صحة top عضو موقوف من الإداره

أسناك البيضاء هي سر جمالك ومصدر ابتسامتك المشرقة، إلا أن التعرض لمؤثرات وعوامل اصفرارها يتطلب منك إتباع بعض الطرق الطبيعية لتبييضها دون اللجوء إلى طبيب الأسنان أو استعمال بعض المواد الكيميائية، لهذا نقدم إليك هذه الوصفات الطبيعية البسيطة:

عصير الليمون:


يتم استخدام عصير الليمون في التخلص من اصفرار الأسنان وإعطائها اللون الأبيض ، حيث يمكن خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بكربونات الصوديوم ، ثم يتم فرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق ، وبعدها يتم غسل الفم بالماء الدافئ.
خل التفاح :


يتم خلط القليل من خل التفاح مع كمية مناسبة من بكربونات الصوديوم للحصول على معجون ، يتم استخدامه في غسيل الأسنان يومياً مرتين على الأقل للوصول للنتائج المطلوبة.

الفراولة:


طحن حبة من الفراولة وإضافة نصف ملعقة من بكربونات الصوديوم إليها، وتقليب الخليط جيداً للحصول على معجون ، وبعدها يتم فرك الأسنان بهذا المعجون باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق ، ثم يتم تنظيف الفم بالفرشاة ومعجون الأسنان مرة أخرى.
الميرمية والملح:


تشكيل عجيبة من أوراق الميرمية والملح ، ثم إحضار وعاء ووضع العجينة في فرن دافئ حتى تصبح صلبة الشكل، بعدها يتم فرمها جيداً يتم فرك الأسنان بها بومياُ ، فهي طريقة فعالة في التخلص من إصفرار الأسنان وعلاج اللثة الملتهبة.

النعناع :

طحن أوراق النعناع وإضافة بعض الزيت عليها واستخدام هذا الخليط في دهن الأسنان به لمدة 10 دقائق .






سحايب~`. ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

الموضوع مررة حلو..
بس المشككلة انه كلها فيها بيكاربونات.. ويقولوا مضرة للأسنان وتضعف المينا!

بس أخر خلطة ممكن أجربها
خصوصا رييحة النعناع!! <33

7Tulips عضو موقوف من الإداره

مشكور
سلمت يدااااك

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1