منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ماذا تغير في جدول الكالتشو عن الموسم الماضي؟
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ماذا تغير في جدول الكالتشو عن الموسم الماضي؟






















توقف قطار الكالتشو للمرة الثالثة هذا الموسم بسبب انشغال المنتخبات بالمباريات الدولية وتصفيات المونديال وذلك بعد انتهاء الجولة الثانية عشر من البطولة ليعود من جديد للانطلاق بعد أسبوعين تقريباً.

يوفنتوس واصل تصدر المسابقة ويطارده روما صاحب المركز الثاني فيما يواصل ميلان بحثه بجديّة هذا الموسم عن مركز مؤهل للبطولات الأوروبية بعد غياب 3 أعوام.



يوفنتوس

يوفنتوس حامل اللقب والذي يتصدر المسابقة حالياً بفارق 4 نقاط عن روما الوصيف، كان في المركز السابع وبعدد نقاط 18 نقطة فقط اي أقل 8 نقاط عما وصل إليه البيانكونيري هذا الموسم.

روما

يمتلك روما نفس عدد النقاط الذي كان يمتلكه الموسم الماضي وهو 26 نقطة ولكن كان ثالثاً في الترتيب وكان وقتها تحت قيادة المدرب فرنسي رودي جارسيا وليس الإيطالي لوتشانو سباليتي.

ميلان

كان ميلان في المركز السادس في نفس الفترة من الموسم الماضي وليس الثالث مثلما هو عليه حالياً وبفارق خمس نقاط أقل، حيث يمتلك الروسونيري هذا الموسم 25 نقطة مقارنة بعشرين نقطة كانت في حوذته الموسم الماضي.

لاتسيو

حقق فريق العاصمة 4 نقاط أكثر هذا الموسم عما كان عليه الموسم الماضي، حيث يمتلك الفريق حاليًا 22 نقطة كما أنه في المركز الرابع وليس التاسع.

أتلانتا

حاله مثل حال لاتسيو تماماً، فالفريق يمتلك 22 نقطة بدلاً من 18 وكان في المركز العاشر قبل أن يصبح خامساً هذا الموسم بفارق الأهداف عن لاتسيو.

نابولي

يمتلك الفريق هذا الموسم 21 نقطة وهو رصيد أقل 4 نقاط مما كان عليه الموسم الماضي، كما أنه هذا الموسم في المركز السادس فيما كان رابعاً خلال الموسم الماضي.

تورينو

كان الفريق في المركز الحادي عشر خلال الموسم الماضي برصيد 15 نقطة أما الآن فهو في المركز السابع بزيادة 4 نقاط في رصيده.

فيورنتينا

كان الفريق البنفسجي متصدراً للمسابقة الموسم الماضي برصيد 27 نقطة، أما الموسم الحالي فيقبع في المركز الثامن بعشر نقاط أقل في رصيده ولكن للفريق مباراة مؤجلة أمام جنوى لم تُلعب بعد.

إنتر ميلان

لم يختلف نهائياً حال النيرازوري عن حال فيورنتينا حيث كان يشاركه الصدارة برصيد 27 نقطة أما هذا الموسم فهو يمتلك أيضاً 17 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1