اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:09 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


بالصور: كانو يمنح وست بروميتش الفوز على بيرنلي ويخرج مطرودًا










جانب من المباراة







قاد هال روبسون كانو، وست بروميتش ألبيون للفوز على بيرنلي (1-0) على إستاد تيرف مور، اليوم السبت بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة لقدم.

وتمكَّن مهاجم ويلز في الدقيقة (71) من تجاوز ستيفن وورد، وجيمس تراكوفسكي، وأطلق تسديدة منخفضة في الشباك ليمنح الضيوف التقدم.

لكنَّه طُرد بعد هدفه بـ12 دقيقة، ببطاقة حمراء مباشرة؛ بسبب ضربة بذراعه في وجه ماثيو لوتون، خلال صراعهما على الكرة في الهواء.

وأتيحت عدة فرصة لبيرنلي، الذي حقق فوزًا مفاجئًا على مضيفه تشيلسي، حامل اللقب الأسبوع الماضي، في الشوط الأول، وكان الجناح الأيسلندي يوهان بيرج جودموندسون قريبًا من التسجيل مرتين.

والفوز هو الثاني لوست بروميتش، الذي فاز في الجولة الأولى على بورنموث بهدف المصري أحمد حجازي.



















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:12 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


بالصور: هدف قاتل يمنح ساوثهامبتون فوزًا مثيرًا على وست هام










فرحة لاعبي ساوثهامبتون







سجَّل تشارلي أوستن هدفًا في الوقت القاتل، ليقود ساوثهامبتون للفوز (3-2) على 10 لاعبين من وست هام، في مباراة مثيرة بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وبدا أنَّ ثنائية خافيير هرنانديز، التي سجَّلها بواقع هدف في كل شوط، ستكمل انتفاضة رائعة لوست هام بعد أن وضع مانولو جابياديني، ودوسان تاديتش "من ركلة جزاء" ساوثهامبتون في المقدمة.

وبين الهدفين، تلقَّى ماركو أرناتوفيتش القادم إلى وست هام، مقابل 24 مليون جنيه إسترليني، بطاقة حمراء مباشرة؛ بسبب ضربة بالمرفق في وجه جاك ستيفنز.

ولم يستستلم وست هام، وبدا أنَّ المهاجم المكسيكي هرنانديز فعل ما يكفي ليخرج الفريق اللندني بنقطة التعادل.

لكن بابلو زاباليتا، ارتكب مخالفة ضد مايا يوشيدا، داخل المنطقة في الوقت المحتسب بدل الضائع، ونفَّذ أوستن ركلة الجزاء بنجاح.

















































الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:14 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


رغم الانتصار.. سلبيات عديدة تكتنف انطلاقة بايرن ميونيخ








جانب من المباراة







في بداية مشواره للدفاع عن لقبه، فاز بايرن ميونيخ على باير ليفركوزن في افتتاح الدوري الألماني (3-1).
الفوز جاء بنتيجة مطمئنة، لكن المباراة أظهرت أيضا أن بايرن ما زال يعاني من مشاكل، ظهرت في الفترة التحضيرية.
قال المدرب أنشيلوتي بعد المباراة: "المهم أننا فزنا"، أما توماس مولر، نجم الفريق البافاري، فقال: "يمكننا نسيان تلك المباراة، ولكن يجب علينا أيضا أن نصنفها بالشكل الذي كانت عليه فعلا".

ويقول موقع "شبورت 1" الألماني، إن هناك أمور تحسنت أمس لدى بايرن (مقارنةً مع الفترة التحضيرية)، "لكن بنظرة موسعة لم يتحسن كل شيء بعد".

إيجابيات

الضربات الثابتة أصبحت سلاحا تزداد فعاليته في بايرن، ومثلما فعل الفريق في مباراة كوتبوس في الكأس، نجح أيضا في التسجيل منها في مباراة ليفركوزن، بدايةً من خلال ضربة حرة، ثم من ضربة ركنية، وأخيرًا من ركلة جزاء.



الاعتماد منذ البداية على الوافدين الجدد، ظهرا واضحا، فقد دخل اللاعبون نيكلاس سولي وسيبستيان رودي والفرنسي كورنتين توليسو، مباراة ليفركوزن من بدايتها، وهو أول ظهور لهم بقميص بايرن في الدوري الألماني.

وقد جنى المدرب أنشيلوتي ثمار هذه الخطوة، فقد افتتح سولي أهداف المباراة، كما سجل توليسو الهدف الثاني، أما الثالث فسجله ليفاندوفسكي من ركلة جزاء.

وبحسب "شبورت1"، فإن الحارس البديل، سفن أولرايش "كان بديلا نفيسا لمانويل نوير، الذي اقترب من العودة بعد إصابة طويلة في قدمة".

وأكد الموقع أن أولرايش لا يُسأل عن الهدف الذي دخل شباكه "بالعكس فقد تصدى لثلاثة انفرادات، وبهذا حافظ لفريقه على النصر".

سلبيات

أول تلك السلبيات هي مشكلة خط الدفاع، فهي أكبر المشاكل التي تؤرق بايرن، وبسبب الدفاع أتيح للاعبي ليفركوزن، خصوصا في الشوط الثاني، فرص عديدة، لكنهم أضاعوها.

وكان ماتس هوميلز مثالا لضعف الدفاع البافاري، فقد كانت نسبة نجاحه عند الالتحام مع الخصم تبلغ 25 في المائة فقط، بينما لم يقم ظهيرا الجنب بالتحامات تذكر مع مهاجمي ليفركوزن.
وقال أنشيلوتي: "كانت مباراة صعبة، نعم، وحقيقة لم ندافع بشكل جيد، وتركنا مساحات كبيرة".

في بناء اللعب أيضا كانت لدى نيكلاس سولي مشكلة، وأهداف بايرن الثلاثة، التي سجل سولي أولها، لم تأت من خلال هجمات منظمة، وإنما من ضربات ثابتة.

كما أن لاعبي بايرن لم يصلوا لمرمى بيرند لينو عبر بناء هجمات، وإنما عبر أخطاء كان يرتكبها لاعبو الفريق الضيف.



وحتى عندما سمح لهم ليفركوزن بمساحات أكبر عند نهاية المباراة، لم يستغل اللاعبون بعض الهجمات المرتدة بشكل صحيح، "وخصوصا البديل أريين روبن، كان يُلاحظ عليه افتقاده لإيقاع اللعب"، يقول موقع "شبورت 1".

نسبة امتلاك الكرة في مباراة ليفركوزن كانت 51 في المائة أيضا، وهي أقل نسبة منذ تولي أنشيلوتي المهمة، فقد كانت في الدوري، الموسم الماضي، تبلغ 54 في المائة في المتوسط.

ويقابل المدرب الإيطالي الأمر بأريحية، ويقول: "هذا يمكن حدوثه في الفترة الحالية، فنحن ما زلنا في بداية الموسم".



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:16 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


هدف نبيل فقير يزين تعادلًا مثيرًا لبوردو وليون












جانب من اللقاء







اقتنص بوردو، نُقطة من براثن مضيفه ليون، بعدما خرج بتعادل مثير (3-3) اليوم السبت، على ملعب بارك أولمبيك ليون، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقَّع على أهداف ليون كل من لاعب الوسط الفرنسي الجزائري، نبيل فقير (10)، والظهير الهولندي كيني تيتي (23)، والجناح البوركيني بيرتراند تراوري (74).

وسجَّل ثلاثية الفريق الضيف، كل من جناحه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا (41، 90+1)، ولاعب وسطه الدانماركي لوكاس ليراجير (88).

كان لاعب ارتكاز أصحاب الأرض، الإسباني سيرجي داردير، طُرد من اللقاء بعد حصوله على إنذارين متتاليين (33، 36)؛ بسبب تدخلات خطرة.

وبذلك، وصل رصيد ليون إلى 7 نقاط، من فوزين وتعادل، حل بها في المركز الثاني مؤقتًا، خلف حامل اللقب موناكو صاحب العلامة الكاملة "9 نقاط".

وفي المقابل، رفع بوردو رصيده إلى 5 نقاط، من فوز وتعادلين، في المركز السادس، في انتظار استكمال باقي منافسات الجولة.

وسجل نبيل فقير هدفًا رائعًا في شباك بوردو، ففي الدقيقة 10 خطف الكرة، وانطلق بهجمة مرتدة، وسدد مباشرةً من خط منتصف الملعب كرة عالية لتسكن الشباك، مستغلًا تقدم بينوا كوستيل، حارس مرمى بوردو.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن هذا الهدف الرائع، أعاد للأذهان الهدف الذي سجله الجناح الهولندي، ممفيس ديباي، في شباك تولوز، الموسم الماضي.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:18 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


بالصور: رباعية ثانية على التوالي لمانشستر يونايتد في البريمييرليج

















حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني على التوالي، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه سوانزي سيتي 4-0، يوم السبت على ملعب "ليبيرتي" في افتتاح الجولة الثانية.
وأحرز إريك بايلي (45) وروميلو لوكاكو (80) وبول بوجبا (82) واتنوني مارسيال (83) أهداف المباراة، ليرتفع رصيد اليونايتد إلى 6 نقاط من مباراتين، إثر فوزه في المباراة الأولى على وست هام يونايتد، برباعية نظيفة أيضا.
في المقابل، استقر رصيد سوانزي سيتي، عند نقطة واحدة، بعدما تعادل في المباراة الأولى خارج أرضه مع ساوثهامبتون، علما بأن مباراة السبت هي الأولى له منذ استغنائه عن لاعب وسطه الأيسلندي جيلفي سيجوردسون، لصالح إيفرتون مقابل 45 مليون جنيه استرليني.
ولم يغير مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو من تشكيلته التي تغلبت على وست هام الأسبوع الماضي، فتكوّن الخط الأمامي من الثلاثي روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد ومخيتريان، وحصل هذا الثلاثي على دعم الثنائي بول بوجبا وخوان ماتا، مقابل تواجد الصربي نيمانيا ماتيتش كلاعب ارتكاز أمام الخط الدفاعي.



في الجهة المقابلة، أجرى مدرب سوانزي بول كليمنت تعديلات على تشكيلته الأساسية، فلعب كايل بارتلي وميسا روكي على حساب ليون بريتون وواين روتليدج، ولجأ الفريق لطريقة اللعب 5-3-2 للحد من خطورة هجمات الفريق الضيف.
كاد سوانزي يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عندما استغل الغاني جوردان أيوا تمريرة خاطئة من بوجبا، وانطلق بسرعة ومر من أمام بايلي قبل أن يسدد كرة مقوسة اصطدمت بإطار المرمى، ورد مانشستر يونايتد بعدها بدقيقة عبر لوكاكو الذي شق طريقه في منطقة الجزاء، وسدد بعيدا عن القائم البعيد بعد مضايقة من المدافع ألفي ماوسون.
وسرعان ما أحكم مانشستر يونايتد سيطرته على المباراة، وأصاب مدافعه فيل جونز العارضة برأسية إثر ركلة حرة نفذها ماتا في الدقيقة التاسعة، ثم هدأ الإيقاع قليلا حتى الدقيقة 22 عندما اقترب راشفورد من اقتحام منطقة الجزاء بسرعة قبل أن يبعد المدافع بارتلي الكرة من أمامه ببراعة، وسدد راشفورد من بعد 30 يارده بين أحضان الحارس لوكاس فابيانسكي بالدقيقة 32.








وارتمى مهاجم سوانزي تامي أبراهام لتمريرة عرضية منخفضة من زميله لأييو دون أن يصل للكرة أمام مرمى يونايتد، ثم استغل راشفورد خطأ من المدافع ماوسون قبل أن ينفرد بالحارس ويسدد بين يديه بغرابة في الدقيقة 36، وأخفق فابيانسكي في التعامل مع كرة عرضية لتصل أمام ماتا الذي سددها من موقف صعب بجانب المرمى الخالي، ثم افتتح يونايتد التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد رأسية من بوجبا اصطدمت بالعارضة لتسقط الكرة على خط المرمى، ويكملها بايلي هذه المرة في الشباك.










ورمى سوانزي بثقله في الشوط الثاني من أجل تحقيق التعادل، لكن هجمات يونايتد المضادة شتت تركيزه، حتى الدقيقة 60 عندما ارتقى أبراهام لكرة عرضية وسددها فوق المرمى بقليل، ورفع أيوا كرة عرضية من الناحية اليسرى لم تلق من يتابعها أمام المرمى، وشعر مورينيو بالضغط على مرمى فريقه، فأجرى تبديلين بإخراج ماتا وراشفورد وإشراك مروان فيلايني وأنتوني مارسيال.

وفي غضون 4 دقائق، نجح يونايتد في تسجيل 3 أهداف متتالية، الأول جاء عن طريق لوكاكو الذي استغل تمريرة من مخيتريان ليسدد بيسراه نحو القائم البعيد لمرمى فابيانسكي في الدقيقة 80، ثم أضاف بوجبا الهدف الثاني بالدقيقة 82 بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة أخرى مميزة من الأرميني مخيتريان، ثم اختتم البديل مارسيال أهداف فريقه بالدقيقة 84، بعدما مرر له لوكاكو الكرة ليخترق دفاع سوانزي بمهارة ويسدد أرضية يسار فابيانسكي.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:21 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


بالصور: محرز يضع بصمته في فوز ليستر سيتي الأول بالبريميير ليج








جانب من المباراة







قاد شينجي أوكازاكي، وهاري ماجواير، ليستر سيتي للفوز (2-0) على برايتون آندف هوف ألبيون على إستاد كينج باور، اليوم السبت، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتابع الدولي الياباني أوكازاكي، تسديدة الجزائري رياض محرز المرتدة، إلى الشباك بالدقيقة الأولى في بداية رائعة لبطل 2016، في أول مباراة على أرضه هذا الموسم.

كان محرز أيضًا، وراء هدف ليستر الثاني، إذ أرسل كرة عرضية من ركلة ركنية ببداية الشوط الثاني، ليُسجِّل ماجواير برأسه هدفه الأول مع الفريق.

واستحوذ برايتون، على الكرة بشكل أكبر في الشوط الثاني، لكنَّه واجه صعوبات مرة أخرى في صناعة فرص حقيقية للتهديف، لينجح ليستر في الخروج بالنقاط الثلاث.

والفوز هو الأول لليستر سيتي بعد الهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام أرسنال (3-4)، فيما مني برايتون آندف هوف البيون بهزيمته الثانية.












































الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:23 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


بالصور: واتفورد يضرب بورنموث بثنائية في البريمييرليج










فرحة لاعبي واتفورد







أحرز البرازيلي ريتشارليسون والبديل إيتيين كابوي هدفين في آخر 17 دقيقة ليحقق واتفورد الفوز بنتيجة 2-0 على بورنموث باستاد فيتاليتي اليوم السبت بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وفي تحرك شارك فيه ثلاثة لاعبين جدد انطلق ناثانيل تشالوبا من وسط الملعب ومرر إلى أندريه جراي الذي أرسل كرة عرضية منخفضة إلى ريتشارليسون.

وتصدى الحارس أسمير بيجوفيتش لتسديدة اللاعب البرازيلي الأولى لكن الكرة ارتدت إليه ليضعها في الشباك.

وشارك جيرمين ديفو في مباراته الأولى بعد عودته لبورنموث بعد 16 عاما عندما كانت النتيجة تشير للتعادل بدون أهداف لكن كابوي ضمن الفوز للفريق الزائر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 86.


















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:25 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


إشتوريل يفوز بصعوبة على تونديلا في الدوري البرتغالي

















انتزع فريق إشتوريل فوزا صعبا من مضيفه تونديلا، 3/2، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في المرحلة الثالثة من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وسجل أهداف إشتوريل كل من ديفيد برونو، لاعب تونديلا، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 13.

وأضاف ألانو ليما هدفي إشتوريل الآخرين، في الدقيقتين 26 و48، فيما سجل هدفي تونديلا أنطونيو فرنانديز وهيلياردو دا سيلفا، في الدقيقتين 50 و62.
ورفع إشتوريل رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، بينما توقف رصيد تونديلا عند نقطة وحيدة، في المركز الخامس عشر.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:28 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


بالصور: هدف ماني يمنح ليفربول انتصاره الأول في البريميرليج










فرحة لاعبي ليفربول







حقق ليفربول فوزًا هامًا على ضيفه كريستال بالاس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

وجاء هدف الريدز الوحيد عن طريق ساديو ماني (ق73)، ليرتفع رصيد الفريق إلى 4 نقاط، فيما بقي كريستال بالاس دون نقاط.

ودخل ليفربول اللقاء بخطة 4-3-3، مع الاعتماد على ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو ودانييل ستوريدج في خط المقدمة.

في المقابل، اعتمد فرانك دي بوير، مدرب كريستال بالاس، على خطة 5-3-2، مع تقدم الظهيرين في الحالة الهجومية.

وامتلك ليفربول زمام المباراة في الشوط الأول، معتمدًا على أسلوبه الهجومي، بينما لجأ لاعبو كريستال بالاس للدفاع وغلق المساحات أمام مهاجمي الريدز.

وشهدت الدقيقة الـ10 أولى الهجمات الخطيرة لليفربول، عن طريق جيمس ميلنر، الذي سدد كرة قوية أبعدها حارس كريستال بالاس.

وكاد جويل ماتيب، مدافع ليفربول، أن يسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15، إلا أنه فشل في وضع الكرة برأسه في المرمى الخالي، بعد خطأ كبير من هينيسي، حارس بالاس.

وبسط لاعبو الريدز سيطرتهم على الشوط الأول، وسط محاولات قليلة من كريستال بالاس، الذي اعتمد على المرتدات فقط كمتنفس هجومي وحيد للفريق.

وشهدت الدقيقة 41 تسديدة قوية لفيرمينو، تصدى لها حارس كريستال بالاس، لترتد إلى هجمة خطيرة انتهت بتسديدة رائعة من جايسون بونتشيون، إلا أن مينيوليه نجح في إبعادها.



وواصل ليفربول سيطرته في الشوط الثاني، وكان قريبًا من التقدم عن طريق جيمس ميلنر، الذي سدد ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء كريستال بالاس، إلا أن كرته علت العارضة قليلا.

وأضاع بينتيكي فرصة محققة لخطف الهدف الأول لكريستال بالاس، بعدما فشل في استغلال تمريرة رائعة من لوفتوس تشيك، حيث سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، علت المرمى في الدقيقة 55.

واقترب فيرمينو من التسجيل في الدقيقة 57، بعدما توغل من اليسار، وسدد كرة رائعة، إلى أنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس بالاس.

وفي الدقيقة 60، أطلق هندرسون قائد ليفربول تسديدة قوية، إلا أن هينيسي نجح في التصدي لها.

ودفع كلوب بالمصري محمد صلاح، في الدقيقة 61، بدلًا من ستوريدج، لتنشيط الجانب الهجومي.

ونجح ماني، مهاجم ليفربول، أخيرًا في افتتاح التسجيل، بعدما استغل ارتباكًا واضحًا بدفاعات كريستال بالاس، في الدقيقة 73.



وهدد محمد صلاح مرمى كريستال بالاس في الدقيقة 81 بكرة رأسية، إلا أنها جاءت ضعيفة ليمسك بها الحارس.

وتصدى منيوليه حارس ليفربول لكرة قوية، سددها كايكاي لاعب كريستال بالاس، في الدقيقة 87.

وشن ليفربول هجومًا شرسًا في الدقائق الأخيرة، إلا أن تألق هينيسي حارس بالاس حافظ على خروج فريقه خاسرًا بهدف وحيد.

وتصدى الحارس لتسديدتي روبنسون ومحمد صلاح في الدقيقتين 90 و92، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بهدف مقابل لا شيء.










































الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 19-08-2017, 09:44 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19


أرسنال يسقط في فخ ستوك سيتي










فرحة لاعبي ستوك سيتي







سقط أرسنال أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت بملعب بريطانيا ستاديوم في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.
سجل المهاجم الإسباني خيسي رودريجيز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 47، ليحصد ستوك سيتي أول ثلاث نقاط، ويعوض سقوطه في الجولة الأولى، ليتساوى مع أرسنال الذي نال خسارته الأولى.
لعب الفريقان بخطة واحدة، 3-4-2-1، حيث أجرى أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال تعديلين على التشكيلة الأساسية، ومنح هيكتور بيليرين مهمة غير تقليدية باللعب كجناح أيسر، وتشامبرلين يمينًا، خلفهما ثلاثي الدفاع كولاسيناك وناتشو مونريال وشكوردان موستافي.
ولكن هجوم أرسنال بدا بطيئًا للغاية في الشوط الأول، حيث عجز أوزيل وأرون رامسي وويلبيك وألكسندر لاكازيتي عن إيجاد مساحات والوصول إلى مرمى ستوك سيتي، بينما كانت أخطر الفرص تسديدة ضعيفة لويلبيك، وأخرى لمونريال أثناء تقدمه لركلة حرة، إلا أن جاك بوتلاند تصدى لها ببراعة.
على الجهة الأخرى، غامر مارك هيوز مدرب ستوك سيتي بإشراك الوافد الجديد خيسي رودريجيز القادم من باريس سان جيرمان، ولكن اللاعب الإسباني كان الأكثر خطورة في الهجمات المرتدة، حيث كاد يسجل هدفًا بعد مرور 3 دقائق إلا أن بيتر تشيك تصدى للكرة.






كما صنع خيسي فرصة أخرى للمهاجم الكاميروني تشوبو موتينج، إلا أن الأخير سددها ضعيفة، أما شيردان شاكيري الضلع الهجومي الثالث لأصحاب الأرض غادر الملعب بعد مرور 25 دقيقة فقط لشكواه من إصابة عضلية ليشارك مكان سايدو براهينو.
ونجح مارك هيوز في تكوين جدار دفاعي قوي، حيث تألق ثلاثي خط الظهر كورت زوما، ورايان شوكروس وجيف كاميرون مع الجناحين مامي ضيوف وإيريك بيترس، بينما نجح ثنائي الوسط جو ألين ودارين فليتشر في إغلاق المساحات وإبطال مفعول نجوم أرسنال.
تلقى الفريق اللندني مفاجأة غير سارة في بداية الشوط الثاني، حيث انطلق براهينو بهجمة مرتدة، ولعب كرة إلى خيسي رودريجيز ليسددها مباشرة في الزاوية اليسرى، مسجلاً الهدف الأول.
ضغط أرسنال بكل خطوطه سعيًا لإدراك التعادل، بينما كان جاك بوتلاند حارس ستوك سيتي نجم المباراة، حيث تصدى لعدة محاولات من أوزيل ولاكازيتي وويلبيك وبيليرين ورامسي، وحافظ على نظافة شباكه.






في المقابل، كاد براهينو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62 من ضربة رأس ماكرة لبراهينو، أنقذها بيتر تشيك بصعوبة بالغة، بعدها رمى أرسين فينجر بورقة بديلة بإشراك أوليفيه جيرو مكان كولاسيناك لزيادة الضغط الهجومي واستغلال الكرات العرضية والركنية، ورد عليه مارك هيوز بإشراك رمضان صبحي مكان خيسي رودريجيز.
في الدقيقة 72، لم يهنأ لاكازيتي كثيرًا بهدف سجله في المقص الأيسر، حيث ألغاه الحكم بداعي التسلل، ثم غادر المهاجم الفرنسي الملعب ليشارك مكانه ثيو والكوت، كما شارك أليكس أيوبي مكان تشاكا، بينما شارك الهولندي برونو إيندي مكان إيريك بيترس الذي تعرض للإصابة.
احتسب حكم اللقاء، خمس دقائق وقت بدل ضائع، كاد خلالها أن يسجل جيرو هدف التعادل بضربة رأس خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن، لينتزع أصحاب الأرض ثلاث نقاط ثمينة.


























الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

نتائج مباريات اليوم السبت 2017/8/19

الوسوم
2017/8/19 , مباريات , اليوم , السبت , نتائج
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
نتائج مباريات الكاس يوم امس بنات العشق كووره عربية 1 14-01-2017 07:47 AM
نتائج مباريات اليوم الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 10 06-03-2015 04:24 AM

الساعة الآن +3: 09:36 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1