اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 19-08-2017, 10:22 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


بالصور: يوفنتوس يفتتح الكالتشيو بثلاثية في كالياري




افتتح فريق يوفنتوس مشواره للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي بفوز سهل على حساب ضيفه كالياري بثلاثية دون رد، مساء اليوم السبت، في افتتاحية قوية للكالتشيو على ملعب "يوفنتوس آرينا".
تقدم يوفنتوس عن طريق ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 12 وأضاف باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 45 +1 قبل أن يحرز جونزالو هيجواين الهدف الثالث في الدقيقة 66.
وخطف الحارس المخضرم بوفون الأضواء بتصديه لضربة جزاء من اللاعب ديوجو فارياس تم احتسابها بعد اللجوء لتقنية الفيديو، ليحصد اليوفي أول 3 نقاط ويتخطى أحزان ضياع لقب السوبر الإيطالي على يد لاتسيو.
بدأ يوفنتوس المباراة تحت شعار الضغط المكثف والطوفان الهجومي لإحراز هدف يقتل طموحات كالياري وسنحت محاولة قريبة بتسديدة ميراليم بيانيتش التي علت العارضة.
ولم يتأخر هدف تقدم يوفنتوس طويلاً فبعد 12 دقيقة فقط سجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وهز شباك كالياري مستغلاً تمريرة عرضية متقنة ليحولها بقدمه داخل الشباك ببراعة.
ظهر الحارس بوفون بعد مرور ربع ساعة وأبعد كرة عرضية من كالياري، وسيطر يوفنتوس على وسط الملعب بشكل واضح.
وبعد مرور نصف ساعة تراجع يوفنتوس بشكل غريب واندفع لاعبو كالياري هجوميًا وأضاع ديوجو فارياس فرصة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بوفون ببراعة.
وفي الدقيقة 38، احتسب الحكم ضربة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو مع سقوط المهاجم دوجي كوب ولكن فارياس أضاع ضربة الجزاء مع تألق لافت من الحارس بوفون.
ونجح يوفنتوس في اقتناص الهدف الثاني عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 45 +1 بعد انفراد بالمرمى أودع خلاله الكرة بسهولة في الشباك لينتهي الشوط بتقدم اليوفي بثنائية دون رد.






يوفنتوس بدأ الشوط الثاني بنشاط هجومي وفرصة ضائعة من ديبالا لم يستغلها قبل أن يبعد بوفون فرصة من جانب مهاجم كالياري الخطير دوجي كوب.
أهدر ماندوكيتش فرصة قريبة ليوفنتوس واستمر الأداء الهجومي للسيدة العجوز مع تغيير من المدرب ماسيمو أليجري بنزول سامي خضيرة على حساب ماركيزيو لتنشيط وسط الملعب في الدقيقة 62 وأشرك كالياري اللاعب جواو جلفاو بدلاً من سيميوني بادوان.
وفي الدقيقة 66 نجح جونزالو هيجواين في تسجيل الهدف الثالث لصالح يوفنتوس من جملة تكتيكية رائعة وتبادل مميز للتمريرات لينهي المهاجم الأرجنتيني الهجمة بتسديدة في المرمى بكل براعة.
أضاع يوفنتوس فرصة الهدف الرابع بانطلاقة من ماندزوكيتش وأراح أليجري نجومه بعد الاطمئنان للنتيجة وغادر هيجواين بعد مرور 71 دقيقة وحل بدلاً منه الوافد الجديد ماتويدي ثم دفع باللاعب دوجلاس كوستا بدلاً من خوان كوادرادو.






تعامل يوفنتوس مع الربع ساعة الأخيرة بكل هدوء مع تراجع بدني واضح لفريق كالياري مما جعل مدرب الضيوف ماسيمو راستيلي يدفع بتغييرين في الدقيقة 82 بنزول ماركو ساو ودانيلي ديسينا على حساب دوجي كوب ولوكا كيجاريني.
تبادل لاعبو يوفنتوس التمريرات في الدقائق الأخيرة مع أداء استعراضي من جانب دوجلاس كوستا وديبالا ومحاولة من ماندزوكيتش لينتهي اللقاء بفوز مستحق لليوفي بثلاثية.

































الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19

الوسوم
2017/8/19 , مباريات , اليوم , السبت , نتائج
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
نتائج مباريات الكاس يوم امس بنات العشق كووره عربية 1 14-01-2017 07:47 AM
نتائج مباريات اليوم الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 10 06-03-2015 04:24 AM

الساعة الآن +3: 09:41 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1