غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1631
قديم(ـة) 14-03-2018, 12:17 AM
غرور الحربي غرور الحربي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


ابدعتي رغم اني انقهرت بس تصير كثير ان الاخت تخرب بيت اخوها ودمر حياته من الغيرة ان بنت عمها احسن منها بكل شي زي شمسة واخرشي مايروح فيها الا اخوها ولا همها ابد حتى لوبقى وحيد ماتبقى اخوها مرتاح وسعيد من الحسد زي حياة وابهرينا كالعادة يالغلا وتسلمين على تعبك ومجهودك وبالتوفيق والسعادة يارب

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1632
قديم(ـة) 14-03-2018, 01:35 AM
صورة أم نووور الرمزية
أم نووور أم نووور غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


السلام عليكم جميلتنا نوني…
كيفك ياعسل ؟
ومشكوره على البارت الجميل وتسلم ايديك اللي خطت لنا هذا الابداع…
وياحلاة رزة اسمي ببداية البارت… يعني صار في امل مني اني مااهبب…


نبدأ بسم الله …
شدن وياسر… مدري ليه مااشوف في حياه مستقبليه بين الاثنيين… ياسر وامه واخته يكرهونها ماعدا نور في هذاالجزء عورت قلبي لما ضربتها ام ياسر صحيح اهي غلطت لما علمت ابوياسر بس اهي هذا لسانها متبري منها ماتقدر تمسكه بس مهما كان المفروض ام ياسر ماترفع يدها عليها… وتهينها…
وخير هـ الـ ياسر ليش يقول قدامها هذا الكلام وانه يكره عمته وش بيكون موقفه لما عمته تدري… او انها تدري انه يعذب بنتها… خلاص مايبيها يخليها عند امها ويادار مادخلك شر .. وخله يرجع حق عفافووه واخوها اللي طمعان في هالارض…
ويستاهل ماجاه من ابووه وان شاءالله هالكف يصحيه ..

سميره واصايل وشمسه ياربي ولا وحده عايشه حياتها… بس هذا كله من وجه البومه ابوهم اللي مايعرف يختار لهم رجال سنعيين… كل همه يرمي هالبنات ولا يدري عن هوا دارهم…
اصايل هل راح يحن مصعب في يوم ويرجع لها مع اني غاسله يدي من العله مصعبووه…
عواد احسه يحب شمسه بس فيه حاجز كبير بينهم… الله يهدي النفوس ويبعد عنهم السوسه حياه ويشغلها بنفسها…

الشموخ الحقيره مدري مااتوقع انه عناد سمعها…
وان شاءالله يكون سمعها ويطلع جنانه عليها ويخليها بيزه ماتسوى…


كاتبتنا الجميله نوني مشكوره ياعسل مره ثانيه على روايتك الجميله… وننتظرك دوووم يامبدعه…
وربي يحفظك ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1633
قديم(ـة) 14-03-2018, 03:54 AM
صورة Najoudh الرمزية
Najoudh Najoudh غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


الله يعطيكي العافية يارب
شدن وياسر
شدن كل مرة تصدمني بكمية الغباء
او بلاش اقول غباء لانها حتي اتعدت دي المرحلة
للان ماهي راضية تستوعب الي هي بتسوي
او عارفة وبتكمل ياسر يحق لي ينقهر
علي الي بيحصلو مافي احد يتحمل
ام ياسر
اي احد في محلها ماترضي انو الوالد تسيرلي مشاكل مع ابوة بسببها
وياسر صادق الارض ارض ياسر محد لي فيها شخص يحب مرتة
الاولانية ويحاول بكل الطرق يرجعها ايش المشكلة
رغم اني ضد ضرب ام ياسر لي شدن مايحق لها
عواد وشمسة
بيحن عليها الان عشان ام مرتة ماتت وهو شاك انو راح يسير لية شي
لمن اروح عملة
بانتزظارك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1634
قديم(ـة) 14-03-2018, 04:54 AM
اسيرة الهدوء اسيرة الهدوء غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


السلام عليكم
اعتذر عن غيابي بسبب ظروف
نجي للبارت شدن متى بتعقل غبيه بصراحه وياسر ماادري وش بيصير بعد كذا
مصعب بيرجع اصايل بعد فترة
شمسه تحزن وعواد يستاهل
يعطيك العافية

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1635
قديم(ـة) 14-03-2018, 08:03 AM
صورة غرشوبه نعيميه الرمزية
غرشوبه نعيميه غرشوبه نعيميه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


السلام عليكم
شفتي بنتك يا نوني وش سوت يقال تبا تفتك من ياسر الحين تعقدت الامور اكثر ام ياسر وياسر عليها
وبعد انحبست شو راح يفكها
شموخ تجيب المشاكل لنفسها احسها بتحصل ضرب لا راح ولا ستوى
اصايل وخواتها مسكينات تبهدلن من ازواجهن

سلام،،،،،

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1636
قديم(ـة) 14-03-2018, 10:32 AM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شدن غبيه وتصرفاتها تصرفات طفله سببت مشكله بين ياسر وأبوه

وزاد كره ياسر لها

ياسر المفروض مادام دق الصدر ومسوي فيها أبو الفزعات عند عمته

يتحمل مسؤلية قراره ويحاول يتعامل مع شدن بهدوء بدل الشده

يمكن يكسبها ويقدر يغيرها وإن شاء الله يخسر الأرض وماترجع له عفاف


الشموخ مغروره وبتصرفها بتجني على نفسها وتخسر عناد

أتوقع عناد بينتقم منها وماراح يطلقها ويتركها معلقه أو بيتركها عنده

وبدل الدلع اللي كان معيشها فيه بتشوف الويل على يده المغروره


أصايل الله يعينك على أبوك أكيد بيحملك سبب ترك مصعب لك

شمسه فيه حلقه مفقوده في المشكله اللي بينها وبين عواد

لأن واضح عواد يحبها لكن فيه سبب زعله منها والظاهر من كلام أبو ها كان

ناوي يخطب أو يتزوج وحده غيرها عناد فيها لكن شكله بعد وفاة أمها رق قلبه

وماكان وده أبوها يفضحه


مصعب خسيس أستغل أصايل لهدف وهالحين بيرميها وهو عارف إنها حامل

حلال اللي تسويه فيه زوجة ابوه

تسلم يمينك نوني

ولا خلا ولا عدم منك يارب



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1637
قديم(ـة) 14-03-2018, 02:54 PM
رووووح الحياااه رووووح الحياااه غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


نوني يانوني شوو هالبارت الخطير من كثر ماتحمست معه اتمنيت لو كان اطول وما أنتهى ..وخلاص شدن ما قادره ابرر لها طويلة لسان تتكلم بدون تفكير تحسب انها تنقذ نفسها بذا الكلام ماتدري انه تجيب لها المصايب أكثر وأكثر المفروض تنتبه وتتعلم يكفي إلي جاها متى بتفهم ياربي عليها راحمتنها وراحمه لسانها المتبري منها

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1638
قديم(ـة) 14-03-2018, 11:33 PM
الـــ غ ـــيد الـــ غ ـــيد غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


البارت راااائع

شدن
الظاهر كانت تستاهل التعذيب عند عمها
وليت ام ياسر بردت قلوبنا فيها
وجلدتها

بنات ابو محمد
اصايل وسميره وشمسه
وشكل بدريه حالها من حالهم
ابوهم تسبب في أحزانهم واوجاعهم
اصايل
يمكن ببعدها عن مصعب لفتره يكون بصالحها
سميره
زوجها بفعلته وهجره لها يقهر
شمسه
عواد وأخته حياة
ياليت يجيهم اللي يشغلهم بنفوسهم
ويصحيهم من الظلم
ابو محمد
ليت يصير بولده محمد شي يصحيه
ويلتفت لبناته

شموخ
عناد يستاهل الافضل

ننتظر الجزء القادم
وشكراً لك

🌹

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1639
قديم(ـة) 14-03-2018, 11:57 PM
النورررري النورررري غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


السسسسسلام عليييكم
كيفككككككك انا متابعة لي روايتك من زمان
الروايه جمييييله وحماسيييه مرره والكاتبة روعه
ولكن اجمل ماخطت يدك في هذا البارت

شدن & ياسر
ياختي هاذي الشخصيتين بذات احبهم واتمنا من كل قلبي انهم مايتفرقون
الحين انا بدال لا اخزن معها ولا ابكي اضحك على تصرفاتهم ازين مافي الروايه هم
شخصيتين ماتتوافق افكارهم ابد بس شدن زودتها مرره ماتتوب من التهديده ولاتخاف من عصبيته
ياحليها اهم شي يوم راحت عند ابوه حسيت انها راحت تموت خلاص قلت. اكيد الحين بيفضي ياسر الرشاش على راسها بس ربي لطف فيها الله يكون في عونها على ذا العناد


اصايل & مصعب
اصايل شخصيتها ضعيفه مرره بس ازين بردت خاطري يوم ضربته مع انه تصرف مب زين بس ماعليه ايذا على مصعب عادي 😄😄

شمسه @ عواد
الله يصبرها بس وعواد احسه بدا يميل لها

الشموخ & عناد
شموخ ذي ودي عناد يطيح فيها ضرب ليين تقول امين وعناد وراه كيذا لهاذي الدرجه على نياته مع هاذي الاشكال مفروض اخخخخخخخخ بس ان شاء الله تبردين حرتي منها


اممممم وبس بنتظارك على احر من الجمر ببارات مبدع كالعاده

تقبلي مروري محبتك النورررري 💐💐

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1640
قديم(ـة) 17-03-2018, 03:38 AM
صورة فرح الصباح الرمزية
فرح الصباح فرح الصباح غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني


اسعد الله اوقاتك نوني بكل خير يارب .

🙊🙈🙉وأخيرا بارت باسمي من روايات نوني
💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻
والله ماتوقعت لا واحد بالمئه ان اغلب التوقعات صح لان ما شاء الله علينا شطحاتنا واجد وانتي ما تقصرين بالغموض في المقتطافات😜😂.

بالنسبه للكت اه ياقهري من الشموخ قسم ودي يذبحها هالمغروره واتوقع من البارت القادم بتنقلب حياتها وتصير من اللي نتعاطف معهم بالبارت لان عناد بينقلب عليها وعاد المثل يقول احذر الحليم اذا غضب الله يستر لا يذبحها ويمكن وياليت تفاجئنا بطلاقها منه لانها ماتستاهله والله.

شدن غلطت غلطه عمرها بتشكيها لأبو ياسر ياربي وش سوت عشان يصير معها كذا ياقلبي عليها وخاصة نضره يويسر لها الاخيرة وبعد تضامن امه معه وحبسها حسبي ربي بس امه ما فكت خواته من شره نبيها تفك شدن ماقول الا عسى نوفه تجي بالوقت المناسب بس من الحيل معورني قلبي عليها هالصغيرة الطائشة ، عاد مت ضحك على يويو اه بس اذا صارو رايقين يطلع الجانب الكوميدي الغير متعمد .

شمسه و حزنها للي يارب يجبر كل قلب فقد عزيز ، بس تعاطفت المره هذي مع عوّاد وكيف بيواسيها وبعد تخيلت كيف بيروح الحد وكيف أهله وخاصه أمه بتودعه وهي تحط بذهنها انه ممكن هذه اخر مره بيشوفونه صراحه موقف مؤلم الله ينصر المرابطين على الحد الجنوبي ويصبر قلوب اهلهم .

أصايل ياليت ماتفكر بالخبل مصعبوه وتعيش يومها بدون نكد وبدون حركات فقدته وفقدت هواشه بذبحها اذا سوت كذا عاد ابوها العله بينشب لها ولا هي بعيده يدق على مصعب يقوله خذها ويبيعها مره ثانيه لرجال ماهو شاري لها ولا هو كفو بس وش نقول اذا الأبو كل بناته مهديهن لناس ما يقدرون ومتى يتعض ويشوف احوال بناته و وين وصل حالهن .

ومصعب ويمكن الجوهره تلف عقله وياخذ اللي اختارت له (عبير )مو حب فيها الا يستخدمها ضدها ويعرف للي ورآها ويصير يومها الأسود اللي شارت عليه يأخذها.

ننتظر البارت بشوووووووووووووووق 😍😍😍😍


الرد باقتباس
إضافة رد

روآيتي الثالثة : جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني

الوسوم
مابيك , أبيك , الثالثة , تحقرني , روآيتي , زاني
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الثالثة : و تورطنا Bnt a Boy روايات - طويلة 127 28-05-2018 09:27 PM
موعد ظهور المهدى وذكر الحرب العالمية الثالثة من أقوال أبي هريرة ahmed maher16 ارشيف غرام 0 14-12-2016 01:03 PM
كاميرات المراقبة بأمانة مكة ترصد شبحا عند الثالثة فجراً مختار المريسي أخبار عامة - جرائم - اثارة 2 16-12-2015 10:52 AM
روآيتي الأولـى : سوآد الليل '' سرآب '' روايات - طويلة 35 19-11-2015 08:51 AM
روايتي الثالثة : احبه حب ماحبه بني ادم/ بقلمي زهره التواضع. روايات - طويلة 1 19-04-2015 02:54 AM

الساعة الآن +3: 10:38 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1