اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > مواضيع عامة - غرام
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 15-08-2017, 01:01 PM
MyUS بالعربي MyUS بالعربي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
Uploadfef5c031fd هدية عيد الفطر: اربح رحلة إلى دبي


MyUS تحتفل بعيد الأضحى وتمنح فائزا رحلة إلى دبي!


عيد مبارك! قررت MyUS منح فائزا واحد فرصة الاحتفال بعيد الأضحى في دبي! وللحصول عليها:

انضم إلى MyUS
قبل 31 أغسطس (فرصة واحدة)
اشحن مع MyUS قبل 31 أغسطس (10 فرص على كل شحنة)
وتشمل الجائزة الكبرى:

تذكرتي طيران اقتصادية ذهابا وإيابا إلى دبي.
إقامة لمدة 5 أيام في فندق 4 نجوم في دبي.
تصل القيمة الإجمالية للجائزة إلى 2000 دولار أمريكي!
حظ سعيد! لا تنسى مشاركة هذه الفرصة مع أصدقائك وعائلتك على فيسبوك.

التفاصيل وقواعد المسابقة

الجائزة: تدفع MyUS تكاليف رحلة الطيران ذهابا وإيابا إلى دبي من المملكة العربية السعودية، الكويت، عمان، البحرين أو مصر، بالإضافة إلى إقامة لمدة 5 أيام، 4 ليالي، في فندق 4 نجوم بدبي.

سيتم اختيار الفائز عشوائيا وإخباره فورا عبر البريد الإلكتروني و/أو فيسبوك. تعتمد احتمالات الفوز على عدد المشاركات المؤهلة المستلمة لدينا. يجب أن تؤخذ الرحلة أو تستبدل بحلول 30 أبريل 2018. ويجب أن يخبرنا الفائز بتاريخ الرحلة، معلومات المدينة التي ستقلع منها الرحلة، اسم المسافر وأي معلومات أخرى مطلوبة قبل 27 سبتمبر 2017. ستقوم MyUS بحجز الرحلة والفندق خلال 30 يوم. وMyUS غير مسئولة عن أي تكاليف أخرى إضافية مثل تكلفة التأشيرة، التأمين، تأمين الرحلة، وثائق سفر صالحة، نقل من وإلى المطار، أمتعة إضافية أو أي تكلفة أخرى إضافية. بقبول الجائزة، فإن الفائز موافق على نشر صورته، اسمه، دولته بشكل عام للأغراض الترويجية. وموافق على أن MyUS قد تكشف عن المعلومات الشخصية للمشاركين لطرف ثالث واستخدام مثل هذه العلومات في أغراض التسويق والترويج. يجب ألا يقل عمر الفائز عن 18 عاما بحلول 1 سبتمبر 2017. قد نطلب جواز السفر أو بطاقة هوية للتأكد من العمر. جميع العاملين في MyUS وعائلاتهم والمواطنين الأمريكيين غير مؤهلين للفوز، وهذه المسابقة متاحة فقط للمقيمين في واحدة من الدول التالية: المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، عمان ومصر.

لا يمكن أن تتجاوز قيمة تذاكر السفر والفندق 2000 دولار أمريكي، وبدخول هذه المسابقة، فإن كل مشارك موافق على الالتزام بهذه القواعد الرسمية، وبقوانين الدولة ولوائحها المحلية. وستكون المشاركات باطلة في حالة إن كانت غير مكتملة، مزورة أو غير متوافقة مع هذه القوانين. تطبق بعض القيود. إذا لم يرد الفائز السفر أو لم يختاره، فبإمكانه استبدال الرحلة ببطاقة مشتريات من أمازون بقيمة 1000 دولار. وتحتفظ MyUS بحق تغيير قواعد المسابقة أو الجائزة في أي وقت.

لا تقدم MyUS/Access الأمريكية أي ضمانات، وتنفي وجود أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، بشأن المفروشات الخاصة بالجائزة أو ذات صلة بها. وبدخول المسابقة، فإن المشاركين يحررون MyUS ومقدمي خدمات الرحلة من أي خسائر أو أضرار، المطالبة بالحقوق أو الإجراءات من أي نوع والتي تنشأ بشكل كلي أو جزئي، مباشر أو غير مباشر، من الهدية أو المشاركة في أي نشاط متعلق بالرحلة.

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

هدية عيد الفطر: اربح رحلة إلى دبي

الوسوم
دبي، myus
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
متى يبدأ التكبير في عيد الفطر ومتى ينتهي ؟. *سعادتي في رضا ربي* مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 24-06-2017 07:14 PM
300 مسألة مختصرة في أحكام الصيام حُـــور مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 1 02-06-2017 05:50 PM

الساعة الآن +3: 03:21 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1