اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 20-08-2017, 09:28 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي بالصور: تشيلسي يرسخ عقدة توتنهام في ويمبلي بثنائية ألونسو


بالصور: تشيلسي يرسخ عقدة توتنهام في ويمبلي بثنائية ألونسو










جانب من المباراة







التقط حامل اللقب تشيلسي أنفاسه، وتغلب على مضيفه توتنهام 2-1، على ملعب "ويمبلي" اليوم، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ماركوس ألونسو هدفي تشيلسي في الدقيقتين 24 و88، فيما سجل مهاجم تشيلسي البديل ميتشي باتشواي لتوتنهام بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 82.

ارتفع رصيد تشيلسي إلى 3 نقاط بعدما خسر مباراته الأولى أمام بيرنلي 2-3، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه توتنهام.

وشارك لاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو، في مباراته الأولى مع فريقه الجديد تشيلسي، وهو الذي انتقل للفريق هذا الصيف قادما من موناكو، دون أن يخوض الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بسبب معاناته من الإصابة.

لجأ تشيلسي إلى طريقة لعبه المعهودة 3-4-3، مستعينا بالمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن في الخط الخلفي إلى جانب أنتونيو روديجر ودافيد لويز، فيما لعب سيزار أزبيليكويتا كظهير أيمن مقابل تقدم فكتور موسيس لخط المقدمة إلى جانب موراتا وويليان.



في الجهة المقابلة، اكتملت صفوف توتنهام بعد شفاء الظهير الأيمن كيران تريبير من إصابة طفيفة، وتكون الخط الأمامي من الثلاثي هاري كين وديلي ألي وكريستيان إريكسن، ولم يستطع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الاستعانة بالمدافع الدولي الكولومبي دافينسون سانشيز لعدم اكتمال إجراءات انتقاله من أياكس.

وبادر تشيلسي في الهجوم، ورفع أزبيليكويتا كرة عرضية مميزة نحو منطقة الجزاء قابلها الخالي من الرقابة موراتا برأسه بعيدا عن المرمى في الدقيقة الخامسة.

رد توتنهام بكرة قوية من كين تصدى لها الحارس كورتوا، واستغل ألي تردد كريستنسن ليسدد فوق العارضة في الدقيقة 15.

واصل توتنهام محاولات التسجيل، وسدد ديمبلي كرة قوية أبعدها كورتوا بأطراف أصابعه فوق العارضة، قبل أن يحتسب الحكم ركلة حرة لتشيلسي نفذها ماركوس ألونسو بيساره مقوسة من فوق الحائط البشري على يسار الحارس هوجو لوريس، مفتتحا التسجيل في الدقيقة 24.


وضغط توتنهام سريعا لتحقيق التعادل، ومر كين من أمام ألونسو، قبل أن يطلق كرة تصدى لها كورتوا في الدقيقة 29، وبعدها بدقيقة عاد اللاعب نفسه ليشق طريقه من الجهة اليمنى قبل أن يسدد بجانب القائم البعيد.

ونفذ إريكسن ركلة حرة مباشرة أمام مرمى تشيلسي، لم تلق متابعة في الدقيقة 39، ثم تلقى كين تمريرة من ألي ليسدد في القائم بالدقيقة 42.

وفي الدقيقة 44، تصدى كورتوا لتسديدة قوية من الظهير الأيسر بن ديفيس.

انطلق توتنهام بقوة في الشوط الثاني محاولا تعديل النتيجة، وتصدى روديجر لمحاولة رأسية من كين في الدقيقة 47.

وطالب صاحب الأرض بركلة جزاء في الدقيقة 59 بحجة لمس كريستنسن للكرة بيده، وأجرى مدرب توتنهام بوكيتينو تبديله الأول بإشراك المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين مكان إريك داير.

واقترب موراتا من تعزيز تقدم تشيلسي في الدقيقة 71 عندما تلقى تمريرة من موسيس إثر هجمة مرتدة وتلاعب بمدافع توتنهام توبي ألديرفيريلد، قبل أن يسدد كرة اصطدت بقدم يان فيرتونجين وخرجت إلى ركنية، ثم سدد ويليان كرة من بعد 25 يارده هزت القائم بالدقيقة 73.



وحاول مدرب تشيلسي أنتونيو كونتي تخفيف العبء على دفاعه من خلال إنعاش الهجوم بإشراك بيدرو رودريجيز وميتشي باتشواي مكان ويليان وموراتا.

لكن التبديل الثاني شكل حملا إضافيا على الدفاع، بعدما أحرز المهاجم البلجيكي هدفا عكسيا في مرمى فريقه بالدقيقة 82، بعدما تابع بلمسة رأسية ركلة حرة مرفوعة من إريكسن في شباك فريقه.

إلا أن تشيلسي أبى أن يخرج من المباراة بنقطة وحيدة، فوصلت الكرة خلال هجمة مرتدة إلى ألونسو في الناحية اليسرى، ليسددها بيسراه زاحفة في الزاوية الضيقة للحارس لوريس، الذي يتحمل بعض المسؤولية في دخول الهدف مرماه.

وبذلك واصل توتنهام سجله السيئ على ملعب ويمبلي خلال الفترة الأخيرة، بعدما خسر 7 مباريات خلال آخر 10 لعبها على هذا الإستاد.









































الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-08-2017, 03:56 AM
صورة REEN7 الرمزية
REEN7 REEN7 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالصور: تشيلسي يرسخ عقدة توتنهام في ويمبلي بثنائية ألونسو


توتنهام يلعب وتشيلسي يسجل،المشكلة ليست هنا،المشكلة اني حاطة 3 من توتنهام بالفانتزي وراحت علي النقاط بسببهم :(

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

بالصور: تشيلسي يرسخ عقدة توتنهام في ويمبلي بثنائية ألونسو

الوسوم
ألونسو , بالصور: , بثنائية , تشيلسي , توتنهام , درسي , عقدة , ويمبلي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور: سقوط البطل.. ثلاثية بيرنلي تزلزل تشيلسي الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 13-08-2017 03:39 PM
بالصور: توتنهام يتعادل مع أرسنال ويمنعه من اقتناص الصدارة الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 06-11-2016 07:22 PM
بالصور.. أرسنال يقتنص نقطة من أنياب توتنهام في ديربي مثير الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 05-03-2016 07:53 PM
بالصور.. كوستا يقود تشيلسي للفوز على ارسنال "بالتخصص" في البريميرليج الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 25-01-2016 12:27 PM
بالصور: التعادل السلبي يحسم قمّة تشيلسي وتوتنهام الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 01-12-2015 07:34 PM

الساعة الآن +3: 09:46 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1