اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 23-02-2017, 04:17 PM
صورة امير العزم الرمزية
امير العزم امير العزم غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي متصرف الرمثا لسرايا: سقوط القذائف على المدينة من الجانب السوري لا صحة لها


متصرف الرمثا لسرايا: سقوط القذائف على المدينة من الجانب السوري لا صحة لها

23-02-2017 02:20 PM
تعديل حم الخط:
سرايا - خاص - نفى متصرف الرمثا خالد عليمات صحة الانباء التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حول سقوط العديد من القذائف على مدينة الرمثا، اليوم الخميس، مؤكداً انها عارية عن الصحة جملةً وتفصيلاً .

وأكد العليمات لسرايا، أن الأصوات العالية التي يسمعها السكان في المناطق الحدودية هي داخل الأراضي السورية، وبعيدة عن الرمثا.

واوضح ان هذه الأصوات ناجمة عن اشتباكات عنيفة وانفجارات في الداخل السوري، والتي تسببت باهتزاز بعض منازل المواطنين وإحداث حالة من الرعب والترقب خوفا من سقوط أي قذيفة على مناطق مأهولة بالسكان.

ظˆظƒط§ظ„ط© ط£ظ†ط¨ط§ط، ط³ط±ط§ظٹط§ ط§ظ„ط¥ط®ط¨ط§ط±ظٹط© - ط­ط±ظٹط© ط³ظ‚ظپظ‡ط§ ط§ظ„ط³ظ…ط§ط، | ظ…طھطµط±ظپ ط§ظ„ط±ظ…ط«ط§ ظ„ط³ط±ط§ظٹط§: ط³ظ‚ظˆط· ط§ظ„ظ‚ط°ط§ط¦ظپ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط¬ط§ظ†ط¨ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ ظ„ط§ طµط­ط© ظ„ظ‡ط§


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 23-02-2017, 04:29 PM
صورة امير العزم الرمزية
امير العزم امير العزم غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: متصرف الرمثا لسرايا: سقوط القذائف على المدينة من الجانب السوري لا صحة لها


التربية لسرايا : تعطيل مدرستين في الرمثا حفاظا على الطلبة وهي اجراءات احترازية "فيديو وصور"


23-02-2017 10:10 am
سرايا - ايمن العمري -  قرر مدير التربية والتعليم في لواء الرمثا الدكتور نواف الخوالدة تعطيل مدرستين  اليوم الخميس واخلائها من الطلاب بسبب القصف العنيف على الحدود الاردنية السورية.
وقالت وزارة التربية والتعليم على لسان الناطق الاعلامي وليد الجلاد لسرايا ان تعطيل المدارس جاء حفاظا على الطلبة وهي اجراءات احترازية ولاشي يدعو للقلق والتعطيل لهذا اليوم فقط .
و تشهد المناطق الحدودية بين سوريا و الاردن اشتباكات عنيفة بين قوات المعارضة السورية و الجيش النظامي الذي يحاول استعادة درعا و تأمين المناطق الحدودية.
يذكر ان انفاجارات عنيفة هزت مناطق الرمثا فجر اليوم.
 


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1