منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه كل هدف لبيل مع ريال مدريد يساوي مليوني يورو
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

كل هدف لبيل مع ريال مدريد يساوي مليوني يورو










جاريث بيل








فشل الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في محو الصورة الهزيلة التي ظهر بها الموسم الماضي، حيث أنه أخفق في قيادة الفريق الملكي في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق أي فوز في المباريات الاستعدادية بالولايات المتحدة.

ولم يهز بيل (28 عاما) الشباك أو يصنع أهدافا في المباريات الثلاث رغم أن جماهير ريال مدريد تنتظر أفضل صورة من اللاعب الذي ضخ من أجله النادي الإسباني أضخم استثمار في تاريخه.

ونشرت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الثلاثاء دراسة تؤكد أن كل هدف سجله بيل منذ انضمامه للمرينجي للريال في صيف 2014 كلف الفريق الملكي مليوني يورو.

وإذا تم تقسيم 101 مليون يورو التي دفعها الريال، بحسب فوتبول ليكس، للتعاقد مع اللاعب الويلزي على ست سنوات هي مدة العقد، فإن الاستثمار السنوي الذي ضخه الملكي في بيل يساوي 16.8 مليون يورو، تضاف إليها 18 مليون يورو هي راتب اللاعب، يكون إجمالي المبلغ الذي يستثمره النادي في بيل 34.8 مليون يورو سنويا.

وبقسمة هذه الاستثمارات على مردوده مع ريال مدريد فإن الناتج يثير الكثير من الشكوك، إذ أن بيل لعب 150 مباراة أي أن كل لقاء كلف الريال 927 ألف يورو.

أما على مستوى الأهداف، فإن كل هدف يسجله بيل كلف النادي الملكي مليوني يورو، وهو المبلغ الذي يرتفع إلى 2.7 مليون يورو، بينما تبلغ تكلفة الدقيقة الواحدة التي لعبها بيل مع النادي 12 ألف يورو.

ويأمل بيل في محو إخفاقه الموسم الماضي من ذاكرة جماهير الفريق الملكي، بعدما حرمته الاصابات من المشاركة بصورة أكبر مع ريال مدريد والوصول إلى أفضل مستوياته.

وخلال الموسم الماضي، شارك بيل في 27 مباراة فقط من أصل 60 لعبها الفريق الملكي، ما يعني أن المباراة الواحدة كلفت الريال 1.3 مليون يورو، في حين أن الهدف الواحد كلف خزائن النادي 3.9 مليون يورو بينما بلغت تكلفة كل هدف يصنعه سبعة ملايين يورو.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1