اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات نسائية > عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 17-03-2017, 05:37 PM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


الســـلام عليگم عزيزاتي
جايبه لكم وصفااااات مره رهيبه متنوعه
وبإذن الله يوميه
وصفاات متوفره
وسهلة التحضير
وفعاااله ان شاء الله





~


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 17-03-2017, 05:39 PM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


خلطة كريم��������
وصفة كريم لازالة اي بقعة بالوجة وتفتيحة مثل القمر
المكونات����
ملعقة سودو كريم صغيرة
ملعقة زيت لوز مر
ملعقة زيت سمسم
عشرة قطرات من فيتامين اي وهو المسؤل الاول عن امداد البشرة بالفيتامين الذي يزيل تماما اي تصبغات بها
الطريقة âœچ��âœچ��âœچ��
اخلطي كل المكونات وضعيها في علبة وادهني المكان الغامق يوميا وليس الوجة كله وبعد التخلص من البقع بالوجة ادهني وجهك كلة فيما بعد لتحصلي علي بشرة ناصعة البياض��������‍♀����‍♀����‍♀





~


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 17-03-2017, 05:40 PM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


وصفة بالنشاء
يعمل النشا كمبيّض للوجه والبشرة، ويعمل على شد الجلد المترهّل في الوجه، ويمكن أن يبيّض من خلال وصفة بياض بيضةٍ واحدة صغيرة الحجم وخلطه في ملعقتين كبيرتين من ماء الورد، وملعقةً كبيرة من ماء الزهر، وبعد أن تقلّب كل المكونات مع بعضها وتختلط جيداً نقوم بإضافة ملعقتين كبيرتين من مسحوق النشا، ونخلط المكوّنات حتى يختلط النشا في السوائل، ومن ثمّ نضعه على بشرة الوجه لمدّة خمسٍ وعشرين دقيقة، ونغسل الوجه بالماء البارد.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 17-03-2017, 05:41 PM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


لي لقاء اخر بإذن الله غداً

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 19-03-2017, 07:44 AM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


خلطة لتكبير المؤخرة����
المكوناتâœچ��âœچ��
ملعقة حلبة مطحونة
ملعقة عسل
ملعقة زبيب
ماء دافي
الطريقة����
تخلط كل المكونات وتضيف شوي ماء دافي وتأكل ثلاث مرات يوميا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 20-03-2017, 08:19 AM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


*��جــمالك ..��..صحــتك��*



وصفات�� ســر�� ظ²نوثتي:

��‏يستخدم منقوع البقدونس في تنظيف البشرة الدهنية أو المصحوبة بظهور حب الشباب لما له من أثر فعال في تخليص المسام من الدهون الزائدة.


��‏لعلاج الوجه من الحساسية، يُصنع عجين من دقيق الشوفان والزبادي وقليل من العسل، يُترك لنصف ساعة ثم يُغسل جيداً.

��‏قومي بخلط موزة مع كوب من خل التفاح للتخلص من قشرة الشعر، واتركي المزيج على شعرك لمدة ساعة تقريبا، ثم اغسلي شعرك بالماء.


�� إزالة آثار الحبوب بسررعة

�� مافي أسهل من الطريقة هذه

أن شاء الله في اسبوع بتلاحظين
خف الآثار شــوية ... بس لازم تستمرون عليها
عشان تلاحظون النتيجه

✨ المكونات ...
قشر موز مطحون - زبادي

✨ الطريقة ...
جففي قشر الموز يوم كامل
واطحنيه بالمطحنة لين يصير ناااعم
وضيفي ملعقه كبيرة من قشر الموز
مع ملعقتين زبادي ..

�� الخلطه ماتنحط بثلاجه لانها تخرب بسرعه بوقتها استعمليها ��

✨ الطريقه ...
وزعيه على البشرة وأتركيه لمدة ظ،ظ¥ دقيقه
وزيليه بالماء بس تستخدميها مرتين فـ الأسبوع ..

لا تنسينا من صالح الدعاء¸


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 21-03-2017, 08:07 AM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


*..أسلوب حياتك..*
*.يحدد صحتك.. *

كونــــي جميلة بدون مكياج
باهتمامك ببشـــــرتك

*â‌£يجــب أن تتقبلي نفســـــك دوما:*
يجب أن تتقبلي نفسك دوما مهما كانت أو بلغت درجة جمالك ولا يجب أن تشعري ابدآ بالسخط لمستوى جمالك,فالمثل القائل بان الجمال ينبع من الداخل هو مثل صحيح وذلك لان علماء النفس اكتشفوا بان الإنسان عندما يشعر انه جميل ومحبوب فان هذا ينعكس على البيئة المحيطة به فيراه جميع الناس جميلا.

*â‌£العناية ببشرتك في المقام الأول:*
مهما كان مستوى جمال المرأة فان بقاء بشرتها جميله فان هذا ينعكس على جمالها الكلى ما يجعل المرأة تبدو جميله بدون عناء أو تعب,وهنا يجب القيام بروتين ينمى للحفاظ على بشرتك يتضمن التطهير للبشره والترطيب وعدم النوم والمكياج موضوع على الوجه, كما يجب معالجة البثور وحبوب الوجه بــ��ــدلا من تغطيتها بالمكياج�� .....

لان المكــياج لا يعــطى المظهر الطبيعي الجميل للبشره بل انه
يـ��ـــزيد من مــشاكل البشرة بصوره اكثر تعقيدا,...

â‌£ كما يجب على المرأة إلا تضع بشكل دائم *كريم الأساس* لتلاحظ التحسن في شكل ولون البشرة وذلك لان كريم الأساس يسد مسام البشرة ويزيد من الأمراض الجلدية وغيرها ..

â‌£كذلك من النصائح المهمة للبشره هي تطبيق الماسكات والخلطات الطبيعية مرتان على الأقل أسبوعيا حسب نوع بشرتك,وينصح أيضا بغسل البشرة في الصباح الباكر بالماء البارد مع ماء الــ��ـــورد لأغلاق مسام البشرة وتجديدها.

*â‌£ تناول الطعام الصحي وشرب الماء:*

أن البشرة تظهر انعكاسا لما ناكله أو نشربه لان المأكولات والمشروبات غير الصحية تضر البشرة كثيرا,لذلك على المرأة أن تتبع نظام غذائي متوازن وذلك من خلال أدخال الخضروات والفـ��ـــواكه والتقليل من الوجبات السريعة والجاهزة.


�� *الاهتمام بشفتيها:*
يجب على المرأة إلا تهمل هذا الجزء من وجهها والاهتمام الكبير به وذلك بتقشير الشفتين بـ مزج العسل مع السكر وفرك الشفتين به بلطف.


*--- حافظي دائما على ابتسامتك مضيئه:--*
وهى من أسهل الأمور لتدخلي حواء إلي قلوب الناس وتصبحي محبوبه هي المحافظة على رسم الابتسامة على وجهك بصوره دائمه فهي ستعطيكن جمالا لا يضاهى.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 22-03-2017, 07:02 PM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


تعطــــــير الجســــــم


اليوم راح اتكلم عن طريقه لتعطير الجسم تصيييح مررره جميله و الريحه ثابته طول اليوم وترطيييب للــــــبشره
.
كل اللي نحتاجه :
- مكعب مسك مبشور
- زيت جونسون للاطفال


*( نحط المسك داخل الزيت و نستخدمه بعد اسبوع )*
.
لازم تستخدمونه بعد الشــور على بشره نظيفه انا اخــذ كميه بسيطه و اوزعها على كامل جسمي
.

.طريقة مذهلة لازم تجربونها
.¸¸.•


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 24-03-2017, 01:47 PM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


جـــمالك....صــــحتك

خلطه مغـــــربية راااائعـــــــــة
وسهــــــلة...ومكوناتها طبيعية
لتبيض المــناطق الداكنه بالجســــــــــم....
مــا عــــدا الوجه..

ســـــكر
خميـــرة بيكنج بــاودر
ليـــــــمون
زيت الزيــــتون

الطريقة :
خلط المكونات مع بــعض ثم نقوم بالفرك بشكل دائري للمنطقه المراد تفتيحها بإستثـــــناء الوجــــه ومن ثم وضعها على الجسم لمدة نصف ساعة فقط.. وثم شطفها بالـــماء الدافئ....

*ملاحظه هامه*
يجب وضع كريم مرطب بعد هذه الوصفة... ليتم ترطيــب البشرة..
تستخدم مره او مرتين فقط بالاسبوع.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 27-03-2017, 07:11 AM
صورة بنت السلآطين' الرمزية
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات رائعه يوميه لتكبير الخدود وإزالت البقع


â™” *نصـــــائح ورديــــــة*â™”

اخـــــطاء عـند استخدام كريمات حول العيـــــــن

گالخطـأ الاولم

استخدام كميه كبيره من الكريم والمبالغه فيها وهذا اكبر غلط الكميه لازم تكون قليله جداً نقطه فقط لكل منطقه اللي باليمين واللي باليسار فقط ••••

الخطأ الثاني

عند توزيع الكريم المرطب للمنطقه البعض يعتمد على سحب المنتج على الجلد وهذا اكبر غلط يسبب لك مشاكل مثل التجاعيد الطريقه الصح هو وضع الكريم بطرف الاصبع بطبطبه خفيفه جداً من غير سحب للجلد

الخطأ الثالث

الابتعاد قليلاً عن خط الرمش عند وضع الكريم المرطب لاتجنب وصوله للعين ويمكن ترطيب الجلد للمقارب للعين بماتبقى بالاصبع فقط ••••




ƒ


آخر من قام بالتعديل بنت السلآطين'; بتاريخ 27-03-2017 الساعة 07:27 AM.
الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1