اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 08-08-2017, 04:21 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
01302797271 قبل انطلاقته بيومين.. ماذا ينتظر أندية دوري جميل في الجولة الأولى؟




ساعات وينطلق دوري جميل في نسخته الجديدة موسم 2017-2018 والتي ينتظر أن تكون أكثر إثارة وندية عطفا على استعدادات الأندية سواء بإقامة المعسكرات الخارجية أو تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات مستفيدة من قرار زيادة عدد المحترفين الأجانب.

وتنطلق الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، الخميس، والتي تقام مبارياتها على مدار ثلاثة أيام، ويستعرض الموقع الرسمي لدوري جميل مباريات هذه الجولة:

* الخميس

- الفتح والتعاون

يستقبل الفتح ضيفه التعاون في أولى مباريات الموسم، والتي تنطلق في السابعة من مساء الخميس بالأحساء.

ويسعى الفتح لتحقيق انطلاقة قوية على العكس من الموسم الماضي الذي كان فيه الفريق قاب قوسين أو أدني من الهبوط.

ودعم الفتح صفوفه بالعديد من الصفقات القوية أبرزها البرازيلي جواو بيدرو ومواطنه ساندرو مانويل بالإضافة إلى التونسيين عبدالقادر الوسلاتي ومحمد اليعقوبي.

أما التعاون فيدخل المباراة متسلحاً بصفقات قوية أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية أبرزها التعاقد مع حارس منتخب مصر المخضرم عصام الحضري ومواطنه مصطفى فتحي لاعب الزمالك المصري، كما ضم السيراليوني الحاج كمارا والمحليين جفين البيشي وعبدالمجيد السواط وفيصل الخراع.

ويسعى التعاون تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق انطلاقة مثالية أملا في تكرار نجاحات موسم 2015-2016 الذي أنهاه الفريق في المركز الرابع.

- الهلال والفيحاء

على الرغم من أن المباراة بين حامل اللقب وفريق صاعد حديثا إلى دوري جميل، إلا أن صفقات الفيحاء القوية التي أبرمها هذا الصيف تجعل من الصعب التكهن بنتيجة اللقاء.

يدخل الهلال المباراة وعينه على النقاط الثلاث في رحلة الحفاظ على اللقب، فيما يدخل الفيحاء المباراة متسلحاً بـ 22 صفقة أبرمتها إدارته حتى الآن، ضمت نجوم من دوري جميل فضلا عن عدد من المحترفين الأجانب.

ومن المتوقع أن يدخل الهلال بتشكيلة الموسم الماضي والتي اكتفى بتدعيمها بصفقات محدودة أبرزها الحارس العماني علي الحبسي، ولاعبا الاتفاق حسن كادش ومحمد كنو، ولاعب الوحدة مختار فلاتة.

أما الفيحاء فيبدو الروماني كونستانتين جالكا المدير الفني في حيرة لاختيار 11 لاعباً يبدأ بهم اللقاء في ظل كثرة النجوم بالفريق، أبرزهم حسن معاذ، عبدالله المطيري، عبدالمجيد الرويلي، ألكساندروس تزيوليـس، إميليو إيزاغوير، عبدالله كنو وغيرهم.

* الجمعة

- القادسية والرائد:

يدخل القادسية موسمه تحت قيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي صاحب النجاحات بدوري جميل، آخرها الفوز بالمركز الخامس مع الرائد الموسم الماضي.

واللافت أن أول مباراة رسمية للبياوي مع القادسية ستكون مع فريقه السابق الرائد، الذي يقوده الجزائري توفيق روابح.

ويسعى الفريقان للفوز من أجل تحقيق دفعة معنوية في بداية المشوار الصعب هذا الموسم.

القادسية دعم صفوفه بصفقات قليلة ولكنها قوية أبرزها النيجيري ستانلي القادم من وادي دجلة المصري بعد فترة إعارة للزمالك، والإيفواري بي كي هيرفي القادم من اتحاد طنجة المغربي، كما نجح في تمديد عقد لاعبه البرازيلي بيسمارك فيريرا.

أما الرائد فأبرم العديد من الصفقات أبرزها صقر عطيف، البرازيلي إيلي سابيا، عبدالله الشمري، أحمد الرحيلي وعبدالعزيز الجمعان.

- الاتفاق والأهلي

قمة مرتقبة تنتظرها الجماهير في أمسية الجمعة بين الاتفاق والأهلي بالدمام.

ويدخل الاتفاق المباراة منتشيا بتتويجه بطلا لدورة تبوك الدولية الودية والتي فاز بها بعد الانتصار في 3 مواجهات لم تشهد اهتزاز شباكه في أي مباراة.

أما الأهلي فيسعى للعودة من الدمام بانتصار كبير على غرار ما حدث الموسم الماضي، من أجل المنافسة مبكرا على اللقب الساعي الأهلي لاستعادته.

- الاتحاد والباطن

وفي جدة يستقبل الاتحاد نظيره الباطن في مباراة يسعى من خلالها أصحاب الأرض لمصالحة جماهيرهم بعد الخسارة في دورة تبوك، وتقديم عرض يطمئن الجماهير الاتحادية في بداية الموسم.

ويدخل الاتحاد المباراة متسلحاً بقائمة الموسم الماضي، بعد قرار "فيفا" بمنعه من التسجيل، فيما يدخل الباطن مدعوما بـ 6 صفقات جديدة أبرمها هذا الصيف.

* السبت

- الشباب وأحد

يسعى الشباب لتقديم بداية قوية عندما يستقبل نادي أحد الصاعد حديثا لدوري جميل.

ويأمل أبناء المدرب سامي الجابر في تحقيق انطلاقة قوية على العكس من الموسم الماضي الذي شهد تعثرا للفريق في بداية المشوار أثر عليه طوال الموسم.

أما نادي أحد فيخوض أول مباراة في تاريخه بدوري المحترفين، لذا يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة تجمع بين مدربين وطنيين إذ يقود أحد المدرب عبدالوهاب ناصر.

- الفيصلي والنصر

في ختام مواجهات الجولة الأولى يحل النصر ضيفا على الفيصلي، وهي مواجهة دائما ما تشهد إثارة وندية.

يسعى الفيصلي لمواصلة نتائجه القوية أمام النصر في المواسم الأخيرة، فيما يأمل النصر في مصالحة جماهيره بعد الخروج المبكر من البطولة العربية وطمأنة الجماهير على الصفقات الجديدة التي لم تقدم أوراق اعتمادها حتى الآن.


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

قبل انطلاقته بيومين.. ماذا ينتظر أندية دوري جميل في الجولة الأولى؟

الوسوم
ماذا , لنجيب , الأولى؟ , الجولة , انطلاقته , بيومين.. , جميل , ينتظر , دوري
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الدواعش مانيا أندلجينت~ محاربة الإرهاب - مكافحة التطرف 507 18-09-2017 11:05 AM
الرد على شبهات داعش . هِجران محاربة الإرهاب - مكافحة التطرف 37 14-06-2017 02:45 PM
آق سنقر.. قسيم الدولة slaf elaf قسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنية 0 17-03-2016 09:54 PM
تقديم الجولة التاسعة| من دوري عبداللطيف جميل| اميرة الروز كووره عربية 21 29-11-2015 10:58 AM
الدول المستقلة عن الخلافة العباسية في القرن الرابع الهجري slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 1 20-08-2015 08:55 AM

الساعة الآن +3: 01:58 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1