منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونيخ في عقر داره
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونيخ في عقر داره












من المباراة





قلب فريق ريال مدريد الإسباني الطاولة على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني، وحول تأخره بهدف لفوز بنتيجة 2-1 ، مساء الأربعاء ، على ملعب "أليانز آرينا" في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم بايرن بهدف للتشيلي ارتورو فيدال في الدقيقة 25 ، ولكن اللاعب أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 45 ليقلب الريال الطاولة في الشوط الثاني ويسجل هدف التعادل عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 47 ، ويحرز النجم البرتغالي هدف الفوز في الدقيقة 76.

ولعب الفريق البافاري بعشرة لاعبين بعد طرد خافيير مارتييز في الدقيقة 61 ، بعدما حصل على بطاقتين متتاليتين من تدخلين مع رونالدو.

البداية كانت حذرة من الفريقين والضغط الهجومي كان سلاح ريال مدريد على دفاعات بايرن لإفساد بناء الهجمات بشكل صحيح ، وظهرت المحاولات المدريدية بتسديدة رونالدو ثم تصويبة أخرى من بنزيمة تحولت لركنية.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وفي الدقيقة 18 ، حرمت العارضة بنزيمة من هدف التقدم بعدما ردت ضربة رأس ماكرة من المهاجم الفرنسي، ولم يكتف لاعبو الفريق البافاري بدور المتفرج فروبن نظم هجمة في الجبهة اليمنى لم تكتمل ثم تحولت السيطرة لأصحاب الأرض بتمريرات متبادلة بشكل رائع.

وفي الدقيقة 25 ، تقدم أرتور فيدال بهدف للبايرن في مرمى ريال مدريد بضربة رأس قوية سكنت شباك نافاس الذي لم يفلح في إبعادها.

حاول الريال إعادة ترتيب أوراقه ومرر رونالدو كرة سريعة أبعدها دفاع بايرن، وتقدم مارسيلو ونفذ كرة عرضية دون متابعة، وتقدم ريبيري ولكن كارفخال أنقذ الموقف وسقط كاسيميرو مرتين للإصابة ولكنه استفاق وأكمل المباراة.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

مارسيلو أبعد التمريرة السحرية القاتلة من لام إلى مولر ، وأضاع فيدال بضربة رأس أخرى كرة بجوار القائم.

ظهر رونالدو في الدقيقة 42 ووجه تسديدة أبعدها نوير ثم تصويبة من كروس قبل أن يحتسب الحكم ريتزولي ضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد كارفخال لينال الأخير الإنذار أضاعها فيدال مع تصويبة سهلة من بيل تصدى لها نوير لينتهي الشوط بتقدم بايرن.

بدأ الشوط الثاني بهدف من ريال مدريد عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 47 مستغلاً تمريرة عرضية متقنة حولها ببراعة إلى الشباك ليتعادل للفريق الإسباني.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وانطلق جاريث بيل ولكن ألابا أبعد الخطورة ، وتحسن أداء ريال مدريد الهجومي بشكل واضح وسيطر لاعبوه على وسط الملعب ونال خافيير مارتينيز لاعب البايرن البطاقة الصفراء وأشرك زيدان مدرب الريال اللاعب ماركو أسينسيو بدلاً من جاريث بيل في الدقيقة 59.

وتعرض مارتينيز للطرد في الدقيقة 61 بعد الحصول على الإنذار الثاني ، وتحول واقع المباراة تماما وأجرى بايرن تغييرين بنزول بيرنات بدلاً من تشابي ألونسو ودوجلاس كوستا بعدها بدلاً من ريبيري.

وأضاع رونالدو كرة خطيرة من تحرك سريع في الجبهة اليمنى ، وأهدر بنزيمة كرة فوق العارضة وأبعد الحارس نوير تسديدة من المهاجم الفرنسي قبل أن يتألق نوير ويبعد تسديدة صاروخية من رونالدو.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وفي الدقيقة 76 ، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد من تمريرة عرضية حولها داخل الشباك من بين أقدام نوير.

ووجه مارسيلو تسديدة قوية مرت بجوار القائم قبل أن يجري بايرن تغييره الأخير بنزول اللاعب كومان بدلاً من توماس مولر في الدقيقة 81 أملاً في العودة للمباراة، وأشرك الريال ثاني تغييراته بخروج كريم بنزيمة ونزول جيمس رودريجيز في الدقيقة 83.

وسيطر ريال مدريد بشكل واضح على الدقائق الأخيرة ، ودفع زيدان باللاعب الكرواتي كوفاسيتش بدلاً من مودريتش في الدقيقة 90 وألغى الحكم هدفاً للمدافع سيرجيو راموس بداعي التسلل وأهدر رونالدو فرصة آخرى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإسباني.








اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

كريستيانو يكتُب التاريخ.. ونوير ينقذ بايرن ميونيخ من فضيحة












كريستيانو رونالدو




أدَّت عدة عوامل إلى هزيمة بايرن ميونيخ، أمام ريال مدريد (1-2) أمس الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فبالإضافة إلى تألق كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فإن تضييع أرتورو فيدال، لاعب البايرن، ضربة جزاء مع نهاية الشوط الأول، ثم طرد خافي مارتينيز، أدى لتلقي البافاري، الهزيمة على ملعبه وسط جماهيره.

ولم يظهر رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ظل غياب قلب الهجوم روبرت ليفاندوفسكي، بمستواهم المعهود، ما جعلهم عرضة للانتقادات من طرف وسائل الإعلام العالمية.

في المقابل، أشادت وسائل الإعلام، بنجم الفريق الملكي رونالدو، الذي تمكَّن أمس من تسجيل هدفين رافعًا بذلك عدد الأهداف التي سجلها في المسابقات الأوروبية إلى 100 هدف، 97 هدفًا منها في دوري أبطال أوروبا.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

رونالدو بطل المواجهة

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ريال مدريد يفتك ببايرن ميونيخ من جديد، ورونالدو كان بطل المواجهة".

وتابعت الصحيفة، أن حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير، وقف سدًا منيعًا في وجه الهجمات الملكية، ما جنب فريقه "مهرجان أهداف محقق".

وخلصت "موندو ديبورتيفو" إلى أن تضييع اللاعب فيدال لضربة جزاء، وطرد خافي مارتينيز، كانا عاملين أساسيين في سقوط بطل الدوري الألماني.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

من جهتها، نوهت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأداء رونالدو، وذكرت أنه "سجل هدفه 99، و100 في البطولات الأوروبية في وقت فشل فيدال، في تسجيل ركلة جزاء كانت ستغير مجرى اللقاء".

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن طرد مارتينيز، أضعف فريق بايرن ميونيخ، الذي تنتظره مهمة صعبة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدريد.

الرجل الأولى في نصف النهائي

بدورها، أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالنجم البرتغالي، مؤكدة أن "رونالدو مهد الطريق من خلال ثنائيته في مرمى نوير، لوضع فريقه ريال مدريد رجله الأولى في دور نصف النهائي".

وتابعت الصحيفة الإسبانية: "رونالدو يحافظ على عرشه، بعدما أبى أن يفوت الفرصة في هذا الموعد الكبير دون أن يكتب التاريخ".

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أمَّا صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فكتبت تقول إن "ريال مدريد لم يفوت الفرصة ليضرب بقوة ويقطع شوطًا كبيرًا في طريق التأهل إلى نصف النهائي".

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن المدرب أنشيلوتي أمام خيارين "إما أن يُسحر ريال مدريد في مباراة الإياب، أو مغادرة المسابقة".

وأكد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، ثقته بحظوظ فريقه في تخطي الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشدد المدرب السابق لريال مدريد، أن لاعبيه لازالوا يملكون فرصة المنافسة على بطاقة التأهل في مباراة الإياب، قائلا "لا نزال نملك حظوظنا، ولا زلنا على قيد الحياة".

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

حظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ ها الرياااااااال

يسلموو

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

حظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ ها الرياااااااال

يسلموو

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1