اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 20-08-2017, 02:30 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
B6 لماذا لا يستفيد برشلونة من تجربة زيدان؟


يعيش فريق برشلونة اسوأ بداية لموسم له منذ مواسم عديدة سابقة، بعدما اضطر قسرًا للتخلي عن نجمه نيمار، ومعاناة الفريق فنيًا، وخسارة مباراتين متتاليتين امام الغريم ريال مدريد، ومهاجمة الجماهير للادارة، واتهامها بالتقاعس عن جلب نجوم تساعد الفريق على المنافسة المعتادة على البطولات.



وفي المقابل.. يعيش ريال مدريد فترة ذهبية، مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تمكن خلال عام ونصف فقط من حصد 7 ألقاب كبرى، وهو ما جعل الامر يزداد اشتعالا في كامب نو قلعة البرسا.

ولكن.. لما لا ينظر الفريق الكتالوني الى تجربة زيدان الرائعة مع الفريق الملكي، ويحاول السير على نهجها، فليس عيبًا أن تستفيد من منافسك، في أمر نجح فيه بشكل شبه كامل.

وبعيدًا عن أي حساسية بين الفريقين، فإن طريقة تفكير زيزو مع الميرينغي، من الممكن ان يستخدمها البرسا، في الخروج من أزمته الحانقة الحالية، طالما أن البرسا ليس لديه خارطة طريق واضحة، يعول عليها لعلاج مشكلاته المتفاقمة.



ولكن.. ماذا فعل زيدان مع ريال مدريد، وعلى برشلونة السير على نهجه؟



اولا.. زيدان استلم ريال مدريد وهو شبه محطم، بعد فترة بينتيز، وفي المقابل كان البرسا في أوجه فنيًا، كما أن زيدان لم يجد اي دعم من الادارة الغنية، حيث لم يحظى بأي صفقة قوية منذ قدومه! سواء بسبب عدم ثقة الادارة به في بداية تسلمه للمهمة، أو بسبب العقوبات التي فرضت على النادي، بل أنه سمح بخروج ثلة من نجومه، مثل جيمس رودريجيز، موراتا، بيبي، مع معاناته في نفس الوقت لغيابات نجوم عديدة لديه بسبب الاصابة، مثل غاريث بيل، بيبي، فاران، مودريتش، كاسيميرو..

فماذا فعل زيزو لمواجهة هذا النقص؟.. اعتمد على اللاعبين المتواجدين، وتمكن بوجهة نظر فنية ثاقبة، من استغلال افضل ما لديهم، وتوظيفهم فنيًا، ومع استخدامه في نفس الوقت، اسلوب المداورة.

ثانيًا.. استخدم طريقة لعب واقعية متناسبة مع امكانيات فريقه، حيث اعتمد على جماعية وتناغم وحيوية خط وسطه، وعلى ضخ دماء شابة، وثق في قدراتها على التألق، ولم يخاف من اي تعثر قد يلصق نتيجته به، فشاهدنا اعادة ايسكو من جديد الى الحياة، ومنح اسينسيو، ناتشو، فاسكويز، فرصا ثمينة وفي اكبر المواعيد الكروية للفريق.

فهل يتمكن البرسا بدوره من اتباع نفس سياسة وفكر زيدان؟ علما بأن البرسا خاض بالفعل من قبل ظروفا مشابهة، عندما تم توقيع عقوبة طويلة عليه بعدم ابرام اي صفقات، ونجح وقتها في حصد البطولات.



فالبرسا مطالب.. بمنح فرصة لابداعات اللا مسايا بالعودة من جديد الى ضخ نجوم موهوبة تمنح الفريق الاول حلولًا عديدة، والثقة فيهم من قبل المدرب، وايضًا استخدام طريقة مناسبة لامكانيات لاعبيه، وعدم التشدد بالاصرار على اللعب بنفس طريقة لعب سابقيه، والاصرار على اعلاء اسلوب التيكي تاكا، فالأهم الآن هو الألقاب وسمعة الفريق العريق، قبل أي شيء آخر، وايضًا على الفريق استبعاد اي نجوم لا تمنح الفريق قوة وقيمة فنية، مهما كانت نجومية اسماءهم، مثل بيكيه، ماسكيرانو، انييستا، فالفريق على المحك هذا الموسم تحديدا، بعد خسارة لقب الليغا بالموسم الفائت.



واخيرًا.. على المدرب اظهار صرامة مع اي نجم، لا يتمكن من اداء دوره، ولا يهاب اي اسم، فسبق ان رأينا اعتراض صاخب من رونالدو على استبداله من قبل زيدان، لكن بنهاية الموسم، من المؤكد ان الدون يدين بالشكر والعرفان لزيزو على اراحته ومنحه فرصة لاظهار براعته في الاوقات الحاسمة التي احتاجه فيها الفريق الملكي، فهل يستطيع فالفيردي اتخاذ قرار مماثل مع ميسي؟


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 20-08-2017, 09:07 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: لماذا لا يستفيد برشلونة من تجربة زيدان؟


مرحبا


كل مدرب له طريقته الخاصه

برشلونه مشكلته بالاداره والصفقات >> شيء لاعبين يبون يلبسون شعار النادي بس منو بيدفع المبالغ المطلوبه ؟!!



يعطيك العافيه أخوي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 21-08-2017, 03:13 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا لا يستفيد برشلونة من تجربة زيدان؟


فعلا الادارة الفاشلة هي سبب الكوارث

منورة يالملكية


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 22-08-2017, 03:48 AM
صورة REEN7 الرمزية
REEN7 REEN7 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا لا يستفيد برشلونة من تجربة زيدان؟


والله عاد زيدان لديه ايسكو وكوفاسيتش وفاسكيز واسينسيو،وجلبوا هذا الصيف سيبايوس واستعادوا فاييخو ويورينتي،برشلونة لديهم باكو الذي اعطوه 895799485 فرصة منذ مجيئه وجوميز الذي اخذ اكثر مما يستحق من حيث دقائق اللعب،لوكا دين؟له ار انه يقدم شيئا مميزا،اردا خلينا ساكتين بس،دوغلاس لم اشاهد له مباراة واحدة،فيرمالين قاعد بالعيادة،هذا فريق برشلونة!فكيف نستفيد من زيدان؟زيدان اصلا لاعبيه خرافيين،ما عنده عاهات وخلاهم اساطير.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 23-08-2017, 02:51 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا لا يستفيد برشلونة من تجربة زيدان؟


وهنا يتضح الفكر الاحترافي بين مدريد وبرشلونه صفقات انهكت الادارة البرشلونية بدون فايدة

منورة يالبرشلونية


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

لماذا لا يستفيد برشلونة من تجربة زيدان؟

الوسوم
لماذا , تجربة , برشلونة , يستفيد , زيدان؟
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور: برشلونة يقهر الصعاب وينتزع كأس الملك من أنياب إشبيلية الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 06-06-2016 08:44 PM
10 لاعبين يروون قصة برشلونة وأرسنال قبل قمة الأبطال الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 25-02-2016 10:35 AM
ميسي و سواريز يقودان برشلونة لتخطي أتلتيكو و الانفراد بصدارة الليجا @[email protected] كوووره عالميه 6 05-02-2016 06:16 PM
برشلونة يؤدب إسبانيول ويُسهل مهمته في الكأس الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 09-01-2016 08:15 AM
برشلونة يسعى لتكرار انجاز ساكي مع ميلان بالتشامبيونز ليغ الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 16-09-2015 09:11 AM

الساعة الآن +3: 09:38 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1