اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 11-04-2017, 03:04 PM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت راااائع عرفنا على جانب من حياة
ريم
وهي تمثل معانات كثير من المعلمات في بداية تعيينهن
في مدن وقرى المملكه البعيده وطرقها الصعبه وافتقار بعض
القرى لكثير من الخدمات حتى يتم تقريبهن ونقلهن للمدن
وما ألوم ريم في خوفها وكرهها للوظيفه
والله يعين اللي مثلها اسمع كثير عن معاناتهن ممن عرفت منهن
الحمد لله إن بداية تعييني كان في مدينه وقريب من بيتنا

خزامى
اتخذت لنفسها مجال آخر بعيد عن الوظيفه ولو إنها بدأت من الصفر
لكن حققت نجاح وبدأت مشروع خاص بها وساندت امها في عملها
اللي يبدو إن حياتها لم تكن سهله لكن بعزيمتها وقوة إرادتها
استطاعت إن تربي بناتها افضل تربيه
تسلم يمينك نبضي أبها منتظرين بقية الأحداث لاخلا ولا عدم منك يارب



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 12-04-2017, 12:03 AM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها




البارت السابع


فارس /

دخل هو يشوف أبوه وأمه وجده وجدته واخوانه

مجتمعين.،!

ولأول مره يكون جدي في كلامه جلس جنب عبدالله

وجه كلامه لأبوه يبه ولا يهون جدي ومن حظر.

أنا رجال صراحة ابغى اتزوج .

علي بطبعة الهادي يسمع كلام ولده ويشوف الجدية

في ملامح فارس اول مره يتكلم كذا وبأتزان له حدود

أسبوع وفارس كل يوم يقول له نفس الكلام

طيب والمطلوب مني يافارس .!

فارس /تخطب لي

علي/ومنهي اللي بترضى فيك وانت حتى ثالث ثانوي

ماخلصتها ولا وظيفة ولا شي .!

فارس/مااحتاج وظيفة انت بتكفي وتوفي

ماشاء الله تملك اكبر سلسلة عقار في الجنوب

وهنا او اتوظف في شركة .!

والبيت اتوقع مايحتاج ندور هذا بيتنا ايش كبره

علي/تتوقع لو اتقدم لك عند ناس راح يقبلون فيك.

فارس /اكيد بيوافقون لما تقول لهم كل شي عليك

وانت مستعد.

علي/فارس لاتحسب ان الزواج لعبه قوم توكل بلا حركات

صغار خلص الثانوي وتوظف وابشر بالزواج.

الجد محمد/كيف تتزوج واخوانك اكبر منك وموظفين

ومحد منهم تزوج.

فارس وهو يقوم بعصبية/اتوقع ياجد حنا مو بنات

لازم نتزوج بدور..

رفع عيونه لأخونه وبعدين في ابوه وقبل يخرج

انا بروح واذا كبرت عن حركات الصغار على قولتك

راح ارجع لك وخررج .!

جميلة/بخوف أحمد انت وعبدالله الحقوا اخوكم خرج زعلان

وانت تقصد علي انت ماتقدر تطيب خاطره بكلمة ايش

بينقص منك لو قلت له طيب حتى لو كلام.


الجده هيلة /قوم ياعلي الحق ولدك وين بيروح .!

محمد/جده جعلني فداش ارتاحي شوي وبيرجع

ماراح يهاجر وبيرجع يعني ماتعرفون فارس.!

أحمد/ وقلبه ناغزه وهو ياخذ جواله ويخرج لا والله انه جاد

في كلامه.

الجده هيلة/لاحول ولاقوة ياخوفي يخرج مثل ماخرج

عمه احمد ولا يعود.

جميلة بجزع/لا ياعمه الله لا يقولها وهي تقووم.

عبدالله/يمه وين انت رايحه احمد خرج وماراح

يرجع إلا هو معه .؟!

الجد /وهو ساكت ويناظر في زوجته هيلة اللي من جاء

وهي ساكته ماكأنه موجود حتى ماتناظر فيه

شاف ولده وزوجته وعياله يخرجون رفع عيونه لها وهي

تقول طمني عن فارس يامحمد ودخلت غرفتها بدون

ماتناظر فيه.

قام وقفل باب الصالة ولحقها دخل عليها وهي تشيل

طرحتها وتمسح عيونها علشان فارس .

رفعت عيونها لما حست بوجود أحد معها في الغرفة

وقفت بسرعة وهي تلبس شيلتها على شعرها بربكه

من وجوده محمد اخرج عني خلاص تعشيت الله يستر

عليك ولا تحسب اني ساكته على وجودك عندي أني راضية

لا والله ماسكت إلا حشمة لك لأنك ولد عمي وحشمة لولدي

وعياله لاتزيد علي يكفي فارس اللي ماندري وين غدا.

محمد/وهو يناظر فيها بدون مايتكلم رغم تقدمها في

السن إلا انها مازلت جميلة جمال رباني بياض بشرتها

المختلط بحمره عيونها الواسعة اهدابها المصفوفة الكثيفة

قرب منها ومسك يدها وبأمر اجلسي ياهيلة .

جلست معه مجبره لا مخيره علشان تشوف ايش عنده

ومهما اظهرت قوتها امامه إلا انها تضعف بسرعة

مسك يدها البيضاء بين يديه السمراء وهو يناظر

في حدود الحناء على اصابع يدها المزينة بخواتم ذهب

هيلة نفس الجمال اللي فتن به منذ عرفها واصر على

الزواج بها رغم صغر سنها.

هيلة لي حدود ست شهور وأنا احلم في أحمد الله يرحمة

احلم فيه يتكلم معي كلام ولا ادري ايش يقول لابس

احرام ابيض وبيده اغراض ولا ادري ايش هي.!

حس في يدينها ترتجف بين يديه اول مره من بعد

موت ولدهم يدور حديث بينهم وخاصة عن أحمد

مايدري ليش جاء وقال لها .!

هيلة/ والعبرة تخنقها وتبكي أحمد زعلان من أمه ولا يجيها

حلم كلكم تحلمون فيه إلا انا زعلان باقي مني

مارحت معه يوم طلبني زعلان لأني مادافعت عنه منك.

فك يدها وهو يحضنها وهي تنهار تبكي وتضربه

بضربات ضعيفة مايحس فيها ليه ذبحت ولدك

وذبحتني معه الله لا يسامحك الله يجعل ذنبي

أنا وولدي في رقبتك ليوم الدين.!

الجدمحمد/وهو شاد عليها بقوة اول مره تكون

بالقرب ذا منه من مات ولدها وهي محرمته على نفسها

وبصراحة مستغربة منه ماعمره تكلم بشي يحس به

طبعه كتوم وبنبرة كلها ندم هيلة والله أن موت أحمد

كسرني كسر مايجبر وندمان كثر مابكيتي وبتبكين

لايغرش اني ساكت والله ياحسرته في قلبي انها

كل يوم تصبح وتمسي نار في صدري.

هيلة وهي تدفه /قم اخرج عني يامحمد

أسألك بالله تحشم شيب راسي وشيبك

واخرج ماعاد لي حياه معك حياتي حياتي وحياتك راحت

مع أحمد.

فكها وهو يقوم يخرج وكل ندم الكون يسكن قلبه

الندم ماعاد يفيد بشي.

وصل الحوش وهو يشوف عيال ولده واقفين وفارس ماهو

معهم اخوكم وينه اتصلتوا عليه .

أحمد/بخوف على اخوه بس ماوضحه جواله

مقفل ياجد وسيارته واقفه برا .

الجد(محمد)يحس كأنها سكينة انغرزة في صدره

ماعاد يقدر يتحمل يفقد احد رفع عيونه في عبدالله

ومحمد ابوكم وينه.!

محمد/طلع ينام .!

الجد (محمد)/تعالوا ندور اخوكم والله يافارس

انه فيه بلا ماهو طبيعي الولد ولاعمره يخرج ويروح

ويخلي سيارته ويقفل جواله.

محمد/بطفش جد وين ندوره ذا الليل فارس بيرجع

لا تخاف.!

محمد(الجد)بغضب اص ولا كلمه قلت ندور يعني

ندور انت وعبدالله روحوا اسألوا اصحابه وانا وأحمد

بندور وبينا اتصال وخرج وهو يرجف يارب لا تفجعني

في فارس يارب .!

صلاة الفجر


علي /نزل علشان يصلي الفجر دخل قسم أمه

علشان يقوم اولاده لصلاة الفجر لأنهم ينامون

عندها من زمان دخل غرفتهم حصلها فاضية

انقبض قلبه تعوذ من الشيطان وهو يخرج

ويفتح باب الشارع وماحصل سياراتهم موجودة

ماغير سيارة فارس وسيارة ابوه غريبة

وين عياله مستحيل اولاده يسهرون الى الفجر

خاصة محمد وأحمد وسيارة ابوه موجوده غريبة

تعوذ من الشيطان وهو يروح المسجد صلى

الفجر وهو يهوجس في عياله خلص الصلاة

يخرج أول واحد من المسجد اخرج جواله

واتصل على محمد ولده واكثر من اتصال مايرد

وعلى احمد رد على طول هلا يبه

علي/وينكم يااحمد

احمد /وهو يتنهد قريب يبه كنا ندور فارس ولا حصلناه

علي/ بخوف انت صادق من البارح واخوك ماجاء.

احمد /هذا حنا ندور انا وجدي ومحمد وعبدالله

وماخلينامستشفى ولا شرطة وماحصلنا له خبر

وخذ جدي يبغااك.!

زفر بقوة وهو يسمع صوت ابوه الغاضب علي

ولدك ماله آثر والله لو صار لفارس شي ياذبحك

انه على يدي تصرف لايجي الظهر إلا فارس عندي

وقفل الخط في وجهه.

علي/وهو موقادر يوفق يعني نايم من البارح وولده ماله

آثر لا يافارس لاتفجع ابوك .

غمض عيونه وهو ياخذ نفس عميق استودعتك فارس يارب

ماهي من عوايده يخرج مرره ولا يتأخر

تعوذ من الشيطان اكثر من مره وهو يطرد

من عقله احمد اخوه وهو يخرج من البيت زعلان.

رفع جواله وهو يفتح الواتس حصل رسالة من فارس

قبض على الجوال بقوة علشان مايتطيح من يده

رسالة حس روح بتطلع لما شافها حاول انه يكذب عيونه

رجع يتأكد انها من فارس .

(يبه سامحني تمنيت اني مااحطك في الموقف هذا

بس مجبر جيتك على اساس تحتويني وتسمع لي

يبه انا اعاني وابغى احصن نفسي بالحلال فتن

اشوفها وتعرض علي واصد عنها بس انت ماسعدني

وصديت عني يبه بخلت علي بفلوسك تزوجني واكمل

نص ديني لكن حصلت مين سمع لي وفتح لي قلبه

قبل جيبه واعطاني اللي انت بخلت به علي

اعطوني يبه ..لكن المقابل ثمنه كبير يمكن حياتي

سامحني وإن شاء نلتقي في الجنة )

حاول يمشي ويتماسك لين وصل باب بيته وجلس

ماعاد قدر يكمل ويدخل لا يافارس لا تكسر ظهري

فيك تعال واعطيك عيوني ..

رجع واتصل على جواله مقفل.!

رفع عيونه وهو يشوف سيارة احمد توقف وينزل

منها ابوه وهو معصب وصل لعنده وبغضب

عاجبك ذحين ولدك ماندري وينه .!

أحمد وهو يشوف انهيار جد صل على النبي

فارس ماهو صغير وراح نحصله ان شاء الله

علي /والشيطان لعب في عقله وهو يتخيل ولده

راح في طريق ضيااع والله انه يتمنى يشوفه ميت

بحادث وقدامه يهون احسن من يشوف ولده راح مع

ناس تغسل مخه ويجي يحارب اهله ووطنه ويفجر .!

رفع الجوال بدون كلام وهو يشوف ولده محمد وعبدالله

جايين لهم اعط أحمد الجوال وقال شوف اخوك ايش

مرسل لي فارس كسر ظهري .!

أحمد/مسك الجوال وهو يشوف ايش كاتب اخوه

وبجزع الله ياخذ فارس الكلب الله ياخذه !

عبدالله /كان قريب منه سحب الجوال من يده

وهو يشوف المكتوب اص ولا كلمة تعالوا ندخل

تعالوا .!

في المجلس الجد بعصبية والحل ذحين كلها

منك انت وهو يأشر على ولده المصدوم .!

محمد/الكلب فارس الله ياخذه احسن ونرتاح منه

كنت ملاحظ عليه صار منطوي وعلى اللاب توب كل

وقته وفجئه صار مايخلي المسجد بكل الفروض .!

عبدالله/صلوا على النبي لازم نتصرف بحكمة .!

الموضوع ماهو بسيط ماراح نبلغ ابد إلا بعد مرور

24ساعة افضل .!


انتهى


غراس الجنة/

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة من الجنة".




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 12-04-2017, 12:21 AM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها



لكل من مر من هنا وترك تعليق الف شكر

لتواجدكم ❤

راح انتظم بتنزيل البارتات إن شاء نخلص الرواية بوقت مناسب لأحداث والشخصيات

ايجازتي قاربت على الأنتهاء من الصعب اني انزل الرواية وقت الدوام

حتى ايام الويكند مااقدر بيت ولدي يدرس والثاني روضة وبنوته صغيرة

ولا ابي اقفل الرواية لأنها شبه كاملة عندي تحتاج بعض التعديل

شكرآ لكل رد وتواجد والمعذرة على عدم الرد على ردودكم ❤


نبضي أبها


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 12-04-2017, 12:59 AM
اسيرة الهدوء اسيرة الهدوء غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها


السلام عليكم
بارت رائع والاحداث بدأت تتطور
خذي راحتك ومعذوره والله يوفقك ويحفظ لك عيالك وانا معك للنهاية باذن الله
بانتظارك
يعطيك الف عافيه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 12-04-2017, 03:37 AM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علي كرر نفس خطأ أبوه
المثل يقول لا كبر ولدك خاويه المفروض يكلمه باللين وياخذ ويعطي معه
علي ماطلب شيء حرام هو طالب يعصم نفسه ومادام الله منعم عليك
زوجه أفضل من يروح للحرام أو في سبيل يحقق رغبته يلف على من يدمر
حياته بتفكيره المدمر
كان ممكن تتفق معه يمسك عمل من الأعمال اللي عندك وتدور له بنت الحلال
اللي أهلها يرضون به
الشايب صح النوم كان من الأول قبل مايروح فارس حاولت توقف في صفه
وتخلي أبوه يغير رأيه والا فالح تفرض رأيك في الشين وتترك الزين

الله يستر ويلحقون فارس قبل مايضيع نفسه ومستقبله
تسلم يمينك نبضي أبها على البارتات الحلوه وعلى التزامك
ربي يسعدك دنيا وآخره



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 12-04-2017, 08:20 AM
صورة غرشوبه نعيميه الرمزية
غرشوبه نعيميه غرشوبه نعيميه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها


السلام عليكم
الله يعطيج العافيه
المفروض ان علي يسمع من ولده يوم طلب منه انه يبي يتزوج كان شغله عنده وزوجه
بس الحين ضيع ولده

سلام،،،،،

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 12-04-2017, 05:30 PM
صورة موت وميلآد الرمزية
موت وميلآد موت وميلآد غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها


لا عاد الا فارس خفيف الدم حبيته :(
حرام يروح بالطريق هذا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 12-04-2017, 09:59 PM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها



البارت الثامن

الجد محمد/

وهو نازل من السيارة مايدري كيف وصل المزرعة.

وهو يفكر ويهوجس في فارس وين راح بيكمل يوم

مختفي ماخلوا مستشفى ولا قسم شرطة في الرياض

إلا سألوا عنه ولا حصلوا عنه خبر .

معقولة ماعاد بيرجع وتصير نفس خرجت عمه

أحمد رفع عيونه لفوق يارب لا تكسرني بفارس

واخوانه وفارس غير عن كل أخوانه يحبه ويغليه

مستحيل يمر يوم كامل ولا يجيه فارس يطمن

عليه حتى اذا جدته مسويه أكل يعرف اني

احبه ياخذ منه ويجيبه لي بدون ماتدري جدته

انه لي واحيانآ يجي ياخذني من المزرعة ويقول

والله لتجي ومانجتمع بدونك وجدتي عندي ماعليك

منها.!

اول مره في حياته ينهار كذا يحس بثقل في راسه

خاصة لما وصلت علي رسالة من فارس وسمع

ايش كاتب حس كأن الأرض انخسفت به

فكرة ان فارس يموت ذبحته كيف لو انه مع الفئه

الضالة يارب سترك لا يغررون به ويجي يذبح لي

اخوانه عساكر وعيال خواله كلهم عسكر

ياارب لطفك لما حس انه عاجز ضاق به

المكان قبل يخرج مسك علي ولده

وقال انا بروح المزرعه ووالله ان حصل

لفارس شي ان ذبحك على يدي طلعه لو من تحت

الأرض وهو ساكت ماغير يناظر في الأرض

اعرف اني قسيت عليه واول مره من فقد

احمد وانا احاول اني اعوض علي

لكن اليوم ماعاد قدرت اتحمل طفى السيارة

ونزل ويشوف الراعي السوداني الفاتح جاي عنده

سلامات ياعم محمد ماجيت البارح ولاترد

على الجوال .!

محمد/خلها على الله يالفاتح صارت مشكلة عند الأهل

وجلست لين ذحين وضاق بي الكون هناك ورجعت هنا.!

الفاتح /لا والله سلامات عسئ خيرر،

محمد /وهو يحاول يتماسك فارس يالفاتح اختفى

من البارح الساعة 11في الليل ولاندري وينه سيارته

واقفة وجواله مقفل خرج زعلان.


الفاتح/وهو يناظر في عمه محمد كيف باين عليه التعب

فارس ولد عمي علي ماغيره!

محمد/ايه بلله هو .

الفاتح /وهو يلتفت لديوانية اللي داخل المزرعة

قال فارس هنا يا عم محمد من الساعة 12في الليل

جاء مع كريم وسألته عنك قال مدري وينه.!

محمد/وهو مو مصدق مسك الفاتح وهو يرفعه

من ملابسه انت صادق ذحين .

الفاتح وهو مفجووع ايه بالله هذا هو هناك

ويأشر على الدوانية دفه محمد من قدامه وهو يمشي

بسررعه لين دخل الديوانية وهو يشوف فارس قاعد

مقابل شاشة البلازما ومشبك البلايستيشن ومركب

السماعات في أذنه ومندمج يلعب وحوله علب عصير

وعلب وجبات وموية وشبساات ومعطي الباب ظهره

محمد /يحس انه مو مصدق انه قدامه

مشئ لين جثى على ركبه ورا فارس وهو يحضنه

بقووة فارس من الخررعه بغى يطير وجده يحضنه بقوة

ولا تكلم وفارس يحاول يفك نفسه ماقدر نزل السماعات

وهو يسمع صوت جده يعاتبه.!

فارس/جد تعوذ من الشيطان ايش فيك.!

الجد/ يهز فارس وحاضنه بقوة كأنه يخاف

ينحاش منه ليش يافارس ليش او جعتنا من البارح

وانت هنا مبسوط وحنا في حال مايعلمه إلا الله

ابوك منهار هناك واخوانك يدورون لك .!

فارس / مسك يدين جده وهو يبوسها ويشوف

وجه جده وعيونه اللي كلها دموع حس انه غلط كان

يبغى يخوفهم بس ماتوقع انهم يصدقون كذا

ندم كثير خاصة لما تذكر الرسالة اللي ارسلها قبل

الفجر على جوال ابوه .

سحبه جده لين وقف وهو يستوعب ان فارس لعب

عليهم وبعصبية والله لو ما الخوف من الله

لهبدك هبد على راسك ذه اللي مليان خبال

وتغدي رجال نعلبوا غيرك انت صاحي وإلا خبل

كيف لو اننا بلغنا عنك وانت متبطح هنا مثل الحمار

فارس / بندم بس ماوضحه تستاهلون مو انتوا

تقولون اني بزر خلاص هذي حركات البزران
.
محمد الجد/فكه قبل يعصب اكثر ويروح صدق

منهم ولحد ذحين مو مصدق انه قدامه

من كثر فرحته بشوفته نسي يدق على ولده يطمنه

لكن يبغى يتفاهم مع فارس اول

قال له تعال انت صادق تبغى العرس

فارس /ايه بلله اني صادق

الجد /اتوقع انك تعرفني وكلمتي تمشي على ابوك

وعليكم زواجك علي كامل لكن بشرط افتح مشروع

صغير على قدك ان بغيت انت تجلس فيه خير

وبركة وان بغيت عامل ابشر به .

اهم شي يكون عندك مصدر دخل اذا سألني

ابو العروس اقول له ايه عنده المحل الفلاني .

وهذي الصرافة وهو يخرجها ويمدها له خذ المبلغ

اللي يفتح لك مشروع وكون نفسك معك مهلة من

3-6شهور ووعد مني وانا أبو احمد ماتكمل السنة

إلا متزوج وزواجك ومصروفك كامل علي.!

وذحين قوم قدامي علشان اطمن ابوك واخوانك

لا بارك الله في عدوك هيا ايش يخارجنا من اخوك

محمد اللي شياطين الدنيا كلها في راسه منك .

فارس /بخوف وهو يمسك يد جده انا في وجه الله

من سميك ياجد امنعني منه مجنون والله ان يهبدني

هبده تجيني منها جلطة ثلاثية الأبعاد .!

الجد(محمد)/وهو يفك يده والله انك تستاهل ذحين

تعال سوق ماعاد قدرت حتى افتح عيوني ركب

وهو يخرج جواله ويتصل على ولده ومن اول رنه فتح

الخط خايف ان ابوه بيجيب له خبر شين عن ولده

يبه لاتقول ان فارس فيه شي تكفى.!

نبرة الخوف في صوت ولده عورة قلبه محد يلومه

ولده وهو جرب نفس الشعور لما فقد أحمد

قال له علي صل على النبي ولدك طيب وهذا

انا وياه جايين عندكم وولدك محمد اذا مايقدر

يمسك نفسه لا اشوفه يخرج قبل اجي لان فارس

في وجهي محد يقول له كلمة وقفل بدون مايسمع

رد ولده دخل الجوال في جيبه وهو يلتفت يشوف

فارس اللي يسوق ساكت الله زرع له حب وغلا غير

عن اخوانه صح انه يحب محمد اخوهم بس فارس

غير محد يوسع صدره ويسأل ويهتم له إلا فارس

ولا ينسااه حتى ملابسه هو يفصلها له ويشتري

له اغراضه الشخصية بدون مااقول له .!

وصلوا وهو يشوف ولده علي واقف عند الباب

ومعه احمد نزل وهو يشوف علي يجي لهم حتى

قبل ماينزل فارس فتح بابه وهو يحضنه بقووة

ليه يافارس ليه تسوي في ابوك كذا ليه ذبحتني

ابعده من حضنه وبعتاب ليه يافارس ماعمري

رفض لك طلب ارسلت لي صورة سيارة وقلت يبه

خاطري فيها وبعد ثلاث أيام شريتها لك جديدة

وكالة وامس بس علشان قلت لك لا تسوي فيني كذا.

فارس /بندم وهو يشوف حال ابوه مسك راسه وهو

يبوسه اسف يبه والله ماحسبت انه بيصير كذا

محمد(الجد)خلاص انزلوا ونتفاهم داخل .!

نزل فارس وهو ماسك يد ابوه وجده دخل قدامهم

شاف أحمد اخوه واقف عند الباب ناظر فيه بدون

اي كلمة ونظراته تكفي عن الف كلمة وعتاب .!

وصلوا المجلس وهو يشوف محمد جالس وشياطين

الدنيا كلها فوق راسه ومن شافه دخل وقف وبصراخ

انت ماتفهم حمار انت والله منت رجال وهذي حركاتك

وباقي تبغى تتزوج ،!

الجد (محمد)وبعصبية اص ولا كلمة ويله قدامي اخرج

قبل اقوم اهبدك انت الثاني بالعصا ذي مالنا احترام

عندك قلت فارس في وجهي مالك دخل وعلى الأقل فارس

فكر في الزواج احسن منك اللي تتهرب من الزواج يله

انقلع اخرج.


انتهى


غراس الجنة/
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة من الجنة"


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 12-04-2017, 10:42 PM
همس الامومه همس الامومه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها


السلام عليكم بارت ولا اجمل والاحداث مممممررره مششوقة اتمنى لك التوفيق ودمتم وساكون من المتابعين ان شاء الله

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 12-04-2017, 11:45 PM
اسيرة الهدوء اسيرة الهدوء غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنوبية برت حالي ولاادري وين ديرتها-وكل ماأسأل من ين انتي تجاوبني جنوبية/بقلم نبضي أبها


السلام عليكم
بارت جميل
الحمد لله فارس ماصار فيه شيء
يعطيك العافيه

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1