منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: إسبانيول يحرم إشبيلية من الصدارة المؤقتة في الليجا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: إسبانيول يحرم إشبيلية من الصدارة المؤقتة في الليجا

















فرط إشبيلية في فرصة الارتقاء لصدارة الليجا مؤقتا بعدما سقط خارج قواعده أمام مضيفه إسبانيول بنتيجة (3-1) مساء الأحد على ملعب "كورنيلا إل برات" في إطار مواجهات الجولة 20 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض مبكرا في النتيجة منذ الدقيقة الرابعة بأقدام المخضرم خوسيه أنطونيو رييس من ركلة جزاء وضعها بنجاح على يسار سرخيو ريكو وشهدت أيضا طرد المدافع نيكو باريخا بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وعلى الرغم من النقص العددي، تمكن الفريق الأندلسي من معادلة الكفة في الدقيقة 20 عبر الصربي ستيفان يوفيتيتش الذي حول تمريرة الفرنسي سمير نصري داخل المنطقة بسهولة داخل الشباك الخالية من حارسها.

إلا أن إسبانيول عاد مجددا للتقدم في النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (45+1) برأسية مارك نافارو، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الوقت الذي كان لاعبو إشبيلية يسعون لإدراك التعادل، أطلق جيرارد مورينو رصاصة الرحمة على آمالهم بالهدف الثالث في الدقيقة 71 بعد متابعته لعرضية نافارو ليحولها برأسه من الوضع راقدا داخل الشباك.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "البلانكي أزول" للنقطة 29 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 42 نقطة ويتخلى عن المركز الثاني لبرشلونة، الذي سقط في فخ التعادل أمام ريال بيتيس بهدف لمثله، بفارق الأهداف.

كما حرمت هذه الخسارة رجال الأرجنتيني خورخي سامباولي من الارتقاء للصدارة مؤقتا انتظارا لنتيجة مباراة ريال مدريد، 43 نقطة، أمام ضيفه ريال سوسييداد مساء اليوم.






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1