منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية بالصور : الهلال يكثف تحضيراته للعين وحشد جماهيري للقمة الااسيوية
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

افتتح فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت صفحة تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه فريق “العين الإماراتي”، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد الاثنين، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن لقاءات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م، حيث تركّز المران على الجوانب الفنية، إذ عمد الجهاز الفني -في بداية المران- إلى تطبيق عددٍ من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، تلاها تدريبات اللمسة الواحدة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” مناورة على كامل مساحة الملعب أمام فريق الأولمبي حيث طبّق من خلالها عددًا من الجمل التكتيكية والفنية وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، في حين واصل اللاعب “محمد البريك” برنامجه التأهيلي في عيادة “بوبا العربية” بمقر النادي.
*لاعبو الفريق يدخلون المعسكر :
دخل اللاعبون فور نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم السبت لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي؛ تأهبًا لخوض مواجهة “العين الإماراتي” مساء يوم الاثنين المقبل، على أن يؤدي الفريق في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الأحد مرانًا مغلقًا، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريب.
*مدربا الفريقين يعقدان مؤتمرًا صحافيًا مساء الغد :
يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ 05:30 عصر يوم غد الأحد؛ في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريقين للقاء، على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.
*العين يصل إلى الرياض :
وصلت مساء اليوم السبت بعثة فريق “العين الإماراتي” برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة نادي “العين” الأستاذ “أحمد المزروعي” إلى “الرياض”؛ حيث كان في استقبال البعثة مدير العلاقات العامة بالنادي الأستاذ “مساعد الجريد”، والأستاذ “عبدالعزيز حبليل” عضو العلاقات العامة.
هذا وسيؤدي فريق “العين” في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الغد مرانه الأخير،على ملعب استاد الملك فهد الدولي قبيل مواجهة “الهلال” يوم الاثنين المقبل.

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

دوري أبطال آسيا : هاتريك إدواردو يقود الزعيم لإكتساح العين والعبور الى نصف النهائي (فيديو)

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

حقق فريق الهلال فوزاً عريضاً على ضيفه العين الاماراتي بثلاثية نظيفة في لقاء إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ( 0 – 0 نتيجة الذهاب في العين ) .
وجاء شوط اللقاء الأول متكافئاً بين الفريقين مع افضلية نسبية للعين حتى دقائق الشوط الأخيرة والتي نجح فيها البرازيلي كارلوس إدواردو من إحراز هدفين مباغتين ( د42 ، 46 ) لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون رد .
وفي الشوط الثاني تقدم العين رغبة في اللحاق بالنتيجة لكن إدواردو قضي على آمال العين بالهدف الثالث من مرتدة جميلة في الدقيقة 74 ، لتستمر بقية الدقائق في استعراض هلالي وإهدار لفرص كفيلة بتحقيق نتيجة عريضة ، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الهلال بثلاثية نظيفة وبلوغ دور نصف النهائي من البطولة في انتظار المتأهل من لقاء الأهلي السعودي وبيرسبوليس الايراني غداً في أبو ظبي .
قاد اللقاء تحكيمياً الاوزبكي رافشان ايرماتوف ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 42146 متفرج .

https://www.youtube.com/watch?v=ZGweBBHSo1Y

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

منورة يالذهبية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1