اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 18-03-2017, 10:58 AM
reeme_ reeme_ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


البارت جميل اكتب لك توقعاتي بوقت ثاني ان شاءالله

ما عن اليوم اللي تنزاين فيه يوم الجمعه او الثلاثاء اي يوم يناسبك



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 22-03-2017, 02:38 PM
alm_xm alm_xm غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


9 graaam

{ اشـوف النـسـيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }


{ انــا وحــش }


منار : موافق بس بشرط
رد فهد بكل حماس : اطلب الي تبيه موافق على اي شي
منار بحكم انه لحاله وما يجلس مع احد : تجلس دايم معانا


نفز فهد بحماس لقى احد يجلس معه و قدر يشارك بالطبخ [ وبحماس ] : موافق موافق

ابتسمت على شكله الطفولي

خالد ببتسامه : كنا ننتظرك حتى تحدد الاطباق

منار الاطباق لازم تكون مثل بعض حتى يقيم الجد ، ايه صح اتفقتوا مع الجد

سالم : ايه اتفقت معه وقال الفايز له رحله لـ اي دوله يبيها ويقدر يدرس هناك اذا كان يبي يعني

انصفق وجهي تعرقت تغيرت طريقه كلامي من التوتر ما عندي جواز سفر بأسمي بدر حتى منار ما تملك جواز منار اقدر اطلع لها جواز بس يبيلي بعض الأوراق التعريفية الي في بيت ابوي حمد
وحتى لو سويت جواز بأسم منار رح يمسكونني وانا في الماطار

بديت ادعي ان البنات يكنون ماهرين في الطبخ حتى يفوزون

لكني وقفت عن الدعاء يوم تذكرت الشباب رح يخسرون خساره شنيعة بسبتي ان ما اشتغلت زين



بديت افرك يديني في بعض بكل خوف وقت بتوتر : ا ء ط ط طيب ن أ ء ناديلي البنات حتى ناخذ رايهم في الاطباق


راح فهد وهو يركض ومتحمس


تكلم خالد وبحكم انه ذكي ويمثل الغبى : ياسر وش فيه وجهك منصفق
رديت وانا احول اصرفه وفي نفس الوقت افرك يديني ببعض : لا بس من البرد


جاء فهد وهو يركض ويقول : يقولون بنلبس عباياتنا ونجي
قاموا الشباب وفرشوا الفرشه الثانيه للبنات
دقايق وجوا البنات
و انا ما زلت أفرك يديني ببعض

و طبعاً الكل لاحظ

هتان وهو يصرف : اختاروا أطباق نطبخها في المسابقة

ليان وهي تساعد هتان في تصريف الموضوع : وش رايكم في فتشيني

بدر فهم اللعبة : ايه مافيه مشكله يساعدنا العم قوقل ولا لا يا صقر

صقر : اولا قل عمي ثانياً والله فكره يجي منك يا ولد اخوي

سالم : دام وافق صقوري فـ يعني انه تم

صقر كبس بعيونه وهو شايف نفسه وقال بدلع يضحك : انا اسمي عمو سقر مو سقوري يا ولد اخوي

اعترف كان شكله يضحك و نساني التوتر
ضحكت بصوت عالي من شكله المضحك

هتان : فقره نوبه الضحك مع السيد ياسر


بقول معلومه عني اذا حزنت ضحكت يعني نوبه الضحك الي كانت في الصباح بسبب حزني على ابوي حمد و امي و لـ كرهي لـ ناصر العمران


اما الحين اضن انها من التوتر


ضحكت اكثر على تعليق هتان ادري ما يضحك بس كذا حاله نفسيه

دمعت عيوني من الضحك و الكل يناظرني بمعنى مجنون

هتان وهو يحاول يهديني : اشك انه مخاوي له جنيه

زادت نوبه الضحك وصرت اضحك بصوت عالي

فيصل هزني : الولد مو صاحي ، هي يابو حمد هدي شوي

سكت يوم سمعت اسم ابوي
كتمت العبره يوم تذكرت أني قتلته بيدي جعلها للكسر
ليت ربي خذا روحي قبل ما اقتله

نزلت راسي بكل هدوء و انا اسمع هتان يكلمني

هتان : هيه ولد فيك شي
فيصل : اشك الولد فيه بلا

رفعت راسي ببتسامه مصطنعه وقلت : تم المقلب بكل نجاح [ وضحكت بصوت عالي ]

التفتوا على بعض بستغراب من جنوني

البنات كانوا خايفين من شكلي المجنون
واضح عليهم من نظراتهم

جرحتني نظراتهم لي الي يمليها الخوف

لكني صرفتها ببتسامه وقلت : الطبق الثاني يختارونه الشباب بما انه الطبق الاول اقترحته وحده منكم

خالد حاط يده على خده بملل : انا اشوف اننا نطبخ اندومي سريع التحظير و طعمه لذيذ

هتان : والله فكره ذكيه [ وطقه على راسه ] مسوي ذكي انت ووجهك جيب شي زين ولا لا تنطق بحرف

خالد حط يده على راْسه في مكان الطقه : طيب خلاص أسف

التفت على البنات خخخخخ للحين نظراتهم علي باين روعتهم بقوه

انجرحت يوم شفتهم للحين خايفين

زي ما كانت تقول شهد انـتـي وحـش

انــا وحــش و الكل يخاف مني

باين من نظرتهم لي حتى الشباب البعض منهم مازال خايف

مو البعض الا الكل

هتان وخالد يحاولون ما يجرحوني اما الباقي ما اظن قدروا يتكلمون

هتان : انا اقول خلوها كبسه [ والتفت على الشباب ]. ولا لكم رأي ثاني ؟؟

خالد : لا مافيه غير الكبسه

منار : اجل تم تحديد الطبقين. ، الاول من اختيار البنات { فتشيني } ، والثاني من اختيار الشباب { كبسه } المسابقة بكره

ليان : طيب نبي نروح للسوبر ماركت نجيب المكونات ، متى يناسبكم

صقر : الحين حنا فاضين. تبون نوديكم

كل العيال نظروا صقر بحقد وهم يتوعدون بهمس

صقر : خير بعد انا العم وانا اقول الي ابي وبعدين المروض تسمعون كلام عمكم

فيصل الي كان جنب صقر همس : هين يا صقير

سالم الي كان جنب صقر بس من الجهه الثانيه بهمس : مادري شقرد جدتي تجيبك متأخر كان جابتك بدري وفكتنا

صقر : اقول كل تبن انت وياه وقم ودهم

قاموا العيال وانا قمت اخر وحده

قمت من مكاني وانا احس أني تعبانه

سمعت البنات يقولون و انا ماشيه

ساره بهمس : صديقهم هذا ما ارتحت له من جاء وانا شاكله انه مجنون

ليان بهمس : ايه مو صاحي ويروع. تاره يضحك وكأنه مجنون و وتاره يصرخ كان داخل به جني حسافه الجمال كله وفي النهايه يطلع مجنون

مشيت و انا اسوي نفسي ما سمعتهم او أني ما اهتميت لهم
على طول سكتوا من شافوني
دخلت ولقيت العيال مجتمعين في الصاله
سفهتهم ومشيت

أخذت الاسفنج الي كان مسنود على الجدار
سدحته وأخذت البطانية الخفيفه الي كانت مسفطه فوق سرير فيصل
و المخده الي فوق البطانية
رميتهم فوق الاسفنج
تذكرت الصوره الي حطيتها تحت مخده فيصل
شلت المخده وخذت الصوره
حطيتها في شنطه الكتف الي جبتها معي من قبل
خشيه ان محد يشوفها
خشيتها بين الأغراض
وسكَّرت الشنطه ورميتها على سرير واحد من العيال

انسدحت على فراشي بعد ما ضميت فيلي الي كان هديه من ناديه

ابتسمت بسخريه : خخخخخخخ عاده الوحش فيني ارجعت

فكرت بيني وبين نفسي اقدر اخذ بعثه مجاناً من الجد
وزياده على كذا اسافر و أغير وجوا

لكني شلت الفكرة من بالي يوم تذكرت سالفه الجواز
لازم اطلع جواز بأسم بدر حتى ما يمسكونني

صعب التزوير لانه بيتطلب الختم ومكان تزين الجواز و ماني عارفه ايش

لكني سكتت ببتسامه
اقدر اخذ جواز واحد من العيال و اسوي مثله بس يبيلي أغير الاسم

ابتسمت اكثر يوم تذكرت جراح ولد جيراننا كان يزور شهادات عزام و يضبطها زين لدرجه انك ماتشك ولا 1% انه مزور


بس كيف ادرس و انا ما معي شهايد بأسمي كـ بدر

اقدر اعطيها جراح مقابل مبلغ مالي

ضحكت ضحكه الشريرين

الحين حسيت أني وحــش

غمضت عيوني و انا ابتسم

وهنا نمت

.
.
.
.

طقت الباب بأحترام
تأكدت انه مافيه صوت
دخلت ولقته متمدد على فراشه
و المكيف على البارد
صادقين يوم قالوا البنات انه مجنون
احد يشغل المكيف على البارد وحنا بالشتاء
كان ضام دميه ما ركزت بشكلها
طفت المكيف الي جمدها : هذا و انا توني داخله اجل وشلون لو نمت مثل هالجنون
قربت منه بتغطيه بـ اي بطانيه ثقيلة
غطته ولمست يده

رددت بهمس : بارده كـ الثلج { وقالت وهي قايمه من مكانها ] لو أني ما جيت اخذ مفتاح صقر كان احتمال كبير يفطس من البرد

قامت من مكانها الي حست انها تثلجت فيه
سكرت الأنوار والباب وطلعت

.
.
.
.

فتحت عيني بعد ما طلعت
ريحه عطرها الانوثي منتشر بالمكان

قلت بهمس و كـ تطنز : شكراً لأنك قومتيني

مسكت جوالي الي كان تحت مخدتي
دقيت على سامي

ثواني ووصلني صوته

سامي : الو هلا ياسر
منار : طلعتوا للسوبر ماركت ولا لسى
سامي : لا لسى قاعدين نوزع السيارات
منار : اجل استنوني ثواني وجايكم

قفلت بوجهه بدون سلام

قمت و بدلت ملابسي و رشيت من عطر فيصل الرجالي

وطلعت وانا اركض

وصلت لمهم وانا ألهث

سامي : دقيت في اللحظة الاخيره
ابتسمت بوجهه وقلت : ترتيبي مع مين
سامي : تقدر تورح مع صقر لان كل السيارات مليانه

اتجهت لم صقر وانا اشوف المقعد الأمامي فاضي
فتحت الباب و انا اسلم

صقر وهو يتحلطم : ما بغيت ياخي
منار : أسف بس أني نمت قبل ساعه وصحيت متأخر

غطت وجهها بيدينها بـ احراج وهمست : الله يأخذني صحيته
حطت يدها على فمها وشهقت بصوت خفيف : ليكون شاف وجهي

مشى صقر يوم شاف ان الكل موجود
اتجه للسوبر ماركت وهو يشوف ان كل السيارات تتبعه

وصل للسوبر ماركت ووقف السياره

وهي للحين خجلانه و ما تكلمت وما قالت ولا حرف

نزلت من السياره مع صقر وشفت البنات ينزلون وحده وراء الثانيه
مشيت وراء صقر و انا اشوف باقي السيارات توقف
نزل كل من في السيارات
والبنات اجتمعوا مع بعض
ونفس الشي مع الشباب

اتجهت لـ مكان اللحوم و انا احرص أني اخذ الذ انواع الدجاج
أخذته و اتجهت لقسم المكونات الطبخ أخذت رز وزيت لتحمير الدجاج والخ .....

ياخي غش ياخي انا الي اجمع المكونات و العيال رايحين لقسم الحلويات
رددت وانا اتحلطم بصوت هامس : اكرهكم ياخي

خلصت بعد ما أخترت الأنواع بعنايه

اتجهت لقسم و انا أدف ألعربيه المليانه بالمكونات لقسم الحلويات

الكل مجتمع هنا اضن حتى البنات وحده منهم عانت وهي تدور الأغراض مثلي

انتبهت لـ صراخ سامي وهو يقول : ياسروه وين كنت كنا ندورك
منار دفيت العربه عليه : كنت اجيب هذولي على فكره خلصت كل شي

ناظرت نظراتهم لي

منار : فيه شي غلط
سامي : لابس استغربنا انك تعرف الأغراض بدون الورقه الي كتبناها
منار : افا عليك وانا ياسر ولد حمد ما تبيني اعرف وش كتبتوا
مديت له الورقه الي اخذتها من صقر : اخذتها من صقر يوم كنا بـ السياره

اخذها مني : زين سويت فينا خير

صقر وهو يلتفت على البنات : ماتبون تشترون المكونات

ساره : الا

صقر : اجل يالله توزعوا

توزعوا البنات بعد ما وزعوا الاغراض عَلى بعض وكل وحده أخذت لها شغله

اخلصوا البنات و اتجهوا للبوابة وهم يشوفون العيال جالسين ينتظرونهم و اشكالهم تضحك

اثنين كانوا منسدحين ويسولفون
وثلاثه متربعين ومسوين حلقه
اما الباقي واقفين بملل

ضحكوا البنات بصوت عالي

ساره بصراخ على الشباب : وجع انت وياه فشلتونا كاشتين في بيتكم مو في السوبر ماركت

جلسوا المنسدحين
والثلاثة وقفوا بملل

وقفوا بعد ما حسوا على نفسهم

ابتسمت على شكل بدر و معاذ بعد ما جلسوا من الروعة
صدق من قال اخوان ومن نفس الطينة
ض
شفت فيصل وهو ياخذ الأغراض عشان يروح يحاسب

سمعت طلال يقول : وراه ما ننتظره في السياره فيما هو يجي

سمع الكل كلامه و الكل طلع من البوابه وتوزعوا كل واحد راح مع الي جاء معاه

ركبت وانا اشوف صقر يتحلطم : ياخي انت دايم تتأخر

سفهته وانا أسكر الباب حرك السياره وهو يناظر الطريق بعنايه

دقايق ووصلنا للمزرعة
نزلت وانا اشيل الأغراض
دخلت للمطبخ وحطيتهم الي يبي الثلاجه حطيته
والي يبي الفريزر حطيته
والي ما يحتاج رتبتهم على الطاوله الي جنب المكروييف
طلعت للغرفة وانا اشوف الكل نايم

باين انه كان يوم متعب
انسدحت على فراشي و انا احاول انام

بعد ساعات من المحاوله نمت




البارت بيكون كل جمعه
الا اذا انشغلت او صار لي ظرف بنزل في الثلاثاء يعني كـ تعويض


#انتقد_لكن _بأدب 💖

الـم ...
alm_xm


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 22-03-2017, 04:03 PM
بريق الأنوثة بريق الأنوثة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننن
قليلة بحقها استمري ^ــ^


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 22-03-2017, 11:53 PM
reeme_ reeme_ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


البارت جداً جميل

صقر ماحبيت شخصيته مره

ماعجبتني ردت فعلهم لمنار

هتان شخصيته حلوه واحس انه هو الاقرب لها

فيصل معجب فيها بس علاقته معها ما احسها نفس هتان

تسلم ايدك ع البارت


ننتظرك بالبارت القادم بإذن الله



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 25-03-2017, 12:48 AM
alm_xm alm_xm غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


10 graaam


{ اشـوف النـسـيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }


{ فـ الشيطان يغلب الملاك }


صحيت الصباح وانا اشوف ان كل الشباب قاموا

ابتسمت بنشاط : شكلهم متحمسين

أخذت شور على السريع و نزلت

اتجهت للمطبخ

وانا اشوف الخدم مستغربين من جيتي المتكرره لهم

سألت الخادمه منهم : امممم لو سمحتي وين ألقى التست
الخدامه المصريه بمرح : سمالله عليك ايه القمال داه [ ببتسامه اتجهت لـ دولاب المخبوزات ] خود ياقميل
ابتسمت على مرحها وعلى بساطتها : شكراً

اخذت التست منها و اخذت الجبن السايل من الثلاجه
دهنت الجبن بالتست
واخذت لي عصير
طلعت للحوش
وانا اشوف الشباب مجتمعين
باين متحمسين لمن الي بيفوز وياخذ البعثة

هتان وهو جالس : صح النوم
جلست جنبه على الطاوله
فيصل : غريبه في العاده اول من يصحى انت
كشرت و انا اسوي نفسي زعلانه : طبيعي امس أنتم نمتوا بدري وخليتوني لا انيس ولا ونيس

سامي بضحكه : انت نمت قبل ما نروح عشان كذا ما قدرت تنام

منار : حتى ماتخلوني لحالي انا ضيف

تركي : ترا كلمت جدي وقال خلوها الظهر بدال الليل

شهقت وانا اناظره : ما بقى شي على الظهر كان قومتوني [ وقفت وانا اهاوشهم ] قوم انت وياه

قاموا بسرعه وهم خايفين
دخلت للمطبخ وهم وراي
اخذت كيس أرز وانا احط في صحن عميق 7 كاسات رز
أعطيته بسرعه لمحمد وانا اصرخ عليه : اغسله بسرعه

غسله وهو خايف

همس محمد : وجع كأنه وحــش

أعطيت كل واحد من الشباب مهمه وانا خايفه انه ما يزين في الوقت المنسب

الكل زين مهمته بسرعه وخوف

زان الرز ونفس الشي مع الفتشيني

حطيت ألفتشيني في صحن للتقديم ونفس الشي في الرز
حطيت فوق الرز دجاج محمر وطلع شكله يشهي

رِن المنبه الي على طاوله الطعام معلن عن انتهى وقت الطبخ

اخذت الاطباق و اتجهت للطاولة وانا اشوف كل أفراد العائله مجتمعين
سوءً كانوا شياب و وحريم وحتى الاطفال

ابتسمت بتحدي وانا اشوف الطباخه حقت البنات تناظرني وهي مكشره

كان جالس الجد في نهايه الطاوله وحوله الاطباق

اكل من الفتشيني اول

غمض عيونه وهو يتلذذ

اكل من الطبق الثاني

ونفس الشي غمض عيونه عشان يتلذذ

لكنه كشر وكأنه ما أعجبه

قرب صحن من الكبسه كشر بشكل أقوى

اكل من الطبق الثاني كـ محاوله انه ينسى الطعم

غمض عيونه عشان يتلذذ
لكنه كح بصوت عالي

الجد وهو يكح وعيونه مغمضه من كثر الكح : مو حلو أبد [ فتح عين وحده ] امزح [ أشر على واحد من الاطباق ] كلهم حلوين الا هذا

توسعت عيوني

وبعدها استوعبت

ابتسمت بنصر

فــ الشيطان يغلب الملاك

ما حسّيت الا والشباب شايليني وهم يصرخون بـ اسمي

كنت أطير في الهواء وما اسمع غير ( يــاســر يــاســر هوه هوه )
ضحكت بفرح فزت فزت

نزلوني وهم يناظرون البنات الي متنرفزين ويناظروني بحده

لكني ابتسمت بوجيههم عشان اغيضهم

أعطوني ظهرههم و هم يناظروني بطرف عين الا وحده تقدمت مني وهي تبتسم من تحت اللثمه

ليان ببتسامه : كنت منافس شريف وقوي [ مدت يدها عشان تصافحني ] مبروك على فوزك


ابتسمت لـ طيبه قلبها مديت يدي وصافحتها وقلت وانا اصافحها : [ لفيت نظري عليهم وهم لا زالوا معطيني ظهورهم ] وأنتم بعد كنتم أقوى منافسين لي [ و ابتسمت ] تشرفت بمنافستكم

الجد ببتسامه : اختاروا مكان تبون تروحون له

ناظروني الشباب وهم ينتظرون ردي

قلت ببتسامه : وراه تناظروني كذا تقدرون تردون

سالم : انت الي فوزتنا انت الي تختار

منار : بس أنتم ساعدوني

ما تكلموا وهم لا زلاوا ينتظرون الرد

منار : أطيب اخاف اقول شي وما يعجبكم

الكل بصوت واحد : عادي

منار وانا احاول اقنعهم يتكلمون : طيب تبون بعثه ولا لا

محمد : قلنا لك اختار اي شي

تنهدت وهمست : مافيه امل يتكلمون

قلت وانا اناظر الجد الي يبتسم وينتظر جواب : بعثه لـ امريكا

الجد : اختيار موفق متى تبونها

ناظرتهم انتظر الرد ( ولا واحد فيهم تكلم )

سألتهم بطفش : جوازاتكم جاهزه ولا لا

سمعت صوت عالي فجر طبله أذني : ايـــه

منار بطفش : بعد اسبوع عشان اقضي اشغالي

قام من الطاوله وهو يقول : طبخك لذيذ يا ياسر بعد أسبوع رحلتكم

محمد ضرب كتفي بقوه : برافو عليك يا وحــش تصدق كنت ابي بعثه زين انك قريت افكاري

فركت يدي مكان الضربه : اي توجع بعدين احمدوا ربكم بوديكم للشقر و الخضر و الزرق

صقر : بس والله أمريكا تنفع الدراسه [ ابتسم ] شكراً لك لو ما جيت كان انطقينا عند هـالبران و هالحر

كلهم اصرخوا بصوت عالي : شكراً

لكني نسيت فهد هو يقدر يروح معانا او لا

مسكت يد فهد وانا اركض وهو وراي بـ محاوله أني الحق الجد الي راح من زمان

فهد وهو يركض : هيه انت وش قاعد تسوي

منار : ما ودك تروح معانا امريكا

فهد غمض عيونه ثم فتح عين وحده : ا ء ا الا

منار وانا احول قد ما اقدر أني اسرع : اجــل اركــض

ركض وراي بعد ما فكيت يدي منه : طيب وش بتسوي

منار : اركض وانت ساكت اذا تكلمت كثير ما اقدر اركض بسرعه

ركضت وانا اناظر الكل يناظرنا وحنا نركض بشكل جنوني

وقف فهد قدام باب واحد من الغرف و وقفت معاه

منار وانا ألهث : انا قلت اركض انت و وجهك ما قلت وقف

ناظرني وهو يلهث و يحاول يستقيم بـ وقفته : ادري بس هذا مكتب جدي يعني اكيد هو هنا

طق الباب بعد ما تنحنح و استقام بـ وقفته

الجد : مين
تكلمت انا وانا أسب في فهد الي ما تكلم : انا ياسر يا جدي
الجد : ادخل

دخلت وانا اشوفه يبتسم و لابس نظارات للقراء و حوله الكثير من الأوراق

الجد : سم يبه ياسر بغيت شي
ابتسمت وانا اسحب فهد الي ما طاع يدخل : انا جيتك بـ موضوع هذا
الجد : و وشفيه هذا
قلت وانا ابتسم : هو شارك بـ الطبخ يعني يقدر يسافر معانا
الجد : هو لسى صغير و اخاف يخرب مخه
قلت بفخر : لا تـخـاف انا بهتم فيه ان بغى يلف يمين ولا يسار برسله لكم و العن خير خيره وَذَا تبي يجيك ومقطوع راْسه قلت تم
الجد : بـ اخليه بس على مسأوليتك بس انت قدها ؟!
قلت وانا احاول أقلد صقر : افا وانا ابو حمد قدها و قدود
الجد : لك الي تبي [ رفع يدينه ] بس على مسوئليتك وإذا جاني الولد سكران ولا يتميصل علينا بهالانجليزي [ بضحكه رفع يده على رقبته ومررها ( يعني بقتلك ) ] اقطع رأسك انت وياه

قلت وانا ابتسم : انا الي اقطع راسي قبل ما تقطعه لي ، بس ابيك تكلم أهله و تسلم لي الجواز عشان ما يضيع منه

الجد : اليوم و الجواز في يدك حتى الشهايد و بكلم أهله وغصب عنهم أعجبهم ولا ما اعجبهم يروح

قربت منه و حبيت راْسه : شكراً لك من دونك كان [ قلت وانا أقلد صقر ] قدت في هـالبران و هالحر

الجد : العفوا وانت واحد من عيالي و أحفادي ولا تعتبر نفسك غريب وإذا ضاقت عليك الدنيا قل مافيه غير جدي

ابتسمت : افا وهو فيه غير جدي أنشالله تامر على امر عن اذنك يا جدي

الجد ببتسامه : إذنك معك


سحبت فهد وانا اطلع سكرت الباب بهدوء

نط على فهد وهو فرحان : شكراً لك يا احلا أخو في العالم

قلت ببتسامه : افا وانا اخوك تشك في قدراتي

فهد وهو يضمني : ومن انا عشان اشك في قدرات اخوي

سكت وانا مصدومه

ض ض ضمني 😨

لكني ابتسمت بحب اخوي : دايماً ثق في اخوك

وخر عني و عني بسرعه وسحبني وهو يركض ويبتسم

ركضت و رَآه : هي انت يا مجنون شوي شوي

فهد : اركض بسرعه يالكسول

ابتسمت و ركضت وراه بعد ما فك يدي : انا سريع ومو كاسول

فهد ببتسامه : تسابق

منار : ايه بس يكون العشاء عليك

فهد : وانت نفس الشي

أسرعت و أسرع هو بدوره

ركض وسبقني
فتح باب الغرفه وهو يركض

وقال وهو يلهث : سبقتك عليك العشاء اليوم

دخلت بعده وانا ألهث كشرت بعدم رضاء : أكرهك فهد

عبدالله : شعندكم رايحين ركض وراجعين ركض

فهد : لا بس الخوي الساحر قدر يقنع جدي انه يخليني اروح معاكم

تركي و عبدالله بنفس الصوت و بستهبال : عسى انا

فهد : تخسي انت وياه أنتم لا تنفعون بشر ولا تضرون اقصد اخوي يــاســر ( شدد على اسم ياسر )

ناظروا بعض بعدها التفتوا لـ فهد

تركي : ايا البزر تقول لي هالكلام

فهد بخوف : لا اء انا كنت اقصد عبدالله ايه صح عبدالله

عبدالله : تقصدني يا بزر

فهد : ا ء ا امزح معاكم أنتم على طول تحترقون [ وقال كـ تغير للموضوع ] ا ء ا ء المهم ياسر شكله ساحر جدي في الاكل

عمر : عيب تقول عن الرجال كذا

فهد : اففف اخواني وش فيكم اليوم علي [ كمل كلامه وهو يسفههم ] المهم انه من قال لجدي انه يبيني اروح معاكم قال تم بس على مسؤليتك

منار : ما سمعت المثل الي يقول اقرب طريق لقلب الرجل معدته ، انا سويت نفس الشي وخليته يحبني وما يرفض لي طلب ، بعدين عيب تقول لـ اخوك الي اكبر منك انه ساحر و عيب تسفه اخوانك الي من نفس البطن الي جيت منه

فهد : لـ عيون ياسر اقول انا أسف

منار : ايه مصلحه مصلحه

فهد : لا والله مو مصلحه شكراً لك على موافقه أني أشارك وشكراً لك لانك بتخليني اشوف الزرق و الخضر

منار : قليل أدب منذ الصغر على فكره اليوم بتنام عندنا

صرخ فهد وهو ينادي على الخدامه : سميره سميره

جت له سميره وهي تركض : ايوه يا سيدي

فهد : جيبي لي مفرش و جيبي مخدتي و بطانيتي الي في غرفتي

راحت سميره وهي تحاول انها تسرع عشان ما يهاوشها

ناظرته بـ طرف عين وانا متنرفزه : ما يصلح تعامل الخدم كذا حتى لو كانوا خدم [ وقلت وانا متنرفزه اكثر ] بعدين هم اكبر منك ما يصلح تكلمهم كذا

فهد وهو يتأفف : خلاص أسف

جت له سميره وهي معاها الاغراض تقدمت منها واخذتهم رميت المفرش جنب مفرشي حطيت المخده وفوقها البطانية

سألته وانا متنرفزه : صعب ؟

فهد : طيب خلاص قلت اسف

لفيت وجهي للجهه اليمين وانا اسوي نفسي زعلانه

فهد : قلت أسف [ وبترجي ] اســف

خالد : انا اعرف ياسر ما يقبل الا اذا نمت بدري

اتجه فهد لـ فراشه و انسدح

سكرت الأنوار و انسدحت في فراشي

فهد : رضيت

سكت عشان ما يعيدها ثاني مره ما ادري ليش زعلت يمكن لاني تذكرت معامله شهد و عزام لي

خالد بطفش : قلت لك ما برضاء الا اذا نمت بدري

غمض عيونه فهد وهو يحاول ينام وما مرت دقايق الا وهو نايم

ناظرت الساعه الي في جوالي 8:32 د

ابتسمت بـ شطانه : نام ولا دفعت العشاء

خالد : لا تتحمس بتدفع العٓشاء لي

منار : يا فرحه ما تمت أصلاً مو دافع لك بـ ادفع لـ فهد ، بعدين يا &@£ ليش تكذب علّيه وتخليه ينام

خالد بملل : كان مزعج ومافيه غير هالطريقه

منار : حرام عليك مو كذا تسكته خليته يشيل بـ خاطره

خالد : انت الي ما طعت تكلمه مو انا وبعدين انت الثاني ما ودك تلحق اخوك على قولتك

منار : الا والله فيني نوم وبعدين كيفي اخوي ولا اخوك اخمد انت الثاني

غمضت عيوني وضميت فيلي ونمت




اتوقع كذا يكفي
تكسرت يديني وانا اكتب

#انتقد_لكن_بأدب 💖

الـم ...
alm_xm


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 25-03-2017, 01:51 AM
reeme_ reeme_ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


البارت روعه
بس ما حسيت ان فيه احداث كثيره
تسلم ايدك ع البارت
انتظر البارت الجاي على احر من الجمر
احس احداثه بتكون حماسيه

بـانـتظـارك



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 01-04-2017, 06:06 AM
reeme_ reeme_ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


متى البارت ؟؟

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 02-04-2017, 09:16 PM
alm_xm alm_xm غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


مارح انزل شي بـ الاجازه
فتره راحه وكذا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 15-04-2017, 08:48 PM
reeme_ reeme_ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


متى البارت ؟؟
المفروض يكون امس


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 15-04-2017, 11:46 PM
حياة صعبة حياة صعبة غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي


روايتك خطيره استمري

بس راح تنزلين بارت ولا لا ؟؟؟

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

أشوف النسيم أسود من كثر همومي /بقلمي

الوسوم
/بقلمي , النـسـيـم , اسفنج , اشـوف , هـمـومـي , كثـر
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية كل شي يتغير في لحظة /بقلمي like_the_moon روايات - طويلة 21 08-04-2016 01:32 PM
رواية وعيونك اللي تعلم الخاين يتوب ويردّ لدروب الوفا عاشق /بقلمي الكاتبة:احلام روايات - طويلة 1 25-03-2016 08:38 PM
عشقته بمظهره الوسيم وفقره الي ذبحني/بقلمي؛كاملة رفيقة الخيال روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 328 02-11-2015 12:47 AM
بنت عمي ولي حق فيها /بقلمي... مروا؛ميم روايات - طويلة 1 30-08-2015 02:48 PM
من 1 الى 5 لمن تقول " وان ضاق صدري من همومي تنفستك " أنّكِسَـآرْ ! العاب - مسابقات 41 24-08-2015 06:25 AM

الساعة الآن +3: 05:39 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1