غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الصور > افلام انمي - افلام كرتون
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 91
قديم(ـة) 13-11-2017, 09:46 PM
مالكم دخ ل ^_^ مالكم دخ ل ^_^ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


شخصية عدنان ولينا ابد ماذكر اني شفت حلقه واحده
اذبحونا من رومانسيتهم ههههههه،،

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 92
قديم(ـة) 13-11-2017, 10:07 PM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مًروه مشاهدة المشاركة
شخصية عدنان ولينا ابد ماذكر اني شفت حلقه واحده
اذبحونا من رومانسيتهم ههههههه،،
حرام عليك ...لحد يسمعك انك ماتابعتيها كلها ..هذي فيها حقوق ...

بس كان اللي بينهم حب شريف على قولتهم ههه...

أوووووه قبل ما أنسى القبطان نامق كان طايح عند سميرة ..


شكراً على تشريفكم لنا ...


......


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 93
قديم(ـة) 19-11-2017, 03:08 AM
صورة بـــــحـــ الانــوثة ــــــر الرمزية
بـــــحـــ الانــوثة ــــــر بـــــحـــ الانــوثة ــــــر غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


سكونج بوب وربي غبي ههههههههههه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 94
قديم(ـة) 07-12-2017, 12:21 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احاسيس مراهقة مشاهدة المشاركة
سكونج بوب وربي غبي ههههههههههه

سبونج بوب أكرهه بقوة ....مدري اللي اخترع الشخصية كيف كان مزاجه ...


المسلسلات الكرتونية أيام زمان حلوة ...ولا مجال للمقارنة بين كرتون الأمس و اليوم ...

كانت القديمة هادفة وراقية ... ليست كحاضرنا اليوم يبرمجون الأطفال بأنميات تافهة و منحطة مليئة بالبلاوي والمصايب ...


مازلت أعشق المسلسلات الكرتوينة القديمة .. ومهما تكلمت فلن أصف مشاعري تجاهها .....

حبها تمكن مني لدرجة أنني لا أستطيع تركها لمدة طويلة إلا وأنا راجع لها دون سابق إنذارٍ أو تخطيط ....

فضلتها على كل ماهو جديد لأنها تستحق ذلك التفضيل وذلك الحب الجارف ........

ولكن لا بد أن نعيش حاضرنا وألا نحزن على تبدد أحلامنا التي كنا نحلم بها ونحن صغار .....فإنه لم يتبقى منها إلا ذكريات كرتون الطفولة ...

نجري في هذه الدنيا لطلب المزيد والمزيد والمزيد من المتعة والحياة ....والموت ينتظر وينظر لعدد الخطوات المتبقية للإقتراب منه ..(( ياكئيب ..



مشكورة على تشريفكم لنا ...


....


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 95
قديم(ـة) 11-12-2017, 03:45 PM
صورة ووردالعمرر الرمزية
ووردالعمرر ووردالعمرر غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


اغلب كرتون هذا الوقت مدمر وفي نفس الوقت مقززززز
مدري كيف الاهل يخلو عيالهم يتابعو متل هذي الكرتونات
لا فكرة حلوه فيه ولا هدف ولا لحن ولا شي المهم حاجة تتحرك وفي نفس الوقت لو ركزت بتشوف انو مدمر لعقل الطفل ويعلم الغباء

كرتونات اول حتى لو ماعجبك اغنية المقدمة تجدبك تضل معلقة في الداكرة
(القناص ابطال الديجتال ادغال الديجتال هزيم الرعد سيمبا ماوكلي عدنان ولينا سالي الحديقة السرية بل واسبستيان لحن الحياة ريمي عهد الاصدقاءوكتير ......احب اغنية البداية فيهم

اني اذكر انوتوم وجيري مااحب اتابعه يقهر ويرفع الضغط وسخييييف في نفس الوقت



هالموضوع ينعش الذااكرة

تسلم


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 96
قديم(ـة) 12-12-2017, 08:18 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


مرحبا



الشخصيات الي ما فيها حيل يدافعون عن أعمارهم وماخذين جرعه الطيبه زياده عن اللزوم >> قلنا طيب/ ـــه بس مب لها الدرجه المبالغ فيها ؟!!


المهم أكثر شخصيتين استفزوني

سالي وجودي آبوت يقهروني وخاصة جودي مع تسريحة الشعر ><


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 97
قديم(ـة) 12-12-2017, 01:24 PM
صورة غيـــث الرمزية
غيـــث غيـــث غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


لينا وعبسي وسميرة ونامق
هم من تسبب في غرق القلعه عشان كذا كرهت علام والدكتور

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 98
قديم(ـة) 15-12-2017, 03:07 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ووردالعمرر مشاهدة المشاركة
اغلب كرتون هذا الوقت مدمر وفي نفس الوقت مقززززز
مدري كيف الاهل يخلو عيالهم يتابعو متل هذي الكرتونات
لا فكرة حلوه فيه ولا هدف ولا لحن ولا شي المهم حاجة تتحرك وفي نفس الوقت لو ركزت بتشوف انو مدمر لعقل الطفل ويعلم الغباء

كرتونات اول حتى لو ماعجبك اغنية المقدمة تجدبك تضل معلقة في الداكرة
(القناص ابطال الديجتال ادغال الديجتال هزيم الرعد سيمبا ماوكلي عدنان ولينا سالي الحديقة السرية بل واسبستيان لحن الحياة ريمي عهد الاصدقاءوكتير ......احب اغنية البداية فيهم

اني اذكر انوتوم وجيري مااحب اتابعه يقهر ويرفع الضغط وسخييييف في نفس الوقت



هالموضوع ينعش الذااكرة

تسلم

نعم صحيح ............ فالكرتون الحالي أجوف لا معنى له .........................................

طبعاً كان مركز الزهرة للدبلجة هو من يقوم بدبلجة أفلام الكرتون ( البايخة ) مثل بوكيمون وأبطال الديجتال وغيرها .. كلها مملة ومالها أي معنى ومالها أي قصة ................

ومعروف مركز الزهرة للدبلجة فاشل بكل ماتعنيه الكلمة..عندما نقارنه بالمدبلجين للمسلسلات الكرتونية القديمة ....


وفعلاً كلامك صحيح ...عند الحديث عن كرتون الطفولة تنتعش الذاكرة وتعود بنا إلى الماضي ...

فعندما تكون طفلاً تصدق ما سيقولونه لك ....وعند بداية خروجك من مرحلة الطفولة يخبروك بأن كل شيءٍ في هذه الحياة سيكون على مايرام ...

ولكن لا تكتشف صعوبة هذه الحياة وقسوتها الا عند نضجك ..لتقول بعد ذلك أين أيام الطفولة وأين أيام الماضي..أريدها ان ترجع ...


عند طفولتنا كنا نتمنى أن نكبر بسرعة..وكان الفضول يقتلنا لنعرف اسرار عالم الكبار ....

وماعالم الكبار الا دائرة من الأشياء المكررة من الهموم والغموم ...ندور بداخلها كل يوم ...

مما أدى ذلك إلى تمني الكثير من الناس إلى العودة لأيام الطفولة المجردة والخالية من المسؤولية والهموم والمشاكل.... نضحك ونبكي ونجوع ونبتسم ونعيش اللحظه كما هي ...دون خوفٍ أو خشيةٍٍ من الأيام القادمة ......

أيام الطفولة لا نحقد ولا نكذب ولا نهتم لأي شعور عابر ... بل نعيش الحياة بما تأتي به ولا نبالي ...
نضحك ولا نعلم بمشاكل غيرنا وإن علمناها تركناها ونسيناها .....

لكن هذه الحياة نكبر ثم نتحسر ونتألم ونتمنى أن نعود لطفولتنا رغم مافيها من قلة ذات اليد وإنعدام وسائل الترفيه ...

قطار الحياة يسير بنا ولن يرجع إلى أالسنوات الأولى من حياتنا ..............................


إذا ذهبت الأيام فالذكريات تبقى ولا تموت ... بحلوها ومرها ...................




مشكورة على تشريفكم لنا .....


..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 99
قديم(ـة) 15-12-2017, 03:39 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـ شــــموخي999 مشاهدة المشاركة
مرحبا
الشخصيات الي ما فيها حيل يدافعون عن أعمارهم وماخذين جرعه الطيبه زياده عن اللزوم >> قلنا طيب/ ـــه بس مب لها الدرجه المبالغ فيها ؟!!

المهم أكثر شخصيتين استفزوني

سالي وجودي آبوت يقهروني وخاصة جودي مع تسريحة الشعر ><

صح كلامك الطيبة الزايدة مش حلوة ... الطيب ماراح أحد يرحمه ...يستغلوه . ...


وفعلاً سالي الواحد يستفز منها بسبب برودها ودلاختها .. ...

المهم لو كنت مكانها راح أمشي أموري مع ( آنسة منشن ) لين تفرج ... بس مش معقول ان الشخص يكون ضعيف بقوة لسنوات كثيرة ومايقدر يقول كلمة وحدة يدافع عن نفسه لدرجة ان ( منشن ) اتهمتها في أشياء كثيرة وهي ماقدرت سالي تقول مش أنا ...

أنا ما أقول انها تطير في حلق منشن ...بس على الأقل تقولها أنا ماسويت الشي هذا ..لو مرة وحدة في حياتها ...

ولكن أنا عارف ان سالي ماراح تدافع عن نفسها لو بكلمة ( لا ) لأن سالي عندها برود وفداغة وهبل وتخلف ماشفته عند آدمي غيرها بدليل انها بكل بساطة سامحت ( آنسة منشن ) لما رجعت لها ثروة أبوها من مناجم الألماس ... لا وبعد كمان سلمت منشن شيك بمبلغ 100 ألف جنيه عشان تزبط فيه المعهد ...والكارثة انها تركت منشن هي المديرة على المعهد ...وبعد كذا تقولون سالي بنت حلال وطيبة ومدري ايش ..!!... بالعكس سالي ساذجة وداجة وماعندها سالفة ...

حتى البنت الشريرة أم شعر أصفر اللي اسمها ( لافينيا ) اللي كانت مطفشة سالي بعد ماعرفت انها ورثت مناجم ألماس قالت لها وش رايك ياسالي تصبحين صديقتي ..!!....طبعاً سالي الهبلة ماصدقت خبر وردت عليها وقالت : ( كنت من أول مادخلت المعهد وأنا أتمنى أكون صديقتك يا لافينيا..!!) ...ياسلام على البرود والفداغة اللي فيها ...

سالي تستاهل اللي تسويه فيها آنسة منشن وتستاهل اللي تسويه فيها البنت ( لافينيا ) أم شعر أصفر ..

يقول المثل ( قبل ماتحلب العنز شوف وجهها ) ... وهذا المثل ينطبق على سالي ..حتى صوتها ينرفز ...

الشي المميز في سالي جبهتها ...ويتضح الشي هذا لما تستلم الورث في المشهد اللي تكون نازلة مع الدرج ولابسه فستان فخم مليان ألماس ...وهذا المشهد كان في بيت صديق أبوها اللي سلمها الورث ( مناجم الألماس ) ..

فعلاً الواحد مش شرط يكون شاطر وذكي عشان يكون غني .. والدليل ( سالي ) داجة وماتحسن التصرف وماتسرحها في غنم ومع هذا هالحين تلعب في الفلوس لعب ( مناجم ذهب وغيره ) ...حنا مانحسدها ولكن نعطي أمل لأمثال سالي في الدلاخة والبرود ...


مشكورة على تشريفكم لنا ..


....


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 100
قديم(ـة) 16-12-2017, 05:42 PM
صورة تياه المشاعر الرمزية
تياه المشاعر تياه المشاعر غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الخواااف مشاهدة المشاركة
ايش هي الشخصية الكرتونية اللي تكرهها ...؟؟

أنا بالنسبة لي أكره ( سالي ) ..

سالي الآدمية هذي ( اللي جبهتها كأنها طاولة بلياردو ) فيها كمية كآبة غير طبيعية ..

وفيها برود يكسر الحجر ...

أما صوتها لوحده يجيب الهم والغم ..بشويش تتكلم وبضعف ..ودك إذا جت تتكلم تقفل الصوت ..

بس حلال اللي سوته فيها ( آنسة منشن ) ...

( منشن ) داعس عليها دعس وسالي ولا على بالها بس محتضنة لعبتها ومسوية فيها أخلاق ...ودي بس لو تعبر عن زعلها لو بكلمة ولا بكلمتين حارة ...ولكن ماعندك أحد ...

لا والكارثة الحلقة الأخيرة بعد مارجعت سالي لحالتها الاولى برنسيسة على قولتهم راحت وتركت ( منشن ) في المعهد ....انا قلت بعد الفعايل اللي سوتها راح تطردها أو تسوي فيها أي شي ...ولكن اركبت راسها وخلتها تجلس في المعهد هي والبنت اللي اسمها ( لافينا) اللي كانت مبهذلتها ...

أحس يوم جبت سيرتها جتني ضيقة واكتئاب ...

قالت ايش قالت أنا أبسط إنسان أنا جنح الظلام ..

ماتدري انها أدلخ إنسان ...

...


لا حرام سالي كيوت
أنا أكره فريد اللي بأنمي مصاصي الدماء
هذاك المتسلط اللي شعره أبيض
ينرفز عذب يو تشان وباقي اللي بالميتم
الله يسلط عليه مثل مااتسلط على يوتشان
لا وبكل برود يضحك الحقير الحيوان
أكرهه اكثر شخصية اكرهها في الانمي هو

الرد باقتباس
إضافة رد

شخصية كرتونية تكرهها ..؟؟

الوسوم
..؟؟ , تكرهها , شخصية , كرتونية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ماذا يقول حرف اسمك الأول عنك؟ كاتبه صغيره.,.! ارشيف غرام 43 20-12-2017 01:57 PM
ليش بعض البنات يحبوب شخصية الزوج المربي لها اكثر من شخصية الزوج الصديق معها صوت الجزيرة نقاش و حوار - غرام 20 09-01-2016 01:05 AM
5 أساليب تربوية لإستقلال شخصية الأبناء ابو عبدالملك222 مواضيع عامة - غرام 2 27-10-2015 11:57 AM
شخصية بلد| العنود العمودي قصص - قصيرة 3 25-03-2015 06:33 PM

الساعة الآن +3: 03:51 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1