منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة خليجي يستدرج وافدة إفريقية لممارسة الرزيلة عقب خداعها بالحضور للدراسة
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره



تعرضت وافدة إفريقية، للنصب عليها من قبل عدد من الوافدين بالكويت، حيث خدعوها للقدوم الى الكويت للدراسة، ثم أجبوها على العمل بائعة هوى وخادمة.

وتعود الواقعة، عندما تقدمت وافدة إفريقية ببلاغ إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالكويت، تؤكد به تعرضها للنصب والأحتيال وإجبارها على ممارسة الرزيلة، رغم حضورها من بلدها للدراسة.

وقال مصدر أمني كويتي لصحف محلية، إن الوافدة قالت في شكواها إنها قامت بدفع مبلغ 2500 دولار لأشخاص من بلدها من أجل استكمال دراستها الجامعية في البلاد، وعند وصولها إلى أرض المطار قام شخص باصطحابها إلى منزله وإرغامها على العمل خادمة، كما قام أيضاً بالتحرش بها ومحاولة الاعتداء عليها.

وتبين أن الشخص هو الكفيل وهو من الجنسية الخليجية، وبعد مرور الوقت قام أحد الأشخاص الأفارقة بنقل المجني عليها إلى شقة في إحدى مناطق محافظة الأحمدي، وعند التلاسن معه رفضت العمل لديه فأبلغها بأنه قام بشرائها مقابل 20 ديناراً من الكفيل لممارسة الرذيلة، الأمر الذي دفع المجني عليها إلى الهرب والالتجاء إلى السفارة.

وبتكثيف التحريات من قِبل المحققين تم تحديد هوية الكفيل الخليجي، الذي اتضح أنه قام بجلب 4 وافدات من الجنسية الإفريقية عن طريق أحد البرامج دون اللجوء إلى مكاتب الخدم المصرح لها بمبلغ 400 دينار.

وأردف المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط الوافد الإفريقي الذي قام بنقل الوافدة وساوم السفارة لاسترجاع جواز سفرها مقابل 2000 دولار، وتم ضبطه واعترف بأنه قام بنقل المجني عليها إلى شقة بمنطقة الفحيحيل، وأن المجني عليها تم استقدامها بطريقة غير مشروعة وإيهامها باستكمال دراستها.

هيبة حضور مشـ© الأخبار ©ـرف


القانون لا يحمي المغفلين ,, ينبغي أن تعاقب هي بالمقام الأول
تكررت مثل هذه الحوادث لسببين :
1- الستر على البنات
2- إيقاع العقوبات والتفنن بها على الشاب وتبرئة المرأة
والمصيبة يجيك واحد ويشتم الرجل في عرضه ويقول رغباته الحيوانية
طيب واللي طالعة معاه كانت تقرأ عليه القرآن مثلًا ؟؟



قد تكون المدعية صدقت بادعائها ,, لكن غيرها سيستخدم مثل هذه الافتراءات
بعد أن يملأ جيبه ويمل من وظيفته ويود أن يعود إلى بلده
لا نستغرب بعد 10 سنوات من " المسخ " المجتمعي الذي سيظهر
طالما نحن نعاني من اعوجاج تقييم الحالة وعقاب الخاطئ والمخطئ




يعطيك العافية اخوي

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

مشكور اخوي هيبة على ها التعقيب

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1