اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 131
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:50 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


مدير برشلونة يبشر جماهير الفريق بحسم الصفقات








لاعبو برشلونة




أصبح نادي برشلونة أقرب من أي وقتٍ مضى، من حسم صفقتين كبيرتين، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" قال المدير الرياضي للنادي بيب سيجورا "بالطبع جميعنا نشعر بالحزن بسبب خسارة كأس السوبر، ولكن يجب علينا تدعيم الفريق".

وأضاف "أصبحنا قريبون للغاية من التعاقد مع كوتينيو وديمبلي، ولكن حتى الآن لم يحدث أي شيء، نحن نتناقش وستسمعون الأخبار في الأيام المقبلة".

وتابع "لن أقول تفاصيل أكثر من ذلك حتى تحسم الصفقة بصورة نهائية".

واختتم "هدفنا هو البحث عن التدعيمات المناسبة للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، لنعود الموسم الجديد لتحقيق البطولات الكبرى".

وبات نادي برشلونة قريبا من التوقيع مع كوتينيو بعد موافقة اللاعب على الرحيل عن ليفربول، وغيابه عن مباريات فريقه الرسمية منذ انطلاق الموسم.

كما قدم كوتينيو طلبا بالرحيل عن ليفربول والانضمام لبرشلونة، بعد إعلان النادي في بيان رسمي استمراره في الفريق، وتأكيد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وجود اللاعب في خطته للموسم المقبل.

كما تمرد ديمبلي على أسود الفيستيفال، بسبب تمسكهم باستمراره في الفريق وتعقيد المفاوضات مع برشلونة، وذلك بغيابه عن التدريبات دون موافقة النادي، ورفضه الرد على اتصالاتهم، ما دفع بوروسيا دورتموند لمعاقبة اللاعب بالإيقاف لأجل غير مسمى.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 132
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:52 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


نجمة زيدان السابعة ورقم فالفيردي الأسود الأبرز في كلاسيكو السوبر










جانب من اللقاء




واصل ريال مدريد نتائجه الجيدة، وانتزع السوبر المحلي عن جدارة بالفوز ذهابًا وإيابًا على منافسه التقليدي برشلونة بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.
وشهدت مباراة تتويج الملكي بالسوبر، بعد فوزه على ضيفه البارسا بثنائية نظيفة، عدة مشاهد.


النجمة السابعة


واصل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حصد الألقاب، والصعود على منصات التتويج للمرة السابعة خلال 20 شهرًا فقط، وأضاف كأس السوبر الإسباني، لألقاب الدوري والسوبر الأوروبي "مرتين"، ودوري أبطال أوروبا "مرتين"، وكأس العالم للأندية.
وعادل زيدان عدد بطولات المدرب المخضرم فيسنتي ديل بوسكي، مع ريال مدريد، وأمامه فرصة لكسر رقم في كأس العالم للأندية بالإمارات.


وجوه جديدة


شهد لقاء الإياب في كلاسيكو السوبر، ظهور عدة وجوه جديدة، كتبت اسمها لأول مرة في تاريخ قمة الكرة الإسبانية، حيث شارك الوافدين الجديدين ثيو هرنانديز وداني سيبايوس بصفوف ريال مدريد، ونيلسون سيميدو من برشلونة، وكذلك لوكاس ديني الذي لم يلعب مباراتي الموسم الماضي.




ميسي قائد يتيم



ارتدى ليونيل ميسي شارة قيادة البارسا لأول مرة في الكلاسيكو بمعقل الفريق الملكي، إلا أن النجم الأرجنتيني لم ينجح في تحفيز زملائه بالملعب، أو يحتوي الفريق للمرور من الأوقات الصعبة طوال 90 دقيقة.
كما فشل ميسي في هز شباك ريال مدريد، ببطولة السوبر الإسباني، لأول مرة.


العائلة تساند رونالدو في الأزمة



لم يشارك كريستيانو رونالدو، للمرة الثانية، في الكلاسيكو، حيث سبق وأن غاب عن نهائي كأس الملك 2014 بسبب الإصابة.
إلا أن رونالدو، تواجد في المقصورة بصحبة عائلته، وبدا في حالة معنوية جيدة رغم أزمة إيقافه 5 مباريات.




رقم أسود لفالفيردي



بدأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لبر
شلونة، خطواته الأولى مع الفريق الكتالوني بسيناريو كارثي، لا يتوقف فقط عند الخسارة ذهابًا وإيابًا أمام الغريم التقليدي.
برشلونة عجز تحت قيادة فالفيردي، عن هز الشباك بملعب سانتياجو برنابيو، لأول مرة منذ 11 عامًا، عندما خسر البارسا بثنائية راؤول جونزاليس ورود فان نيستلروي في الجولة السابعة من الدور الأول لموسم 2006 / 2007 ، عندما كان الهولندي فرانك ريكارد مدربًا للبارسا.
كما أخفق برشلونة في هز الشباك بالكلاسيكو لأول مرة منذ 25 مباراة في كل البطولات المحلية والقارية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 133
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:53 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


أنياب ريال مدريد تفترس برشلونة مجددًا








الكلاسيكو




توج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني للمرة العاشرة في تاريخه، بفوزه المستحق على غريمه التقليدي برشلونة مجددا 2-0، في مباراة العودة التي احتضنها سانتياجو برنابيو، والتي لقن فيها الملكي نظيره الكتالوني العشوائي درسا في الكرة لن ينساه.

زيدان واصل الجرأة بالدفع بتشكيلة مختلفة عن لقاء الذهاب، خلت من الثنائي المتألق إيسكو وكاسيميرو إضافة للويلزي جاريث بيل، لكنه راهن في المقابل على الهداف بالفطرة ماركو أسينسيو وكذلك لوكاس فاسكيز الموهوب في الأمام، بالإضافة لعنصر الخبرة المتمثل في الفرنسي كريم بنزيمة، الذين لم يخيبوا ظن مدربهم الفرنسي.

واستمرت حالة عدم الاتزان داخل برشلونة، ليس فقط على مستوى التشكيلة التي بدت غريبة من جانب المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي، الذي يبدو أن اللاعبين لم يتأقلموا بعد على أفكاره، ولكن أيضا على مستوى الخطة التي دفع بها 3-5-2، في غياب أليكس فيدال وسيميدو في الجانب الأيمن، ودولوفيو ودينيس في الجانب الأيسر، والاعتماد على ليونيل ميسي ولويس سواريز في الأمام.

الريال بدا متكاملا على جميع الأصعدة، منظما في جميع الخطوط، متحمسا، رغم غياب نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، للطرد في لقاء الذهاب، لكنه كان مساندا للفريق كعادته من المدرجات.

في المقابل كان برشلونة شاردا وغير قادر على مجاراة أصحاب الأرض، الذين كانوا متفوقين بدنيا بشكل واضح على الغريم الكتالوني، الذي استسلم للأخطاء العديدة سواء في التمرير أو التحرك أو التنظيم، وبدا واضحا أن رجال فالفيردي لم يتأقلموا بعد على اللعب سويا.

برشلونة كان فريسة سهلة على غير عادته لأنياب الريال، الذي لم يجد صعوبة في بسط هيمنته سواء على مستوى الاستحواذ أو التسديدات على المرمى أو الفرص الخطيرة، عكس ما كان منتظرا من ميسي ورفاقه الذين لم يكن أمامهم شيء ليبكوا عليه بعد الخسارة في معقلهم ذهابا 1-3.

غياب بديل البرازيلي نيمار أثر بشكل واضح على مردود برشلونة، الذي يبدو وكأنه لايزال مصدوما من رحيله المفاجيء لباريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي أعرب عنه لاعبو الفريق قبل المباراة بمطالبتهم بضرورة ضم صفقات جديدة لتدعيم الفريق، وهذا هو الفارق مقارنة بالريال الذي لم يشعر أحد فيه بغياب "الدون".

الأقدار وقفت إلى جانب برشلونة لتمنعه من الخروج بنتيجة ثقيلة في الشوط الأول، ليخرج مهزوما بهدفين نظيفين فقط، رغم الخطة الدفاعية التي يلعب بها.

كما عجز البارسا عن هز الشباك في أكثر من فرصة خلال الشوط الثاني، سواء لرعونة لاعبيه أو لوقوف الحظ بجوار زيدان، إضافة للتألق المستمر من جانب الحارس الكوستاريكي نافاس، الذي لقن نظيره الألماني تير شتيجن درسا عندما استبسل في التصدي لتسديدة خطيرة من ميسي قبل النهاية بنحو ربع الساعة.

ولم تفلح تبديلات فالفيردي في إحداث أي تغيير، ليعجز برشلونة في الخروج ولو بهدف حفظ ماء الوجه، في المقابل أعطى زيدان الفرصة للوافدين الجدد، داني سيبايوس وثيو هيرنانديز، لاكتساب حساسية المباريات القوية، استكمالا لرؤيته لدعم مستقبل الفريق.

وبهذا يلقن زيدان برشلونة درسا لن ينساه ويهزم مرة أخرى نظيره فالفيردي ويقتنص سابع ألقابه مع الملكي في أقل من عامين، مؤكدا أن هذه هي حقبة ريال مدريد.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 134
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:54 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


بنزيمة يرد على المشككين.. وأسينسيو يتوهج










بنزيمة




قدم نجما ريال مدريد، كريم بنزيمة وماركو أسينسيو، مباراة مميزة للغاية، أمس الأربعاء، في إياب السوبر الإسباني، أمام الغريم برشلونة، على ملعب البرنابيو، والتي انتهت بفوز الملكي 2-0.

وكان الريال، قد تفوق بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب الأحد الماضي على ملعب "كامب نو".

وفي غياب النجمين كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، تمكن بنزيمة من فرض نفسه على مجريات المباراة بفضل أداء حيوي، مستفيدا من الحركة المستمرة لأسينسيو ولوكاس فاسكيز.

وتوج بنزيمة مجهوده بهدف جميل، بعدما انسل من وراء مدافع برشلونة صامويل أومتيتي، ليخطف الكرة ويسددها بثقة في المرمى.

لكن الهدف ليس النقطة الأبرز في أداء النجم الفرنسي، حيث تمكن من السيطرة على التمريرات الطويلة، كما تألق أيضا في التوسيع لرفاقه، رغم أنه لعب وسط ثلاثي دفاعي لبرشلونة مكون من أومتيتي وخافيير ماسكيرانو وبيكيه.

وعادة ما يتعرض بنزيمة للتشكيك في مستواه، ويتهم البعض المدرب زين الدين زيدان بمحاباة مواطنه على حساب آخرين في الفريق، إلا أن المهاجم الهادئ قدم دليلا آخر على أهميته من الناحية التكتيكية، ومن المؤكد أن زيدان ينظر إليه على أنه ورقة أساسية لا يصح المساس بها.

وتمكن الشاب أسينسيو، للمباراة الثانية على التوالي، من تسجيل هدف صاروخي رائع، كاد أن يمزق شباك حارس برشلونة تير شتيجن، ليعلن عن نفسه بقوة كأحد النجوم الذين سيلعبون دورا مهما في تحديد مسار الفريق الملكي هذا الموسم.

هدف أسينسيو يوضح مقدار الثقة التي يتمتع بها اللاعب الواعد على أرض الملعب، وإضافة إلى الهدف، فإن تحركاته كانت مثار إعجاب الجمهور الحاضر على المدرجات.

وبرز أيضا لوكاس فاسكيز في الاختراق من الناحية اليمنى، وإرسال الكرات العرضية القصيرة نحو منطقة جزاء الفريق الكتالوني.

كما تميز العائد إلى صفوف الفريق بعد غياب عن المباراة الأولى بسبب الإيقاف، لوكا مودريتش، من خلال إحكام سيطرته على منطقة المناورات، أما مواطنه كوفاسيتش نجح في تشديد الخناق على نجم برشلونة لونيل ميسي.

في الناحية المقابلة، كان ميسي النقطة المشرقة الوحيدة في أداء برشلونة، ومن دونه يتحول الفريق إلى خصم ضعيف مجرد من الأسلحة، وذلك لأسباب عديدة، ربما أهمها هو عدم اعتياد اللاعبين على أسلوب المدرب الجديد إرنستو فالفيردي، إضافة إلى ارتفاع معدل أعمار اللاعبين.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 135
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:55 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


برشلونة يعلن تفاصيل إصابتي بيكيه وسواريز










لويس سواريز




أعلن نادي برشلونة الإسباني تشخيص حالتي مدافعه جيرارد بيكيه والمهاجم لويس سواريز، بعدما خرج الأول من إياب السوبر الإسباني أمس، مصابا، فيما بدا على الثاني شعوره ببعض الآلام.

وأشار النادي على حسابه بموقع "تويتر" إلى أن بيكيه، الذي خرج من مباراة أمس في إياب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم أمام ريال مدريد في الدقيقة 49، وحل مكانه سيميدو، يعاني من حمل عضلي زائد في العضلة الضامة بالساق اليسرى.

وسيخضع بيكيه لفحوصات طبية اليوم الخميس، هو وسواريز، الذي يعاني من آلام في الركبة اليمنى.

وكان البرسا خسر بطولة كأس السوبر الإسباني، أمام ريال مدريد بنتيجة 1-5 ذهابا وإيابا.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 136
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:56 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


نافاس سعيد بمئويته الأولى.. ويدافع عن كريستيانو رونالدو










نافاس




أعرب حارس ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس، عن سعادته بتتويج فريقه ببطولة كأس السوبر الإسباني، على حساب غريمه برشلونة، مؤكدا أن "العمل الجاد يؤتي ثماره".

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية، عقب فوز الميرنجي في إياب كأس السوبر بهدفين دون رد، بعد تفوقه ذهابا 3-1، قال نافاس "لقد بذلنا جهدا كبيرا، ولكنه يؤتي ثماره، نحن سعداء، فالفوز بلقبين أمام منافسين كبيرين لم يكن سهلا".

وأبرز الحارس أن الملكي لا يشعر أنه متفوق على الفرق الأخرى، رغم معنوياته المرتفعة، مبينا "سنحاول القيام بما علينا فعله بأفضل طريقة، الفريق يتمتع بثقة كبيرة، ونحن نلعب جيدا، كما أن لياقة اللاعبين جيدة جدا".

وأضاف نافاس الذي خاض أمس مباراته 100 بقميص الريال "نحن سعداء بالتتويج بالألقاب، ولكن يجب أن نتحلى بالتواضع ونتذكر أننا بذلنا الجهد لكي نصبح هنا".

ودافع الحارس عن زميله في الفريق، المهاجم كريستيانو رونالدو، حيث يرى أنه من الطبيعي أن يشعر بالانزعاج بسبب عقوبة إيقافه 5 مباريات بعد واقعة طرده ودفعه حكم مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني في الكامب نو.

وأكد "جميعنا معه طوال الوقت، في بعض الأحيان هناك قرارات لا يمكن فهمها ولكن يجب تقبلها، هو سيخرج من هذا الأمر في وضع جيد جدا".

وحول شعوره بعد خوض مباراته 100 مع الريال، قال "ينتابني إحساس جيد، هذا منحني الثقة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 137
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:33 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


رئيس دورتموند يكذب برشلونة.. ويسخر: ريال مدريد أصابهم بالدوار










هانز يواكيم فاتسكه







شن هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند هجومًا لاذعًا على بيب سيجورا، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني.

وصرح سيجورا أمس بعد نهاية مباراة الكلاسيكو، باقتراب ضم عثمان ديمبلي، جناح أسود الفيستيفال، من الانتقال إلى البارسا.

وقال سيجورا، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "اقتربنا للغاية من التعاقد مع كوتينيو وديمبلي، ولكن حتى الآن لم يحدث أي شيء، نحن نتناقش وستسمعون الأخبار في الأيام المقبلة".

في المقابل رد فاتسكه، على حديث سيجورا، بتصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية: "لا أستطيع شرح تصريحات سيجورا بأن ديمبلي قريب من الانتقال لهم".

وأضاف "ربما قال ذلك بسبب أن ريال مدريد أصاب فريقه بالدوار في كأس السوبر الإسباني".

وأتم فاتسكه تصريحاته "برشلونة لم يقترب إنشا واحدا من إتمام صفقة ديمبلي".

وخسر برشلونة كأس السوبر الإسباني بعد الخسارة من ريال مدريد، بنتيجة 5-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 138
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:34 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


إبداع نجم ريال مدريد يُعيد ذكرى مؤلمة لبرشلونة










أسينسيو (أقصى اليمين)







لم تكن هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد (1-5) في مباراتي كأس السوبر الإسباني، هي الشيء الوحيد المؤلم للنادي الكتالوني وجماهيره، وإنما رافقها الحسرة على عدم ضم أحد أفضل لاعبي النادي الملكي.

فقد استعاد برشلونة، ذكرى مؤلمة تتعلق بفشله في التعاقد مع ماركو أسينسيو عندما سجَّل اللاعب الصاعد هدفًا من تسديدة رائعة ليمهد لفوز ريال مدريد (2-0) على غريمه في إياب كأس السوبر الإسباني.

وألهب لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، حماس مشجعي إستاد سانتياجو برنابيو، بهدفه في الدقيقة الرابعة ليضيفه إلى هدف سجله في الدقيقة (90) في الفوز (3-1)، بلقاء الذهاب على ملعب الكامب نو.

وأحرز كريم بنزيمة، الهدف الثاني ليتفوق ريال (5-1) في مجموع المباراتين، وهو انتصار مستحق أجبر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على الاعتراف بشعوره بأنَّ فريقه كان أقل من ريال لأول مرة منذ 10 سنوات.



وكانت مساهمة أسينسيو، في هيمنة ريال مدريد على المواجهتين، موجعة بشكل أكبر لبرشلونة الذي فرَّط في التعاقد مع لاعب مايوركا السابق، قبل 3 سنوات وفقًا لما ذكره وكيله أوراسيو جاجيولي.

وقال جاجيولي، إنَّ برشلونة رفض دفع 4.5 مليون يورو لمايوركا بصيف 2014 مقابل ضم أسينسيو مفضلاً الدفع على دفعتين، ما مهد الطريق لريال لضمه مقابل 3.9 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية.

وقضى أسينسيو، العام الأول معارًا لإسبانيول، لكنَّه استغل معظم الفرص المتاحة له منذ العودة لريال في بداية الموسم الماضي، والأحد الماضي أصبح أول لاعب بتاريخ ناديه يسجل في مشاركاته الأولى في 5 بطولات.



وهزَّ أسينسيو، الشباك في أول مباراة له مع ريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس السوبر المحلية.

كما أحرز هدفًا أمام بايرن ميونيخ في دور الثمانية بدوري الأبطال، وآخر في المباراة النهائية ليساهم في الفوز (4-1) على يوفنتوس.

وبدأ أسينسيو، أساسيًا في 11 مباراة فقط في الدوري الموسم الماضي، لكن من المتوقع أن يحصل على دور أكبر هذا العام.

وقال داني سيبايوس، لاعب وسط ريال عن زميله في منتخب إسبانيا للشباب: "عندما شاهدت هدفه أصابتني الدهشة".

وأضاف "ما يواصل أسينسيو فعله لا يفاجئني، فأنا أعرفه منذ 3 سنوات ولديه موهبة تدفعه للاستمرار فيما يفعله في المباريات الكبرى، وأمام الفرق الكبرى".

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال: "أسينسيو سيثير ضجة كبيرة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 139
قديم(ـة) 17-08-2017, 10:35 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كأس السوبر الاسباني 2017


برشلونة يستمر في إحراج ريال مدريد










برشلونة







في إجراء بروتوكولي ينم عن روح رياضية عالية، هنأ نادي برشلونة نظيره ريال مدريد، بفوزه بلقب السوبر الإسباني، رغم أنه جاء على حساب الفريق الكتالوني.

واستمر برشلونة بهذا الإجراء في عادته بتهنئة الفريق الملكي بفوزه بالبطولات مؤخرا، رغم أن النادي المدريدي لم يعامل منافسه بالمثل.

لقب الدوري

هنأ برشلونة غريمه التقليدي في 21 مايو/آيار الماضي بلقب الدوري الإسباني، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر.

وقال النادي الكتالوني "نبارك لريال مدريد بمناسبة الفوز بلقب الليجا 2016 -2017".



دوري الأبطال

بعد مباركته على لقب الدوري بأقل من أسبوعين، كرر برشلونة سلوكه الرياضي وبعث برسالة تهنئة لريال مدريد، بعدما فاز الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا في كارديف.

وقال حساب برشلونة عبر تويتر "نهنئ ريال مدريد على الفوز بدوري الأبطال في كارديف".



السوبر الإسباني

رغم مرارة الهزيمة التي تجرعها النادي الكتالوني في السوبر الإسباني أمام غريمه الأزلي، بنتيجة (1-5) بمجموع الذهاب والإياب، إلا أن برشلونة أظهر روحا طيبة، وهنأ ريال مدريد بالفوز باللقب.

وكتب حساب برشلونة على تويتر "ريال مدريد تسلم كأس السوبر الإسباني.. تهانينا".



ريال مدريد وعلامة استفهام

فاز برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، الموسم الماضي، على حساب ديبورتيفو ألافيس في النهائي.

وانتظر مشجعو البلوجرانا، أن يرد ريال مدريد المعاملة بالمثل ويهنئ البارسا باللقب، إلا أن ذلك لم يحدث، وتجاهل الفريق الملكي الأمر تماما.

وفتحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية النار على ريال مدريد، بعد عدم تهنئة البلوجرانا بكأس الملك.

وأرجع البعض عدم تهنئة النادي الأبيض لغريمه على الفوز البطولة، إلى أنها تحمل اسم "كأس الملك"، وبالتالي يرى النادي الملكي أن فوز فريق من مقاطعة كتالونيا الراغبة بالانفصال بها، يمثل أمرا غير مقبول.


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

كأس السوبر الاسباني 2017

الوسوم
2017 , الاسباني , السوبر
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017 الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 71 16-08-2017 02:42 AM
بايرن ميونيخ يكسر عقدة السوبر ويقهر بوروسيا دورتموند بثنائية الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 15-08-2016 08:23 AM
ارقام وحقائق .. أندية الدوري الاسباني تستعد لموسم ساخن الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 20-08-2015 05:14 PM
أتليتك بلباو يكتسح برشلونة "التائه" برباعية تاريخية في السوبر الإسباني الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 3 17-08-2015 12:01 PM
رابطة الدوري تسعى لايقاف مخطط الاتحاد الاسباني بتعليق المسابقات الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 21-05-2015 06:15 PM

الساعة الآن +3: 09:45 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1