اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 07-08-2017, 12:15 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: بالصور: الترجي بطل العرب بهدف مثير للجدل على حساب الفيصلي


مدرب الترجي يلوم لاعبي ومسؤولي الفيصلي








فوزي البنزرتي




أبدى فوزي البنزرتي مدرب الترجي، سعادته الكبيرة بالفوز بلقب البطولة العربية للأندية، مؤكدًا أنَّ فريقه حقق اللقب عن جدارة واستحقاق.

كان الترجي فاز باللقب بعدما تخطَّى الفيصلي الأردني (3-2) بعد التمديد بنهائي البطولة، اليوم الأحد على إستاد الإسكندرية في مصر التي استضافت البطولة.

وقال البنزرتي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أشكر الأخوة المصريين على حسن الضيافة، والاتحاد العربي على تنظيم البطولة، لكن ما يؤسفنا أن نرى مثل هذه المشاهد من العصبية التي لا مبرر لها".

كان لاعبو وإداريو الفيصلي، اعتدوا بالضرب على حكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين، بداعي أنَّ الهدف الثالث للفريق التونسي، جاء من تسلل واضح.

وأضاف البنزرتي: "أشكر لاعبي فريقي على المجهودات التي بذلوها على امتداد البطولة التي كانت صعبة على كل الأندية المشاركة".

وعن المباراة النهائية، قال: "لقد وفقنا في الشوط الأول وأتيحت لنا بعض الفرص التي لم نستطع ترجمتها لأهداف وفي الشوط الثاني ترجمنا الفرص لأهداف".

وتابع: "بعدما سجلنا هدفين حدث خلل في فريقي على مستوى الكرات الطويلة والعرضية، التي استغلها الفيصلي كما يجب، وعاد للقاء من بعيد".

وأردف "لكن الأهم هو أنَّ الترجي عرف بفضل قوة شخصية لاعبيه كيف يحسم المواجهة لصالحه بالوقت الإضافي".

وحول أداء الفيصلي، قال البنزرتي: "الفريق الأردني قدم مباراة طيبة لكن عصبية لاعبيه لا أجد لها مبررًا. نحن هنا من أجل تحقيق المشاهدة الممتعة للجماهير المتعطشة للكرة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 07-08-2017, 12:16 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: بالصور: الترجي بطل العرب بهدف مثير للجدل على حساب الفيصلي


مرتضى منصور يبرر الأحداث المؤسفة لنهائي البطولة العربية










مرتضى منصور




يرى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن هناك العديد من الأمور، أدت إلى ما حدث أمس الأحد، من مهازل مؤسفة في نهائي البطولة العربية للأندية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني.

وأكد رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية، أن فريق الفيصلي الأردني شعر بالظلم بعد اختيار إبراهيم نور الدين، للانتقام منهم، خاصة بعد أن فازوا على الأهلي المصري مرتين، خلال منافسات البطولة.

وأضاف مرتضى، أنه يرفض كل ما حدث، متابعا "إبراهيم نور الدين أفسد البطولة في نهاية الأمر، بجانب مهازل تغيير اللوائح، مما خلق ضغطا نفسيا على اللاعبين".

وكانت المباراة النهائية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني، والتي انتهت لصالح الأول 3-2، قد شهدت أحداث شغب ومشادات، واعتداء على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 07-08-2017, 12:18 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: بالصور: الترجي بطل العرب بهدف مثير للجدل على حساب الفيصلي


الفرجاني ساسي: نستحق لقب البطولة العربية عن جدارة














أكد الفرجاني ساسي، لاعب الترجي الرياضي التونسي، أن فريقه هو الذي صعّب المهمة على نفسه، بسبب قلة التركيز بعد التقدم بهدفين على الفيصلي الأردني، في نهائي البطولة العربية، أمس الأحد.

وقال الفرجاني ساسي، في تصريحات متلفزة "الشيء المهم هو أننا نستحق التتويج عن جدارة، فريقنا هو الأفضل في الدورة على جميع المستويات".

وأوضح "كنا ندرك من البداية أن اللقاء سيكون صعبا، لكننا لم نستطع الحفاظ على أسبقية الهدفين، وكان بإمكاننا إضافة هدف ثالث، قبل أن يعود الفيصلي لأجواء اللقاء".

وتابع "في الوقت الإضافي، أنصفتنا الكرة وسجلنا هدف التفوق، كنا الأفضل على امتداد عمر اللقاء".

وختم حديثه بقوله "نستحق التتويج بعد التضحيات الكبيرة التي قدمها الفريق، وبعد النسق الماراثوني من المباريات الذي خضناه في مصر، حيث لعبنا بمعدل مباراة كل 3 أيام".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 07-08-2017, 12:19 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: بالصور: الترجي بطل العرب بهدف مثير للجدل على حساب الفيصلي


إبراهيم نور الدين.. ملك الأزمات التحكيمية








الحكم المصري إبراهيم نور الدين




فجر الحكم المصري إبراهيم نور الدين، أزمة جديدة تصدرت المشهد، وطفت على سطح الأحداث في لقاء الترجي التونسي والفيصلي الأردني، مساء الأحد، باستاد الإسكندرية في نهائي البطولة العربية.

ارتكب إبراهيم نور الدين، خطأ تحكيمياً فادحاً في نهائي البطولة العربية، بعدما احتسب هدفاً من تسلل واضح لصالح الترجي، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق التونسي بنتيجة 3-2.

وأصبح إبراهيم نور الدين، مصدرا لأزمات تحكيمية خلال الفترة الماضية، ليثير تساؤلات عديدة حول صحة قرار إسناد نهائي البطولة العربية له.

فجر إبراهيم نور الدين أزمة في لقاء الأهلي ومصر المقاصة، بمسابقة الدوري المصري، في الموسم الماضي، بعدما احتسب ضربة جزاء مثيرة للجدل للأهلي، بداعي لمسة يد ضد حسين الشحات.








وكرر نور الدين أزمته في لقاء المصري وسموحة بالدوري باحتساب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح المصري في الدقائق الأخيرة.

وحدثت أزمة من قبل في لقاء الزمالك ومصر المقاصة موسم 2015 – 2016، وأدى لاعتراضات بالجملة من جانب لاعبي الفريق الأبيض، بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء للزمالك.

وفجر نور الدين أزمة قوية في بطولة الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً في زامبيا، بعدما احتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح منتخب السودان وتعرض نور الدين لمحاولات اعتداء من جانب لاعبي منتخب السنغال.







الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 07-08-2017, 12:21 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: بالصور: الترجي بطل العرب بهدف مثير للجدل على حساب الفيصلي


الجبلاية تطالب بالتحقيق في واقعة الاعتداء على نور الدين













قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، إعداد مذكرة وتقديمها للاتحاد العربي، تتضمن كافة الاعتداءات التي حدثت على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أثناء إدارته لقاء الترجي التونسي والفيصلي الأردني، في نهائي البطولة العربية، من أجل التحقيق فيها.

وينتظر مجلس الجبلاية، تقرير نور الدين بواقعة الاعتداء عليه، حتى يتم إرفاقها في المذكرة التي توجه للاتحاد العربي.

وكانت المباراة، قد شهدت بعض الاعتراضات بالأيدي من جانب الجهاز الإداري لنادي الفيصلي واللاعبين على حكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين، بسبب بعض القرارات التحكيمية.

ونجح الفريق التونسي في التتويج بلقب البطولة العربية في نسخة 2017، عقب فوزه على فريق الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واعترض لاعبو الفيصلي على احتساب هدف ثالث للترجي من تسلل، بجانب تغاضي نور الدين عن إيقاف اللعب بعد إصابة إبراهيم دلدوم، نتيجة التحام بدون كرة مع أحد لاعبي الترجي.


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

بالصور: الترجي بطل العرب بهدف مثير للجدل على حساب الفيصلي

الوسوم
للجيل , مثير , البريد , العرب , الفيصلي , بالصور: , بهدف , حساب
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الفيصلي يكثف تحضيراته لـ الأندية العربية معز كريشان كووره عربية 1 19-07-2017 02:53 PM
توحد العرب ملآمح حلم ارشيف غرام 1 20-08-2016 10:38 PM
تقديم مباريات┃الجولة الـ22┃لدوري عبداللطيف جميل كدوو الرياض كووره عربية 31 10-04-2016 06:23 PM
نسبة العرب من المسلمين آيـة مواضيع عامة - غرام 6 22-08-2015 11:36 PM
استراحة الدوري كدوو الرياض كووره عربية 522 02-04-2015 09:06 AM

الساعة الآن +3: 01:56 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1