اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 191
قديم(ـة) 06-12-2017, 11:56 PM
Rhoom00 Rhoom00 متصل الآن
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه الجانب المظلم من العالم/بقلمي


مررررره ابدعتي
من اليوم وانا من متابعينك
اتمنى انك تستمرين مو زي اغلب الكاتبات يكتبون بعدين يسحبون
من جد اندمجت كنت ادور روايات زي كذا واغلبها زواج اجباري واولاد عم كنت ودي برواية فيها اكشنات وقتل واتمنى استمرارك ولو تقدري تنزلي مرتين بالاسبوع اكون ممنونه لك
وليد اتوقع انظم علشان ينتقم للين
الجوكر اتوقع يكون فيصل
او واحد يعرف ليلى

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 192
قديم(ـة) 09-12-2017, 12:05 AM
حياة صعبة حياة صعبة غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه الجانب المظلم من العالم/بقلمي


متى سوف ينزل البارتت اليس كل جمعة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 193
قديم(ـة) 09-12-2017, 01:40 AM
صورة سوني لاميره الرمزية
سوني لاميره سوني لاميره غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه الجانب المظلم من العالم/بقلمي


في بارات اليوم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 194
قديم(ـة) 09-12-2017, 04:36 PM
صورة توليب-هلولويا الرمزية
توليب-هلولويا توليب-هلولويا غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه الجانب المظلم من العالم/بقلمي


اسفه جدا، كان المفروض انزل البارت امس بس صارت عندي مناسبه وما امداني اكتب بارت، بس بنزله اليوم ان شاء الله.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 195
قديم(ـة) 09-12-2017, 09:17 PM
صورة سوني لاميره الرمزية
سوني لاميره سوني لاميره غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه الجانب المظلم من العالم/بقلمي


ان شاءلله لا تتاخري علينا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 196
قديم(ـة) 09-12-2017, 10:44 PM
صورة توليب-هلولويا الرمزية
توليب-هلولويا توليب-هلولويا غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه الجانب المظلم من العالم/بقلمي


البارت السابع عشر:-

"الجوكر حي! ".

ناظرتهم بستغراب وحيرة، مين يكون الجوكر بنسبة لهم!، مسكني ياسر من كتفي وهو يهزني ويقول بعدم تصديق:"انت متأكد من الي تقوله؟! ".

هزات راسي و انا متفاجئة من انفعالهم، تركني ورجع لورا وهو باقي مو مصدق!.

فقال نواف بصدمة:"بس كيف!، انا شفته بعيني لما كان بين الحريق واحترق".

فقال فهد هو الثاني بحيرة:"مو بس كذا، انا حتى دفنت جثته المحترقه".


تحمحم وليد وبعدين قال بستغراب:"ممكن تقلولنا شسالفة ذا الجوكر الي تتكلمون عنه".

كان سؤال وليد فمحله، حتى انا ودي اعرف مين ذا الجوكر، وش صلته معاهم، لان الشي الوحيد الي اعرفه عنه انه بصفي وشكله عدوهم!.

قال فهد بعد ما تنهد بتعب:"اولا خلونا ننزل تحت ونترك يزن يرتاح و.. ".

قاطعة كلامه لما قمت من السرير بسرعة ونا اقول :"انا صرت بخير وما فيني شي".

"متأكد؟ ":جاني صوت ياسر القلق، فردات ببتسامة مصطنعة:" 200% متأكد"، مع ان جسمي لساته يوجعني بس انا لازم اعرف شسالفة الجوكر.

طلعوا، وانا على طول رحت بدلت ملابسي بقميص اسود اكمامه طويله وفيه كتابات بيضاء بالانجليزي وجينز اسود، لما ناظرت شكلي تذكرت اني فقدت نظراتي لما انخطفت، حاليا انا مو بحاجتها لأن الكدمات اصلا مغطية وجهي، و بعد ما خلصت نزلت.

ولما نزلت شفتهم كانوا قاعدين ينتظروني، فتوجهت كالعادة بأبعد كنبة عنهم.

شابك فهد يدينه وبعدين قال بهدوء:"بما انكم صرتم منا فلازم نقول لكم عن اي شي يخص منظمتنا"، كمل بعد ما اخذ نفس وطلعه:"احنا كنا خمس اشخاص، انا، نواف، ياسر، والهكر الي خانا، و.. الجوكر، من لما صرنا سوا كان ملقب بالجوكر وما قالنا ابدا عن اسمه الحقيقي واحنا ما اهتمينا كثير انّ نعرفه، كنا متفقين ومافي بينا خلاف حتى جا يوم رحنا فيه لمهمه وصار حادث، لما كان وقت انّ نهرب وكان عليه هو يسوق انفجرت السياره فيه قدام عيونا ومات زي ما كنا نظن قبل، والحين مدري من وين كيف رجع من الموت هذا اذا كان مات اصلا! ".

غريب يعني مو عدوهم!، اجل مين يطلع وهو وش ناوي عليه؟، صراحة ما يهمني قد ما يهمني انه ما يخرب خططي او يفضحني، بس ما اتوقع انه بيكشف لهم اني بنت لانه لو كان يبي يكشفني كان سواها من الاول.

كان الجو متكهرب، حتى قام ياسر وقال ببتسامة عشان يخفف من الجو المشحون:"وشرايكم نطلع لشاليه عشان نحتفل بمناسبة رجوع يزوني ومنها نستمتع،ها وشرايكم
؟".

رد فهد وكأنه اقتنع:"فكرة حلوة، واما بخصوص الجوكر نفكر فيه بوقت ثاني".

قاموا كلهم و انا من بينهم، وكان عقلي مشغول بتفكير بهويه الجوكر، لما وصلت لغرفتي ما اخذت غير جاكيت يحميني من البرد وبعدين طلعت.

خرجت من الباب وتوجهت للكراج، وشفتهم هناك وكان باين انهم ينتظروني، كيف خلصوا بذي السرعة!.

تقدم مني نواف وانا كنت مستغربة وش يبي، مد يده وشفت جوالي الي ماسكه، كيف نسيته! ، اخذته منه  بدون اهتمام وتجاهلته.

قال ياسر وهو يفتح باب سيارته: "يزن انت بتروح معي بسيارتي ".

فقال نواف بستهزاء: "وليش بسيارتك، ليش ما يروح بسيارته! ".

رد ياسر وهو رافع حاجبه: "انت ما شفت شكله كيف راح يسوق وهو مصاب ".

فقال نواف وهو يكتف يديه: "طيب ليش ما يروح معي انت تسوق بسرعة، فأحسن شي يروح معي انا".

وقبل ما يقول ياسر شي قاطعته وانا اقول بنزعاج: " اصلا مين انتم عشان تقررون مع مين بركب، انا الي بقرر ورح اركب مع وليد، ارتحتوا".

سكتوا وهم ما يدرون وش يقولون، احسن لانه راسي صدع من تفاهتهم، تحمحم ياسر وبعدين قال: " المهم الحقوني لاني قد اخرت شاليه حلوة وقريبة من هنا".

اومأ الكل بهدوء الا نواف الي كان باين عليه الانزعاج وكان واضح لما دخل سيارته وسكر الباب بقوة، وصراحة كانت صدمة بالنسبة لنواف الي كان يعتبر سيارته مثل روحه.

ركبت سيارة وليد وكنت احس بتوتر، انا ما اخذت رايه اذا كان يبني اروح معه او لا، دخلت السيارة وكانت مليانه برايحة عطره، كل شي يخصه دايما فيه رايحته.

دخل السيارة وما ادري ليش حبست انفاسي للحظات، شغل السيارة وبعدين مشى، كنت اللعب بأصابعي بتوتر لين ما قلت برتباك:"انا اسف لاني قلت بروح بسيارتك حتى بدون اخذ اذنك".

ابتسم ابتسامة الي تشلع القلب وبعدين قال:" ماله داعي تعتذر لانه اصلا يسعدني اني انا اوصلك"، كمل بعد ما التفت لي وناظرني بنظرات غريبة وبعدين تكلم بهدوء:"لما انخطفت واختفيت حسيت وكأن روحي انسحبت مني وصار العالم اسود، فعشان كذا تكفى لا تختفي مرة ثانية".

للحظة حسات وكأن الوقت توقف.. وتوقف معه قلبي، ولما رجع تحرك ..تحرك معه قلبي بنبضات قوية لدرجة حسيت ان العالم كله يسمعها.

انعقد لساني وما عرفت وش اقول، كلماته الي قاله حركت شي عميق جدا بداخلي وانحفرت كأنها وشم ابدي، بس هذا الوشم ما كان يألم ..كان احلى شعور حسيت فيه.

طول الطريق ما قدرت انطق بكلمة، وكان عقلي مشغول بكلماته، قاعد يكررها ويتذكر كل شي من نبرة نطقه لها وصولا الى نظرات عيونه، فتحت القزاز عشان اتنفس شوي ويروح شعور الحرارة الي احس به.

وصلنا اخيرا، نزلت بهدوء ولا كأن شي صار، ولما دخلنا كان المكان مجهز ومزين وفي طاولة فوقها حلويات وعصاير وكيك ومن هاذي الاشياء.

فقال ياسر ببتسامة مغرورة:"هاه وش رايكم بالتجهيزات الي سويتها؟ ".


سأل فهد بستغراب:"انت الي سويتها".

كتف ياسر وجاوب بنفس النبرة المغرورة:"اكيد يعني مين غيري؟ ".

قال نواف بتفاجؤ:"انت متى امداك تسوي كل ذا؟! ".

ضحك ياسر بغرور وبعدين قال وهو يضرب صدره بكف يده:"هه انت ما تعرفني زين.. اذا كنت ابي اسوي شي بسويه مهما كان".

كمل وهو يناظر الباب:" وصلوا".

التفتنا كلنا وشفنا شباب دخلوا وكان في بنات!، راح ياسر يرحب فيهم وقدمهم لشباب على انهم اصدقاء له وعزمهم، و انا ما كلفت نفسي اني اتعرف عليهم فرحت بعيد عنهم.

كان لبس البنات قصير يكشف اكثر من الي يغطي، وكانوا يتكلمون مع الشباب عادي وملامسات مقرفة، للحظة حسيت وكأن انحن بأمريكا مو السعودية!، كنت احس بالقرف منهم بس عشان ما اشككهم بشي سويت اني مو مهتمه، شغلوا الاغاني وبدو يرقصون.

جلست بأبعد زاوية عنهم وكأني ما ابي قرفهم يعديني، هه قاعده اتكلم وكأني احسن منهم، ما كأني عايشه مع اولاد يعني، كرهت نفسي لذي الفكرة، بس مهما كرهتها ما اقدر اغيرها، انا مارح ارجع لحياتي الطبيعية الا اذا اتنقمت هذا اصلا اذا ما مت وانا احاول انفذ خطتي، كم مرة ظنيت ان موتي جا بس اطلع على خطأ وانجوا وكأنها معجزة، لكن المرات الجاية ما اضمن اني بطلع منها زي المرات السابقة.

تنهدت بهم، وتحركت عيوني لشخص وكأنها اشتاقت تشوفه، كان قاعد بزاوية لحاله مثلي وما كان مهتم بالبنات الي حوله مع انهم حلوات.

مدري ليش ابتسمت، وكأني احس بالفخر، حسيت انّ متشابهين، بين كل الموجودين احنا المختلفين!، هه شكلي قعدت اخرف وعقلي نسى انه قاتل، واني بنت تبي تنتقم من قاتلين اهلها، بأي شكل احنا متشابهين!.

اخرجني من افكاري شخص يضمني بقوة وصوت يصرخ:" كــيــوووت اول مرة اشوف ولد كيوت كذا! ".

دفاته بسرعة وانا مصدومة، فشفت بنت لابسه فستان علاق وقصير للفخوذ وجها مليان مكياج.

ماحسيت شوي الا وكانت تمطط خدودي وهي تقول بضحكة:"وااه ابغى اكلك ممكن؟".

بعدت ايدها عن وجهي بقوة وقلت بعصبية:"اشفيك انتِ ما تستحي على وجهك تلمسي وجه رجال غريب، انقلعي بس لا اهفك".

ضحكت ولا كأن همها كلامي وبعدين قالت:"حتى وانت معصب كيوت، لا ومسوي لي انك ثقيل وما تهتم للبنات، لو ما كنت كذا ما جيت هنا".

تمتمت بحقد:"والله لو دريت اني بشوف هالمناظر ما كان جيت".

قالت بستغراب:"هاه انت قلت شي؟ ".

قلبت عيوني وردات ببرود:"مالك شغل".

فقالت بخبث وكأنها تجاهلت كلامي:"المهم انا لاحظت في شي قاعد يصير هنا"، استغربت من كلامها وش تقصد، كملت وهي تأشر بعيونها لجه وليد:"انت تحبه صح، الحب المحرم زي في الروايات، ماعليك انا بدعمك".

توسعت عيوني بصدمة من الي تقول، فقلت بعصبية وانا شوي واضربها:"قال حب محرم قال، تبين تنقلعين انتِ وسخافتك برضاك ولا اوريك شغلك".

كانت راح تتكلم بس شفت نواف الي ما ادري من وين طلع دفها وقال بعصبية:"انتِ شتبين من يزن! ".

رفعت حاجبها وهي تصفر وبعدين قالت بسخرية:" ما شاء الله عندنا مثلث حب".

ما قدرت اتمالك نفسي ونقزت عليها عشان اعطيها كم كف يعلمها الادب بس للاسف مسكني نواف وقال ببرود:"ياليت تخففين من الروايات الي تقرينها عشان لا تبثرين العالم فيها، ويلا وريني مقفاك".

ضحكت وكأنها مو مهتمة وبعدين راحت، افلت يد نواف مني بقوة و انا متقرفة من مسكه لي وقلت بنزعاج:" انت ليش ما خليتني اوريها حدودها ومسكتني! ".

رد بهدوء:"ما كان لازم تلمس نجسة مثلها لانها ما تستحق".

فجأة شفت ياسر الي جا بسرعة ومسكنا من ايدنا وجرنا وراه وسط استغرابنا، طلعنا من الشاليه وشفنا فهد وليد برا وكان باين انهم كانوا ينتظرونا.

فقلت بستغراب:"وش صار؟! ".

رد باسر بستعجال:"وصلني خبر ان احد بلغ الشرطة علينا وهم جايين".

فقلت بصدمة:"طيب مارح تحذر اصدقائك الي بداخل".

رد بعدم اهتمام:"مين قال انهم اصدقائي انا بس تعرفت عليهم مرة وما يهمني وش راح يصير لهم".

ركبوا السيارات حقهم وركبت مع فهد وانا بداخلي مصدومة، معقوله تخلى عنهم بذي البساطة، اصلا انا وش كان لازم اتوقع من قاتلين ماعندهم رحمة، حاولت اني ما اهتم لان اصلا هم يستحقون، محد قالهم يجون.

حاولت الهي نفسي بجوالي ما بين نوصل، كنت افكر ارسل لوليد رسالة، بس ايش ارسل واصلا ليش ارسل، انتبهت ان اسم نواف مغير لـ (نوافي ❤)، شوضعه؟!، حركاته طفولية وغبية، رجعت غيرته لـ(الغبي) وقفلته لان احنا وصلنا.


نزلت ببطء وكنت احس بتعب، توجهت للمدخل بسرعة عشان اروح غرفتي وارتاح، لكن سمعت فهد يقول
:"انتظروا! ".

لفينا له بستغراب، اما هو رفع نظره من جواله وكانت نظرته جديه الين ما قال:"وصلتني رسالة من الرئيس، عندنا مهمه! ".

نهاية البارت.

اسفه اذا كان البارت مو طويل وحلو، لاني غصب كتبته بسبب اني تعبانه، جسم مكسر وزكام لدرجه خلصت العلبه😥،وعذرا اذا فيه اخطاء املائيه لاني ما راجعته

المهم

ارائكم وتوقعاتكم؟

سي يو



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 197
قديم(ـة) 10-12-2017, 03:27 PM
147ssss 147ssss غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايه الجانب المظلم من العالم/بقلمي


امممممم يخسبقققق البااارت ٢- خلي يزن<نسيت اسمها , ثقيله ٣- خلييها قويه شخصيه وسليطة لسان ._ ٤- سلاممات ي عُمري جعلها بعدوينك
٥-اتمنى لک الحياة الهنيئه.
امممم خلي البارت يومين بلاسبوع اذا م عليك امر.


تحيات: المزه


آخر من قام بالتعديل 147ssss; بتاريخ 10-12-2017 الساعة 03:30 PM. السبب: .
الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

روايه الجانب المظلم من العالم/بقلمي

الوسوم
عصابه، اكشن، رومانسي، انتقام
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
افضل الروايات .. روايات وقصص حلوه .. سجلو اسم أروع ما قرأتم love.w.passion ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 75 27-08-2017 04:10 PM
المعلم /ه الذي نريد امير العزم مواضيع عامة - غرام 3 20-10-2016 09:06 PM
بالصور .. خادم الحرمين والرئيس المصري يشهدان توقيع 21 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين البلدين .. تعرف عليها سحايب شماليه أخبار عامة - جرائم - اثارة 6 16-04-2016 07:23 AM
المعلم أنفع وأشرف مما تدعون !! دلوعة العشق قسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنية 1 16-08-2015 08:31 PM

الساعة الآن +3: 05:41 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1