غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الأعضاء > سكون الضجيج - مملكة العضو
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 28-12-2016, 12:59 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي دايسكي


امممممممممممممممممممممممممم وش نقول ايش نقول ..

قبل قليل شفت أسماء أقسام المنتدى ...وفيه قسم باسم الأزياء والمكياج والخرابيط حقت الحريم اللي أنتم عارفينها ...

المهم تخيلوا لو الرجل مثل الحرمة يحط مكياج وغيره ... تصدقون انه راح يكون أجمل منها بمليون مرة ... بدليل إن الرجل الآن مايحط مكياج ولا كريمات ولا غيره وبالرغم من هذا يتعرض للشمس لفترة طويلة وللغبار والحرارة وجميع أنواع الأجواء الخارجية ..ومع هذا بشرته مش سيئة مقارنة بالمراة لو تعرضت لما يتعرض له الرجل ...

لا أحد يقول المرأة بشرتها حساسة ورقيقة ومدري ايش ... فشي طبيعي يكون الجلد بالشكل هذا طالما مايتعرض للشمس والهواء الطبيعي وفي نفس الوقت الكريمات والبلاوي الصناعية رايحة جاية على بشرتها ...

لو أنت ياسعادة الرجل تهتم بنفسك ربع اهتمامها بنفسها راح هي تكون نكرة و صفر على الشمال قدامك ...


والمشكلة الحريم يتحججوا ويبرروا كل هذي التصرفات عشان تكون حلوة قدام زوجها ..!!!!....

وهي لو تضمن ان مايقابلها أحد إلا زوجها تلقاها مربية شنب .....


.............................
.............................

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 28-12-2016, 01:01 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...


الكثير من الناس مسجل مع مجموعة من أصحابه أو أهله أو أقاربه أو غيرهم في الواتس أب ...يعني ممكن مشترك في أكثر من قروب ...

ومن الأشياء المتداولة بينهم النصائح اللي تدعو للتدين والأخلاق الطيبة والكرم وحسن المعاملة والمسامحة وغيرها من النصائح ... ولكن المشكلة ان بعض اللي يرسلون هذا النوع من الرسائل بعيدين كل البعد عن محتوى رسائل النصائح اللي ينزلوها في الواتس ..!!

فما أدري الشخص كيف مايستحي من نفسه لما يرسل للناس في الواتس كلام عن الأخلاق وحسن التعامل وغيره وهو مش مطبق نصائحه على نفسه .. والمشكلة ان بعض المشاركين معه في الواتس عارفين عنه كل شي .. فنجده مثلاً يرسل رسائل منقولة عن وجوب استغلال شهر الصوم... في قراءة القرآن والصلاة في وقتها والتهجد ..و..الخ ... وهو مايصلي تراويح وينام عن بعض الصلوات المفروضة ..و ..الخ...

وبعضهم شغال كل يوم والثاني في إرسال رسائل عن حسن التعامل مع الناس وهو تعامله سيء في الكثير من أموره ... لدرجة أن أخلاقه السيئة تظهر عند أول خلاف يحصل بينه وبين أي واحد من الشلة اللي معه في القروب ...

وهذه أمثلة بسيطة عن مانراه في الواتس أب ...

ولكن نسأل الله ان يكتب لهم الأجر عن إرسائلهم للرسائل الدعوية والنصائح والتوجيه وغيرها حتى لو كانوا مش ملتزمين فيها ....

....

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 28-12-2016, 01:17 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...


أيام زمان كانت جميلة في وقتها .. ولكن عندما مرت السنين وعشنا وقتنا الحاضر فنتذكرها بفرح مع ألم لأننا نتذكر ماكنا نعانيه من ظروف العيش القاسية.....

والغريب أننا نتمنى عودتها ونحن على يقين بأنها لن تعود.. والأيام الجميلة لابد أن تنتهي كالزهور لابد أن تذبل أو تقتطف .. ولكن تضل نفوسنا متعلقة بحبها ...

كم اشتقت لصوت الطيور في الصباح على حواف البيوت ... وكم اشتقت لصوت حوافر البهائم على الأرض .. وكم اشتقت للعب خارج البيت طوال الوقت والنوم دون أن أفكر بالمستقبل ..

أيام البساطة نسترجعها بالدموع ونبكي عليها لجمالها وجمال من كان يعيش معنا فيها .. فالبعض منهم الآن قد غيبهم الموت عنا .. والبعض الآخر حاضر معنا ...


تأتي لحظات الحنين لأيام البساطة فجأة...دون سابق إنذار.. فيسبح الإنسان بتفكيره في تلك الأيام ورأسه مرفوع للأعلى مع ابتسامة صادقة... وعيناه تغرغران بدمعٍ خفيف ....وكأنه يستمتع بمشاهدة فيلم قصير ..

إن تلك الأيام ماهي إلا جزء من الماضي الذي لا يمكن أن يعود يوماً.. ذكريات مع أشخاص قد يكون الموت فرقهم أو فرقتهم الدنيا بأسبابها وظروفها الصعبة ..




....

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 28-12-2016, 04:28 PM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...


في مجتمعنا السلوك الحضاري شبه معدوم ...وأنا منهم ...

مثلاً الكثير من الموظفين نفوسهم على روووس اخشوووومهم ... كأنه يخدمك ابلاش .. ولو تناقشه راح يتعطل شغلك اللي عنده ...لأن كل واحد فينا إذا كان في يده مصالح الناس يجلس يتمنذل فيهم ومابقي إلا يقول بوسوا ارجولي ...

وفي النهاية يقولوا إحنا متمسكين بسلوك المسلم الحقيقي ...!!!!!!!!!!!!

الدين المعاملة ...مش شعارات وخطب رنانة ..ومش علم معرفة وثقافة ...سلوكك هو اللي يترجم مدى تمسكك بدينك ..

أنا عن نفسي كرهت ناس كثير رغم انهم مداومين على الصلوات في المساجد ...والسبب سلوكهم وتعاملهم مع الناس .

.....

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 28-12-2016, 05:01 PM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...


خطأ لا يغتفر بحق الطفولة العربية ...
حرمانها من جمال وعظمة اللغة العربية الفصحى ... فمن يدبلج ( أفلام كرتون ) بغير اللغة العربية الفصحى قد أساء إلى الطفولة العربية ..,.فجعل اللغة العربية الفصحى صعبة على أهلها ...وهذه جريمة لا تُغتفر...

..................................................

جزيرة الكنز ..قرندايزر ...سندباد...عدنان ولينا ...فارس الفتى الشجاع ...الليث الأبيض...الأميرة ياقوت ...سنان ..ساندي بل ...هايدي ...الرجل الحديدي .. بشار ( نحول )...زينة ونحول ..ميمونة ومسعود ...سالي ......فلونة ...النسر الذهبي ... مخلص صديق الحيوان ...حكايات عالمية ...بسمة وعبدو ..و..و...الخ ...

وغيرها من أفلام الكرتون القديمة اللي فعلاً تحس انك تتابع قصة حلوة ...وفيها شي من الفائدة رغم كونها رسوم متحركة للتسلية....

أما اللي في وقتنا الحاضر مثل أبطال الديجنال وبكيمون والبلابل وغيرها من الأنمي الدموي أو الرومانسي ....كله حشو على الفاضي وممل ...

.....

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 28-12-2016, 05:43 PM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...


( العزوبية )

في وقتنا الحاضرالرجل بعد مايتزوج يعيش أشهره الأولى مبسووووط وآخر حلاوة ...ولكن بعدين تنقلب حياته فوق تحت ..ويفقد راحة البال ويصبح فكره مشغول طول الوقت .. وتكثر عليه المسؤوليات فوق ماكان يتصور ...فيدرك بعدها أن حياته قبل الزواج أفضل وأحسن من العيش مع زوجة وأولاد ....( أتكلم عن وقتنا الحاضر ) ...

والكارثة ان الرجال اللي لهم سنوات متزوجين يوهموا أنفسهم انهم سعداء ... والحقيقة يتمنوا انهم عاشوا عزابية بدون زواج .. كل واحد منهم ملك نفسه ينام مرتاح ويروح ويجي ويسافر ويتسلى ويضحك ويجري ويلعب ومش في رقبته زوجة وأولاد منغصين عليه عيشته ...أ( أتكلم عن وقتنا الحاضر )...

وأوصي نفسي ثم أوصي الجميع انهم يبسطوا انفسهم قدر الإمكان وبمايرضي الله ..لأن قدامهم حياة زوجية كلها هموم وحرقة قلب ... لأن حياتك بعد الزواج لغيرك مش لك ...

نعم حياتك بعد الزواج مش لك ...لغيرك ....هذي حطها حلفة في أذنك ...


........

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 29-12-2016, 12:05 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...


عيد الفطر وعيد الأضحى والزواجات والزيارات وغيرها من المناسبات السعيدة أصبحت كارثة عند معظم الناس بسبب المبالغ اللي راح يدفعوها على مظاهر وكماليات وأشياء غالية ماتستاهل ...

بمعنى آخر نشيل هموم الدنيا فوق روسنا لما تأتينا مناسبة سعيدة بسبب مافرضناه على أنفسنا من تكاليف لأجل تلك المناسبة ...

أصبحت المناسبات السعيدة غير مرحب بها ....

....

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 29-12-2016, 12:34 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...


ياقسم أزياء الرجال ..

وين أقمشة الثياب ..وين الشماغ ...

أنا والكثير من الناس ملابسنا الرسمية هي ثوب وشماغ ...ولكن مش شايفين في قسم أزياء الرجال مواضيع تتكلم عن أنواع أقمشة الثياب ...ولا حتى الشماغ ماجابوا له سيرة ..!!!

ظلمتونا إحنا مش من أهل البناطيل والجنز والجاكيتات وغيرها من الملابس اللي مش عارف اسمها ...

أنا إذا خربتها ألبس لبس رياضة .... أما الجنز ولا أفكر ألبسه ... مش لايق علي ..لأني مش متعود على لبسه من يوم كنت صغير .... فقط مدمن لبس رياضة ....والآن أكتب وأنا لابس لبس رياضة ..

أحس الجنز يضايق اللي يلبسه ..أنا لو لبسته ماراح أرتاح فيه ... وبرضه أشعر بالخجل لو لبسته قدام الناس ...ممكن لأني مش ممشوق القوام ...


........

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 29-12-2016, 12:58 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...


المرأة منظرها مقزز لما نشوفها في التلفزووون تتكلم في القضايا السياسية ...

ينطبق عليها هذا المثل ( يحط عصه في شي مايخصه ) ...


..........................

أيها الرجل لما تخطب بنت ركز على طريقة أمها في تربيتها لبناتها ... لأن بعض الآمهات تاركة بناتها دون توجيه وتقويم ...يعني الحرية عندهم مطلقة وكلمة ( هذا عيب ) و ( هذا مايصلخ ) مش موجودة في قاموس الأم ... ...


فسأل عن طريقة حياة أهل البنت .. ولا تسـأل عن البنت إلا بعد أن تتجاوز معرفة أهلها ...

بعض الناس يخطب ولا يعرف شي عن أهلها إلا معرفة سطحية ...

والمثل يقول ( دق الحجرة وشمها تطلع البنت لامها ) ....طبعاً في الغالب ...




....

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 31-12-2016, 12:52 AM
ا.هـ ا.هـ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل ...



قائد شرير عاش ومات لأجل قضية ...وفقد ابنه في الحرب ضد كوكب الأرض لأجل القضية نفسها ... رجل لم يمتلك داراً ولا حساباً مصرفياً ... رغم علمه بأن أسرته لن تحصل على راتبٍ بعد موته ... لم تمتد يده على المال العام ... ورفض كل محاولات القائد ( قندال ) لتأسيس شركة وهمية تحصل على مناقصات لبناء وحوش رديئة الجودة لمحاربة قرندايزر ...
انه الوزير ( زوريل ) وزير العلوم في قوات نجم فيقا المتحالفة ... مات نزيها ... أيام ماكان الشر نزيهاً ...

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1