اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 61
قديم(ـة) 28-08-2017, 09:21 AM
لامــارا لامــارا غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


السلام عليكم

صبحك الله بالخير والنور والسرور

الحمدلله استأنفتي كتابة الرواية ما تركتينا ونحن لك شاكرون

بالنسبة للبارت تذكرت المثل الذي يقول:

"الآباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون"

ومعني المثل

الحصرم هو العنب غير الناضج ، ويتميز بانه حامض يؤثر على الاسنان يحدث فيها شعور يسمى ضرسا. والمعنى ان الاباء هم يقومون بافعال يتأثر بها الابناء من بعدهم وليس هم.

هذا ما حدث لسارة

أخذوا طفلتها منها والنتيجة سوف تنعكس على طفلتها

المهم ننتظرك في البارت الجاي يا قلبي

عاد لا تطولي علينا

بالتوفيق لك

دمت بود


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 62
قديم(ـة) 28-08-2017, 03:00 PM
ghla3060 ghla3060 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


اليوم ابدعتي يعني ما توقعت الاشوي من الاحداث حتى ما فكرت فيها
حتى انصدمت يوم انه الي اخذ عيال سارة جد منصور من ابوه
واتوقع عبدالعزيز يقصد فجر ومشعل
وقهرني رائد انغبنت منه يعني حسيته حيوان
بس الي كتبتي ازين من كذا👍🏼

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 63
قديم(ـة) 29-08-2017, 11:28 AM
صورة kawther 27 الرمزية
kawther 27 kawther 27 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لامــارا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

صبحك الله بالخير والنور والسرور

الحمدلله استأنفتي كتابة الرواية ما تركتينا ونحن لك شاكرون

بالنسبة للبارت تذكرت المثل الذي يقول:

"الآباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون"

ومعني المثل

الحصرم هو العنب غير الناضج ، ويتميز بانه حامض يؤثر على الاسنان يحدث فيها شعور يسمى ضرسا. والمعنى ان الاباء هم يقومون بافعال يتأثر بها الابناء من بعدهم وليس هم.

هذا ما حدث لسارة

أخذوا طفلتها منها والنتيجة سوف تنعكس على طفلتها

المهم ننتظرك في البارت الجاي يا قلبي

عاد لا تطولي علينا

بالتوفيق لك

دمت بود
وعليكم السلام
صبحك ربي بالسعادة

يووه والله اسفة انو تأخرت عليكم ومعليش بإذن ربي بكملها كلامك أسعدني والله

إيه مرة حرام اللي سووه واهم الثنتين مالهم ذنب بالموضوع, والمثل عجبني .

كوني بالقرب , ربي يسعدك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 64
قديم(ـة) 29-08-2017, 11:33 AM
صورة kawther 27 الرمزية
kawther 27 kawther 27 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ghla3060 مشاهدة المشاركة
اليوم ابدعتي يعني ما توقعت الاشوي من الاحداث حتى ما فكرت فيها
حتى انصدمت يوم انه الي اخذ عيال سارة جد منصور من ابوه
واتوقع عبدالعزيز يقصد فجر ومشعل
وقهرني رائد انغبنت منه يعني حسيته حيوان
بس الي كتبتي ازين من كذا👍🏼
هلا والله وغلا بغلا

يا عمري خجلتيني
يب يصير جد منصور ورائد والبقية وكمان في نفس الوقت يصير عم سارة

أممم ما ندري يمكن


هههههههههههه هو حيوان وبس رائد حقير بعد


وفديتك وفديت كلامك الزين ربي ما يحرمن مرورك وعسا ربي يسعدك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 65
قديم(ـة) 03-09-2017, 04:36 AM
مرتجى عمرى مرتجى عمرى غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


البارت روعه في انتظر����������

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 66
قديم(ـة) 05-09-2017, 06:27 PM
صورة kawther 27 الرمزية
kawther 27 kawther 27 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


انا اعتذر منكم على التأخير بس الشبكة كانت لهل فترة سيئة جدا ما ترسل والحين الوورد مو جاي يتحمل وفيه البارت والمشكلة معلق مو جاي يخلص تحميل والله اسفة مرررة خجلانة منكم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 67
قديم(ـة) 13-09-2017, 11:41 AM
صورة kawther 27 الرمزية
kawther 27 kawther 27 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


السلام عليكم ف

شسمة حابة اقولكم بوقف الرواية فترة بسيطة عشان بسبب ايبادي بس يتعدل برجع انزل أن شاء الله ولا تخافون لو مرت سنين بأذن الله بكملها

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 68
قديم(ـة) 05-02-2018, 11:00 PM
صورة kawther 27 الرمزية
kawther 27 kawther 27 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


السلام عليكم

عودة بعد انقطاع طويل 😭😭

اول شيء انا اسفة لسى شريت لي ايباد جديد وبببدا انزل بارتات بنزل لكم يوم الخميس أن شاء الله بارتين أو يمكن بارت الخميس وبارت الجمعة



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 69
قديم(ـة) 08-02-2018, 02:13 PM
صورة kawther 27 الرمزية
kawther 27 kawther 27 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
01302798240 رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إيش اخباركم شمسوين ؟؟


رجعت لكم من بعد اسفه على الغيبه والتطويل

ما ابي اطول عليكم أكثر تفضلو البارت


# سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم #












البارت 9


رائد( ولعت عيونه شرار من كلامها ومد يده ومسك معصمها وضغط عليه بقوة ): نـ …



.. قطع كلامه دخول رنيم وهند ونجاة ..

فجر( ما أنتبهت لدخولهم، و الدموع متجمعة بعيونها وتحاول تفك يدها من قبضة رائد ، وبصوت مبحوح تعبان): ببببعععد عورتني اصلا هي تعورني من قبل لا تزيد الوجع

نجاة( جات بسرعة وفكت يد رائد عن فجر وحضنتها لها وهي تدلك يدها وتحاول تخفف من ألمها ، وناظرت برائد بعصبية وغضب ): رائد ايش هالتصرفات مهما كان ومهما صار مالك حق تعور زوجتك ولا تضرها لا نفسيا ولا جسديا

رائد( وهو يناظر في فجر بعصبية ): بس عميمة بنت اخوك ذي …

رنيم ( توجهت لرائد ، وصرخت بوجهه): اوووص انا قلتلك صح ولا وانت اللي وافقت
رائد ( وقف بسرعة وطلع من المطبخ وصعد لغرفته ع طول والعصبييية حدها عنده ، دخل الغرفة وصفع بالباب بقوة )


فجر ( غمضت عيونها بقوة من صوت الباب وبكت اكثر)
نجاة ( حضنتها وهي تمسح ع راسها ): خلاص يا روحي .. أشرت لهند ورنيم يطلعون وهي تتصرف .. ما عليك منه هو عصبي ما يتحمل كلمة خليه بيهدأ وبيعتذر منك .. ودخلت اصابعها في شعر فجر من ورا وحست برطوبة ناظرت في اصابعها واستغربت من وجود الدم ، بعدت فجر عنها .. فجر حبيبتي راسك فيه دم


فجر ( حطت يدها مكان الوجع وتألمت ): اهه من فين دا وانا اقول ليش راسي يوجعني عميمة أبي اغير ملابسي ساعديني بروح الغرفة
نجاة ( وهي تساعدها توقف ): لا شنو تبدلين باقي الكيكة ما قطعتوها وما لبستي الطقم ولا الدبلة اصلا ما سوينا شيء من طقوس الشبكة
فجر ( ناظرت عمتها بصدمة): عميمة شفتي شصار انتي صح ؟
نجاة ( إبتسمت): ايوا بس ما يمنع الحين نضبطك ثاني وانادي رائد وأراضيه بكم كلمة وبس واصلا الكل متجهز ومتكشخ ما شالوا كشختهم .. وناظرت بساعة يدها .. وها توها 12 ونص

فجر ( مستندة ع عمتها وتمشي معاها لفوق ، قالت بتعب ): بسس عميمة والله خلاص مالي خلق

نجاة ( مسكت خدودها): مو بكيفك واصلا بتستمتعين صدقيني

فجر ( تنهدت بإستسلام وهي تدخل الغرفة اللي كانت فيها قبل ): طيب خلاص أستسلم انا .. وجلست ع الكرسي اللي مقابل المرايا ..

نجاة ( اتوجهت للباب بتطلع الا كان في وجها روان ): اه روان ربي جابك تعالي ضبطي شعر فجر بروح انادي كادي والباقي وبسوي كم شغلة .. طلعت ثم رجعت ثاني .. روان جوالك معك

روان : evet benimle <إيه ، معي>

نجاة (تنهدت): اووف منك كم مرة أقول لا تهرجوا تركي .. طلعت وهي تقول.. تزوجنا تركي واحنا ما نفهم لغتهم


فجر(ضحكت على تصرفات عمتها ): ههههههههههه يا حليلها عميمة للحين ما تعلمت لغة تركية
روان (اتوجهت لفجر وهي تضحك): ههههه أنتي لو تشوفينها اذا جت ستو روميسا يوووه تفقعي ضحك كل وحدة تتحلطم ع الثانية بلغتها .. ومدت يدها تضبط التسريحة.. ها بتجي معانا جدة


فجر ( نزلت راسها ): مدري والله

.. دخلت زينب وغزل وفاطمة وكادي ..

زينب ( وهي تغني): هب السعددد .. ونست الباقي وصارت تهمهم على اللحن وترقص نفس الحجيات * العجايز* .. اههه اهاها
كادي (ضربتها ع راسه بخفيف): اعقلي اعقلي .. توجهت للأغراض الميك اب اخذت البودرة والفرشاة وراحت لفجر تضبط مكياجها تاني ..


.. وكلهم كانو يساعدون فجر تستعد من جديد غزل وفاطمة كانو يشرحون لفجر إيش تسوي حركات عشان التصوير وزينب كانت الأرقوز هي اللي تضحكهم وبعدها بفترة جات حلا وإيناس وكلهم يحاولون يخلون فجر تنبسط وذي كانت توصيات العمة نجاة ..






.. نروح لنجاة ، كانت تقول للكل انهم بيسون الملكة من جديد وكلمت الخدم يضبطون المكان ثاني ويجيبون الكيكة والعصير وبعدها راحت صعدت لرائد ..




نجاة ( وهي قدام باب غرفة رائد ، دقت الباب ): ها ادخل .. رائد ما رد ، حطت يدها على مقبض الباب .. ترا بدخل .. نزلت المقبض وبتفتح الباب الا كان مقفل ، قالت بصوت حنون.. رودي يا حلو يلا افتح بتكلم معك .. مافي ولا اي رد ، رجعت ضربت الباب اقوى .. رااائد يلا عاد عشان جوجو .. لحظات الا انفتح الباب ..

رائد( فتح الباب والزقاره بيده وشعره معفوس ، ازارير ثوبه مفتوحة ، واكمامه مشمرة ، ناظر بعمته بزعل ، ودخل من دون ما يقول كلمة)
نجاة( دخلت وراه ): يلا قوم تعدل بنسوي شبكة ثاني .. وسحبت الزقاره اللي حطها بفمه وحطتها بطفاية الزقاير ، وجلست بجنبه ، مسكت يده .. رؤودي عمري اسفة عشان صرخت عليك قدامهم .. رائد لسى للحين مو ناوي يتكلم .. رااائد أكلمك انا قول شيء
رائد ( لف وجهه جهتها وصار يناظرها ، ثم ابتسم): خلاص عميمة والله مسامحك .. رفع يدها لفمه وقبلها .. فديتك وانا اقدر ازعل أو اتضايق منك .. نزل راسه وتنهد .. متضايق من تصرفات فجر .. رفع نظره لعمته .. مو عارف كيف بتعامل معاها

نجاة ( وقفت وقابلته ومسكت يدينه ثنتينهم ): يلا قوم اشوف ترا ما شاء الله. تبارك الله كبرت ما اقدر اسحبك و اوقفك زي ما كنت صغير
رائد ( ضحك ووقف ): ههههههه ها شوفي وقفت بينم سلتانم .. ومسك خدها بخفيف..
نجاة ( وهي تسكر ازرار ثوبه ضربت ذراعه بخفيف): يلا بس اشوف حتى رائد قام يتكلم تركي خوش اجل .. رائد ابتسم لها وسكت ، بعد ما سكرتهم عدلت ياقته ، وبدت تعدل اكمامه .. رائد خلي ببالك فرق العمر بينكم .. انتقلت للكم الثاني ونزلته وهي تناظره .. مثل ما تحملتها وهي صغيرة بتقدر تتحملها الحين وانا ادري انك تحبها .. وغمزت له وهي تبتسم .. عشان كذا ما بوصيك عليها عارفة بتحطها دخل قلبك مو بس بعيونك .. مسكت علبة العطر بتبخ له ..

رائد(بسرعة ، سحبه منها ): لالالالا لاتحطين لي عطر عشان فجر ما تنحشر
نجاة( باستغراب ): ليه تنحشر ع قولك
رائد : عندها ربو حاد ما تتحمل العطور القوية والبخور ولا السجاير انا امس معطر ثوبي عشان الريحة تكون خفيفة
نجاة( بصدمة ): متىىى صار لها وهي صغيرة مافيها شيء سوى حساسية بالصدر خفيفة
رائد ( رفع اكتافه بعلامة مدري ، ثم سحب غترته والطاقية وتوجه للمرايا يتظبط): اصلا ما احد كان يدري حتى فجر نفسها ما تعرف
نجاة ( شهقت ): يا ربي طيب وشلون انت عرفت
رائد ( خلص من الغترة واخذ خاتمه اللي كان من العقيق اليماني باللون البني الغامق لبسه في صبعه الخنصر الايمن ، ثم توجه لعمته ومسك يدها ): عميمة سالفة طويلة .. وقال بتهرب .. يلا بسرعة لا نتأخر اصلا الوقت متاخر
نجاة (اتوجهت للباب بسرعة): ايه والله صادق .. اتوجهت للباب بتطلع ثم لفت عليه.. اسمع بما انو الوقت متاخر روح بجنب الدرج انزل انتا وفجر مرة وحده ومع بعض .. ومسكت يده وجرته معاها.. يلا بسرعة .. طلعوا وراحو للدرج وقفت رائد بجنب الجدار .. يلا خلك هنا بروح اجيب فجر وغزل عشان تصوركم .. وراحت بسرعة من ددون تخلي لرائد فرصة يتكلم ..


رائد ( استند على الجدار وهو مبتسم ، طلع جواله من جيبه ودخل واتس )



{ رائد: هيي خالد 📢📢
:خوويييلد وصمخ 📢
: هييي ترا اذا ما دخلت الحين صدقني لأدخل البي بي واخليك تخترع وتموت خوف من البنقات الللي بتجيك

.. بعد دقيقتين ..
خالد : 🙄
: نعم شتبي ، لا وناوي علي بعد
: اذبحك يا الكلب هذا قلتها
: قايلك ما اطيق البنق

رائد: يهدد الخرا بعد 👡 بالجزمة صدقني

خالد : اووف رئود يلا قول إيش بك تعبان الف ترا
: بنام 💤

رائد : طيب والله بخليك تنام
:بس ساعدني 😢😢

خالد : لا تقول فجر

رائد : وفي غيرها 💔

خالد : إيش صاير كمان
: ايش خبصت مع 😣البنت

رائد: ما يمدي اكتب طويلة السالفة 😩😩
: بس قولي كيف اتعامل معاها ؟
: هي حساسة حدها
: بسرعة تزعل

خالد : أسمع حاليا لا تقول شيء يزعلها
:لا تتكلم معاها عن شكلها أو أي شيء يخصها ابدا
:لحد ما تحكي لي انت عن سوالفكم وأفهم طبيعة شخصيتها


رائد : اووف
: طيب بشنو اسولف معاها فيه

خالد : مدري عنك عاد
:😂😂انت كوميدي كلوب ضحكها

رائد: هاهاها أحلف بس
: خالد مو وقت سماجتك 😭😭

خالد : والله ما أكذب انت لازم أعطيك كورس في التعامل مع البنات والجنس الناعم😂😂

رائد: يلا والله ما أقول لا ها نبدى الحين ؟

خالد: ههههههه طيب شوف ترا البنات يحبو الشاب الكوميدي

رائد : صج 😳😳

خالد : ايوا والله وإيه كمان لا تعصب ولا تصرخ ع البنت ترا تكرهك

رائد : احححا اجل انا كرهتني وانتهت 😖😖

خالد : 😑😑

رائد : يلا يلا تصبح ع خير

خالد : وانت من أهل الخير }








فجر ( وهي تناظر فيهم وحدة وحدة وابتسامة تعكس الفرحة اللي بقلبها مرتسمة ع شفايفها ) "مبسوطة فيهم ، وانا اللي كنت اظن انهم يكرهوني ومافي احد من أهلي يحبني ، بس الحين وانا اشوف كيف كل وحدة منهم تحاول تسعدني ،انبسطت وارتحت حسيت انو مافي شيء سيء بزواجي برائد الا رائد نفسه ، بعدها جات عميمة وقالت لغزل تستعد وتلبس عشان تبتدي تصوير ، بعدها مسكت عميمة يدي وطلعنا من الغرفة انا وهي وغزل مشينا بين الغرف وانا كنت متوترة مرة ما أدري كيف راح اتصرف مع رائد ، ودي أعتذر منه احسه مررة زعل بسبب انو عميمة صرخت عليه ، بعد فترة وصلنا عنده ، أول ما شفته ما ادري ليش وجعني قلبي عليه ، كان باين انو متضايق كان مستند ع الجدار بيأس ومكتف يدينه على صدره وحواجبه معقودة وفمه مقوس ويناظر بالأرض بيأس كأنه طفل أخذوا منه لعبته ، مدري ايش جاني ابي ابعد عيوني عنه ، حسيته بدا يرفع نظره لي ،، اووف فجر بعدي نظرك يلا بسررعة ،، ناظرني !؟ ،، فجررر يلا بعدي عيونك عنه "











رائد " اووف يا خالد ، ياليتك قلت لي قبل ، انت يا رائد بعد معقول وصلنا 2014 وانت واللي امثالك ما عرفوا يتعاملون مع البنات .. ضرب رجله بالأرض بخفيف.. حمار وطول حياتك يا رائد بتضل حمار وستين الف حمار كمان .. تذكر كل شيء قاله لفجر ، كتف يدينه وبدا يضرب راسه بالجدار بخفيف وهو يضرب راسه بقهر ناظر بالأرض .. رائد يعني الى متى حتضل كذا .. وبتناقض .. لالالا انا مافيني شيء عشان اغيره ، بس يبغالي نفس ما قال خالد اخذ كورس في التعامل مع البنات ، حسيت بتغير في ظل الأرض ورفعت راسي بشوف هل جات عمتي ولا الا والقمر تناظرني .. رائد ركز عيونه في عيونها .. ناظرتها كنت احسب زي كل مرة راح تكشر بوجهي وتبعد نظرها بس ظلت تناظرني وتناظرني بغموض "








.. قطع نظراتهم كلام العمة نجاة ..



نجاة ( بإبتسامة تخبي وراها معنى ، ناظرت برائد ): متى بتنتهي النظرات ذي ونبتدي حفلتنا .. واتوجهت لرائد ..

رائد (لما تكلمت عمته وجه نظره لها وهو فاهم المعنى من ابتسامتها لما قربت جنبه ومسكت يده همس بإذنها وهو نظراته ع فجر ): عميمه بلاش ذي الحركات الخبيثة
نجاة ( ضحكت وضربت بخفيف ع كتفه ): ههههههههه وجع عمتك انا .. وخلته يوقف بجنب فجر .. يلا استعدوا وامسكوا ايدي بعض .. وطلعت جوالها تتصل ع كادي اللي نزلت مع البنات من المصعد .. الو دودي يلا شغلي الموسيقى .. قفلت منها ،، اتوجهت لفجر ورائد كان رائد يبي يمسك يد فجر وهي تبعد يدها عنه ، مسكت يد فجر وحطتها بيد رائد .. يلا دحين بنزل بس اذا ما شفتكم ماسكين يدين بعض ياويلكم مني .. وناظرت بفجر نظرات تهديد ، وبعدت عنهم وهي تأشر بيدها ع رقبتها وكانها تقول بذبحكم ..



.. نزلت العمة نجاة قبلهم ، أشتغلت الموسيقى وبدا يمشي رائد ويده بيد فجر اللي تبي تسحب يدها منه ، نزلو من الدرج وصلو عند الباب ودخلوا وبدت الزغاريط اللي تعلن فرحة الكل ..





فجر" اوووف تستاهلين مو قلتلك وخري نظرك عنه ، هاه الحين بيأخذ بنفسه موقف الغبي .. رائد مسك يد فجر ورفعها عشان تحاوط ذراعه .. شف الزفت مدري اقتله أو اذبحه اوووف بس لو مو الناس وهالفتسان اللي يخجل كان وريته الزفت "







رائد " هههههههه ودي افكها ضحك على نظراتها احسها من القهر بتاكل شفايفها انا اوريك يا جوجو والله لأجننك ما شفتي شيء لسى "






.. وصلو للكوشة وكل واحد بداخله يجهز حرب للثاني ووقفوا وجاو يسلمون عليهم ..


أم رامي ( حضنت رائد ): حبيبي مبروك ربي يوفقكم ويهنيكم ويجعل حياتكم مليئة بالسعادة والمحبة
رائد : ربي يبارك بيك يا امي .. قبل راسها ، وبدت دموعها تنزل .. امي افا وين اللي تقولي ما راح ابكي عليك الا بنبسط ويسوي حفلة إنو افتكيت من خشتك
ام رامي ( بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتضحك): ربي يسعدك يا وليدي .. وقبلت خدوده..
رائد( ابتسم لابتسامة أمه )
.. جات إيناس ونقزت بخفيف وحضنت رائد ..

رائد ( رفعها وهو حاضنها ): هلا بسنفورتنا الجميلة
إيناس ( وهي حاضنة رائد بقوة وراسها ع كتفه قالت بصوت باكي): رؤووووود ترا انتا الطويل بزيادة
رائد ( ضحك ): ههههههههه طيب لا تبكين مو انتي تقولين يالبدوي في عرسك بجيب لك حليب جمل ترا ما نسيت
إيناس ( بعدت راسها عن كتفه وضربته بخفيف): نزلني نزلني اشوف
رائد ( نزلها بالأرض وهو يضحك) : ههههههه يا سنفورة اوريك بالبيت انا وامير مخططين عليك
إيناس ( خزته بعيونها وسلمت ع فجر): تعرفي فجورة الله يعينك ترا تزوجتي شخص مفروض يكون بمستشفى الامراض العقلية .. وبعدت بسرعة لما شافت انو رائد ناوي يقرصها..



.. سلم الكل عليهم ، وصار وقت تلبيس الدبل مسكت ام رامي العلبة اللي فيها الدبل اخذت خاتم فجر ومدته لرائد ..

ام رامي : لبسها يا أمي
رائد ( اخذ الخاتم بيده اليمين ومسك يد فجر اليسرى بيده اليمنى وناظر في فجر لاحظ انو ملامحها تغيرت ويدها ترجف )





فجر " كنت خايفة ، خايفة الخاتم ما يصير عدل علي واتفشل ويعايب علي راائد زي كل مره حسيت الدموع تجمعت بعيوني يارب تعدي على خير "





.. رائد رفع يد فجر وقرب الخاتم من صبعها البنصر ، فجر غمضت عيونها بقوة بخوف ونزلت راسها ، حط رائد الخاتم بصبعها وام رامي ونجاة صارو يزغرطون بفرح ..



رائد " ناظرت بعيون فجر بعد مالبستها الخاتم الدموع متجمعة بعيونها معقولة من جد تكرهني ؟ لا ياربي انا احبها والله ،تذكرت مرة في فلم اجنبي بعد مالبسها الخاتم قبل يدها والبنت انبسطت في الفلم بجرب بسويها "

رائد ( لسى ماسك يد فجر بعد مالبسها الخاتم ، رفعها لفمه وقبلها وهو يناظر بعيونها الحيرانه ، ناظرها وهو مبتسم)


فجر ( ناظرته بإستغراب ولما قبل يدها انصدمت وانصدمت اكثر انو الخاتم بمقاسها ، لما ابتسم رمقته بنظرات غضب وسحبت يدها منه ، مدت لها ام رامي خاتم رائد ، اخذته بأطراف اصابعها وهي ترتجف انتظرت رائد يمد يده عشان تلبسه ، بس هو ما مدها رجعت ناظرته وكأنها تحكي له بعيونه " مد يدك" رائد رد عليها بنظراته وابتسامة خلت فجر تعصب اكثر ابتسامة تنرفز ، سحبت يد رائد بغضب ولبسته الخاتم بقوة ومن غير نفس )


رائد ( في داخله ميت ضحك يحس بسعادة انه عصبها ، مدت ام رامي له العقد ): يمه كيف البسها عقد على عقد
هند( قالت بسرعة): دحين أشيل العقد الثاني .. وقدمت فجر وصارت وراها وفكت عقدها .. يلا رودي تعال لبسها

رائد ( راح وراها وهو يبتسم بخبث صار وقت انتقامه ، تقدم رائد وصار لاصق بفجر مره مد يده وحط العقد ع رقبتها قرب راسه منها لدرجة فجر صارت تحس بأنفاس رائد تصدم برقبتها، هو يعرف كيف يقفل العقد لانو يا ما قفل العقود لاخته إيناس يوم كانت صغيرة ، بس حاب يعصب فجر وينرفزها اكثر حس انها عصبية مثله بسرعة تعصب ، سوا نفسه مو عارف كيف يقفله)



فجر ( كانت مررة مستحية من تصرفات رائد وتحس ودها تلف وتعطيه كف ع وجهه" الحقييير ودي اذبحه واقطعه واحطه بالفريزر وكللل يوم اطبخ قطعة منه لا وأبهرها واملحها كمان واسوي عليها كبسة واقطعها بأسناني تقطيع وبعد ما يبرد خاطري منه الحقير .. رائد مشخ رقبة فجر بأظافره متعمد وكانه بسبب العقد .. اووش الحقير يحسبني غبية مثله يعني اني بسبب العقد تمشختي الكلب بالعمد قاعد يمشخني انا اوريك "

.. رجل رائد كانت ورا رجل فجر بالظبط ، ابتسمت فجر بإنتقام ورفعت رجلها ووطت ع ع رجل رائد بالكعب ..





رائد ( اتوجع مرره وعصب مو عارف يصرخ ، ولا يقدر يبعد ، قفل العقد بسرعة ورجع مكانه وهو يحرك رجله اليمين بوجع ) " آهه وربي انها حيوانه آووف وربي يوجع مررا .. ناظر فيها بحقد شافها مبتسمة إبتسامة نصر .. أخخ بس أخخخ حقيرة "

ام رامي ( مدت الحلق لرائد ): يلا يمة لبسها
رائد (وهو يحاول يخفي وجعه) : يمة ما أعرف اخاف اذيها او اوجع إذنها
هند (كانت واقفه بجانب أم رامي ) : إيه صح لبسيها أنتي
أم رامي (قربت لفجر وهي تبتسم) : ربي يوفقك يا بنتي .. وشالت الحلق اللي في أذن فجر ولبستها الحلق حق الطقم .. وباستها ، وبعدت راحت بإتجاه الطقم واخذت السوارة ومدتها لرائد .. لا تقول عاد انك ما تعرف تلبس سوارة
رائد (وهو يحس أصابع رجله تورمت من الألم ، اتجه لامه وهو يبتسم بخبث ، وتحرك بشويش واخذ الاسوارة، ونظراته مركزة ع فجر ، مسك يدها اليمنى بيده اليسار)

فجر( كانت منزلة يدها وتلعب بأظافرها حست بيد رائد وهو يمسك يدها بعدها ضغط ع معصمها بقوة وبدا يغرز اظافره في معصمها )

رائد(قرب من وجها وكانه بيقبل خدها وهمس من بين اسنانه): مو انتي بس اللي توجعيني اذا انتي وجعتيني مرة انا أوجعك ألف مرة ويلا إبدي أحسبي ذي مرة من تسع مية وتسعة وتسعين مرة باقية لك .. وقبل خدها قبلة هادية وبعد وجهه عنها وهو يناظر فيها بإبتسامة وبدا يضغط ع معصم يدها بكل قوته ..
فجر( بانت ع وجهها معالم الالم وهي مركزة نظراتها بوجه رائد ودموعها متجمعة بعيونها )
رائد" نظراتها وجعتني ونبهتني بعد، ليش صاير قاسي معاها ؟ وانا اللي كنت حتى الهوا ما ابيه يوجعها ليش الحين صاير انا بنفسي اسبب لها الوجع؟ "

.. رائد ارخى قبضت يده عن يد فجر ومسك يدها ورفعها ولبسها الاسوارة ومسك يدها ثم وقف بجنب فجر وهو يرسم الابتسامة ع شفايفه بس داخله ضايق يبي يطلع بسرعة ، يبي يريح راسه وتفكيره بسيجارة ..




.. بس في شخص حس باللي بين فجر ورائد ..
هالشخص ابتسم بتشمت: عساكم من هالحال واردى





.. في مجلس الرجال ..

بو منصور( بصوته الجدي الآمر) : يا مشعل .. مشعل اللي كان يطقطق بجواله بسرعة تركه وقام عند ابوه ..
مشعل : سم يبه
بو منصور : وين اخوك خالد
مشعل : والله مدري يا ابوي اتوقع راح ينام
بو منصور ( هز راسه وناظر بجواله اللي رن ، قام بصدمة لما شاف الرقم وطلع برا المجلس بسرعة )
مشعل ( ناظر في أبوه بأستغراب ورجع لجواله يكلم احد اصحابه بالبي بي )

{ مشعل : ها دحيم ايش سويت لقيت بن البنت

دحيم: لا والله شعول مالقيته جرب تكلم صديقه اللي معه بلندن اكيد تلقاه قايل له عنها ومعطيه بنها وكل شيء يخصها اعرفه ذا الخسيس بس يوزع بن بنات ويخليك تكلمهم حتى لو انك ما تكلم

مشعل : لا تتكلم عنه كذا مو ناقص ذنوب غيبة
:😒 الزبدة عطني شيء اتواصل فيه مع صديقه اللي بلندن

دحيم : 😅
:طيب ثواني بس ادور لك بنه }

.. بعد دقيقة دحيم رسل البن لمشعل ، مشعل أضافه وكان ينتظر ع نار يكلم صديق صديقه عشان يحل هالمشكلة ما يدري ليش دايم يفكر بهالبنت يحس انو لازم يساعدها ..




.. عند بومنصور ..

.. توجه لسيارته وهو يرد ع جواله ..

بو منصور ( فتح باب السيارة وهو يرد ): الو هلا بوهادي
عبدالعزيز(ببرود) : هلا فيك بو منصور كيف الحال ايش الاخبار
بو منصور: الحمدلله بخير .. وبتردد .. اخبار سارة
عبدالعزيز (بقسوة) : ما يخصك .. سكت فترة ثم قال .. ايه اتصلت اقولك عن قريب بيجيكم استدعاء من المحكمة اذا وصل الإستداعاء كلمني ويا حبذا يكونون عيال سارة متواجدين بجدة سلام .. و قفل ..
بو منصور .. قفل جواله بصدمه وحرك سيارته وهو ما يدري وين يروح ..








** نرجع لرائد وفجر **


.. قطعوا الكيكة بدون هواش او خناق لانو كل واحد متوجع وصوروا وخلصوا ، صار الوقت اللي يكونون فيه بروحهم ..

العمة نجاة ( مسكت رائد وفجر وودتهم للمجلس اللي كانوا فيه قبل ): يلا الحين بنخليكم لوحدكم نص ساعة ..ناظرت بساعتها الذهبية اللي عقاربها من الالماس ، وبتهديد رفعت صبعها لرائد .. شوف رئوود الحين 3 واشوي 3 واربعين دقيقة بجي واخذ جوجو
رائد ( بقق عيونه بصده ، وقال بسلوب طفولي اتعودت العمة عليه ): بس عميمة ما يصير .. وقوس فمه وناظرها بترجي ..

العمة نجاة ( ضحكت ومسكت انفه ): يمممه منه هالبزر ههههههه خلاص خلاص بخليكم ساعة وكللش ولا رئودي الجميل .. ومسكت وجهه بأيدينها الثنتين واتمددت عشان تبوس خدوده .. وااااي فديت ولللدي النتوف

فجر ( واقفة عند فتحة الباب و تناظر تصرفات رائد وعمتها بصدمة ) " يووووه شهالتصرفات كل هالطول والعرض ويتدلع ويتزيعل ههههههههه اما نتوف وييين النتوفه فيه عملااق ذا ههههههه افا يا ذا العلم بس والله اني تزوجت بزر ، بس والله لايق عليه احس ملامحه طفولية .. العمة نجاة قالت شيء ورجع رائد قوس فمه .. ياااااا عمررري والله اني خقيت .. هزت راسها تحاول تنفض الفكرة .. فجررر ايش بك يا بنت وش خقيتي ما خقيتي اصحييي لا تخدعك ملامحه تراه عكس هالاشياء اللي تفكرين فيها لا تنسين شسوالك وكيف جرحك بكلامه القاسي … "
.. قطع تفكيرها مسكة العمة نجاة لخدودها ..

العمة نجاة ( مسكت خدود فجر ): وانتي فجير لا أشوفك تجننين ولد اخوي العسل ترا هالمره بعصب عليك انتي مو هو
فجر (حطيت يدينها على يدين العمة نجاة واتكلمت بوجع) : طييب عميمة خلاص توبة بس تكفين هدي<تركي> خدوديا يعور
رائد ( جا عند عمته وبسرعة نزل يدينها عن وجه فجر) : عميييييمه عاد كللش ولا جوجو ليش توجعينها .. وناظر في فجر برومانسية .. حلااالها عميمه خليها تجننني

.. فجر ابتسمت بإ ستهزاء ع كلامه ..
العمة نجاة (ضحكت بفرحه ): عمرري روودي ربي يسعدكم .. سلمت عليهم وراحت ..

فجر (بس بعدت العمة نجاة بعدت عن الباب وصارت متوجها للدرج وبدون ما تطل برائد اللي كان وقف عند الباب وتوها حطت رجلها ع اول درجتين ، الا فجأة بدون ما تدري ايش صااار ، أو إيش حصل حتى ، شافت نفسها طايحة )


The End of part 9





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 70
قديم(ـة) 09-02-2018, 10:11 AM
اسيرة الهدوء اسيرة الهدوء غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي


السلام عليكم
الرواية جميلة والاحداث تجنن
يعطيك العافية

الرد باقتباس
إضافة رد

ما يصير أحنا الأثنين نضل أطفال أختار يا أنت تكبر أو يا أنت تكبر / بقلمي

الوسوم
حب , رائد و فجر , رواية , عشق / رومانسية , طفولة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية عرش السُلطان/ بقلمي. خيال. أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 53 02-01-2018 11:22 PM
قصه عتاب جاء من بعد الغياب بقلمي (saldhaheri) suhaila.seed قصص - قصيرة 3 07-05-2016 02:16 AM
حلم الطفولة في ظل الحروب / بقلمي غألية الأثمأن قصص - قصيرة 12 10-01-2016 06:50 PM
اعشقك يانبض قلبى (بقلمى) مصريه وأفتخر خواطر - نثر - عذب الكلام 12 14-10-2015 03:11 AM
رواية والله ان عمري بدا من يوم حبيتك واعرف انه ينتهي لو قلت تنساني / بقلمي طبع ملكه!! روايات - طويلة 21 22-07-2015 09:06 PM

الساعة الآن +3: 09:54 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1