فتاة تحب الكتابة ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

فرصة للعيش بسلام

فرصة للتنفس بلا مقابل، فرصةللمشي بلا تحذير، فرصة للضحك من القلب، فرصة للنوم بلا تفكير ..فرصة للعيش بسلام هذا ما يحتاجه الانسان .
لا تفعل هذا ..لا تقترب من ذاك .. لا تصاحل هذا الشخص ..لا تثق بذلك المخلوق ..لا تقل هذا ولا تفكر بذاك.. اوامر و نواهي لا يكف الانسان على تلقيها من غيره دوون ان يرجع لقرارة نفسه وعمق مشاعره ليسألهم هل أريد فعلا كل هذا حقا ؟؟ و انا الان أسال هل يمكن للانسان أن ينام ولو لليلة واحدة دون ان يفكركيف قضى يومه وكيف سيقضى غده ؟ هل يمكن ان يخرج من المنزل ولو لمرة واحدة دون ان تكون له وجهة معينة ؟هل يمكن له ان يمشي في الطريق دون ان يهتم لنظرات ، لهمسات، لضحكات و لتعليقات الناس عليه ؟ هل من الممكن ؟؟....هل يمكن ان يبقى ليوم كامل و واحد صافي الذهن ، بعيدا اعن التوتر ، القلق و الخوف من القادم ؟؟يااااااه ما أجمل الاحساس بالامان ، بالدفء و الثقة ...ما اجمل ان يعرف الانسان ان هناك من يفهمه ...من يسانده ويقويه .. ما أجمل ان يعيش الانسان بسلام...

أأأه ليت الكل يهتم بمشاغله و ينسى غيره ..ليته يمر يوم واحد دون ان نندم عليه ، دون ان نقول في الليل و اثناء الذهاب للفراش " ياليتني لم افعل ذلك..اوياليتني قمت بذاك " ...فرصة واحة أطلبها منكم من اجل الشخص الذي يعاني الالام و يقاسي الوحدة ...فرصة من اجل ذلك الشخص الذي يصل به الامر الى الالام في المعدة بسبب الخوف و التوتر و القلق ..فرصة واحدة لن تكون نهاية العالم ان غضب و صرخ بوجهكم ..و لن يكون ذنبا يحمله على عاتقه ان طلب منكم تركه و شأنه ..فرجاءاا "فرصة للعيش بسلام".


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1