منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: برشلونة يتعثر أمام مالاجا في غياب ميسي وسواريز
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: برشلونة يتعثر أمام مالاجا في غياب ميسي وسواريز












جانب من المباراة




سقط برشلونة، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه مالاجا، الذي لعب بتسعة لاعبين بالشوط الثاني، في المباراة التي جرت بينهما، مساء السبت، على الكامب نو، ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

وفشل الفريق الكتالوني، انتزاع صدارة الليجا "مؤقتا"، وفقد نقطتين ثمينتين، في الصراع على القمة مكتفيًا بنقطة وحيدة رفعت رصيده الى (26 نقطة) في المركز الثاني.

ويستطيع ريال مدريد "المتصدر بـ27 نقطة"، توسيع الفارق على الصدارة، إلى 4 نقاط في حال فوزه، على أتلتيكو، في ديربي مدريد، في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، رفع فريق مالاجا، رصيده إلى 16 نقطة، في المركز العاشر، وتمكن من إيقاف مسيرة برشلونة، ومنعه من الصدارة، بفضل الطريقة الدفاعية التي لعب بها مدربه خواندي راموس.

ورغم أن الفريق، لعب لمدة 21 دقيقة بعشرة لاعبين، بعد طرد لورينتي، وكذلك طرد خوان كارلوس للإنذار الثاني في الوقت بدل الضائع.

لعب الإسباني، لويس إنريكي ، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) وتشكيلة مكونة من تير شتيجن، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو، جوردي ألبا، دينيس سواريز، بوسكيتس، رافينيا، أردا توران، ألكاسير، نيمار.

وغاب لويس سواريز للإيقاف، وليونيل وميسي؛ لشعوره بآلام في المعدة.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

في المقابل لعب الإسباني خواندي راموس، مدرب مالاجا، بطريقة (4-5-1) معتمدًا على تشكيلة مكونة من كاميني، ريكا، ميكيل، توريس، روزوليس، بابلو، لورينتي، خوانكار، جوانبي، اونتفيروس، ساندرو.

جاءت بداية اللقاء مثيرة من أصحاب الأرض، ومرر نيمار كرة أمامية لزميله ألكاسير، الذي سددها في شباك مرمى مالاجا إلا أن حكم اللقاء ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، ألغاه بداعي التسلل (2).

وكاد بيكيه، العائد من الإصابة، أن يسجل هدف التقدم لبرشلونة من تسديدة قوية تصدى لها ببراعة كاميني وأبعدها إلى ركنية (11)، في المقابل تصدى تير شتيجن لتسديدة قوية من ساندرو (24) منقذًا هدفًا محققًا.

واصل الحارس الكاميروني المخضرم كاميني، تألقه، وتصدى لهدف محقق من محاولة رافيينا (31)، بينما مرت تسديدة دينيس سواريز بجوار القائم، وأهدر نيمار فرصة أخرى.

وغابت الفاعلية عن لاعبي الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استمرت الأفضلية والاستحواذ لأصحاب الأرض، لكن دون فاعلية على المرمى، وسقط نيمار في فخ التسلل في أكثر من مناسبة، وفشل لوكاس ديني، في تقديم أي مردود هجومي. ليضطر إنريكي لاستبداله بجوردي ألبا، قبل أن يدفع مدرب برشلونة بتبديله الثاني بمشاركة أندريه جوميز على حساب سواريز.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وكاد ساندرو، أن يحرز هدف التقدم للضيوف من هجمة مرتدة، ومراوغة لحارس مرمى برشلونة، إلا أنه سددها في الشباك الخارجية لمرماه (61)، ورد نيمار بتسديدة مرت بجوار القائم (64).

وتعرض دييجو لورينتي، مدافع مالاجا؛ للطرد بسبب تدخله العنيف على قدم نيمار لم يتردد حكم اللقاء بينجوتيسيا في إشهار البطاقة الحمراء في الدقيقة (69).

وأكمل الضيوف باقي أحداث اللقاء بعشرة لاعبين، بينما قام مدرب مالاجا لإجراء أول تبديلاته بمشاركة جوزيه لويس على حساب اونتيفيروس.

وفشل نيمار في اختراق دفاع مالاجا، بينما سجل بيكيه هدفًا غير شرعي، ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وبعدها دفع إنريكي بالبديل راكيتيتش على حساب ألكانتارا، وكاد البديل راكيتيتش من أول لمسة أن يسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض من رأسية مرت بجوار القائم، وشارك المغربي يوسف الناصيري بدلا من راميريز.

وطالب بيكيه بضربة جزاء في الدقيقة (84) بعد تعرضه للإعاقة داخل منطقة الجزاء، إلا أن حكم اللقاء طالب باستئناف اللعب.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

استمر الأداء السلبي، من لاعبي برشلونة، الذين فشلوا في اختراق دفاع مالاجا المتكتل أمام منطقة الجزاء.

ووقف كاميني، سدًا منيعًا أمام محاولات جوميز، ونيمار، الذي كاد أن يحرز هدف الفوز، في الوقت بدل الضائع من رأسية تصدى لها كاميني، قبل أن يطرد الحكم خوان كارلوس، لاعب مالاجا في الوقت بدل الضائع.




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1