اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 21-09-2016, 03:36 PM
صورة (-_-)! الرمزية
(-_-)! (-_-)! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
01302797271 كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 23-01-2017, 07:41 PM
صورة الخواف بقوة الرمزية
الخواف بقوة الخواف بقوة غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي



في وقتنا الحاضر مانقدر نختار السيارة اللي نفسنا فيها .. لأن فيها أشياء تحكمنا ..مثل :

1ـ.. توفر قطع الغيار بكثرة..وفي كل مدينة مع محافظاتها ...

2ـ.. وجود ورش كثيرة تعرف صيانتها عند الحاجة لانه في الغالب فروع الوكالة ماتكون متوفرة إلا في المدن الكبيرة ...

3ـ..والاهم ان السيارة تكون مناسبة لشوارعنا .... يعني سيارات السيدان ماتنفع لشوارعنا ...مثل الكامري والسوناتا والاكورد والكورلا والاكسنت .. واللكزز والمرسيدس السيدان ...وغيرها من سيارات فئة السيدان ...
وانا أعتبر اللي ياخذ سيارة من فئة السيدان أجرم في حق نفسه وراح يعاني كثير من المطبات والحفر بسبب ان السيارة تكون واطية ..يعني بطنها مش مرتفع كفاية عن الأرض ...

من المفروض هيئة المواصفات والمقاييس تشترط ارتفاع معين لسيارات السيدان بحث تكون مناسبة للمطبات والحفر الموجودة عندنا ..


ونرجع ونقول : توفر القطع في كل مكان هو السبب الرئيسي في اختيارنا لشراء السيارة ... مثلاُ ( تويوتا ) نجحت بسبب توفر القطع وبسعر لابأس به مقارنة بغيرها من الوكالات ...والمثل يقول ( وش اللي أجبرك على العمر ..قال اللي أمر منه ) .. وهذا حالنا مع تويوتا ..

مكاين تويوتا لا يعلى عليها من ناحية تحمل حرارة الصيف عندنا ...

أما وكيل ( هوندا وميتسوبيشي ومايسوزو ومازدا ) نايمييييين رغم وجودهم مع تويوتا في السعودية ...والمضحك ان ( هونداي الكورية ) بعدهم دخلت السوق السعودي وفي وقت قريب .. فغطت عليهم وبدات تنافس تويوتا .. والسبب لأن قطعها متوفرة في كل مكان وبسعر لاباس به . بعكس هوندا ومازدا وميتسوبيشي ...

تشكر ياعسل على مواضيعك الرائعة ...


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 24-01-2017, 10:05 PM
صورة (-_-)! الرمزية
(-_-)! (-_-)! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي


اتفق معك اخوي شكرا على المداخلة القيمة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 30-01-2017, 09:27 PM
abdoomar70 abdoomar70 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهل المنتدي الكرام
حابب استفسر منكم عن ايه هي افضل عروض السيارات الموجودة في معارض مصر ؟
وشكرا مقدما

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 30-01-2017, 09:50 PM
صورة (صقر البادية) الرمزية
(صقر البادية) (صقر البادية) غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي


الي عنده خبره عن سيارة نيسان باثفندر يجي اود ان اطرح مشورتي عليكم يا اهل الخبره ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 31-01-2017, 01:50 AM
صورة الخواف بقوة الرمزية
الخواف بقوة الخواف بقوة غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (صقر البادية) مشاهدة المشاركة
الي عنده خبره عن سيارة نيسان باثفندر يجي اود ان اطرح مشورتي عليكم يا اهل الخبره ..
أنا ماعندي خبرة عن الباثفندر وماجربته .... ولكن راح اتكلم بشكل عام :

موديلات الباثفندر الأخيرة أعتبرها من فئة ( الكروس اوفر ) ..مثل السنتافي والراف فور والبايلوت ومازدا سي اكس تسعة وغيرها من فئات الكروس اوفر ....

طبعاً فئة ( الكروس اوفر ) هي اللي تجي مرتفعة ودفع امامي .. ركز على كلمة دفع أمامي ... زي الكامري والسوناتا وغيرها ...والناس ترغب فئة الكروس أوفر لانها مرتفعة عن الأرض شوية ....

يعني تقدر تقول انها لا هي سيارة سيدان ولا هي جيب ...تقريبا تسميها خنثى مشكل هههه ...بس الصراحة هذي الفئة حلوة للبلد ...تريحك في المطبات والحفر اللي في شوارعنا ..


المهم نرجع للباثفندر وأقولك الموديلات الجديدة ماتنفع لطلعات البر ...هو نعم صحيح الموديلات القديمة من الباثفندر مثل 2008 وتحت يعتبر جيب لانه مرتفع مثل بقية الجيوب ودفع خلفي .. ركز على كلمة دفع خلفي ...أما موديلات السنوات الاخيرة أعتقد انها دفع امامي وهذا واضح من شكلها ..فأصبحت من شلة السنتافي اللي ماتنفع للبر ...


قبل ما أنسى ترى قير الباثفندر في الموديلات الأخيرة هو قير ( cvt ) وهذا مشاكله كثيرة ...ميزته انه يقلل صرفية البنزين وماتحس بتبديل النمر ...ولكن محد يمدحه بسبب مشاكله الكثيرة ..




إذا تبي جيب يعزك ويخدمك وقطعه متوفرة وأحسن من غيره .. مالك إلا ثلاث جيوب :

1- فورتشنر ستة سرندل ,,

2ـ برادو ستة سرندل ...

3ـ لاند كروزر ثمانية سرندل ...

بس تشرب بنزين بحكم انها سيارات دفع رباعي ...

شوف إذا المبلغ فوق المية لاتجنب عن هذي الجيوب ..

واستغرب من الناس اللي يدفع فوق المية وياخذ سيارة سيارة سيدان مثل الأفالون ولا اللكزز السيدان ولا جينسس ولا غيرها من الأشكال هذي اللي ماتقدر تطلع عليها براا الإزفلت ....قهر يوم الواحد يدفع في سيارة فوق المية وفي النهاية مايقدر يطلع بها براا الزفلت ..!!!



وإذا المبلغ تحت المية فالخيارات كثيرة ... وركز على توفر القطع في منطقتك ...


طبعاً أنت يا ( صقر البادية ) عارف كل هذي الأشياءاللي انا قلتها بدون ما أقولك .. ولكن انا قلت هذا الكلام من باب السواليف والهروج ....



.......


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 01-02-2017, 04:14 PM
صورة (-_-)! الرمزية
(-_-)! (-_-)! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي


يعطيك العافية ما قصرت اخوي خواااااف

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 01-02-2017, 04:37 PM
صورة (صقر البادية) الرمزية
(صقر البادية) (صقر البادية) غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي


أخوي خواف أنا عندي سيارة باثفندر 2009 من سنة 2009 ولحد الآن عندي ماشكيت منها ، سيارة راقيه وممتازه وقويه جداً ..تتحمل الطرقات الوعرة والمسافات ... كما تتميز بارتفاعها عن الأرض ما يساعدها على التغلب على التضاريس الوعرة في كافة الأجواء.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 02-02-2017, 05:22 AM
صورة الخواف بقوة الرمزية
الخواف بقوة الخواف بقوة غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي


كلامك صحيح ...الموديل اللي معك دفع خلفي ومكينته بالطول ...وهذا الشي يخليه قوي ويتحمل التضاريس بانواعها ..

أما الموديلات الأخيرة دفع امامي وارتفاعها مايشجع ...... تعتبرسيارة مدينة ... زيها زي أي سيارة دفع امامي ...


بيني وبينك الواحد إذا مقتنع في سيارة معينة يشتريها حتى لو كانت جيلي الصينية ....لأن كل شخص وله رؤيته الخاصة ...

وأنصح نفسي وغيري لايشتري سيارة وهو مش مقتنع فيها بشكل تام حتى لو كان واحد في المية لايشتريها ...


بعض الناس لو جاره أو قريبه اشترى سيارة فبدل مايبارك له ..يجلس يطلع عيوب الدنيا في السيارة ويسبها ..

فطالما اشتراها بارك له ولا تجلس تحسف صاحبها وتخليه يندم انه اشتراها ...طالما صاحبها مقتنع فيها فهو اللي بيستخدمها مش غيره ...


المهم يا ( صقر البادية ) السيارة اللي نفسك فيها اشترها طالما انت مقتنع فيها واترك كلامي وكلام الناس اللي تعذرب فيها ...



....


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 04-02-2017, 01:35 AM
صورة (-_-)! الرمزية
(-_-)! (-_-)! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي


شكرا على التفاعل

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

كيف اشتري سيارتى!! - حسن كتبي

الوسوم
اشتري , سيارتى!! , كتبي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية طفولتي المشتتة/بقلمي؛كاملة ضاقت انفاسي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 4225 02-02-2017 10:53 AM
اشتري الجديد من ابل فقط من iplus o1234 ايفون - iPhone - بلاك بيري - blackberry - اندرويد - Android 2 09-02-2016 09:02 AM
ما اجملك يا اسطنبول ... من زيارتي الاخيرة ana rooh مواضيع عامة - غرام 2 08-10-2015 09:46 PM
صور زيارتي لملعب برشلونه كامب نو الـمـشـتـاقـ فلاشات مبتدئه - عدسات الأعضاء - تصوير ضوئي 15 10-09-2015 09:54 AM

الساعة الآن +3: 07:26 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1