اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 08-08-2017, 06:37 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


مورينيو يكشف الفارق بين ريال مدريد في عهده ومع زيدان












كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الفارق بين ريال مدريد الحالي، والفريق الذي تولى قيادته من قبل.

وتولى مورينيو تدريب ريال مدريد في الفترة بين 2010 و2013، وقاد الفريق للتتويج بلقب الليجا عام 2012.

ويواجه مانشستر يونايتد، بطل الدوري الأوروبي، ريال مدريد بطل دوري الأبطال، في كأس السوبر الأوروبي، مساء اليوم الثلاثاء.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي "في فترتي مع ريال مدريد تركت كل شعور بالراحة، لأنني لم أترك شيئًا لم أقدمه، ويمكنني القول إنني قدمت لريال مدريد أكثر من أي فريق دربته من قبل".

وعن الفارق بين ريال مدريد في عهده وحاليًا مع زيدان، أوضح مورينيو "الفارق كان أنني حين توليت المهمة، كان الريال لا يحتل صدارة مجموعته في دوري الأبطال".

وأضاف "على الرغم من تاريخ الملكي، لم يتمكنوا من تجاوز الدور ربع النهائي، وأهم اللاعبين لم يشاركوا في نصف نهائي دوري الأبطال".

وتابع مورينيو "حين رحلت تركت فريقا أحرز الدوري الإسباني، وخاض 3 بطولات دوري الأبطال ووصل خلالها لنصف النهائي".

واختتم حديثه بقوله "لقد رحلت وكان من الصعب على الآخرين قول الكثير من الأشياء الجيدة عني".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 08-08-2017, 06:38 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


هل يكرر أسينسيو ما فعله أمام إشبيلية؟








ماركو أسينسيو




تُمثِّل مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد مساء اليوم، ذكرى طيبة لنجم ريال مدريد الصاعد ماركو أسينسيو.

كان أسينسيو، بدأ رحلته مع ريال مدريد قادمًا من مايوركا، بالمشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي الموسم الماضي أمام إشبيلية، والتي انتهت للميرنجي (3-2).

المباراة كانت الأولى رسميًا لأسينسيو مع الفريق، وسجَّل أول أهداف فريقه في الدقيقة (21)، وكان أحد أروع الأهداف للاعب بمسيرته التي كانت قد بدأت للتو، وربما في تاريخ مباريات كأس السوبر.

وأبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أهمية دور هدف أسينسيو في الفوز على إشبيلية، وتأكيد ثقة مدربه زين الدين زيدان، بمفاجأة الجميع، وإشراكه منذ بداية المباراة، ليعوض غياب كريستيانو رونالدو عن هذا اللقاء.

ولم تكن هذه آخر بطولة يحصل عليها ذو الـ21 عامًا، فقد تبعها بكأس العالم للأندية، والدوري الإسباني، وأخيرًا دوري أبطال أوروبا، والذي وضع فيه بصمته في المباراة النهائية، بتسجيل الهدف الرابع في مرمي يوفنتوس.

ويعتبر أسينسيو أحد المفاتيخ المهمة في ريال مدريد، لكنَّه قد لا يبدأ مباراة اليوم، كما حدث العام الماضي؛ بسبب التنافسية الكبيرة بين اللاعبين في المشاركة، وسينحصر الأمر على بعض الدقائق.

وختمت الصحيفة: "سواء شارك أسينسيو، أو لم يشارك، لكنه سيكون حريصًا على الفوز بكأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية على التوالي مع ريال مدريد".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 08-08-2017, 06:40 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


ريال مدريد بالأسود ومانشستر يونايتد بالأحمر في السوبر الأوروبي








مواجهة سابقة بين الفريقين



تقرر أن يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الأسود خلال مباراته مساء اليوم الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في كأس السوبر الأوروبي.

وجاء هذا القرار بعدما عقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) جلسة صباح اليوم، مع ممثلي الناديين في سكوبي عاصمة مقدونيا.

وسيلعب مانشستر يونايتد بالزي الأحمر خلال مباراة اليوم.

وتوج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، فيما فاز مانشستر بالدوري الأوروبي، ليلتقيا الليلة على كأس السوبر الأوروبي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 08-08-2017, 06:41 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


جماهير ليفربول في موقف صعب بسبب السوبر الأوروبي

















في كل دولة بالعالم يوجد غريمان تقليديان تشتعل المنافسة بينهما طوال الوقت على جميع البطولات المحلية والقارية، ولا يشغل بالهما أكثر من التفوق على المنافس، وتجاوز ألقابه.

وفي إنجلترا، كان ليفربول يفتخر بتفوقه على غريمه مانشستر يونايتد محليًا، قبل أن يعجز عن تحقيق الدوري الإنجليزي منذ 1990 ليمنح فرصة للشياطين الحمر لتجاوزه، إلا أنَّه مازال الفريق الأكثر حصدًا لبطولتي دوري أبطال أوروبا في بريطانيا بامتلاكه 5 ألقاب مقارنة بالغريم صاحب البطولات الثلاث، كما يمتلك 3 بطولات سوبر أوروبي، بينما لم يحقق المنافس المباشر سوى بطولة واحدة.

وعندما يلتقي مانشستر يونايتد مساء اليوم ريال مدريد بالسوبر الأوروبي فلن يشكل الشياطين الحمر خطرًا على ليفربول؛ لأنه حتى في حال حصد اللقب ستصبح المرة الثانية ويبقى الريدز في الصدارة على مستوى إنجلترا.

لكن الأزمة هي في فوز ريال مدريد باللقب، لأنَّ الملكي يتساوى مع ليفربول في عدد بطولات السوبر الأوروبي بواقع 3 مرات، وتحقيق اللقب يجعل فريق العاصمة الإسبانية متفوقًا.

وحقق ليفربول لقب السوبر الأوروبي 3 مرات أعوام 1977، بعد التغلب على هامبورج (7-1)، وفي 2001 بالفوزعلى بايرن ميونخ (3-2)، وفي 2005 بالتغلب على سيسكا موسكو (3-1)، ليصبح ثالث أكثر الفرق تتويجًا باللقب بعد برشلونة، وميلان (5 مرات لكل منهما).

وحقق الملكي اللقب 3 مرات أيضًا في 2002 بالتغلب على فينورد (3-1)، ثم في 2014 بالتفوق على إشبيلية بهدفين نظيفين قبل تكرار اللقب في 2016 ضد الفريق ذاته (3-2).

في المقابل لم يحقق مانشستر يونايتد اللقب سوى مرة واحدة عام 1991، بعد الفوز على ريد ستار بلجراد (1-0).

وستكون جماهير الريدز في حيرة من أمرها فهل يشجعون الريال ضد الشياطين الحمر، لكن في هذه الحالة يخسرون موقعهم في ترتيب الفريق الحاصدة للقب لصالح الميرنجي، أم يدعمون المنافس التقليدي، ربما، للمرة الأولى في تاريخهم؟.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 09-08-2017, 12:04 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


ريال مدريد بطلا للسوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد










فرحة ريال مدريد



توج ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الأوروبي لكرة القدم بانتصاره بهدفين لواحد على مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب فيليب آرينا في العاصمة المقدومية سكوبيه.

سجل أهداف اللقاء البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 24 والإسباني إيسكو في الدقيقة 52 لريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، بينما سجل الهدف الوحيد لمانشستر بطل الدوري الأوروبي، البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 62.

واللقب هو الرابع للفريق الملكي والثاني على التوالي بالسوبر الأوروبي، ليبتعد بلقب وحيد عن حاملي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها (برشلونة وميلان)، بينما يفشل مانشستر للمرة الثالثة تواليا في إضافة لقبه الثاني بالبطولة.

استهل ريال مدريد المباراة بطريقة (4-3-3) والتي دفع فيها زيدان بثنائي الهجوم المكون من جاريث بيل وكريم بنزيمة وخلفهما إيسكو، بينما اعتمد جوزيه مورينيو على طريقة دفاعية بخطة (3-5-2)، معتمدا على روميلو لوكاكو وهنريك مخيتاريان في الأمام.






مرت الدقائق الأولى بحذر من جانب الفريقين، رغم فرصة أولى سنحت لبيل في الدقيقة الثالثة من تسديدة مرت بجوار القائم، قبل أن تحل الدقيقة السادسة عشرة وفيها تتاح فرصة للريال من ركنية نفذها الألماني توني كروس وانقض عليها كاسيميرو بالرأس لكنها تصطدم بالعارضة.

ويحاول لاعب الارتكاز البرازيلي تجربة حظه مرة أخرى ويطلق صاروخا بقدمه اليمنى من خارج المنطقة لكن الكرة تسير فوق مرمى دي خيا.

ويحكم ريال مدريد قبضته على اللقاء بعد مرور أول ثلث ساعة مع تأمين دفاعي للمانيو.

وتستمر الغارات المدريدية ويخترق مودريتش منطقة الجزاء وينجح في مراوغة الدفاع لكن تمريرته تنتهي في يد الحارس الإسباني أنخل دي خيا.

وينجح كاسيميرو المتألق في التقدم بالهدف الأول (ق24) من لعبة مشكوك في كونها تسلل، حيث تسلم تمريرة طولية رائعة من داني كارباخال ليسدد الكرة بيسراه زاحفا ويهز شباك دي خيا.

ورغم تأخرها بهدف إلا أن كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو استمرت في غيابها عن خلق فرص حقيقية للتسجيل في مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتوقف اللقاء بعد مرور نصف ساعة لمدة نحو دقيقتين لمنح اللاعبين قسطا من الراحة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.





وتتاح أفضل الفرص لليونايتد بعد العودة للعب بأقدام الفرنسي بول بوجبا الذي يتوغل داخل المنطقة لكنه يسدد كرة ضعيفة اصطدمت بدفاعات الفريق الملكي.

ويستفيق يونايتد عبر جناحه أنطونيو فالنسيا الذي ينجح في التقدم من الرواق الأيمن مع مرور 38 دقيقة وتنفيذ عرضية لكن الكرة تمر من فوق رأس بوجبا، قبل أن يعاود اللاعب الإكوادوري بسرعته محاولته التوغل ويمرر كرة لمخيتاريان لكن يحتسب الحكم خطأ على "الشياطين الحمر".

ويتصدى رافائيل فاران لعرضية أخرى من جانب فالنسيا لينقذ فريقه من فرصة خطيرة قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

وينال جيسي لينجارد اول بطاقة صفراء في اللقاء بعدها بدقيقة بعد تدخل عنيف بالقدم مع إيسكو.

وبمجهود فردي ينطلق الكرواتي مودريتش بشكل رائع من الخلف قبل أن يسقط مطالبا بركلة جزاء داخل المنطقة في الدقيقة 42 لكن الكرة تعود لزميله بنزيمة الذي لا يتوان في تسديد الكرة قوية بيمناه خطيرة إلا أن دي خيا كان في الموعد ونجح في إنقاذ مرماه من فرصة هدف ثان.

ويتصدى نافاس لأول كرة تصل إلى مرماه من تسديدة رأسية من قبل لوكاكو في الأنفاس الاخيرة من عمر الشوط.

ويجري مورينيو تغييرا مع انطلاق الشوط الثاني بنزول ماركوس راشفورد بدلا من جيسي لينجارد لتعزيز الدور الهجومي للفريق الإنجليزي.

كان ريال مدريد هو المبادر بالرغبة في التسجيل، وسدد كروس كرة قوية بيمناه لكن دي خيا تألق في التصدي لها.

ولم تمر ست دقائق حتى أضاف الفريق الملكي الهدف الثاني للفريق بعدما تسلم كرة قصيرة من جاريث بيل داخل المنطقة ليخترق دفاعات مانشستر وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة بسهولة في مرمى دي خيا.

وأهدر بول بوجبا فرصة هي الأخطر لتقليص الفارق من رأسية في الدقيقة 53 ردها نافاس وتعود الى لوكاكو الذي سددها الكرة بيمناه امام المرمى الخالي لكنها ترفض دخوله

ورغم هدوء إيقاع المباراة، إلا أن الريال يواصل لعبه الهجومي ويسدد مودريتش كرة قوية بيسراه خارج المنطقة في الدقيقة يتصدى له دي خيا.

وتتكفل العارضة بالتصدي لتسديدة من جاريث بيل داخل المنطقة أهداها له كاسيميرو، وذلك بعد مرور ربع ساعة على انطلاق الشوط لتمنع الريال من تسجيل هدف ثالث.

وعكس سير المباراة ينجح مانشستر في تقليص الفارق في الدقيقة 62 بهدف للبلجيكي روميلو لوكاكو، بعدما سدد الصربي نيمانيا ماتيتش كرة صاروخية تصدى لها نافاس لكنها ترتد من يديه من قوتها لتعود إلى البلجيكي الذي لم يتوان في إيداع الكرة بسهولة إلى داخل المرمى.




ويتحسن أداء مانشستر بعد الهدف ويزداد ضغطه على دفاعات ريال مدريد الذي تراجع للخلف واعتمد على الهجمات المرتدة.

ويجري زيدان تغييرين قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء بنزول لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو بدلا من إيسكو وبيل، ويبدو أنه يريد الدفع بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ويصطدم مروان فيلايني بشكل قوي بقائد الريال سرخيو راموس في كرة هوائية بين اللاعبين من عرضية نفذها ماتيتش، ليخضع اللاعبان للعلاج داخل أرض الملعب.

ويتألق نافاس في التصدي لهدف ثان شبه مؤكد للمانيو في الدقيقة 80 من انفراد لماركوس راشفود التي تسلم كرة رائعة من مخيتريان لينفرد بالحارس الكوستاريكي الذي نجح في إبعادها لركنية.

ومن هجمة مرتدة يرد الريال عبر الفرنسي بنزيمة الذي سدد كرة قوية على حدود المنطقة لكن الدفاع يبعدها، ليستبدله بعدها زيدان ويدفع بنجم الفريق الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك مع حلول الدقيقة 82.

وتعرض راشفود لإعاقة حرمته من الانفرد بالمرمى لكرة طولية نفذها مخيتريان، لينال داني كارباخال بطاقة صفراء، وتسنح الفرصة للمانيو لإدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة نفذها راشفورد لكن تسديدته تطير بعيدا عن المرمى.

وينال سرخيو راموس بطاقة صفراء بعد إعاقته لبول بوجبا المنطلق من الجانب الأيمن في الدقيقة 85 ، ليمسك نافاس بالكرة من ضربة حرة مباشرة على خط المرمى.




وحاول ريال مدريد بعدها الإبطاء من إيقاع المباراة للخروج من الدقائق الأخيرة متوجا باللقب وهو ما حدث بالفعل حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب حتى بدأ الوقت المحتسب بدلا من الضائع والذي استمر لسبع دقائق، ليهدر فيلايني فرصة هدف التعادل من رأسية قوية داخل المنطقة تألق نافاس في الإمساك بها.

واستمرت الإثارة على عكس المراد في الثواني الأخيرة وتألق ديفيد دي خيا في إنقاذ مرماه من هدف ثالث لكرة رائعة مررها فاسكيز إلى أسينسيو أمام المرمى ليسددها بذكاء لكن الإسباني كان حاضرا في الذود عن مرماه.

وقبل ثواني على اطلاق الحكم لصافرة النهاية، نال راشفورد بطاقة صفراء عقب التحام قوي بالبديل لوكاس فاسكيز، قبل أن يسدد كريستيانو ضربة حرة مباشرة لكن الكرة سارت بعيدا لينتهي بعدها اللقاء بتتويج الريال باللقب الغالي الذي يستهل به الموسم.





























الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 09-08-2017, 12:05 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


إيقاف مباراة السوبر الأوروبي مرتين لشرب المياه








لاعبو ريال مدريد يشربون المياه




توقفت مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، بعد نصف ساعة على انطلاقها، وفي الدقيقة 75، من أجل السماح للاعبي الفريقين بشرب المياه.
وتبلغ درجة الحرارة في العاصمة المقدونية سكوبي حيث تقام المباراة، بين 25 إلى 30 درجة مئوية حاليا، ما دفع الاتحاد الأوروبي للإعلان عن استراحتين لشرب المياه.
واحتاج مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، الاستراحة من أجل منح التوجيهات للاعبيه، المتأخرين بنتيجة 1 - 2 أمام ريال مدريد في المباراة الجارية حاليا.





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 09-08-2017, 12:06 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


دماء فيلايني تسيل في السوبر الأوروبي










مروان فيلايني




تعرض مروان فيلايني، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإصابة عنيفة خلال مباراة ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، في كأس السوبر الأوروبي.

ففي الدقيقة 76، ارتقى فيلايني لكرة عرضية، ولكنه اصطدم بقوة بقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، ليسقط اللاعب البلجيكي على الأرض، مما استلزم تدخل الجهاز الطبي لإسعافه.

وأكمل مروان فيلايني اللقاء مرتديًا ضمادة طبية، حول الرأس لإيقاف نزيف الدم.

وكان فيلايني، شارك في الشوط الثاني بديلاً للاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 09-08-2017, 12:07 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


صحيفة مدريدية تشكك في صحة هدف كاسيميرو










كاسيميرو أثناء تسجيل الهدف




طالب لاعبو مانشستر يونايتد بإلغاء هدف ريال مدريد الأول، في كأس السوبر الأوروبي، بداعي تسلل البرازيلي كاسيميرو.

وأكدت صحيفة (آس) القريبة من ريال مدريد، أن الهدف جاء من تسلل، لكنها ذكرت أنه "كان من الصعب رؤيته" لقصر المسافة بين كاسيميرو ومدافعي مانشستر يونايتد.

وسجل كاسيميرو هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 24 من كرة طولية نفذها داني كارفاخال، لينقض عليها البرازيلي بيسراه في مرمى الحارس الإسباني دي خيا.

وأظهرت الإعادة وجود اشتباه في التسلل، لكن الهدف ترجم سيطرة ريال مدريد في الشوط الأول.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 09-08-2017, 12:09 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


صورة: لقاء مورينيو ورونالدو يسرق الأضواء في السوبر الأوروبي










مورينيو




أثار موقف جمع البرتغالين جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو، بين شوطي السوبر الأوروبي، بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، في العاصمة المقدونية سكوبي، اهتمام الصحافة العالمية.
ونشرت صحيفة "ماركا" عبر موقعها الإلكتروني، صورة تلفزيونية لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وهو يصافح مواطنه مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو.
ومن المعروف أن رونالدو مورينيو دخلا في خلاف، خلال الموسم الأخير للمدرب البرتغالي مع ريال مدريد، ما تجلى خلال تصريحات فاترة بين الطرفين.
ويتقدم ريال مدريد على مانشستر يونايتد 2-1، في المباراة الجارية حاليا.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 09-08-2017, 12:10 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017


إيسكو زعيم هدافي خط الوسط في إسبانيا










إيسكو




أحرز لاعب وسط ريال مدريد إيسكو الهدف الثاني لفريقه في مرمى مانشستر يونايتد، بمباراة كأس السوبر الأوروبي، في العاصمة المقدونية سكوبي، اليوم الثلاثاء.
وأكد حساب "أوبتا" للإحصائيات، أن إيسكو أصبح بهذا الهدف أكثر لاعبي الوسط في الليجا الإسبانية تسجيلا للأهداف في كافة المسابقات خلال العام الحالي، بعدما هز الشباك في 10 مناسبات.
من ناحية ثانية، صنع الظهير الأيمن داني كارفاخال هدف ريال الأول الذي أحرزه كاسيميرو، وهو السابع الذي يمرره اللاعب بكافة المسابقات هذا العام.

أما شبكة سكواكا، فذكرت أن إيسكو ساهم بـ9 أهداف في آخر 10 مباريات له في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي (سجل 6 وصنع 3).

كما سلطت الشبكة الضوء أيضًا على جاريث بيل، الذي صنع الهدف الثاني لإيسكو، حيث أشارت أن الويلزي ساهم بهذه التمريرة الحاسمة في 110 أهداف لريال مدريد في 151 مباراة، منذ انضمامه إلى الميرينجي في صيف 2013.

ولفتت إلى أن بيل سجل 67 هدفًا، وصنع 34 لزملائه.



الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017

الوسوم
2017 , الأوروبي , السوبر , تغطية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ريال مدريد والسوبر الأوروبي.. محبة بعد عداوة الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 03-08-2017 10:08 PM
نجم ريال مدريد يثير المخاوف قبل السوبر الأوروبي الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 02-08-2017 12:56 PM
بالصور: مانشستر يونايتد يهزم ريال مدريد في بروفة السوبر الأوروبي الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 24-07-2017 10:56 AM
ريال مدريد يقهر اشبيلية و يحقق السوبر الاوروبي @[email protected] كوووره عالميه 2 11-08-2016 02:31 PM
قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 21-03-2015 09:20 AM

الساعة الآن +3: 05:40 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1