منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه راموس "رجل الإطفاء" مندهش من الاتحاد الأوروبي
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

لم يكن دور المنقذ، الذي لعبه سيرجيو راموس، مع ريال مدريد، أمس أمام نابولي، بالجديد على اللاعب، وإنما كان بمثابة استمرار لمسلسل تقديم دور البطولة، بدون ضغوط، في الأوقات العصيبة، خلال المباريات.

واستحوذ راموس، على أغلب عناوين صحف إسبانيا، الصادرة الأربعاء، بعد أن أهدى الفريق ثنائية بضربتي رأس خلال الشوط الثاني، قاده بها للفوز على مضيفه نابولي (3-1) في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

واستغل راموس، في أكثر من مناسبة، غياب الضغوط عنه، وترقب الجميع للحسم من قبل القوة الهجومية للفريق، ليخطف القلوب بهز الشباك في اللحظة المناسبة.

وكشفت الإحصائيات، أن الأمر ليس بجديد على راموس، حيث إن 18 من بين 21 هدفًا سجلها اللاعب منذ الهدف الذي أحرزه في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014، جاءت والريال متعادلًا أو متأخرًا في النتيجة.

فاللاعب لا يسجل فقط أهدافًا عادية، وإنما يسجل الأهداف المهمة، أو الأهداف التي تنقذ الريال في الأوقات العصيبة، خلال المباريات.

وعنونت صحيفة "أس" في معرض إشادتها باللاعب، قائلة: "راموس المبارك"، كما وصفته الصحيفة بـ"رجل الإطفاء"، ووصفته صحيفة "ماركا" في نسختها الإيطالية بـ"الزعيم".

من جانبه، قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد: "نحن محظوظون بتواجد سيرجيو معنا".

وتعجب راموس لدى إبلاغه، بأن الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" احتسب الهدف الثاني للريال في مباراة أمس، باسم درايس ميرتينز لاعب نابولي (بالخطأ في شباك فريقه).

وقال راموس: "احتسبوا الهدف باسم ميرتينز!.. لا تعبثوا معي. لا أصدق أنهم حرموني من احتسابها ثنائية".

جاء تألق راموس، 30 عامًا، ليتأهل ريال مدريد إلى ربع النهائي بدوري الأبطال، للموسم السابع على التوالي، كما رفع الفريق بذلك عدد المباريات المتتالية، التي لم تخل من أهداف لصالحه إلى 47 .

وحافظ الريال، أمس على سجله خاليًا من الهزائم في 12 مباراة متتالية بالبطولة الأوروبية، وعزز موقعه بشكل كبير كمرشح قوي للتتويج باللقب هذا الموسم.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مرحبا


راموس راعي فزعه ما عليك



المهم مبروووك لنا ومبروووك لكم أخوي يزيد ما شاء الله الصراحه برشلونه أبدع


يعطيك العافيه (=

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

الملكية شوشو لك وحششششششة ومبروك لنا التاهل جميع ويارب نقابلكم هههه

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1