أَميــرَةُ زَمــآن ~ مُـخْـمَـلِـيَّـةٌ ~










يوه يوه يوه يوه

شووو هااااد...

طبعا الباارتين من بدايتهم رووووووعه...

ابدعتي جد...

اللي طلع وراها يمكن مارا او الزعيم المزيف او الزعيم...
...
ممم هسه يمكن طيف اذا عرفت السبب اللي خلا الزعيم بده ياها ساحره فيما بعد

رح توافق من حالها...

ننتظرك








صآحبـةة الزعيـم | ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

رجه خفوق * أميـرة زمـآن * توته .!

منورين حبايبي وشكرا عـ تحمسكم وشكرا عـ التوقعـآت والتفـآعل .!
الحمدلله صلحت جهازي .! وبكرة البارت
وموعد البارتات : كل يوم عدا الجمـعة .!
واليوم كتبت بارت طويل مره ورح انزله بكره رح يوضح كل شيء مو مفهوم
ورح يبدأ الحماس بالرواية إن شاء الله بس انتو لا تقطعون وخليكم متفاعلين معي .!
وإن شاء الله نكمل الرواية للأخر .! لأني لاحظت ان نصف البنات اختفوا .

صآحبـةة الزعيـم | ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

بليز بنات وين التفاعل .!
. يعني حمستوني فـ البداية وغبت يومين بس وعوضتكم عن غيبتي
واختفيتوا .

tabark.jh ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

~
بستناااااااااااااكي
وبستنننننننننننننننى البارت حبوووبة
الرواية بتجنننننننننننننننننننن
تسلم دياتك ^^







tabark.jh ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

~
نسيت احكي توقعاتي الحلوووة واللي بتستنيها هيهيهيهيييي
هممم اللي وراها اتوقع جراح او مارا
واللي كان عمران بحكي معووو هو جراح او مارا برضو
هيهيهيهيهيهييي او حدا تاني جديد عالساحة
الاغلب انو جديد
وطيف همم اكيد رح تتعذب بالجولات الجاي ورح يهددها بأشياء تهمها وهيكا
وك بستناااااكي كل يوووم حبوووبة ^^
تووتة ( :







Rabah71B ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها صآحبـةة الزعيـم | اقتباس :

السلآم عليكم بنآت .!
لقد جمعتني مع البنات مع أني لست بنتا
ورغم أنك طلبت تفاعل البنات إلا أنني سأنقل لك إعجابي نظرا لروعة الرواية
فكل هذا الحماس وتعتبرينه لم يبدأ بعد !!!! يا الله ماذا ينتظرنا إذن ؟؟؟؟ زدتنا شوقا على شوق !!!!
في البداية اعتقدت أن الزعيم من الجن والحمد لله ظهر أنه من البشر وليس شريرا بالدرجة التي كنا نتصورها
كما يبدو أنه معجب بطيف وما أفرحني أكثر هو أن طيف حتى لو فشلت في اللعبة سوف لن تموت
في الحقيقة لست أخشى على طيف من الزعيم بل من مارا

صآحبـةة الزعيـم | ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها tabark.jh اقتباس :
بستناااااااااااااكي
وبستنننننننننننننننى البارت حبوووبة
الرواية بتجنننننننننننننننننننن
تسلم دياتك ^^
المشاركة الأساسية كتبها tabark.jh اقتباس :
نسيت احكي توقعاتي الحلوووة واللي بتستنيها هيهيهيهيييي
هممم اللي وراها اتوقع جراح او مارا
واللي كان عمران بحكي معووو هو جراح او مارا برضو
هيهيهيهيهيهييي او حدا تاني جديد عالساحة
الاغلب انو جديد
وطيف همم اكيد رح تتعذب بالجولات الجاي ورح يهددها بأشياء تهمها وهيكا
وك بستناااااكي كل يوووم حبوووبة ^^
تووتة ( :

اموت عـ الواثق انا هههههههههههه تسلمين لي حبيبتي الله يخليك .!
توقعـآت وله اروع زي وجهك الأمور .
استني البارت الطووييل التعويضي ..!
عسسل عـ قلبي منوورة



المشاركة الأساسية كتبها rabah71b اقتباس :
لقد جمعتني مع البنات مع أني لست بنتا
ورغم أنك طلبت تفاعل البنات إلا أنني سأنقل لك إعجابي نظرا لروعة الرواية
فكل هذا الحماس وتعتبرينه لم يبدأ بعد !!!! يا الله ماذا ينتظرنا إذن ؟؟؟؟ زدتنا شوقا على شوق !!!!
في البداية اعتقدت أن الزعيم من الجن والحمد لله ظهر أنه من البشر وليس شريرا بالدرجة التي كنا نتصورها
كما يبدو أنه معجب بطيف وما أفرحني أكثر هو أن طيف حتى لو فشلت في اللعبة سوف لن تموت
في الحقيقة لست أخشى على طيف من الزعيم بل من مارا

اعتذر اخي فـ قد ظننت ان كل من تابعني هو فتاة ولم اركز فالأسم
استحميك عذرا مره اخرى واشكرك لـ عدم تركك روايتي واكمالها
لن اخيب ظنك وساسعدكم جميعا بـ فصل مميز يسعدكم
واستغفر الله العظيم لا تخليني اتكلم فسحى مره ثانية خلك عامي ههههههههههههه
منور اخوي وربي يسعدك وإن شاء الله اضم الشباب المره الجاية واتمنى ما تقطع ..

صآحبـةة الزعيـم | ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شــبـــآب وبـنـــآت .!!
هذا البارت رح يكون فيه شوية لخبطه فالبداية ولكن في نهايته رح تكون واضحه وضوح الشمس إن شاء الله .!
ورح نتعرف عـ شخصيات جديده ولا تخافون مارح اكثر الشخصيات عشان ما تتلخبطون .!
.! واللعبة مستمرة .! هذه جملتنا الجديده يلي الكل يقولها بالتعليقات هههههههههه
ما اطول عليكم واخليكم مع البـآرت
" كل كلمة مكتوبة بالبارت هي خياليه وله شيء منه حقيقي ومافي اشياء من هالكلام "


" ـآلفـصـل ـآلســآبـع ( 7 )



انصدمت طيف يعني الزعيم اسمه عمران
الزعيم : اسمعني كويس اتفاقنا ولغيته طيف انا ابيها ساحره عندي وهي اكيد راح تخسر بالجولات القادمة
.....: يا زعيم خلك قد كلمتك لا انكسر عن كلامي واوريك يلي ما يعجبك انا عطيتك المبلغ وقلت لك تقدم لـ طيف لأني ما اقدر اظهر بصورة بشرية وانت وافقت والحين تقول انك تبي طيف وما تبي تتركها
طيف كانت تتسمع ومصدومة
قطعها صوت هادي ورى رقبتها : مو عيب تتجسسي عـ الناس
فزت طيف بخوف : آآآ
حط يده عـ فمها عشان ما تصرخ
وبهمس : ششش بتفضحينا
طيف انصدمت كان شكله غريب مره
يعني وجهه مقسم قسم اليمين
ابيض البشرة له عيون سوداء واسعه ورموش كثيفة
اما القسم الثاني فـ كان شبه الوحش
ببشره محترقة كانها انحرقت بنار
و نفس العيون الواسعه ولكن كلها ابيض
وله شفايف حمراء مرره بشكل يخوف
اما الاشياء المشتركة بالقسمين هو شعره الاسود الكثيف وسكسوكه سوداء
يعني كان شكله مريح ومخيف
جميل وقبيح
شيء ما ينوصف
طيف انصدمت من شكله
ابتسم لها وبهمس : رح اشيل يدي بس لا تطلعين صوت طيب
ما تدري ليه ارتاحت له واشرت براسها ايوا
شال يده بشويش
همست طيف : شتسوي بالحمام
ابتسم بهمس : كنت اراقبك
فتحت فمها وكانت بتصرخ
بس رجع حط يده عـ فمها وبهمس : امزح يـ بنت امزح
تنهدت براحه وشال هو يده
ابتسم لها ومد يده وبهمس : كولاهان
طيف ما استغربت لانها تعودت عالأسماء الغريبه والعجيبه همست : طيف
مو ملاحظ ان شكلنا غلط واحنا الأثنين بالحمام وجالسين نهمس
قاطعهم صوته الغليط المخيف وهو جالس عـ المرحاض : لا مو غلط
فز كولاهان هو وطيف وشافوه
طيف بخوف : الزعيم
ابتسم وهو جالس عـ المرحاض : ايه انا
" راس المرحاض مقفل يعني مسكر وهو جالس عليه "
قاطعهم صوت ثاني جالس عـ طرف البانيو
: هههههه وطلعت احلى من قريب يـ طيف
طيف لفت للشخص الرابع بينهم
واغمى عليها
مسكها كولاهان ورفع نظره لـ سيغفارد
: ليه مو مغطي وجهك انت عارف ان وجهك مخيف اكثر من عمران
الزعيم بعصبية : قلت لا تنطقون اسمي
كولاهان تنهد : طيب الزعيم الزعيم بس لا تعصب
سيغفارد : مو ناوي تعطيني طيف وله تبيني اخذها بالقوة
الزعيم ابتسم : عـ قوله المثل " اعلى ما بخيلك اركبه "
سيغفارد رفع نظره لكولاهان : قم معي
وضرب الجدار بيده وانفتحت بوابه دائرية سوداء دخل منها
كولاهان ترك طيف بـ حضن الزعيم وراح وراه
الزعيم انصدم حركه كولاهان سريعه لأنه معروف بـ سرعته
" تعرفون سونيك كيف يركض كولاهان زيه
كذه يركض بسرعه من قدامك وانت ما تشوف غير غبار اسود "
جلس يناظر طيف المغمي عليها ابتسم
شالها بين يديه وفتح باب الحمام وطلع منه
وراح ناحية سريره وحطها عليه وطلع من الغرفة وراح لـ غرفة خواته الثلاثة

..
..

وصل لـ عند باب غرفتهم وسمعهم
مورغان : يعني انا اسمي البشري اروى وانتوا شو اساميكم
ماستين بملل : انا مروى
ماري تناظرها : انتي وتحقيقك يلي قرفتينا فيه انا اسمي رؤى
مورغان باستغراب : يعني حنا كنا بشر بس زوج امي السابق وزوج جدتي الحالي خلانا كذا وخلا عمران اخونا الزعيم
ماستين بعصبية : للمره المليون اقولك أي أي أي قرفتينا الله يقرفك
.....: حنا عـ شو اتفقنا
لف الثلاثة بخوف : عمران
الزعيم يحاول يخفي غضبه: مو عأساس اتفقنا نقفل عالموضوع
سكتت مورغان لأن عارفة ان الكلام لها
طلع من الغرفة وقفل الباب بقوة وراه
ماستين وماري ناظروا مورغان بنظرات نارية
بلعت ريقها بخوف وعـ طول طلعت من الغرفة
توجهت لـ غرفة طيف ودخلتها
ناظرت البريئة النائمة ويلي مالها ذنب فـ شيء
ليه يـ رب بتتورط معانا
مورغان بهمس : انا عارفة كل شيء يا طيف
اعرف ليه سيغفارد كان يبيك وبعدين الزعيم قرر ياخذك منه عارفة بس مشكلتي ما اقدر اتكلم ما اقدر اقول لك ما اقدر اخون اهلي
راحت ناحيتها بشويش وجلست عند طرف السرير وبدأت تقرأ افكار طيف وتشوف شو صار معاها بالحرف إلى ان اغمى عليها
فالحمام
فزت مورغان بخوف وربكة : كولاهان كان موجود هنا
توردت خدودها ورجعت قرات افكار طيف
وبدأت تشوف وجهه كولاهان لأنها اشتاقت له
وانصدمت نظراته ...
نظراته لـ طيف داله عـ اعجابه فيها
مورغان اشتعلت نار الغيره بداخلها وصارت تناظر طيف بـ عصبية بس وقفت
انتظرت شوي وناظرت طيف ورجعت تقرأ افكارها وشافت نظراتها لـ كولاهان كانت داله عـ انه مرتاحه بوجوده ولكن مو نظرات اعجاب
وقارنت نظراتها بوجود كولاهان والزعيم
وكان مبين ان نظرات الإعجاب والخوف متوجه
للزعيم يلي هو اخوها عمران
تنهدت براحه وابتسمت
مورغان بضحكه : اخ شوي وكان قلبي بيوقف
حست بأنفاس عـ رقبتها وصوت همس : كل هذا غيره
فزت مورغان بخوف : يممه
وانصدمت فيه وبربكه : كولاهان
ابتسم كولاهان وبضحكه : عيونه
مورغان استحت بس ما بينت وبثقل وبرفعه حاجب : انت شو جابك هنا تعرف ان ممنوع عليك تتدخل الا بأذن من عمران
ولفت وجهها
ابتسم يعرف تحبه بس مستحيل تعترف : طيب يـ عمتي ( وبخبث ) اصلا مو جاي عشانك جاي عشان حبيبتي الجديده طيف
مورغان ولعت بس هدأت اعصابها
كولاهان يعايرها : والله طيف احلى بنت شفتها بحياتي وبدأت اعجب فيها الصراحة ويمكن احبهــ..
قاطعه البكس يلي لف وجهه وخلاه يضرب بالجدار
الزعيم وهو والع ولع وحاط اسنانه عـ بعض وبعصبية : من سمح لك تدخل هنا .! ومن سمح تعجب بـ طيف او تفكر فيها حتى هــــــااااااااااه
كولاهان مسح الدم من عند فمه وناظر عمران
بنظرات نارية وراح ناحيته وصار يضربه ضرب مو صاحي
عمران ما كان عارف يرد الضربة او يصدها لأن كولاهان سريع موت ويضرب بسرعه ويطير الناحية الثانية ويضرب منها
مورغان بصرييخ : وقفف



يتبـعـ .!

صآحبـةة الزعيـم | ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

كولاهان وقف وهو يلهث
اما عمران فـ كان طايح عـ الأرض وهو ينزف
مورغان شافت اخوها وماتت خوف
ركضت ناحية كولاهان وغرست قرنها بظهره
وطلعت بقوة
كولاهان بألم : آآآه
وبعد خطوتين وطاح
ركضت مورغان ناحيته وصارت تضربه بكسات بقوة
كولاهان يقدر يصد ضرباتها ويضربها بس ما يقدر يحبها وما يبي يأذيها
بس لمن صارت تضربه بقوة وبدأ يحس ان قواه خارت مسك يديها الأثنين ولزقها بالجدار
مورغان ارتبكت اول مره يكون قريب منها كذا : ابعد
كولاهان بعصبية : تفضلينه علي
مورغان بـ زله لسان : هو اخوي وانت غريب
كولاهان ترك يدها بهدوء وبصوت مائل للهمس والبرود المفاجئ : خساره الوقت يلي ضيعته اقنع اخوي اني بتزوجك
ولف وراح ناحية الجدار وضربه وانفتحت بوابة سوداء دخل منها واختفت البوابة
مورغان وقفت مصدومة ومو قادره تتحرك من الصدمة كل ذره فيها ترجف
طاحت دمعه من عيونها دمعه ألم سحبت وراها باقي الدموع
تبكي بصمت وهي واقفة مكانها
قاطعها صوت اخوها وهو يتألم
لفت له بألم ولمن شافت حالته ماتت خوف
ركضت ناحية غرفة ماستين وماري
مورغان : ماستين عمران راح فيها كولاهان ضربه ضرب
ماستين وماري مو فاهمين شيء لكن لمن سمعوا ان عمران بالموضوع ركضوا كلهم ناحيه غرفه طيف
وشافوا اخوهم وهو يحاول يوقف
ويهمس بألم : طـ ..يــ ..ف
ماستين حست عليه ورفعت نظرها لـ سرير طيف وكان فاضي مافي احد عرفت ان كولاهان اخذها بدون لا مورغان تحس لان سرعه كولاهان ما تخليك تشوف بعده الا غبار
ركضوا الثلاثة ناحية اخوهم وخذوه وراحوا لـ غرفة جدتهم مارا.!
عشان هي الوحيده يلي تقدر تعالجه هي وجراح

..
..
..
..
..

كان يمشي بـ الممر الأسود يلي يقوده لـ بيتهم
هالمره كان يمشي شوي شوي مو بنفس سرعته
الغريبة يلي تخوف
ناظرها بيده كانت نائمه ومو حاسه بشيء حس بألم وندم : ياليتني ما قلت الكلام يلي قلته
كنت رايح اقنع عمران بزواجي من مورغان
وكنت ابي احرها وقلت اني معجب بطيف وتدخل روميو ربي ياخده اف يعني عمران ذه ما يفهم اني امزح استغفر الله
ومسك طيف كويس بيده وركض بسرعته الغريبه
وصل لـ نهاية الممر دخل بهدوء وشاف غرفه سيغفارد يلي كانت باللون البني غرفة
كأنها مصنوعه من الحجر و من اطراف الغرفة كلها نار وكان جالس جنب المدفئة عـ كرسيه المتحرك ويشرب مشروب الطاقة الـ مورينجا
هذا المشروب نصف السحره يدورون عليه واكثرهم هو جراح
" المشروب شبيه للخمر عندنا
ولكن بعد يشبه الـ red bull
فـ هو مشروب طاقة وبنفس الوقت مشروب خمر مدري كيف اشرح اكيد فهمتوا "

تقدم كولاهان ورسم ابتسامه رغم ألمه : عندي لك هديه سيغفارد
لف سيغفارد كرسيه وانصدم بـ يلي موجوده بين ايدين اخوه
سيغفارد وقف مصعوق : طـيــف
ابتسم كولاهان وحط طيف بين يدين اخوه : أي هي
سيغفارد ناظر الجروح يلي عـ وجهه اخوه
ولع نار : الكلب ضربك
ارتبك كولاهان وناظر اخوه : لا مو هو
وقف سيغفارد يقرا افكار اخوه
وتنهد بألم : ما كان لازم تمزح انت تعرف ان عمران له قوة يعرف فيها كل شيء حولينه واكيد عرف انك موجود وسمع كلامك وانت عارف ان يحب طيف
بس مدري كيف مع ان طيف لازم تكون لي انا بسبب التعويذه يلي صارت
كولاهان حط طيف عـ وحده من الكنبات
وراح ناحية اخوه وجلس واشر لاخوه يجلس : ابيك الحين تفهمني كل شيء بالحرف الواحد
جلس اخوه بأستسلام : رح اقولك بس بشرط الكلام ما يطلع برع
ابتسم كولاهان : تأمر
ابتسم سيغفارد للوحيد الباقي له من اهله : الشغاله يلي خبرت عن طيف هذه مشعوذه من عندي .! انا طلبت منها تخبر عن طيف ولأني ما اقدر اتحول بـ شكل بشري عقدت اتفاق مع عمران انه ياخذ طيف وبعدين يعطيني ياها
والمقابل انهي الخلاف يلي بيننا
ولأن عمران كان يعرف بـ علاقتك مع اخته
فـ وافق عشان تنتهي علاقتكم بالزواج
وصراحه انا اهني مورغان عـ ثقلها يعني وله قربت منك وله شيء والكل عارف انها تموت عليك
كولاهان ابتسم : هالشيء انا عارفه ابغى اعرف يلي انا مو عارفه وشو سالفة تعويذه طيف
ابتسم سيغفارد : رح احكيلك كل شيء بالتفصيل انت استنى علي بس
قبل ما تخبر الشغاله عن طيف بـ شهر كامل
كانت طيف جالسه بـ غرفتها وتقرأ رواية رعب
وكان في الرواية مذكور عن
كتاب " شمس المعارف "
وهو كتاب شعوذه معروف مره كتاب للمشعوذ المصري
المهم
وبعد ما خلصت طيف قررت تدور هالكتاب
ومعروف ان ابو طيف عالم
فـ اكيد مكتبته مليانه كتب قديمه وجديده غريبه وعجيبه وكل شيء بتلاقي هناك حتي كتب الشعوذه فـ قررت تسأل ابوها عن مفتاح مكتبته لأنها تبي تستعير كتاب تقرأه عن علم الجغرافيا فـ عطاها ابوها المفتاح
فـ دخلت طيف المكتبة وخذت كتاب لـ علم الخغرافيا بيدها وحطته عـ الطاوله عشان اذا دخل ابوها وراحت تدور عـ كتاب شمس المعارف وراحت ناحية كتب الشعوذه وبدأت تدور وتدور وما لقت شيء
بعد ساعه كاملة قررت تطلع وتجرب بعدين
بس قطعها وهي طالعه صوت غريب
لفت طيف ناحية الصوت وكان في اعلى الرفوف وشافت الصدمه كان كتاب شمس المعارف معلق عـ طرف وكأنه يقول لها خذيني انا موجود
كولاهان بمقاطعه وبضحكه : واكيد اخوي الكريم هو يلي حط لها الكتاب وهو يلي طلع الصوت
ابتسم سيغفارد : بالضبط المهم بعدين خذت كرسي وشالت الكتاب وكان كتاب كبير مره وثقيل لدرجه ما كانت قادره تحمله بس شوي شوي نزلت فيه وطلعت ناحيه غرفتها بعد ما قفلت الباب .!
واول ما وصلت غرفتها قفلت الباب
وجلست وحطت الكتاب قدامها
وفتحت عـ اول صفحة وكانت لائحة المحتويات
نزلت وبدأت تقرأ فاسماء الشعوذات وسو تسوي
ووقفت عند شعوذه " اجعلني ساحره "
وفتحتها ونفذت مطالب الشعوذه من شعر ودم وطلاسم .!.
وطبعا ما صار شيء فـ فكرت طيف ان الموضوع ما نجح فـ قررت تجرب وحده ثانية ونزلت تقرأ فالباقيات
ووقفت عند شعوذه " اجعلني عشيقتك "
ونفذت كل المطالب وما صار شيء فـ تضايقت طيف وقررت تجرب لأخر مره
ورجعت قرأت فالشعوذات واختارت شعوذه
" اخطفني من بيد يديهم "
وسوت الشعوذه المطلوبة وبدأت تقول الطلاسم
وما صار شيء
انقهرت هنا طيف وشالت ورجعته وقفلت عـ المكتبه وكملت حياتها بس العبقرية ما قرأت ان الشعوذه تاخذ وقت ما يقارب الشهر عشان تتحقق لأنها مو مشعوذه شاطره عشان كذه بتاخذ معها وقت
كولاهان فاتح فمه : 3 شعوذات فـ يوم واحد وكل شعوذه العن من الثانية
..
..
كانت نائمة عـ الكنبة وهي تسمع كل شيء
اصلا كانت صاحية اول ما دخل كولاهان وجلس يكلم مورغان وحضرت الضرابه وكل شيء وكل كلمة تنقال تصدمها اكثر من الثانية
طيف بنفسها : ياليت ما سويت هالشعوذات كنت مفكره انها لعبه وبوم فجأه تختفي وما عاد يصير شيء بس ما كنت عارفه عواقبها الوخيمه والحين كل اهلي فـ خطر بسببي
وسكتت تبي تسمع ليه غلط تسوين 3 تعويذات فـ وقت واحد وكمان ليه كل وحده العن من الثانية اسماء التعويذات كانت تافهه
ومبينه عاديه مره .!
..
..
..

سيغفارد ابتسم : بالضبط 3 تعويذات فـ وقت واحد وكل تعويذه العن من الثانية
كولاهان بضحكه : حتي المشعوذات المحترفات مستحيل يسوون تعويذتين خلال نفس الشهر
والأخت سوت ثلاث بيوم واحد وبساعه وحده بعد
سيغفارد : ههههههههه عشان كذه هي طلبت تكون عشيقه وساحره وطلبت تنخطف
فـ وصلت شعوذه الساحره لـ الزعيم
ووصلت تعويذه العشق لي انا
بس العله الكبيرة تعويذه الخطف مدري لمن وصلت
استغرب كولاهان وبتفكير : شعوذه الخطف خلاص انتوا خطفتوها
سيغفارد بخوف : ياليت كانت خطف عادي
هذه قضيه خطف الروح
يعني تنخطف روحها وتظل عائمه فالمكان بـ معنى اخر تكون روح بدون جسد تدور فالعالم
كولاهان فتح فمه : هذه شعوذه قوية
سيغفارد ناظر اخوه : عشان كذا اسمها اخطفني من بين يديهم
لأن التعويذه او الشعوذه تخليها تنخطف من بيد جسدها ومن بين الناس
كولاهان بخوف : طيب انت مو عارف لـ من وصلت هالشعوذه
سيغفارد بتنهيده : لو اعرف عـ طول بروح اقتل يلي وصلت له لأن تعويذه العشق وصلت لي وانا الحين احب طيف غصب عني
مشكلتي ما كنت عارف ان تعويذه الساحره وصلت لـ عمران وله ما كنت طلبت منه هو ياخذ طيف
ولكن هو استغل تخطيطي وخذ طيف عشان تصير ساحره عنده وانت عارف ان تعويذه الساحره مره قوية يعني لو طيف صارت ساحره عند عمران بتقوي سمعته فـ كل ممالك السحره
كولاهان تنهد : والحل
سيغفارد رفع نظره : الحل اني لازم اقول لـ عمران عن تعويذه طيف الـ 3
عشان يمكن هو يقدر ينقذها
كولاهان باستغراب : يعني هو مـ يعرف
سيغفارد رفع نظره لـ اخوه : هو بس يعرف عن تعويذه العشق والساحره وما يعرف عن الثالثة
بس يلي مخليني استغرب كيف عمران حب طيف وتعويذه العشق واصله لي انا من الأصل
كولاهان باستغراب : والله مدري
قاطعهم صوت : سيدي وصل سيفك الجديد
رفع نظره للنادلة يلي تشتغل عنده : طيب الحين جاي
كولاهان باستغراب : طلبت سيف جديد
سيغفارد نزل راسه وشعره غطى كامل وجهه
: لأنني مو عارف متى بيوصل قاتل حبيبتي
ولازم اكون جاهز فـ طلبت سيف الأمم والقرون الماضيه يلي يقطع الذهب والحديد لـ نصفين
خذ الكوب يلي فيه شراب الـ مورينجا
وشربه كله ورمى الكوب
وجاي بيطلع بس قطعه فزت طيف من صوت الكوب يلي انكسر
طيف بخوف وبنفسها " وانفضحنا "
ناظروها سيغفارد وكولاهان
تقدم ناحيته وابتسم : مساء الخير بالقمر
طيف بنفسها " لازم اتصرف ممم هو يحبني صح خلني استغل هالشيء أي صح ولازم احذر عمران "
قامت بشويش عشان تبين ان توها صاحيه ووقفت وهي مبتسمة : مساء النور
ابتسم لا ارادي وحضنها وهو كل ما نفذ مطالب التعويذات صار اقوى من قبل 10 اضعاف
بدأ يحس ان قواه تتضاعف
طيف ارتبكت بس حبت تبين ان عادي : مم انا جوعانه
وبعدت عنه بشويش ومن داخلها نفسها تعطيه بكس تكسر وجهه فيه
ابتسم : يخسي الجوع يمسك تعالي
ومسك يدها ومشى قدامه ومشت وراه
حست بـ حراره الغرفة بسبب النيران يلي محاوطتها ولكن اول ما طلعوا منها حست بهواء بارد عـ وجهها
كولاهان ابتسم وهو فاهم نظرات طيف لأخوه
هي ما تحبه هي تحب عمران
بس كيف كذه تعويذه العشق وصلت لـ اخوي فلازم تحبه هو
الا اذا طيف مسويه تعويذه رابعه ومحد يعرف بالموضوع وهالتعويذه الرابعه قلبت موازين اللعبه
طلع من الغرفه وهو مبتسم وناوي يعرف كل شيء



يتبـعـ .!

صآحبـةة الزعيـم | ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©


..

..


فتح عيونه بألم وهو حاس جسمه مكسر من الضرب
مارا بخوف : انت بخير
ابتسم لـ جدته يلي احيان يحبها واحيان يحقد عليها : ايه انا بخير
ابتسم ومسحت عـ راسه بشويش
شاف خواته الإثنين واقفين
استغرب : وين مورغان
ماستين ارتبكت وناظرت ماري
وماري ناظرت عمران وسكتت
وقف بألم
مارا : خليك
قاطعها بألم : خليني
وقام وطلع من الغرفه بعد ما قال : لا احد يلحقني
وتوجه لـ غرفة اخته الصغيره
كان بيدخل بس قطعه صوت شهقاتها
عرف انها تبكي كره نفسه
تعهدت عـ نفسه يحمي اخواته وما يأذيهم وكان رح يموت لمن شاف الزعيم جراح يرميهم فـ مارا وعـ طول طلعهم وحلف ان ما احد يأذيهم والحين هو بنفسه جرح اخته واذاها
هو يعرف كيف تحب كولاهان وكانت محترمه الحدود ودائما تثقل قدامه واول ما يروح تجلس تنط زي المجنونة والحين هو كسر كل شيء بينهم وتذكر كلام كولاهان
" حسافة الوقت يلي خسرته وانا اقنع اخوي اتزوجك "
تنهد بألم وتذكر طيف وتذكر لمن ما لقاها ركض ناحية غرفتها وما لقاها وبصوت عالي : ماستييييييين

..
..
كانت فـ غرفة جدتها مع ماري وتحكي لـ جدتها ليه مورغان متضايقة
مارا بضيق : ما كان لازم عمران يسوي كذه
قطعهم صريخه : ماستيييييييييين
فزت ماستين بخوف وركض عـ غرفة طيف
ولمن شافته يناظرها والشرار يطلع من عيونه بلعت ريقها بخوف : والله مو ذنبي كولاهان خطفها
رفع راسه وجسمه يرجف رجف وحس روحه بتطلع طاح عـ ركبه بألم
انصدمت ماستين وماري ومارا يلي كانوا وراها
انفتحت بوابة حمراء تشتعل نار
وطلعت هي واخوانها الثلاثة منها وبصوتها المخيف والغليظ : ضيعتها يـ عمران
لازم تتحمل يلي بيجيك
ماستين مو فاهمة شيء بس تدخلت : سيرينا اعطينا فرصة ورح نجيبها
سيرينا والغضب عاميها : فرصة وحده بس لكم من اليوم للأسبوع الجاي تلاقوها وله
رح تاخذ عقابها يـ عمران .. وبصريخ .. ورح تنسلب روحك بدالها
كارناك وغيرو : هههههههههههههههه
ابتسم سيرينا وناظرت اخوانها : يالله نمشي
ودخلوا بوابة النار الحمراء واختفوا
ماستين شالت اخوها يلي كان شوي ويموت
وحطته عـ السرير : عمران ادري حالتك ما تسمح ولكن انت لازم تفهمنا كل شيء
عمران تنهد وبدأ يحكي لهم قصة تعويذات طيف إلى اخرها
ماستين استغربت : يعني تعويذه اخطفني من بين يديهم راحت لـ سيرينا واخوانها
عمران تنهد : أي وسيغفارد مفكر اني ما اعرف عن هالتعويذه شيء بس انا عارف كل شيء
ماري باستغراب : اذا تعويذه العشق راحت لـ سيغفارد هو يلي كان لازم يتفق مع سيرينا ويضحى بروحه مب انت
عمران تنهد بألم اكبر : طيف ما سوت بس 3 تعويذات هي سوت تعويذه رابعه ويلي هي
" اعكس حياتهم "
مارا : 4 تعويذات فـ يوم واحد هالبنت مجنونة
قاطعهم صوت مورغان : وش معنى هالتعويذه
عمران ناظر اخته يلي عيونه حمراء ومنتفخه من البكي
ابتسم غصب عنه : يعني الحين انعكست التعويذات سيغفارد يحب طيف وهي ما تحبه وانا وطيف نحب بعض وبنفس الوقت طيف رح تصير ساحره وتقدر تختار تكون ساحره عند سيغفارد او عندي وممكن لو طيف صارت ساحره تقلب موازين اللعبه وتقلب التعويذه الثالثة وهي يلي تخطف روح سيرينا بدل ما سيرينا تخطف روحها ومحد يعرف بالتعويذه الرابعه غيري فاتمنى السيرة هذه ما تطلع برع
وناظر جدته : مفهوم
جدته ابتسمت : مارح اقول لـ جراح
مورغان تنهدت بضيق وحاسه الدنيا صارت بالمعكوس واكيد العله هي تعويذه طيف صدق عكست حياتنا ..!
وطلعت من الغرفة
ولمن دخلت غرفتها وقفلت الباب قاطعها صوت : انا اسف
لفت بخوف وشافت كولاهان
تنهدت بضيق ونست ثقلها وكل شيء ونطت بحضنه
وصارت تبكي
ابتسم ومسح عـ راسها : ششش خلاص
مورغان سكتت وبلعت ريقها : عورتك
ابتسم تذكر لمن غرست قرنها فـ ظهره : شوي بس صرت كويس لأني اعالج نفسي بسرعه
تنهدت : ما كان قصدي اقول يلي قلته انت تعرف اني .. وسكتت
ابتسم : اعرف انك تحبيني وانا حتى كنت متضايق بس والله اخوك فهم غلط
فجأه طاحت عـ الكنب وفزت
وناظرت يمين ويسار ما شافت احد
عرفت انها كانت تتخيل وان كولاهان مو موجود
تنهدت بألم : قمت اهلوس بعدني وهذا اول يوم
شكلي بجن بعد يومين
قامت وطلعت من غرفتها وراحت غرفة طيف يلي اخوها كان فيها وشافت الكل عنده
مورغان بصوت كله ألم : ممكن الكل يطلع ابي الزعيم بموضوع
الكل ناظرها وناظر الزعيم
الزعيم : برع
ثانية والكل اختفى وما بقى الا وهي
سكرت الباب وقفلته وراحت ناحيه اخوها وجلست عـ حافة السرير وهي ماسكه دموعها غصب وبصوت
متقطع : تـ..راني والله احــ.. بــ...ــهةة



نهـآيــة البــآرت .!
توقعـآتكم وتفـآعلكم ..

استنوني بكره في بـآرت حماسي واحداث جهنمية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1