اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 04-03-2017, 05:36 PM
صورة ميمي الواصلي الرمزية
ميمي الواصلي ميمي الواصلي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان بقلم سوزان الحربي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دفء المشاعر h مشاهدة المشاركة
مساء الخير
كيفك
تصرف حقير ونذل من ركان و مع ذلك ماندري وش سبب تصرفه وايش سبب ننكرانه انه ماعنده اخت احس وراه سالفه وشكل اخوها غدر ووهو يبي ينتقم
البنت قطعت قلبي و الحمدلله ما صار شي
حياه تصرف شجاع منها لكن بدايه شقى لها و الله يعينها
زيدي بالاحداث علشان يزيد التشويق
وسوال كيف محد من العيال انتبه لوجود البنت او سمع صراخها
وحياه مجرد خروجها لفتها الصراخ
وادا على تنزيل البارتات شوفي الوقت اللي فاضيه فيه ومناسب لك نزليه
ووبالتوفيق وبانتظارك
لان البيت تعرفي الملحق بيكون بعيد شوي عن الحديقه العامه
بس م كان صراخه عالي
ان شاءالله البارت الجاي اوضح لكم كل شي
اسعدني مروووورك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 04-03-2017, 09:39 PM
صورة ميمي الواصلي الرمزية
ميمي الواصلي ميمي الواصلي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان بقلم سوزان الحربي


البارت الثالث

جات عندها روان
روان بخوف... وهي تمسك ايهدها بحنيه ...حياة اشفيك تبكين واشفيه راكان معصب
حياة بارتبك..تمسح دموعها ..ها لا مافي شي يلا الحين اكيد يدورون علينا
روان بشك ...اوك يلا
وراحو



عند الشاب ب وهم يلاحقون البنت
رامز ركض وامسكه من ايدها...بل عليك صاروخ
البنت تحول تفك ايدها ...اتركوني
وليد ..كفو والله مسكتها
ريان....والله وقدرن نصيدك
وليم...انطمو خلونا نفهم هي ليش جايه
البنت وهي تبكي..تكفون لا تسو لي شئ
وليم ...لا تخافي مو مسوين لك شئ
رامز...وش اسمك
البنت..اسمي......اااا هياا
جسار....انزين انتي ليش جايه
هياا بدموع ...تكفون اتركوني<<<وهي تناظر حولينها
جاسم...طيب قولي ليه جاي هنا
هياابكذب...ولا شئ جيت امشئ واخذني فضول اني اجي هنا
جسار:وليه تركضين وتبكين
هيا تذكرت وبكت اكثر...خلاص حرام عليكم اتركوني
جاسم ...خلاص اتركوها
رامز.....يلا روحي
هيا وهي تمسح ادموعها....شكرا<<<<<<<<<<وراحت ركض
ريان...يلا ندخل داخل
الشباب ..يلا
وقف رامز وهويناظر هياا لين اختفت من عيونو
عند البنات
جيهان ...بنات مو كأنهم تاخرو
ليان وهي تاكل..منو الي تأخر
جيهان بقهر.. خليك انتي بأكلك بس
جمانه ..ايه والله تأخرو
ريما بخوف... خلونا ننزل
لينا...بس البسو العبايه يمكن يشوفونا الشباب



عن الجده كان عندها ابوراكان و وابو جسار وابو وليم في الصاله
الجده...الا وين البنات
ابو جسار..اكيد بدارهم
نزلو البنات..سلام
الكل..وعليكم السلام
الجده..هو وينكم
ريما جلسات بجنب ابوها ..اقول تيته
الجده ..نعم
جيهان تاشرلريما يعني سكتي
والجده تناظر لهم ..وش في
جيهان بارتباك....ها لا و لا شئ
ابو جسار..متاكدين
جمانه ...ايه متاكدين
ليان...تبون الصراحه
لينا عصبت..انطمي انتي
ابو ليم..وش فيكم يابنات
دخلو الشباب عليهم...السلام عليكم

الكل...وعليكم السلام
الكل جلس
الجده...اها يازين الجمعه
رامز ..الا وين حياة ماسمع حسها ولا روان
جيهان بارتباك..هااا ايه هم نايمين
رامز بشك...بس هم مايحبو ينام بهالوقت
ريما تحول ترقع..الا وين راكان
وليد باستغراب..ماندري قلنا اكيد داخل
ريما بخوف وبصوت واطي تكلم نفسها:الله يستر حياة وروان وراكان موموجودين
ريان..اقول يبه وين راكان
ابو راكان...مدري ياوليدي
الجده.. راكان يعني وين بيروح
وليم ..يمكن سحب علينا وسبقنا للشباب
جاسم.. يمكن
دخلو حياة وروان ..سلام
الكل وعليكم السلام
اما البنات ارتبكو
رامز يناظر البنات وحيا ة وروان :وين كنتو
روان تحاول ترقع...كنت ابي .......
قاطعته حياة بارتباك....روان كنت تقرا كتاب عند الشباك وفجاة طاح من ايده فنزلنا نجيبه مو صح
روان بارتباك..ايه صح
رامز بشك وهو يناظر بايدهم..وين الكتاب ماشوفه بايدكم
جيهان تحول ترقع..انت فاتح معهم تحقيق
رامز يناظر جيهان:انا م كلمتك وبعدين اسكتي يالكذابه هم راحو ينامو هاا ولا
وناظر حياة وروان:...وين الكتاب
روان بترقيع:ضاع ايه ضاع
رامز..هاا قلتو ضاع م.....
قاطعتو الجده..خلاص اتركهم فاتح لهم تحقيق يمكن صح تبي اكتابها تعالو اجلسو بجنبي
راحو البنات جلسو
ورامز ماشال عيونه عن جيهان وروان وحياة
ابو راكان..قوم ياريان دور على اخوك واتصل عليه شوف وينه
ريان ..انشاءلله و ........قطع عليه صوت الباب وهو ينفتح
راكان...كاني جيت يايبه وجلس جنب ابوه
الجده....وين كنت
راكان وهو يناظر حياة ..كنت اكلم بالجوال
جسار...كان على بالي سحبت علينا
راكان ابتسم...كان ودي
رامز...كل زق ويلا تاخرنا
راكان وهو يناظر حياة...ابي اكلمك يارامز بموضوع
رامز يناظر راكان وحياة...في وش
راكان..بعدين تعرفه
حياة وقفت وهي تناظر راكان بحقد وكره ...تصبحون على خير ابي اروح انام
الجده.. لسا بدري يابنتي
حياة ...وش اسوي يا تيته ابي انام
البنات وقفو...واحنا معاك
راكان وقف... لحظه حياة ابي اكلمك
حياة ناظرتها...مابينا كلام
راكان ابتسم....الموضوع يخصك
حياة لفت عليه...انت ماتفهم جد انك انسان حقير ونذل
رامز وقف بعصبيه...حياة
ريما خافت سحبت حياة...خلاص حياة تعالي
رامزبعصبيه...لا ريما اتركيها
راكان ابتسم :عادي مأثرت فيني شئ
حياة بقهر وحقد وكره...لانك عديم الاحساس

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 05-03-2017, 07:18 PM
(2)lovely angel (2)lovely angel غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
11302798202 رد: رواية وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان بقلم سوزان الحربي


ممكن إذا تقدري يا سوزان الحربي تطولي البارتات شوية
ما إكتفينا بسببك من البارت القصير و بيدك إنتي تروينا ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 05-03-2017, 08:10 PM
صورة ميمي الواصلي الرمزية
ميمي الواصلي ميمي الواصلي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان بقلم سوزان الحربي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (2)lovely angel مشاهدة المشاركة
ممكن إذا تقدري يا سوزان الحربي تطولي البارتات شوية
ما إكتفينا بسببك من البارت القصير و بيدك إنتي تروينا ..
ان شاءالله

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 21-04-2017, 01:48 PM
صورة ميمي الواصلي الرمزية
ميمي الواصلي ميمي الواصلي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان بقلم سوزان الحربي


البارت الرابع

الجده بعصبيه..... بس خلاص ماعندكم احترام
ابو راكان.....راكان اكسر الشر
راكان.....لا يبه خليه تقول الي عندها
حياة تقربت من راكان....انت نجس وحيوان وحقير وماتربيت
رامز عصب من كلامها ومسكها من ايدها وصكه بكف من قوته ححياة طاحت على الارض طاحت بانكسر وهي تناظر اخوها وهي حاطه ايدها على خدها هذا اخوي الي اعتبرته سندي ويدافع عني وعن اختي وتيته الي بكل شئ تدافع عني ليه الحين ولا تكلمت ولا فتحت حلقها بكلمه الكل انصدم وقفت قدامها روان...حياة تعورتي
حياة .....انا ماتعورت بس مت يوم مات ابوي وامي
روان عصبت وقفت قدامهم....انت يارامز توقعتك تدافع عنا وبلاخير وقفت معهم اه ه وين ابوي الي مايرضى علينا بشئ الي يهاوشك لطلبناك مكان وماوديتنا واحنا اعتبرناك سند لنا وانت الي تدافع عن غيرنا شكثر انت تغيرت
رامز بعصبيه....سكتي انتي الثانيه
وقفت حياة...ليه تسكت لان كلامها صح احنا كل يوم نبكي نتالم ولا احد فيكم حاس
الجده ...بس خلاص
رامز يحس بتانيب الضمير ...خلاص روحو داركم
حياة ....انا طالعه من دون ماتقلون لي يلا روان
طلعو وطلعو البنات وراهم
ابو راكان بعصبيه...راكان انت ليه سويت كذا
راكان ببرود...وانا وش سويت
رامز...راكان ماغلط حياة الي غلطانه هي بدات تسبه
ابو جسار...تبي صراحه يارامز حتى انت غلطان
رامز بصدمه..انا
ابو جسار...ايه انت لانك مديت ايدك وانت تعرف خواتك حساسين
ابو وليم...وكمان ماتهتم فيهم
جاسم....المفروض تعاملهم بطيب مو بغصب
وليم...انت لازم تهتم فيهم
ريان....وتلبي طلباتهم
جسار...وتوقف معهم
وليد..خذ هذا درس لك
الجده كانت ساكته وتسمع كلامهم








عند البنات كانو جالسين حولين حياة وروان
جيهان: حياة ممكن تقولي لنا وش السبب
حياة ناظرتها ببرود:سبب وشو
جمانه:سبب الي صار تحت
حياة:لو اقول لكم مستحيل تصدقوني
روان :لا راح نصدقك وبعدين وين كنتي خالتي ام جاسم قالت اخذتي السكين وطلعتي بر بالحديق وبعدها انا طلعت مالقيتك
حياة:لا رد
ريما:حياة تكفين قولي اشفيك
لينا:اذا ماتكلمتي تر بروح واسال راكان
ليان : وبعدين على الاقل قولي ليه تكرهين راكان
لينا:تكفين قولي ابي اعرف تعرفيني انتي فيني عرق لقافه
حياة تنهدت:عشانك بقول بس بقول لكم ليه اكرهه
البنات :موافقين
حياة وادموعه بين عيونها اول سبب لما كنت انا صغير كان راكان دايم يوعدني انه يوديني الملاهي ويشتري لي العب بس لين الحين لارحت ملاهي ولا اشترى لي العب كان عمري75سنين وراكان عمره 24سنه
واتذكر شي مستحيل انسه كنت احب راكان من ويوم وانا صغيره كان عمري 11سنه كنت احبه ومره رحت لعنده قلت له :ابيك بموضو
راكان وهو يكلم بالجول ..لحظ شوي نعم وش تبين قولي بسرعه
حياة بخجل :كنت ابي اقول لك انا.....
راكان بتنهد :قولي بسرعه انتي ايش
حياة بخجل:انا احبك
راكان:خلاصتي يلا روحي عندي شغل يلا روحي
كنت انتظر ردت فعله وطلعت ودموعي على خدي ولما سمعته يقول بالجوال
راكان :لا حياتي انا احبك انتي..........هاذي بنت عمي حياة عشان جبت لها العاب قالت احبك................لا ياروحي
............فديتك......... انا مستحيل احب غيرك ............ياروحي انتي
................هههههههههههههههه .............يلا باي الحين اجي
انجرحت كثير وحقدة عليه ومع الايام حبي تحول لكره والحين كرهته اكثر
ريما بصدمه:معقول انتي كنتي تحبيه
جيهان بصدمه:تكفون اعطوني كف
حياة:قربي عشان اصكك كف وتصدقين
لينا:انتي ياروان تدرين
روان بعدم استيعاب:انا حياة انا اختك ولا قلتي لي
جمانه :لا مو معقوله
حياة :ادري انكم مصدومين بس هذا سبب كرهي له
ليان بصدمه :والي صار اليوم وش سببه والسكين؟
حياة بكت:مقدر والله مقدر اقول
البنات كلهم حزنو عليه
روان ضمت حياة وبكت معه :خلاص ياروحي لا تبكين
ريما :متوقعت راكان كذا
حياة بعصبيه وهي تبكي :لانه حقير وحيوان ونذل
روان :خلاص أهدي البنات ساعدو حياة عشان تنام وترتاح شوي
طلعو البنات وبقت روان وحياة
روان :خلاص ياقلبي نامي الحين وانا بنزل مع البنات
حياة هزت راسه بطيب
طلعت روان
جمانه :بنات انا مومصدقه الي قالته حياة
ريما :كلنا مصدومين
روان :يلا ننزل تحت نشوف وش صار
البنات:يلا
في الصاله
رامز بصدمه:وشو انت عارف وش قاعد تقول
راكان:ايه عارف
ابوراكان بصدمه:انت صاحي
راكان:ايه صاحي وبعدين موانتو تبوني اتزوج خلاص انا ابي اتزوج
ام راكان:مستحيل تتزوجها
الكل انصددم
راكان بصدمه:ليه
ام راكان بعصبيه:لان حياة ماتبيك
راكان بشك:وش عرفك ان حياة ماتبيني
ام راكان:انا سمعته تقول
راكان :وش تقول
ام راكان:كان هواش بين البنات
حياة تسحب الاي اسكريم من روان:ياحيوانه هذا حقي
روان:كلي زق هذا حقي
ريما تضحك:يابهايم هذا حق راكان
حياة بقرف رمتو على روان:يع مدام حق راكان مابيه
دخلت جمانه وجيهان
جيهان:وشفيه راكان
حياة بكره:اكرهه ياناس ماطيقه
جمانه بضحكه:كراهيه مابعده حب
حياة بعصبيه وحقد :مابقى الاهو بكوكب الارض ماحبيته
ريما:صديقيني راح تحبينه
روان وهي تاكل الاسكريم :ودي اعرف ليه تكرهينه؟
حياة: سالفه طويله وبعدين انتي خليك مع الاسكريم
وكانت اسمع كلامهم كله
دخلو عليهم لينا وليان
لينا وليان:هلا بشباب
البنات:هلا بتوم وجيري
لينا:ليه اسمع اسم راكان
ليان وهي راجعه لصاله:بخبر راكان انكم تتكلمون عليه
روان راحت وسحبتها:تكفين اسكتي لا تتكلمين
ريما بقهر :ودي اعرف ليه تحبين القافه
جيهان وهي تسمع صوت امها تنادي:بنات امي تنادينا
جمانه بفرح:اكيد جاهز العشا
لينا:انتي ماهمك الا بطنك
حياة :اكيد وفي شى بيهما وثانيه مايهمها الا القافه
الكل:ههههههههههههههههه
روان:انزين يلا العشا
ابوراكان:وش قلت ياراكان
راكان:عادي هي راح تحبني وبعدين المثل يقول ماكره الا بعده محبه
رامز :وش قلتي ياجده
الجده :احنا لو قلنا لحياة مستحيل توافق
جسار:بس لازم تاخذ رايها مايصلح زواج بالغصب
ريان:راكان لا تتهور انت تعرف ان البنت مستحيل توافق
رامز وقف:احنا موافقين
راكان:وحياة
رامز :حياة موافقه
جاسم:حياة لسا صغيره
راكان:انتو ماتبوني اتزوجها ليه
نزلت روان بعصبي:مستحيل حياة تتزوج راكان
الكل انصدم من وجودها
رامز مسك روان من ايده:اذا درت حياة بالموضوع ماتلومين الا نفسك فاهمه
روان:انت تدري شكثر حياة تكره راكان
رامز:وبهذا السبب بزوجه راكان
ريما :مستحيل يبه قول شي مولانها يتيمه
راكان:انتي شب ولا تدخلين يالبزر
وقفت بعصبيه و لكره للكل الي موجود الي توقعتهم يوقفون معها ماتوقععتها منهم وين امانت ابوي لرامز انجرحت من كلمت يتيمه:انا اتزوج من هزباله
الكل انصدم ماتوقعو انه راح تجي وتسمع كلامهم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 23-05-2017, 06:03 AM
صورة ميمي الواصلي الرمزية
ميمي الواصلي ميمي الواصلي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان بقلم سوزان الحربي


البارت الخمس


++++++++++ اعتذر ع الاخطاء الاملائية +++++++++++++++




وقفت بعصبيه و لكره للكل الي موجود الي توقعتهم يوقفون معها ماتوقععت منهم وين امانت ابوي لرامز انجرحت من كلمت يتيمه:انا اتزوج من هالزباله<<<وهي تاشر على راكان
الكل انصدم ماتوقعو انه راح تجي وتسمع كلامهم
رامز بعصبيه:هالزباله بيكون زوجك
حياة بصراخ هزت البيت:مستحيلل
الجده بعصبيه:مافي شئ مستحيل بتتزوجين يعني بتتزوجين
حياة بصراخ وهي تبكي:مالكم شغل بحياتي
رامز بعصبيه:لا ترفعي صوتك وانا اخوك واعرف مصلحتك
حياة تبكي وهي تقرب من رامز:مصلحتي تزوجني واحد اكرها وتزوجني وانا اصغيره توقعتك سند لي بتوقف معاي وتخاف علينا
رامز تنهد ومسك حياة من ايده :افهمي حياة
حياة صرخت عليه وهي تبكي:بعد عني هذا الي وصاك عليه ابوي قال لك زوجهم بالغصب
رامز:اب..........قاطعته
الجده:ايه هذا الي وصاه فيه ابوك والملكه بكرا وزواج بعد اسبوعين
حياةبحقد:مستحيلل
روان:الزواج موغصب
الجده:لا غصب وانتي لا تدخلين
روان تبكي:احيانا وقت الضروف كل شخص يبان على حقيقته
ريان:بس موالكل
روان بعصبيه:اسكت انت مثل اخوك
ريان بصدمه :انا
روان :ايه انت
حياة اخذت السكين ومسكت ارقبتها:اموت ولا اتزوج راكان
الكل انصدم
رامز بارتباك:نزلي اسكين حياة
حياة:الموت اشرف لي اني اتزوج هالوسخ
روان بكت اكثر:حياة تكفين
راكان خاف:خلاص حياة نزلي السكين
حياة تضحك وتبكي:انا بزر تلعبون علي
الجده بخوف:نزلي اسكين واكسري الشر
حياة تبكي:انا مت من زمان بس عايشه جسد بلا روح والحين ابي اذبح روحي ابي اروح عند امي وابوي ابي اقول لهم على الي تسونه فيا بس انا مستحيل اسامحكم
ريان :حياة عشان امك وابوك اذا تحبينهم نزلي السكين
وليم:حياة حرام الي قاعده تسوينه
حياة وهي تقرب السكين اكثر وهي تبكي:حرام الي اسويه ومو حرام الي تسونه فيا
رامز:حياة خلاص
روان كانت تبكي والبنات يبكون ويهدونها والحريم يبكون
ابو راكان:خلاص حياة حرام
ابو جسار:يابنتي نزلي اسكين
ابوليم:عشان امك وابوك
حياة تبكي :عشانهم انا ابي اذبح نفسي
جاء راكان من وراها ومسك ايدها الثنتين تقدم رامز وسحب اسكين
حياة تبكي و بصراخ:اتركني ي حيوان
راكن وهوضل ماسكها من وراه وهويهمس باذن:عشاني وافقي
حياة تبكي:مستحيل اتركني
راكان تركه:مجنونه
روان راحت وضمتها بقوة:ليه يالخبله بتذبحين نفسك
حياة تبكي:لا حشى ما اندم دقيقة داام انا في حبي وفيت.
الجده:الكل يروح بيته والملكه بكرا وانت ياراكان بتاخذ حياة وتشتري لها فستان على ذوقها والملكه تصير هنا
حياة:مستحيلل مارح اتزوجه وطلعت فوق وهي تبكي
الكل راح على بيته


في بيت الجده
عند حياة كانت عندها الكوفيره وام راكان وروان
الكفيره بطفش:خلاص لا تبكي بتخربي مكياجك
ام راكان جلست بجنب حياة:يمه حياة والله لو اقدر اسوي شئ كان سويته بس تعرفين راكان وجدتك
حياة:انت مالك شغل بلي صار وانا عمري مارح اسامح راكان ولا جدتي ولا رامز
روان:تكفين حياة ابي اشوفك فراحنا يلا ابتسمي
حياة ابتسمت:انا من ماتو امي وابوي مارح اصير فرحانا
الكل تنهد والكفيره كملت شغله
كان المكيج كذا

وتسريحه كذا



والفستان كذا

بس لونه وردي
الكوفيره :لا اله الا الله ماشاءلله قمر
حياة :مشكورره
الكوفيه:ليه موفرحانه
حياة:لاني مابي هشخص يتزوجني
دخلو البنات عليها
روان بفرح:ايه الحلاوه دي
جمانه:لا راكان بينجن
ريما:واخيرا اشوفك عروس ي بطه
ليان:كلووووش عقبالي
لينا:امين بس مو من العايله
حياة:اذا تزوجت غصب ومن راكان فاكيد مصيركم مثلي
جيهان:وع وبعدين موالكل زيك
كانو البنات لاابسين كذا
جيهان

جمانه

لينا



ليان


روان

ريما





في صاله كانت الحفله كبيره

كان فيه حريم كثار والبنات يرقصو باستهبال والكل فرحان
ريما:روان
روان:هلا
ريما:راكان يبي يشوف حياة ويتصور معاها
روان ابتسمت:انتي تعرفين حياة مستحيل توافق
لينا:مو لازم تقولو لها
روان:كيف
ليان:ايه نقول لراكان ادخل بدون ماتدري حياة
جيهان:والمصوره
جمانه:سهل انا اناديه
روان:بعدين حياة تزعل
ريما:انا اكلم راكان ان احنا مالنا شغل اوك
البنات:اوك
عند حياة
الجده بفرح:مشاءالله تبارك اللله كللللللوووووشش
حياة:انتو تفرحو لاشفتوني حزينه
ام راكان:يابنتي انسي الماضي
ام جاسم:عيشي الحاضر وفكري في بكرا وانسي كل شئ
حياة:صعب اني ادور على سعادتي واذي غيري
ام وليم:مالك شغل بناس عيشي بدون ماتاذين غيرك
حياة:مثل
الجده:راكان مثل راكان حاولي تسعديه واسعدي نفسك
حياة بكره وحقد:مستحيل راكان اسعده
ام راكان بخوف:ليه
حياة بحقد:كنت احاول اسعده بس هوصدني وهو الي دمر حياتي وتبيني اسعده اسفه ادري انه ولدك بس الي بقلبي على لساني
دخلت عليهم ليان:كلكم متجمعين وينكم تعالو شوفو الضيوف يبونكم
ام وليم:ان شاءلله يلا
الجده الحريم:يلا
بعد ماطلعو
ليان:باي يالعروس
حياة:هي وين البنات بتخلوني لحالي
ليان:طبعن لا
حياة:اجل
ليان من عندالباب:لحظه وطلعت
حياة تكلم نفسها:اشفيهم خلوني بروحي اوريكم
:مين الي توريهم
حياة بصدمه:راكان
راكان:عيون راكان
حياة بعصبيه:خير وش تبي
راكان:ابي اشوفك وابارك لك
حياة:مشكور ممكن تتفضل براا
راكان جلس:كيفي زوجتي وابي اتصور معاها
حياة :تخسي اتصور معاك
راكان ببرود:قولي الي تقوليه بتندمين على كل شي وباربيك
حياة بقهر:متربيه قبل لااشوفك
راكان:عادي اعيد اربيك من جديد عشان تعرفين اني زوجك
حياة :تخسي انت عبالك لا تزواجنا بنسئ الي سويته ليا
راكان:لا مابيك تنسين
حياة:انت ليه تزوجتني::::؟
راكان ابتسم:بعذبك وباربيك وانتقم منك
حياة بصدمه:نعم ومنو انت عشان تربيني
راكان:انا زوجك ولا نسيتي
حياة ودموعه بعيونها:عندي سؤال وخابرن فيه تجريح !!لكن ضروري
تسمعه بأنبساطي أرفعك بيدي للسما ترجع تطيح?قلي شسوي فيك لاصرت واطي
راكان :قولي الي تقولينه بتندمين
حياة:ودموعه على خدها:لا حشى ما اندم دقيقة داام انا في حبي وفيت.
راكان ندم على كل كلمها قالها وحس في دموعها وكلامه لم قال لا حشى ما اندم دقيقة داام انا في حبي وفيت. هو عادي يشوف ادموعه بس هالمرا غير
راكان:تبين تتصوري معايا
حياة تبكي وبصراخ:اطلع برا مابيك وماابي اشوفك اكرهك
راكان طلع وهومعصب
حياة تبكي وصرخت:اكرهك اه يبه وينك <<وطاحت على رجلينه :اكرهكم كلكم يبه ويمه وينكم شوفو وش صار عليا
راكان من ورا الباب سمع كل شئ

||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
اعلنو الزفه وطلعت ام راكان وروان وريما عند حياة عشان يزفوها
دخلو الغرفه وانصدمو من منظر حياة
روان بصدمه وصراخ:حياة
حياة ناظرتهم
ام راكان جلست بلارض مع حياة:يمه حياة وشفيك
ريما:راكان قال لك شي زعلك؟
حياة:اكرهه
روان:حياة تكفين لا تقولي كذا
ام راكان بحزن:قومي يابنتي زفه
ريما:لحظه اعدل مكياجك
وعدلو لها المكياج وطفو اليت وانزفت حياة مثل الملكه
الكل يسمي عليه من جمالهاوصلت الكوشه وجلسات والكل سلم عليه وبارك لها
الجده وهي تسلم على حياة:عقبال الزواج
ام راكان بخوف:راكان بيدخل
الجده:بفرح:ايه خليه يدخل
حياة بارتباك :لا ليش يدخل
الجده:تغطو ياحريم
حياة بارتباك:ريما روان
ريما روان:هلا
حياة بخوف:خايفه
روان:لا تخافي
ريما:يلا شوفيه دخل
راكان ابتسم وهو يشوف حياة وكان يمشي بخطوات سريعه حتى يوصل لحياة اول ماوصل عندها مسك ايدها حياة ارتجفت من الخوف وسحبت ايدها بسرعه راكان استغرب وتوقعه خوف او كراهيه جلس بجنبها
راكان :مبروك
حياة بقهر وخجل:انت عبالك اني فرحانه
راكان ببابتسامه تذوب:ليش ماتفرحين مدامني صرت زوجك
حياة:لاتزوجنا تعال وقولي هالكلام
روان من بعيد:ريما يامعفنه
ريما: هلا
روان: تعالي معاي ابي الحمام
ريما:اوك
طاولت البنات
جمانه:ياي شكلهم جميل
جيهان:مين الي شكلو جميل
جمانه:حياة ورااكان
انتهى الباااااااااااااااارت

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 11-06-2017, 12:47 AM
صورة ميمي الواصلي الرمزية
ميمي الواصلي ميمي الواصلي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان بقلم سوزان الحربي


بديت اخلص روايتي ولا شفت ردود ومتابعين م راح اكملها الا اذا شفت ردود

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

رواية وين العيون اللي تشوف وش سوت اقدار الزمان بقلم سوزان الحربي

الوسوم
اللي , الحربي , الزمان , العيون , اقدار , تشوف , بقلم , رواية , سوزان
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية راعي العيون الناعسه رمشه في ! لا سلهمت ذاب الهوى من حنيني /بقلمي تَرف الرَبَّاع روايات - طويلة 45 11-07-2017 08:15 AM
رواية هي قضيتي وأنت مجرمها/بقلمي؛كاملة ما عرفوك صح يا توأمي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 31 08-01-2017 03:05 PM
روايات نزول الوحي على رسول الله slaf elaf قسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنية 1 08-03-2016 08:02 AM
رواية كن لي غريبا - للكاتبه رنا الحربي الكـآتبه رنا روايات - طويلة 1 31-10-2015 01:58 AM
رواية لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي.. بنوته وشفايفي توتهه روايات - طويلة 74 29-03-2015 10:44 PM

الساعة الآن +3: 03:44 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1