غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 10-10-2016, 05:25 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
01302797271 المنتخب البرتغالي بطل أوروبا بقيادة كريستيانو رونالدو يحل ضيفًا على جزر فارو مواجهة قوية بين هولندا وفرنسا اليوم بتصفيات مونديال 2018 لفض الشراكة




تستضيف هولندا فرنسا على ملعب ارينا في أمستردام في أبرز مباريات الجولة الثالثة المقررة اليوم الاثنين ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. ويتصدر المنتخبان ترتيب المجموعة الأولى برصيد فوز وتعادل في الجولتين الأوليين، والفائز منهما سينفرد بالمركز الأول. وبعد استبعاد الجيل المخضرم تباعًا من قِبل المدرب دالي بليند، أمثال روبن فان بيرسي، وغياب الجناح اريين روبن بداعي الإصابة، زاد الطين بلة بإصابة قائد المنتخب المخضرم ويسلي شنايدر في فخذه؛ وسيغيب عن مواجهة الفريقين. واستدعى المدرب بليند لاعب وسط فيينورد روتردام الواعد طوني فيلينا (21 عامًا) لتعويض غياب شنايدر.
في المقابل، يعتمد المنتخب الهولندي الساعي إلى تعويض غيابه عن كأس أوروبا الأخيرة على وجوه شابة، أبرزها كوينسي بروميس صاحب الثنائية في مرمى بيلاروسيا يوم الجمعة الماضي.
في المقابل، قدم المنتخب الفرنسي وصيف البطولة القارية الأخيرة التي استضافها على ملعبه عرضًا هجوميًّا قويًّا ضد بلغاريا، توجه بفوز صريح 4-1. ونجحت خطة المدرب ديدييه ديشان في الاعتماد على ثنائي أتلتيكو مدريد الإسباني في خط المقدمة المؤلف من أنطوان غريزمان وكيفن غاميرو؛ إذ سجل الأول هدفًا والثاني هدفين. علمًا بأنه كان يخوض في صفوف المنتخب الفرنسي أول مباراة له منذ خمس سنوات. وقد استغل غاميرو غياب المهاجم الأساسي أوليفييه جيرو بداعي الإصابة في إبهامه ليسجل نقاطًا من خلال التفاهم الكبير بينه وبين غريزمان. وسيغيب عن المنتخب الفرنسي ظهيره الأيمن باكاري سانيا المصاب في فخذه خلال المباراة ضد بلغاريا. وقد استدعى مدرب فرنسا ديدييه ديشان بدلاً منه سيباستيان كورشيا.
وفي المجموعة ذاتها تلتقي السويد مع بلغاريا، وبيلاروسيا مع لوكسمبورغ.
وفي المجموعة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواصلة هوايته التهديفية عندما يحل منتخب بلاده بطل أوروبا ضيفًا على جزر فارو. وكان رونالدو الذي غاب عن مباراة فريقه الأولى في التصفيات، التي خسرها أمام سويسرا صفر-2، قد سجل رباعية في مرمى اندورا الجمعة الماضية رافعًا رصيده إلى 65 هدفًا (الأفضل في تاريخ منتخب البرتغال) في 134 مباراة.
وفي المجموعة ذاتها تلتقي اندورا مع سويسرا، ولاتفيا مع المجر. وتتصدر سويسرا ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة.
وفي المجموعة الثامنة تخوض بلجيكا المدججة بنجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة سهلة ضد جبل طارق الجديدة على الساحة القارية.
في المقابل، تلتقي البوسنة والهرسك مع قبرص، واستونيا مع اليونان.


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1