اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الأعضاء > سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 16-02-2017, 04:53 AM
م هـ ا م هـ ا متصل الآن
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات


ااقتباس من الهمام :مثل عندنا يقول : ((كثر الشد يرخي ))

نعم صحيح .... وحنا عندنا المثل يقول ( كثر الشد يقطع ) ..

كلها نفس المعنى .....



شوف راح أنصحك نصيحة

وأنا أفرح بالنصيحة .. تفضل ...

بأي مكان بالدنيا : أي شخص راح يتعامل بذكاء بالمكان اللي انحط فيه لحتى يتأقلم
وإنت على كثر ما إنت متشدد راح تلاقي لهم طرق يتخلصوا فيها من سيطرتك وبدون ما تدرى أو تحس
وخذها كلام ثقة مني ...
وعلى فكرة بتصرفاتك اللي عم تذكرها على كثر ما إنت شاد عليهم ... هم راح يكون كل تفكيرهم إنه يتخلصوا من قبضتك وأي فرصة بتخليهم يتخلصوا منها فما
راح يقصروا بهالشي ويلعبوا معاك لعبة الفار والبس


الله يجزاك خير على النصيحة ...وتشكر عليها ...

ولكن هل انا فعلاً متشدد لما أطلب من أي امراة أن تلبس ( العباءة على الرأس مغطيه جميع بدنها ..وتلبس القفازات عشان تغطي ايديها ...وبرضه هل أنا متشدد لما اطلب منها تغطي عيونها قدام الناس .. وتستخدم الحذاء الغير ملفت للنظر..وماتطلع بأي ملابس فيها ألوان صارخة مثل الأحمر وغيره ) .. فهل انا فعلاً متشدد ..!!

وبرضه هل أنا متشدد لما أطلب من أي امراة داخل البيت عدم ( مشاهدة مسلسلات الحب والغرام والعشق وعدم مشاهدة أفلام الحب والبوووس والأحضان ..وعدم الإستماع للاغاني اللي كلنا عارفين محتواها ...) ..هل انا على هذه الحالة أصبحت متشدد ..!!

فهل أفرط في هذا كله بحجة أنني لو لم أفعل ذلك سأصبح متشدد في نظر الآخرين ...!!...


لابد ان نمسك الأمور من الوسط ...لاتفريط ولا قسوة .....

والأهم من ذلك كله ألا نتأثر بالمجتمع اللي حوالينا إذا كان يفعل أشياء غير محببة أو غير لائقة ...


إن تركنا مابداخل بيوتنا من أطفال وشباب ونساء فلن نستطيع أن ننشىء إناث وذكور متمسكين بالمبادىء الصحيحة والأخلاق الإسلامية ...

في وقتنا الحاضر أصبح التمسك بماهو واجب أن تمسك به غير مرحب به في مجتمعنا الإسلامي ....

فكثير من الناس يتنازل عن أمور متعلقة بدينه خوفاً من انتقادات الغير ...!!... للأسف ..


وأنا مازلت أقول لا إفراط ولا تفريط ولا قسوة ولا لين مذموم ...



أشكرك مرة ثانية على نصيحتك ..والله يجزاك خير ...








..............................


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 16-02-2017, 05:54 AM
فِـيُوليّت. فِـيُوليّت. غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الخواف بقوة مشاهدة المشاركة



..............................
مدري وش وضعك!
بس راجع نفسك ..

ولا تخاف او تزعل !!
الطب تطور حتى الطب الأمراض النفسيه ..



مش معقول!

[/SIZE]
[/COLOR]


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 16-02-2017, 05:55 AM
م هـ ا م هـ ا متصل الآن
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات


[quote=الهَمَّام;29261326]

في ملاحظة هامة جدا جدا عليك :
إنتَ دائما بالذات تتعمد البنات بالمواضيع بشكل خاص ...

زي منت عارف البنات مواضيعهن كثيرة وفيها مجال لللحوار والنقاش مثل هذا القسم ..وقسم الحوار والنقاش وغيرها ...وانت ممكن مركز على هذي الأقسام وتشوفني فيها ...

..





وعم تجادل فيهم وتكثر من الجدال معهم وتوخذ وتعطي معهم وترد عليهم

أنا فعلاً أتحاور معهن ولكن انا ماضحكت معهن ولا رحت لملفاتهن ولا أرسلت لهن رسايل ...

أنا فقط أرد على مواضيعهن المطروحة للجميع .. وهذا من أبسط حقوقي ..حتى لو ركزت على مواضيعهن دون غيرها ...





من نظري لو إنت تبعد عنهم أفضل ..!!

وجهة نظرك وما أقدر أصادرها ..لان من حقك تقول اللي بخاطرك ..أنا متقبلها ..



لأنك مسببلهم فتنة بوجودك بيناتهم وعم تكثر بالأخذ والعطا معهم وكأنك إنت راضي بهالشي عليهم إنهم يحاوروك ويجادلوك ..

لا أخفيك سراً صراحة أن مش راضي ...



يعني إنت لما تكلمهم فاكر نفسك معصوم وما عليك ذنب وهم مو معصومين ؟!!!!
أو إنه قلبك نظيف وقلوبهم لأ ؟!!!!

لا أنا مش معصوم ..وحاس بذنوبي هنا ... وقلبي مش نظيف بكامله ...



نحن كلنا لنا بالظاهر والباطن علمه عند رب العالمين
وإنت الظاهر تبعك بيقول إنك عم تجادل بالبنات وتكثر كلام معاهم ؟!!!
ومع إحترامي لك ومن خلال مشاركاتك الظاهر تبعك يقول :
إنه إنت داخل لهون لحتى تتسلى مع البنات وتوخذ وتعطي معهم ومو هدفك أبدا لا نصيحة ولا إصلاح ولا ما يحزنون

نعم كلامك صحيح مية بالمية ... ولا غبار عليه ...ولا أنكره ... لأني فعلاً أن داخل المنتدى أتسلى في أي موضوع يطرح..ومش قصدي لا نصيحة ولا إصلاح ...

ولكن أنا ماضحكت معهن ولا رحت لهن في ملفاتهن ولا قربت منهن بأي طريقة ...بس أرد على مواضيعهن وأحاورهن قدام الجميع ..طبعاً أنا عارف ان هذا الشي لايبرر ما أفعله ...



يا أيها المعلم غيره ... هلا كان لك ذا التعليمُ ؟!!
تصف الدواء لغيرك لذوي السقام وذوي الضنى ...كيما يصح به وأنت سقيم ؟!!

نعم صحيح أنا أحتاج للعلم واحتاج للدواء .. والمضحك اني انا عامل نفسي عالم وطبيب ....واستشهادك في الصميم ...



يعني عم تنصحهم لا يثقوا بالشباب ؟؟؟
فكيف راح يثقوا بيك وبكلامك ؟؟؟
إنت شو بتفرق عن البقية ؟

انا ماقلت عن نفسي اني محل ثقة ...وما استثنيت نفسي عن بقية الشباب ...

وهدفي مش انهن يثقن في كلامي ... ولا فكرت في الشي هذا نهائياً ...

أنا فقط أكتب وأحاور وأناقش ومش هدفي انهم يثقوا بي أو بكلامي زي انت ماقلت ...لأن أنا زي بقية الشباب مش محل ثقة داخل النت ...
.



مو أحسن إلك ولهم لو تتركهم بحالهم ؟؟؟؟

نصيحتك في محلها ....



.......................

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 16-02-2017, 10:53 AM
الهَمَّام الهَمَّام غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الخواف بقوة مشاهدة المشاركة
ااقتباس من

الله يجزاك خير على النصيحة ...وتشكر عليها ...

ولكن هل انا فعلاً متشدد لما أطلب من أي امراة أن تلبس ( العباءة على الرأس مغطيه جميع بدنها ..وتلبس القفازات عشان تغطي ايديها ...وبرضه هل أنا متشدد لما اطلب منها تغطي عيونها قدام الناس .. وتستخدم الحذاء الغير ملفت للنظر..وماتطلع بأي ملابس فيها ألوان صارخة مثل الأحمر وغيره ) .. فهل انا فعلاً متشدد ..!!

وبرضه هل أنا متشدد لما أطلب من أي امراة داخل البيت عدم ( مشاهدة مسلسلات الحب والغرام والعشق وعدم مشاهدة أفلام الحب والبوووس والأحضان ..وعدم الإستماع للاغاني اللي كلنا عارفين محتواها ...) ..هل انا على هذه الحالة أصبحت متشدد ..!!

فهل أفرط في هذا كله بحجة أنني لو لم أفعل ذلك سأصبح متشدد في نظر الآخرين ...!!...


لابد ان نمسك الأمور من الوسط ...لاتفريط ولا قسوة .....

والأهم من ذلك كله ألا نتأثر بالمجتمع اللي حوالينا إذا كان يفعل أشياء غير محببة أو غير لائقة ...


إن تركنا مابداخل بيوتنا من أطفال وشباب ونساء فلن نستطيع أن ننشىء إناث وذكور متمسكين بالمبادىء الصحيحة والأخلاق الإسلامية ...

في وقتنا الحاضر أصبح التمسك بماهو واجب أن تمسك به غير مرحب به في مجتمعنا الإسلامي ....

فكثير من الناس يتنازل عن أمور متعلقة بدينه خوفاً من انتقادات الغير ...!!... للأسف ..


وأنا مازلت أقول لا إفراط ولا تفريط ولا قسوة ولا لين مذموم ...



أشكرك مرة ثانية على نصيحتك ..والله يجزاك خير ...








..............................[/size][/color]
العفو ...
وشاكر لك حسن ردك وربنار يجزاك الخيرر

بالنسبة لي : فأنا أعتبرك رجل بسبب غيرتك على محارمك وخوفك عليهم ......

وشيء جميل أن يعطيك أبوك أو أمك سلطة

لتقوم بواجبك تجاههم ....

لكن : في شي مهم وهو بما أنك حرمتهم من شوفة الشمس

فلازم تلاقيلهم بديل يشوفوا حريتهم

فمثلا منعتهم من مسلسلات ونت وغيرو

فالمفروض تعطيهم بديل حتى ما يشعروا بالنقص والكبت والضعف وانهم مختلفين عن باقي البشر

يعني تفتح لهم قنوات معينة اسلامية أو
تجيبلهم روايات وقصص وكتب وأشياء ثانية
تعوضهم عن شي حرمتهم منه...

فمش يعني انك حرمتهم من اشي فتروح تمنعهم من مباح !!!!!
وكأنهم بسجن

فهل عندك شي بديل تقدر تذكروا لنا عملتو معهم ؟ يعني أخذتهم عمكان خالي أو مزرعة يقدروا فيه يكشفوا عن وجوههم
أو طريقة يقدر يعبروا عن رأيهم وينسمع صوتهم ويتم احترامه ؟

..............
ثاني شغلة : إنه طبيعة المجتمع إنت مجبور تمشي عليها وتصبر وتتحمل

قصدي لو بدنا نطبق نظريتك على كل بنات المسلمين

فما راح تلاقي لا دكتورة ولا صيدلانية وبسبب الاختلاط
ساعتها راح تضطر لما حدا من نساء عائلتك يمرض انك تروح لعند دكتور رجل لأنك.ما راح تلاقي طبيبة أنثى

والسبب المنع القسري اللي راح يكون نتيجة
الخوف الزايد
...............
لكن حقيقة أوافقك إنه البنت أو الشاب لازم يكون لهم ضوابط وحرية محدودة

ومراقبة من الأب والأم وسؤالهم وين كانوا ومين أصحابهم ....
...................................

يعطيك العافية


آخر من قام بالتعديل الهَمَّام; بتاريخ 16-02-2017 الساعة 11:40 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 16-02-2017, 11:14 AM
الهَمَّام الهَمَّام غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات


[quote=الخواف بقوة;29261405]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهَمَّام مشاهدة المشاركة

في ملاحظة هامة جدا جدا عليك :
إنتَ دائما بالذات تتعمد البنات بالمواضيع بشكل خاص ...

زي منت عارف البنات مواضيعهن كثيرة وفيها مجال لللحوار والنقاش مثل هذا القسم ..وقسم الحوار والنقاش وغيرها ...وانت ممكن مركز على هذي الأقسام وتشوفني فيها ...

..





وعم تجادل فيهم وتكثر من الجدال معهم وتوخذ وتعطي معهم وترد عليهم

أنا فعلاً أتحاور معهن ولكن انا ماضحكت معهن ولا رحت لملفاتهن ولا أرسلت لهن رسايل ...

أنا فقط أرد على مواضيعهن المطروحة للجميع .. وهذا من أبسط حقوقي ..حتى لو ركزت على مواضيعهن دون غيرها ...





من نظري لو إنت تبعد عنهم أفضل ..!!

وجهة نظرك وما أقدر أصادرها ..لان من حقك تقول اللي بخاطرك ..أنا متقبلها ..



لأنك مسببلهم فتنة بوجودك بيناتهم وعم تكثر بالأخذ والعطا معهم وكأنك إنت راضي بهالشي عليهم إنهم يحاوروك ويجادلوك ..

لا أخفيك سراً صراحة أن مش راضي ...



يعني إنت لما تكلمهم فاكر نفسك معصوم وما عليك ذنب وهم مو معصومين ؟!!!!
أو إنه قلبك نظيف وقلوبهم لأ ؟!!!!

لا أنا مش معصوم ..وحاس بذنوبي هنا ... وقلبي مش نظيف بكامله ...



نحن كلنا لنا بالظاهر والباطن علمه عند رب العالمين
وإنت الظاهر تبعك بيقول إنك عم تجادل بالبنات وتكثر كلام معاهم ؟!!!
ومع إحترامي لك ومن خلال مشاركاتك الظاهر تبعك يقول :
إنه إنت داخل لهون لحتى تتسلى مع البنات وتوخذ وتعطي معهم ومو هدفك أبدا لا نصيحة ولا إصلاح ولا ما يحزنون

نعم كلامك صحيح مية بالمية ... ولا غبار عليه ...ولا أنكره ... لأني فعلاً أن داخل المنتدى أتسلى في أي موضوع يطرح..ومش قصدي لا نصيحة ولا إصلاح ...

ولكن أنا ماضحكت معهن ولا رحت لهن في ملفاتهن ولا قربت منهن بأي طريقة ...بس أرد على مواضيعهن وأحاورهن قدام الجميع ..طبعاً أنا عارف ان هذا الشي لايبرر ما أفعله ...



يا أيها المعلم غيره ... هلا كان لك ذا التعليمُ ؟!!
تصف الدواء لغيرك لذوي السقام وذوي الضنى ...كيما يصح به وأنت سقيم ؟!!

نعم صحيح أنا أحتاج للعلم واحتاج للدواء .. والمضحك اني انا عامل نفسي عالم وطبيب ....واستشهادك في الصميم ...



يعني عم تنصحهم لا يثقوا بالشباب ؟؟؟
فكيف راح يثقوا بيك وبكلامك ؟؟؟
إنت شو بتفرق عن البقية ؟

انا ماقلت عن نفسي اني محل ثقة ...وما استثنيت نفسي عن بقية الشباب ...

وهدفي مش انهن يثقن في كلامي ... ولا فكرت في الشي هذا نهائياً ...

أنا فقط أكتب وأحاور وأناقش ومش هدفي انهم يثقوا بي أو بكلامي زي انت ماقلت ...لأن أنا زي بقية الشباب مش محل ثقة داخل النت ...
.



مو أحسن إلك ولهم لو تتركهم بحالهم ؟؟؟؟

نصيحتك في محلها ....



.......................
جزاك الله كل خير
وأسأب الله الثبات لي ولك .

حقيقة إنك صدمتني بردودك
فلك كل الشكر والتحية والتقدير على حسن أخلاقك وسعة صدرك ...

و بما أنه يظهر إنك كنت صادق بكلامك

راح أتناقش معك بهالموضوع :

شوف :
إنت عم تطبق مقولة :

((إعملوا بأقوالي ولا تقتدوا بأفعالي ))

والمعروف إنه الكلام والنصيحة ما بتأثر إذا
كان صاحبها ما بيعمل فيها
لأنه فاقد الشي لا يعطيه

ومثل الأب المدخن اللي بينصح أولاده لا يدخنوا

.....
في ثلاث آيات وقفت بالمرصاد لهلي بيعملوا هالشي :

يقول الله تبارك وتعالى : (( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون ))؟؟؟؟

(( يا أيها الذين آمنوا لِمَ تقولون ما لا تفعلون
كبُرَ مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون ))

والآية الثالثة على لسان سيدنا شعيب عليه السلام لقومه (( وما أريد أن أخالفكم لما أنهاكم عنه ))

هذه الآيات فيها عتاب شديد

من الله للذين يخالف قولهم عملهم

لأنهم في الحقيقة يكذبون على غيرهم بفعلهم

والمفروض يكون الواحد قدوة لحتى الغير يقتدي به


..........

طبعا هذا لايعني إنك تتوقف عن فريضة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

لأنها أهم

حتى لو كنت مقصر فالواجب تظلك تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر

وهالشي قاله أغلب العلماء

يعني حتى لو.كنت مقصر بالواجبات ظلك اشتغل بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

...........

فمن وجهة نظري :

طريقتك بالنصح والكلام كانت غير صحيحة

وما يظهر عليها أسلوب النصح والإرشاد


يعني كانت مجرد جدال

والله أعلم

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والحمد لله رب العالمين


آخر من قام بالتعديل الهَمَّام; بتاريخ 16-02-2017 الساعة 11:47 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 16-02-2017, 03:13 PM
*السمراء الفاتنة* *السمراء الفاتنة* غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات


انت وش بلاك يا خواف بقوة
اول شي الي قال الخبر مهران وانا نشرته عشان البنات نصيحة لهم بس يعني انت ماتدخل في امور مثل هاذي وصدقت
اختي اللي قالت روح تعالج

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 17-02-2017, 08:46 PM
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
مشـ© الأخبار ©ـرف
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات


.
.
كنت اعتقد مثل هالنوعيه..انقرضوا....بس الظاهر كل فترة وفترة يطلعون...


طيب...


البعض اجتماعي يحب التواصل مع الناس والثقافات المتنوعه...

داخل النت وخارج النت....

خلينا نقول

لو النك المقابل رجل وانا رجل..في منتدى او تويتر

او شخص حقيقي في مجلس

هل معناه ان افتح له الخاص والعام من حياتي..

طبعا نو...

حتى لو كان صديق مقرب جدا..

فهناك غرف وخطوط احرص بشده الحفاظ عليها..

فكثير طلبوا مني رقم الموبايل او حسابي في السكايبي..

وارفض..حتى احمي نفسي ومزاجي..من اي كدر او تعب...

والحديث ذو شجون











بعد الظمأ .. ماء وظل ... وبعد القحط غيث وطلّ



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 18-02-2017, 10:09 AM
م هـ ا م هـ ا متصل الآن
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات



ياهلا ( الهمام ) ..

كلامك صحيح وعقلاني ...

وزي ماتفضلت ان الواحد منا لازم يبدأ بنفسه قبل ما يأمر وينهى غيره ...

ومن ناحية البحث عن البديل فالحمدلله البديل موجود ... فهناك قنوات فضائية كثيرة محتواه طيب ... والنت مش ممنوع بشكل كامل ... ولكن مقننن الدخول فيه بعدم المشاركة ...وبرضه الطالعات براا البيت للتنزه ممش منوعة فهناك أماكن فيها خصوصية ... وام الكتب فليس هناك ممنوع ... كل واحد يقرا اللي نفسه فيه ....


وأنا اللي أكتبه في المنتدى امش نصح ولا أمر ولا نهي .... أنا فقط أكتب اللي في خاطري من باب تسلية نفسي ولا أجزم بصحة ماكتبته ....

وكلامك صحيح عن اسلوبي في الكلام .... وانا أعترف ان اسلوبي مع الآخرين منفر ....

وكلامك صحيح ان الظاهر من كلامي انه جدال ... ولكن انا جالس أكتب اللي انا شايفه صح ... ولا أقصد اني أقنع غيري أو أ حكم على كلام غيري انه مش صحيح ... بمعنى آخر زي ماقلت لك قبل قليل أنا فقط اكتب اللي في خاطري ولا أقصد أخطىء غيري....فكل واحد وله آراؤه وأفكاره ...

ولا يعني كلام هذا ان كلامك مش صحيح .... بالعكس كلامك ممتاز وتوجيهاتك في محلها ...

وعلى فكرة أنا مش ملتزم ... لا بافعالي ولا بشكلي الخارجي .... وكل ما أفعله في حياتي الحقيقة خارج النت هو من باب الغيرة الشديدة اللي ربما تطورت عندي وأصبحت مرض ملازم لي ....


تشكر ياعسل على كل كلمة كتبتها ....ولا يجي في بالك ان كلامك طلع بدون فائدة ... بالعكس استفدت منك وربما غيري أيضاً استفاد منك ... وحتى لو لم تخرج بنتيجة فيكفيك حبك للخير لللآخرين وهذا مالمسناه من كلماتك ...

هذه الحياة لابد نتعلم من غيرنا طول ما إحنا عايشين على الأرض ...ومهما بلغ الإنسان من العلم والمعرفة والثقافة فلا يمكن أن يستغني عن غيره في النصح والتوجيه والتذكير ....

لك الشكر والتقدير والإحترام ....





....











...

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 18-02-2017, 10:50 AM
الـغدير الـغدير غير متصل
✿ إدارة الإقسام ✿
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات


اسعد الله صباحكم بما تحبون ال غرام


واسال الله لنا جميعا صلاح النفس والاخلاق


اختي الغاليه في كل مكان لابد ان نجد سلبيه فعلينا ان نتجنبها

تحذيرك البنّات جنسك امر. طيب ولكن بنصيحه بينك ومن تعرفين

حتى لا تكن. فتنه وكأنك تعانين الحرب ع نفسك من بني آدم

أخيتي. معروف ان غرام منتدى عامً. وهناك معرفات. مبهمه ان تكون الأنثى او ذكر

لذلك من باب اول الكل منا تحفظ ع حياته خاصه كيف. من تتهاون برسال صور

عجبي. ورب السموات


ال غرام

الأخلاق. ثم الأخلاق ثم الأخلاق

هي

المراه التي سيعود انعكاسها عليك


دمتم بخير ي ساده

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 19-02-2017, 12:08 AM
سحايب شماليه سحايب شماليه غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات


اقتباس:
لا استر مااحب افضح احد
وبعدين ماتدافع عنهم الا انت اكيد. واحد منهم
واشيا مالك فيها لاتدخل فيها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي اولاً جزاكِ الله على تنبيهك للبنات عن هالاشكال من الاعضاء
ثانياً مافهمت على ايش تستري ؟! يعني عادي تعرفي من هم وتسكتي عنهم بمثل الأمور مافيها ستر
ي اختي الساكت عن الحق شيطان اخرص وبعدين كلنا نحب الستر لكن بـ اشياء
مايجب عليها السكوت قوليها بالفم المليان فلان وفلان لانهم يستحقوا انهم ينفضحوا
لانهم داخلين بمعرفات بنات ايش يبغوا من ورا تنكرهم غير يضحكوا على البنات ويكشفوا سترهم
يمكن البعض منهم تعطيها سنابها تعطيها رقمها تكلمها وهي شاب انتي نزلتي موضوع ولازم انك توضحي
كل شيء ويكون الموضوع متكامل لكن انتي نزلتي الخبر وخليتي البنات يشكوا ببعض والشباب يشكوا بالبنات
انهم بعضهم شباب ليش البلبله قولي مين هم لاجل الكل ياخذ حذره منهم او انك اكتفيتي بتبليغ الاداره وبس
حنا عارفين انه من طلعت المنتديات انه فيه شباب بمعرفات بنات والعكس لكن مانكتشفهم الا بالاخير
وناخذ حذرنا منهم ويتم حظرهم من المنتدى لكن انتي عارفه من هم خبرينا عنهم لاجل نعرف مانجلس
نظن ونشك ببعض العضوات انهم شباب وحنا غافلين ..

اعتذر اذا غلطت بكلامي لكن الحق ماينسكت عنه وخاصه بمثل هالامور


حفظ الله الجميع والله يستر علينا وعلى كل مسلم يخاف الله


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

للاولاد اللي يسؤون نفسهم بنات

الوسوم
للاولاد , اللي , بنات , يسوون , نفسهم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
العاطفه والجسد/بقلمي أمآنـــي ،.. أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 1132 18-01-2017 11:56 PM
روايتي الأولى : هديتك قلب ما يحلم فيه مخلوق وهديتني جرح ؟ هه ما يتحمله كافر • mondil • روايات - طويلة 10 16-04-2015 09:21 PM

الساعة الآن +3: 03:09 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1