اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > نقاش و حوار - غرام
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 91
قديم(ـة) 16-10-2017, 11:34 AM
صورة black light الرمزية
black light black light غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب العذري


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~شمس الأصيل مشاهدة المشاركة
اسعد الله اوقاتكم جميعاً


ممم من بعد ماقرأت بعص الردود ونسبة كبيرة منها جزم على ان الحب العذري انقرض

لذلك مشاركتي رح تكون رساله



الحب العذري موجود
لكن نسبة ضئيلة جدا

ولكن يؤدي بصاحبه الى الهلاك .



أكتفي.!


دمتم بخير

والله هالبنت مع انها لسه صغيره ههههههههه لكن بتقول كلام جدا عميق


لو قلنا للشمس منوره يبقى ما بنجاملها يا دوب فقط نقر واقع ههههه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 92
قديم(ـة) 16-10-2017, 11:52 AM
صورة black light الرمزية
black light black light غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب العذري


اقتباس:
.السلام عليكم..
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا هلا فيك يا البدر


اقتباس:
لا يوجد شئ اسمه حب طاهر او حب عذري.
فعلا معك كل الحق . هذا ايضا اعتقادي الشخصي .. وأضيف أنه حتى لو تواجد حب عذري مع الوقت العذرية بتنتهك وتفض

اقتباس:
. .
مع انهما كانا موجودان في عهد الصحابة والتابعين في العصر الاموي...ولم يتعرض احد من عاشق وعشيقه للتحقيق.
انا بس بعترض على هذه الجمله لانها تُسوق لمعنى آخر بعيد وإضافة لمسه من الجمال لشيء منكر عند جموع البشر . اولا الصحابه مش هيشوفوا منكر وما يغيرونه. يعني قصة اننا نترك العشاق بحالهم مثل الصحابه مش مقبوله . النتيجه الأخرى للمعنى أن هالشيء ماهو منكر) . طبعا اختلاء الرجل بالمرأة مش محتاج كلام .. الصراحة مكنش ينفع اعدي هالجمله وما أوضح ما يمكن أن تحمله بين سطورها .

اقتباس:
.

هل تتوقعون مثلا.. اذا اختليا.. مع بعض في مكان مخصوص ان يقرأ كتابا..؟؟؟

او ان يسبحا الله 33 مره

اكيد لا طبعا لا تظن اننا مغفلين يعني

اكيد يتباحثون في تأثير العولمة على البيئة المعاصرة. احم احم ههههه



بجد بجد اسعدني تواجدك يا بدر .
وانا رأيي الشخصي متفق معك تماما للاسف ههههه



آخر من قام بالتعديل black light; بتاريخ 16-10-2017 الساعة 12:19 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 93
قديم(ـة) 16-10-2017, 12:04 PM
صورة black light الرمزية
black light black light غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب العذري


اقتباس:
. موضوع جميل
انتي اجمل يا فندم . احم احم

اقصد حضورك اجمل يا فندم هههههه


اقتباس:
. بصراحة انا راي بسيط
كل اثنين في مرحلة الخطوبة بمروا في الحب العذري
خاصة اذا كان هناك قبول وانجذاب اتجاه بعض
واذا طالت فترة الخطوبة لاكثر من سنة
لا حضرتك دا مش عذري . دا قصر ذيل مثل ما يقول المثل ..
لكن لو اختلا بيها مطمئنا . ما هيترك من العذرية ولا حتى النقطة اللي على التاء المربوطة



اخر شيء ممتن جدا لتشريفك الموضوع . مودتي ،


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 94
قديم(ـة) 16-10-2017, 12:06 PM
صورة black light الرمزية
black light black light غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب العذري


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صــــعـــــ المنال ــــــــبة مشاهدة المشاركة
سلام
رأيي الحب العذري وركزو فقط العذري قليل جداااااااا في زمننا هذا ولكن الحب عامة موجود ولكن ليس كل حب يسمى حبا
المهم
بالنسبه انو حلو ومو حلو
بالنسبه لي الحب بكبرو شيء يقهر لكن لو اصير واقعيه
الحب العذري شيء حلو لكن مؤلم لدرجه كبيرة من وجهة نظري طبعا لانك ابدا ما تعرف الطرف التاني بيبادلك او لا
فاحيانا تبدا تهلوس وتحاول تنسى هذا الحب عشان مايضرك والنسيان مرحله اصعب
يعني الحب العذري ببساطه يمكن يخليك نفسيه وتكثر الهلوسات لكن في جانب ايجابي كمان
.......
يا هلا فيكي أستاذة منال

فعلا كلامك جدا مظبوط . اتفق معك

نورتينا ..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 95
قديم(ـة) 16-10-2017, 01:01 PM
صورة سوزي.... الرمزية
سوزي.... سوزي.... غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب العذري


الحب العذري أيام سيدي وسيدك
أيام ما كان سيدي يوقف تحت شباك ستي بالساعات
بس عشان يشوف خيالها ولا يسمع صوتها
أما هسا مع وجود مواقع تواصل اجتماعي
انقرض هيك حب بين 2
إلا من رحم ربي .......

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 96
قديم(ـة) 16-10-2017, 01:16 PM
صورة black light الرمزية
black light black light غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب العذري


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سوزي.... مشاهدة المشاركة
الحب العذري أيام سيدي وسيدك
أيام ما كان سيدي يوقف تحت شباك ستي بالساعات
بس عشان يشوف خيالها ولا يسمع صوتها
أما هسا مع وجود مواقع تواصل اجتماعي
انقرض هيك حب بين 2
إلا من رحم ربي .......

ايوه ماهو نفس الكلام يا سوزي

يعني سيدي وسيدك لو كانوا اخدوا فرصتهم كان شو يالي راح يصير

يعني لو كان أيامهم فيس وتكنولوجيا . كانوا هيرفضوها ويقولون لأ احنا بتوع

العذري . ههههه هالكلام لايثبت شيء للأجيال السابقة بوجهة نظري . لان

تصرفاتهم كانت وفقا للمتاح من الأعراف والتقاليد على أيامهم

بعدين انتي ما قرأتي كلام بدر .

يقولك زمان وكمان قبل سيدي وسيدك . كان فيه شاعر صرح وأعلن أنه بات مع حبيبته اربع ليال .

مش عارف كان بيعلمها طشة الملوخية كيف تظبط ههههههههه

انا اسف للتهريج . لكن . يعني لا بأس بابتسامه هههه

ممتن لحضورك الكريم


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 97
قديم(ـة) 17-10-2017, 03:38 PM
صورة تـــارا الرمزية
تـــارا تـــارا متصل الآن
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب العذري


وعود كاذبه مالم تكلل بالزواج .



عوافي لطرك اخي


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

الحب العذري

الوسوم
الحب , العذري
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هل كل من يكتب في الحب يجب أن يكون يحب ؟؟؟ YasminHabouchi نقاش و حوار - غرام 46 26-12-2016 04:35 PM
حياء الحب العذري تامر العربي سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 0 08-10-2016 09:32 PM
الحب العذري اختفى خيال إمراءة مواضيع عامة - غرام 7 22-11-2015 07:51 PM

الساعة الآن +3: 09:24 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1