منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه اللقب يغازل تشيلسي.. ليفربول متعثر.. آرسنال مستسلم.. لوكاكو سوبر
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

فريق تشيلسي

حصيلة البريميرليغ 24 : اللقب يغازل تشيلسي.. ليفربول متعثر.. آرسنال مستسلم.. لوكاكو سوبر


أفضل المباريات و المدربين واللاعبين والأهداف ..و كذلك الأسوأ خلال هذه الجولة

بعد إنتهاء مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كانت هناك بعض الملاحظات حول النتائج والمردود.. أهمها كان:

انتقام تشيلسي من آرسنال والفوز بديربي لندن، استمرار انحدار نتائج ليفربول، ثبات مستوى توتنهام المثير للاعجاب، السيتي يخطف فوزا بشق الأنفس.



تحت المجهر: فينغر قتل فكرة المنافسة عند لاعبيه وكونتي الأفضل في أوروبا
مورينيو يريد ضم نجم ريال مدريد



ظواهر البريميرليغ..


- تشيلسي يقترب من اللقب.. بعدما مر من عقبة الريدز بسلام في انفيلد، ثم قهر غريمه الغانرز بديربي لندن الكبير، بات الطريق ممهدا لرجال البلوز نحو الصعود الى منصة التتويج باللقب.






- ليفربول بدون انتصار ات في 2017.. منذ بداية هذا العام، خاض الريدز 5 مباريات بالبريميرليغ، والغريب انه لم يجمع منهم سوى 3 نقاط فقط، من مجموع 15 نقطة، كانت كفيلة بجعله متصدرا البطولة!




- حامل اللقب في رحلة عذاب دائمة.. يسير ليستر بسرة فائقة نحو قاع البريميرليغ، وهو الذي كان الموسم الفائت بطلا متوجا، فهو يحقق أسوأ انطلاقة لحامل لقب من حيث جمع النقاط، فبعد 24 جولة لا يوجد في جعبته سوى 21 نقطة فقط، كما انه حقق رقما سيئا اخر، حيث لم يستطع ان يسجل اي هدف خلال أول 5 مباريات منذ بداية العام.




- أول سوبر هاتريك.. تمكن المهاجم البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو، لاعب فريق إيفرتون، من تسجيل أول سوبر هاتريك بالبريميرليغ هذا الموسم، اعتلى بهم صدارة لائحة هدافي البطولة، برصيد 16 هدفا، كما انه اول لاعب يسجل 2 هاتريك هذا الموسم بالبريميرليغ.


وبعد الإستعراض والتحليل الفني للجولة.. حان وقت التعرف على الأفضل و الأسوأ من اللاعبين والمدربين والأندية والأهداف، كما سنستعرض في تقريرنا الخاص من يورو سبورت عربية، أهم الأرقام و الإحصاءات الخاصة بالجولة..

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1