اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الاسرة > الاستشارات النفسيه والاجتماعيه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 19-05-2017, 09:17 PM
Laumonh Laumonh غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


بعدين فيه سؤال يتوارا إلى ذهني ": انتوا تشوفوني ولا انا مخفيه؟؟؟ 😅😅

ماشاءالله ألاحظ فيه تفاعل بينكم و أنا مسحوب على أمري
😅💔xd يالله معليه يمكن عشاني فرد جديد على العائلة
😊👌

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 20-05-2017, 12:48 AM
Alrose joory Alrose joory غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


مساء الخير اخباركم
لا ابشركم راح تعمل لنا حفل تخرج يوم الثلاثاء
كنسلنا انتقامنا بما انها راح تعمل لنا
ونتيجتي الحمد لله يارب
97 تعبي ما راح ع الفاضي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 20-05-2017, 12:48 AM
Alrose joory Alrose joory غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


يلا كل واحد منه أبي هديه...

هههههه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 20-05-2017, 07:41 AM
Laumonh Laumonh غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
Uploadef24302391 رد: ممكن مساعدة؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سينجبر خاطري يوماً مشاهدة المشاركة
مساء الخير اخباركم
لا ابشركم راح تعمل لنا حفل تخرج يوم الثلاثاء
كنسلنا انتقامنا بما انها راح تعمل لنا
ونتيجتي الحمد لله يارب
97 تعبي ما راح ع الفاضي

ماشاءالله مبرووك.. مبروك للنسبة و التخرج👍
بس التخرج يبغاله تدريب ما فيه تدريب ع الزفه و هذه الاشياء ?
عالعموم زين انها غيرت رايها الله يوفقكم و يسعدكم..

إذا تبغين هديه أبشري بس مين يوصلها
? Xp😄

أسعدكِ الله دائماً..
Laumonh

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 23-05-2017, 04:24 PM
Alrose joory Alrose joory غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها laumonh مشاهدة المشاركة

ماشاءالله مبرووك.. مبروك للنسبة و التخرج👍
بس التخرج يبغاله تدريب ما فيه تدريب ع الزفه و هذه الاشياء ?
عالعموم زين انها غيرت رايها الله يوفقكم و يسعدكم..

إذا تبغين هديه أبشري بس مين يوصلها
? Xp😄

أسعدكِ الله دائماً..
laumonh
ودي أخذ المديرة وافجرها لعبت علينا
مفيه حفل تخرج ولاشي
حسبي ربي ولا كأني متخرجه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 23-05-2017, 10:51 PM
م هـ ا م هـ ا غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


لو كنت مكانك ما أفكر في الحفلة ولا أي شي له علاقة بالمدرسة .. لأنك خلاص طلعتي من عندهم بلا رجعة ..وهذا أهم شي ...

مفارقة المدرسة أكبر فرحة ..وحتى الحفلة اللي في نفس المدرسة مالها طعم ....

ولو كنت مكانك ماراح أبحث وأسعى للحفلة ...لأن الحفلة اللي تفرح القلب هي يوم الشخص ياخذ الشهادة ويطلع من المدرسة بلا رجعة ... وعلى رأي المثل ( الفكة من جحا غنيمة ) ...



.......


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 25-05-2017, 01:59 AM
Alrose joory Alrose joory غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها م هـ ا مشاهدة المشاركة
لو كنت مكانك ما أفكر في الحفلة ولا أي شي له علاقة بالمدرسة .. لأنك خلاص طلعتي من عندهم بلا رجعة ..وهذا أهم شي ...

مفارقة المدرسة أكبر فرحة ..وحتى الحفلة اللي في نفس المدرسة مالها طعم ....

ولو كنت مكانك ماراح أبحث وأسعى للحفلة ...لأن الحفلة اللي تفرح القلب هي يوم الشخص ياخذ الشهادة ويطلع من المدرسة بلا رجعة ... وعلى رأي المثل ( الفكة من جحا غنيمة ) ...



.......
انا من الأساس ماكنت راح أحضر
بس ع أساس صديقاتي وكذا
تخيلي حتى عباية التخرج انا ما عملت
والباقي الكل عمل والحين ما فيه حفل
هههههههههههه بيذبحونا بكرا لما نأخذ ملفنا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 25-05-2017, 10:23 AM
Alrose joory Alrose joory غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


هههههههههههه المديرة من خوفها اليوم مداومت
وكل البنات معصبين حدهم الله لا يوريكم
أما عن نفسي مستانسه حدي وأخيرا ارتحت من شي إسمه مدرسه
اوووه راحة نفسية

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 25-05-2017, 10:58 AM
بنت السلآطين' بنت السلآطين' غير متصل
والعيُـون نعـاس ...مرخيها هدبها
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


ههههههههه مبروووك ع الفكه من المدرسه
بس صدقيني بتشتاقي لها ولزميلاتج وكرسي وطاوله مالاتج
لطابور واااايد اشياء لين الحين انا احن للمدرسه
الله يوفقج ويسهل لج امرج
فحفظ الله


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 26-05-2017, 11:17 AM
Alrose joory Alrose joory غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ممكن مساعدة؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت السلآطين' مشاهدة المشاركة
ههههههههه مبروووك ع الفكه من المدرسه
بس صدقيني بتشتاقي لها ولزميلاتج وكرسي وطاوله مالاتج
لطابور واااايد اشياء لين الحين انا احن للمدرسه
الله يوفقج ويسهل لج امرج
فحفظ الله
صح كلامك في أشياء كثير راح اشتاق الها

المهم إني خلصت الدراسة

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1