اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-09-2016, 12:08 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018


إسبانيا تفترس ليشتنشتاين في افتتاح مشوار تصفيات المونديال














لقطات من اللقاء
























حصد منتخب إسبانيا فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه ليشتنشتاين بثمانية أهداف دون رد، مساء الاثنين، في الجولة الأولى للمجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

ونجح لاروخا في أول مهمة رسمية مع مدربه الجديد لوبيتيجي الذي تولى القيادة خلفاً للمخضرم ديل بوسكي، وسجل المنتخب الإسباني مهرجان الأهداف عن طريق دييجو كوستا ودافيد سيلفا وألفارو موراتا "هدفين لكل منهم" وسيرجي روبيرتو وفيتولو.

بدأ المنتخب الإسباني المباراة بحالة تركيز كبيرة لإدراك هدف التقدم مبكراً وتبادل للكرة بين كوكي ودافيد سيلفا واستحوذ الإسبان على وسط الملعب تماماً مع محاولة ضائعة من سيرجيو راموس.

وفي الدقيقة العاشرة، نجح دييجو كوستا في تسجيل هدف التقدم لمنتخب إسبانيا عبر تمريرة عرضية متقنة من جانب كوكي استغلها كوستا بضربة رأس ببراعة.

ونال دانيال كوفمان مدافع ليشتنشتاين البطاقة الصفراء في الدقيقة 12 للخشونة، وبدأ لاعبو ليشتنشتاين التخلي عن الحذر الدفاعي والتحرك في منطقة وسط الملعب بلا خطورة على مرمى لاروخا وأهدر دييجو كوستا فرصة الهدف الثاني بعدما اصطدمت الكرة بقدمه لتمر بجوار القائم.

وأفسد راموس تمريرة طولية للضيوف وهدأ إيقاع المنتخب الإسباني بعض الشيء، ونال ميشيل بولفيرنو لاعب ليشتنشتاين البطاقة الصفراء للخشونة ضد دييجو كوستا وتحرك فيتولو ببراعة وأهدر فرصة لمنتخب إسبانيا وتعرض فرانز بروجمير لاعب الضيوف لإصابة قوية واستكمل اللقاء بعد العلاج.

وفي الدقيقة 40، أهدر منتخب إسبانيا فرصة لا تضيع من عدة محاولات بدأت بضربة ركينة تم تمريرها خارج منطقة الجزاء إلى كوكي الذي سدد وأبعدها الدفاع من خط المرمى ثم تسديدة آخرى اصطدمت بدييجو كوستا المتسلل.

وكثف منتخب إسبانيا قبل نهاية الشوط الأول، وأهدر دييجو كوستا فرصة قريبة للغاية للفريق وأبعد دفاع الضيوف تمريرة عرضية في الجبهة اليسرى لينتهي نصف اللقاء بتقدم إسباني بهدف نظيف.

الضغط الهجومي كان أقوى من جانب منتخب إسبانيا في بداية الشوط الثاني في ظل إهدار العديد من الفرص السهلة في الشوط الأول مع مشاركة نوليتو على حساب تياجو ألكانتارا، وراوغ دافيد سيلفا ببراعة ومحاولة آخرى من فيتولو وتسديدة من كوكي المتألق ونال نيكولاس هاسلر لاعب ليشتنشتاين البطاقة الصفراء للخشونة وأضاع سيرجي روبيرتو محاولة قريبة.

وفي الدقيقة 55، نجح منتخب إسبانيا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق سيرجي روبيرتو الذي استغل تمريرة سحرية ليسدد الكرة في شباك ليشتنشتاين.

واستطاع لاروخا تسجيل الهدف الثالث سريعاً عن طريق دافيد سيلفا الذي تسلم تمريرة عرضية من فيتولو ليسدد الكرة في الشباك ببراعة في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 60، سجل المنتخب الإسباني الهدف الرابع من خلال فيتولو بعد أن اخترق دافيد سيلفا ومرر إلى زميله ليودعها الشباك وسط انتفاضة هجومية إسبانية وقف أمامها دفاع ليشتنشتاين مستسلماً ومنهاراً.

وأهدر دييجو كوستا هدفاً محققاً بتسديدة بجوار القائم قبل أن ينجح في الدقيقة 66 كوستا في تسجيل الهدف الرابع بعدما راوغ مدافع ليشتنشتاين وسدد في قدم الحارس لترتد إليه الكرة ويردها برأسه في المرمى.

وأجرى منتخب إسبانيا أول تغييراته في الدقيقة 69 بنزول ألفارو موراتا على حساب دييجو كوستا، بينما دفع ليشتنشتاين بأول تغييراته بنزول سيهان يلدز بدلاً من مارتن ريكستينر في الدقيقة 71.

وأضاع نوليتو كرة خطيرة لصالح إسبانيا واستمر ضغط الماتادور وانطلق موراتا تجاه المرمى وحصل على خطأ سدده راموس فوق العارضة، وأشرك ليشتنشتاين التغيير الثاني بنزول ساندرو فولفينجر على حساب دينيس سالونوفيتش في الدقيقة 78.

واختتم منتخب إسبانيا تغييراته بنزول الواعد ماركو أسينسيو على حساب فيتولو في الدقيقة 80، ونجح موراتا في الدقيقة 82 في تسجيل الهدف السادس ببراعة بعد مراوغة رائعة وتلاعب بمدافعي ليشتنشتاين ثم وجه موراتا تسديدة آخرى هزت الشباك بهدف سابع في الدقيقة 83.

وألغى الحكم المساعد الهدف الثامن لإسبانيا الذي سجله دافيد سيلفا بداعي تسلل زميله نوليتو وتداخله في اللعبة قبل أن يرد سيلفا بتسجيل الهدف الثامن في الدقيقة 90+1 بتسديدة رائعة لينتهي اللقاء بفوز ساحق لإسبانيا.










الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 06-09-2016, 12:09 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018


إيرلندا تتعادل بصعوبة مع صربيا في تصفيات المونديال















اكتفى منتخب صربيا بالتعادل مع ضيفه إيرلندا 2/2 اليوم الإثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبادر جيف هيندريك مهاجم ديربي كاونتي الإنجليزي بالتسجيل لمنتخب إيرلندا في الدقيقة الثالثة، ولكن فيليب كوستيتش لاعب وسط هامبورج الألماني أدرك التعادل لصربيا في الدقيقة 62.

وأحرز دوسان تاديتش مهاجم ساوثهامبتون الإنجليزي الهدف الثاني لصربيا من ضربة جزاء في الدقيقة 69، وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة خطف دارل ميرفي مهاجم إبسويتش تاون الإنجليزي هدف التعادل لإيرلندا.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 06-09-2016, 12:11 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018


أوكرانيا تتعادل مع أيسلندا في تصفيات مونديال روسيا 2018
















خيم التعادل الإيجابي على مباراة أوكرانيا وأيسلندا، مساء اليوم الاثنين، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتقدم ألفريد فينبوجاسون مهاجم أوجسبورج الألماني بهدف لأيسلندا في الدقيقة السادسة، ثم تعادل اندريه يارمولينكو لاعب وسط دينامو كييف لأوكرانيا في الدقيقة 41.

وكان منتخب أيسلندا فجر مفاجأة كبيرة وبلغ دور الثمانية ليورو 2016 بفرنسا، قبل أن يخسر 2 /5 أمام فرنسا وذلك في أول مشاركة للفريق في البطولة القارية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 06-09-2016, 12:12 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018


كرواتيا تكتفي بالتعادل مع تركيا












جانب من المباراة





خيم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة منتخب كرواتيا مع ضيفه التركي، التي أقيمت اليوم، الإثنين، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتقدم إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني بهدف لكرواتيا في الدقيقة 44، ثم تعادل هاكن كالهانجولو لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني لتركيا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وكان راكيتيتش مهددا بالغياب عن المباراة، بعدما تأخر وصوله للانضمام إلى معسكر المنتخب، بسبب مرض ابنته.

وتعتبر المباراة تكرارا لمواجهة الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التي أقيمت هذا الصيف في فرنسا، علما بأن المباراة انتهت وقتها لصالح المنتخب الكرواتي 1-0.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 06-09-2016, 12:15 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018


إيطاليا تقهر الكيان الصهيوني بثلاثية في تصفيات المونديال





















انتزع المنتخب الإيطالي لكرة القدم فوزا صعبا من مضيفه الكيان الصهيوني 3 / 1 اليوم الأحد في الجولة الأولى من المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

وحصد المنتخب الإيطالي أول ثلاث نقاط له فيما يظل المنتخب الإسرائيلي بلا نقاط.

وسجل أهداف المنتخب الإيطالي جراتسيانو بيلي وأنطونيو كاندريفا وسيرو إيموبلي في الدقائق 14 و31 و83، فيما سجل هدف الكيان الصهيوني تال بن هايم في الدقيقة 35.

وكان المنتخب الإيطالي قد اضطر للعب بعشرة لاعبين بعد طرد جيورجيو كيليني في الدقيقة 54 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذا الفوز، استطاع جيامبيرو فينتورا المدير الفني للمنتخب الإيطالي مصالحة الجماهير بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي 1 / 3 في مباراة ودية جمعتهما الأسبوع الماضي.

ويتنافس 53 منتخبا على 13 بطاقة مؤهلة للمونديال، ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع للتصفيات الأوروبية مباشرة إلى كأس العالم، فيما يتأهل أربعة منتخبات أخرى من خلال خوض دور فاصل.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 06-09-2016, 12:17 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018


بالصور: بيل يقود ويلز لاكتساح مولدوفا في تصفيات المونديال










لقطات من اللقاء





استهل منتخب ويلز مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بالفوز على ضيفه مولدوفا 4 /صفر، اليوم الاثنين، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات.

وتقدم سام فوكس لاعب بيرنلي بهدف لويلز في الدقيقة 38، ثم أضاف جو الين مهاجم ستوك سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 44، قبل أن يحرز جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 51 و92، وكان الهدف الرابع من ضربة جزاء.

وكان منتخب ويلز فجر مفاجأة كبيرة وبلغ المربع الذهبي ليورو 2016 بفرنسا، قبل أن يخسر بهدفين نظيفين أمام البرتغال المتوجة باللقب، وذلك في أول مشاركة للفريق في البطولة القارية.


































الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 06-09-2016, 12:19 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018


كوسوفو تدشن ظهورها على خريطة كرة القدم بالتعادل












لقطة من اللقاء





استهل منتخب كوسوفو مشاركته الأولى على الساحة الأوروبية بالتعادل مع مضيفه الفنلندي 1-1، اليوم، الإثنين، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتقدم باولوس أراجوري مدافع ليخب وزنان البولندي بهدف لفنلندا في الدقيقة 18، ثم تعادل فالون بريشا لاعب وسط ريد بول سالزبورج النمساوي لمنتخب كوسوفو في الدقيقة 60.

ونجحت كوسوفو بدعم من الولايات المتحدة والقوى الغربية الكبرى في إعلان استقلالها عن صربيا عام 2008، وحتى قبل ذلك، بدأت كوسوفو في الزحف نحو المنظمات الرياضية الدولية، حيث كان الاتحاد الدولي لتنس الطاولة أول اتحاد رياضي يضم كوسوفو إلى عضويته عام 2003، ثم اتحادات المصارعة والكرة اللينة والرماية والجودو.

وجاء انضمام كوسوفو للجنة الأولمبية الدولية في ديسمبر/ كانون أول عام 2014، ليعزز من مكانة كوسوفو الرياضية، ويفتح المجال أمامها للانضمام إلى مجموعة من الاتحادات ذات الوزن الثقيل مثل الاتحاد الدولي لكرة السلة، ثم كرة القدم "فيفا" في مايو/ أيار من العام الماضي، ليتم السماح لها بالمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 06-09-2016, 12:22 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018


الأمطار تمنع استكمال مباراة ألبانيا ومقدونيا في تصفيات المونديال


















تسببت أمطار غزيرة في إلغاء مباراة بين ألبانيا وضيفتها مقدونيا في الدقيقة 76 بينما كانت النتيجة تشير إلى تعادلهما 1-1 في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 اليوم الإثنين.

وقاد الحكم اللاعبين إلى خارج الملعب بعدما تسببت الأمطار في عدم وضوح الرؤية وحولت الملعب على برك مياه.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن الدقائق المتبقية من عمر المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة السابعة ستلعب في وقت لاحق.

وضع أرماندو صديقو ألبانيا في المقدمة بعد مرور تسع دقائق من الشوط الأول وأدرك ازديان اليوسكي التعادل لمقدونيا بعد ست دقائق من الشوط الثاني.



















الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018

الوسوم
2018 , لبطولة , الأوروبية , المؤهلة , التصفيات , العالم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الثانيه : شظايا شيطانيه/كاملة صْرٍخِہَ’ إآلمُشِتآقہ ¸¸« روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 2517 06-06-2017 11:04 AM
تَعَرّف على مواعيد مباريات "الأخضر" في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 الـ شــــموخي999 كووره عربية 3 14-04-2016 10:51 PM

الساعة الآن +3: 03:13 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1