منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية رسمياً .. إيقاف البخاري عاما وغرامة 300ألف ريال
% النووور % ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

**


























بنو هلال ورا كل المصائب ..!





































**

%% المتهـــم %% عضو موقوف من الإداره

بالتغريده ما جاب طاري لا نصر ولا اهلي
حتى انه نفى هالشي بال يو اف ام
بس اغلب المنتمين لنادي الفساد الازرق
مع الخيل يا شقرا مع احترامي للبعض منهم

%% المتهـــم %% عضو موقوف من الإداره

بس بعون الله ان هالعقوبه راح يجيها خاز باز بهاليومين
وتصير بس غرامه 40 الف

نقول بعون الله

%% المتهـــم %% عضو موقوف من الإداره

اللي يسوونه ضد الشريف بخاري !!
مسج لكل نزيه وشرف في رياضتنا !!
سد خشمك لا يشم فسادنا !!!!!!!!

%% المتهـــم %% عضو موقوف من الإداره

محمد بن فيصل كان رئيس ناديهم لم يحقق معه
بخاري يحقق معه ويعاقب
نواف بن سعد رئيس ناديهم يسيئ لا قرار ضده
ممدوح بن عبدالرحمن يوقف لنفس السبب

رياضتنا تدار عكس عكاس


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

ههههه هذه مشكلة اللي يسبح عكس التيار
عزيزي انت متابع معنا الوضع الرياضي والا
ماخذ الموضوع من ناحية اللون الازرق فقط هههه واضح مسبب لك ازمة نفسية
نسترجع الاحداث سريع سريع بقوي ذاكرتك شوي
البداية تغريدة تم استقباله في اكشن يادوري مباشرة وبدال ما يرقعها
زاد الطين بله قال زي ما طبخ للنصر والاهلي قاعد يطبخ للهلال وهنا
فيه كارثة اكبر على الفرق اللي فازت بالدوري عكس الهلال اللي يادوب
قاعد يشششم ههههه طيب وش وضع اللي اخذوا الدوري بعدين تبغى
تقنعني ان الشمام بخاري هههه لو حط اسم ناديك ما راح تجي تبكبك هنا
اتحاد الكرة الاعلام الرياضي بكافة مستوياته هلالي نصراوي اهلاوي اتحادي
كلهم اتفقوا على غلط الشمشمه حقه ههههه ويطلعلك واحد يقولك مظلوم هههه
مظلوووم مين ياعبااس تدري وش منصب بخاري باتحاد الكرة لا عرفت تعال
بعدها قول مظلوم ومسكين ياحرام هههه لا تجعل تعصبك يغيبك عن الحقيقة
هذه المداخلة برعاية اكشششن يادوري خخخخخ


% النووور % ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

**


























بنو هلال فوق القانون !

المشكلة أن كل هلالي مصدق نفسه أنه نزيه وضد الشبهات ..

ينطبق عليهم المثل ( يكذب الكذبه ويصدقها ) ^^






































**

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

هههههه خلينا النززاهة ل... ههههه على طاري النزاهة
ليه ماطلبتوا حكام اجانب للديربي والا ههههه


% النووور % ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

**


























كلام جميل يا... ^^


نجدد الثقه بالحكم المحلي ^^


السؤال هذا أسأله ابن مساعد هو الاعرف بهيك أمور ^^






































**

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

هههههه حلوه التصريفه يا .... هههه

يا ترى كم بلنتي بكرة لل....ههههه


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1