اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الاسرة > صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 13-09-2017, 04:24 PM
مرة الهيلالي مرة الهيلالي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي 5 طرق لانقاص الوزن باستخدام الليمون والزنجبيل


كوب من الماء الساخن مع الليمون في الصباح يساعد على تنشيط توليد الحرارة، مما يجعل الجسم يبدأ في حرق الدهون. جذر الزنجبيل هو آخر الموقد الدهون كبيرة، وخاصة حول البطن للحصول على المعدة تملق.

إذا كنت تفكر في فقدان الوزن، نقترح أن قبل كل شيء، تتعلم لتغيير عاداتك اليومية: تحسين النظام الغذائي الخاص بك، والانخراط في حياة أكثر نشاطا، وتكمل تناول المغذيات اليومية مع بعض الحلفاء المعروفين لفقدان الوزن: الشاي، والعصائر، والفواكه حرق الدهون، والنباتات الطبية. اليوم سنقوم بوصف خمس طرق أن الليمون والزنجبيل يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن.

فقدان الوزن مع الليمون والزنجبيل هو ممكن
2 البطن fatYou've ربما سمعت في أكثر من مناسبة أن الليمون والزنجبيل - على حد سواء معا وعلى حدة - يمكن أن تساعدنا على الحفاظ على شخصية لدينا. هل هو حقيقي أم أنها مجرد أسطورة؟ بالطبع، كما تعلمون بالفعل، ليس هناك شيء مثل النظام الغذائي معجزة. جميع الوجبات الغذائية تتطلب بعض الجهد من جانبنا. وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه إذا اتبعنا نظام غذائي الليمون والزنجبيل أسبوع بعد أسبوع ولكن لا تزال تحافظ على تناول الدهون والسكر والأطعمة السريعة، فإننا لن تفقد أي وزن. علينا أن نجد التوازن، وهذان المنتجين هي مكملات مثالية من بعضها البعض التي يمكن أن تكون مساعدة كبيرة عندما تؤخذ بشكل صحيح. وإليك كيفية إجراء ذلك:

فقدان الوزن مع الليمون
الليمون يمكن أن تساعدنا على فقدان الوزن وأيضا جيدة لصحتنا العامة. انهم غنية بفيتامين C ومضادات الأكسدة، وحموضتهم تعزز هضم جيد ويحمي الكبد. ولكن هناك المزيد: الليمون لها خصائص مدر للبول، وهو إزالة السموم، وبالتالي يعزز حرق الدهون. بعض الناس اتباع نظام غذائي صارم جدا لمدة خمسة أيام، والتي أساسا الفواكه والخضروات وعصير الليمون تستهلك. كما قلنا، انها تقييدية للغاية. ولكن لتحقيق أهدافنا، ليس من الضروري الذهاب إلى مثل هذه الظواهر المتطرفة. إن استهلاك الليمون بطرق متنوعة وبعد تناول غذائي متوازن كل يوم سيساعدنا على الوصول إلى حيث نريد أن نكون.

فقدان الوزن مع جذر الزنجبيل
الزنجبيل هو جذر الطبية ممتازة مع تقليد طويل في الفنون الشفاء. انها مثالية للحد من الالتهاب، وتحسين الهضم، والحد من الكولسترول، والاسترخاء العام، وبطبيعة الحال، حرق الدهون. بعض استخدامها على وجه التحديد تستهدف الدهون في البطن ويكون البطن تملق. الزنجبيل من السهل العثور على وهناك العديد من الطرق المختلفة يمكننا إعداده لجني الفوائد. بعد ذلك، سنشرح لك.
5 طرق لانقاص وزنه مع الليمون والزنجبيل
1. الماء الدافئ مع الليمون في الصباح
3 ليمونايدالمياه الدافئة مع الليمون في الصباح يمكن أن تفعل الكثير لصحتك. وهو مثالي لإزالة السموم من الجسم، وحرق الدهون، والحصول على فيتامين C ومضادات الأكسدة. شرب هذا عصير دافئ سيزيد درجة حرارة الجسم قليلا، تفعيل النوع الصحيح من توليد الحرارة لبدء عملية حرق الدهون.

هذا المنشط يخفف أيضا الالتهاب، ويخفف من آلام في المعدة، ويقلل من الإمساك - انها مفيدة جدا وصحية.

2. عصير الليمون، فلفل كايين، وشراب القيقب تطهير
4 تيهايف سمعت من هذا سهلة وفعالة حرق الدهون خدعة؟ انها مثالية. انها نظام غذائي التطهير الذي يستخدم مشروب حار قليلا لتسريع عملية التمثيل الغذائي لدينا وحرق الدهون. للحصول على أفضل النتائج يجب اتباع التطهير لمدة عشرة أيام. عليك شرب ثلاثة أكواب من هذه الوصفة يوميا: في وجبة الإفطار، قبل الغداء، وقبل العشاء. تحتاج أولا عصير الليمون واحد، وجلبه إلى ينضج، وإضافة قليل من مسحوق كايين وملعقة كبيرة من شراب القيقب. وأخيرا، تضاف الخليط إلى ثلاثة أكواب من الماء والسماح لها مزيج. هذا هو ما عليك أن تشرب ثلاث مرات في اليوم - يجعلك تشعر جيدة وفعالة لفقدان الوزن.

3. الليمون، النعناع، ​​و الجريب فروت الشاي
5 الجريب فروت هذا الشاي من السهل أن تجعل، وانها فعالة للغاية. يمكنك شربه مرتين في اليوم. تحتاج فقط عصير نصف الليمون والجريب فروت كله. تخلط العصائر مع كوب من الماء وتصب في غلاية الشاي. إضافة اثنين من أوراق النعناع وقليلا من قشرة الليمون، والحرارة حتى يغلي. خفض درجة الحرارة للسماح لها حاد. يمكنك شرب هذا مع ملعقة كبيرة من العسل - عليك الحب.

4. عصير الليمون
6 الليمون جينجيراديسوريلي تعلمون عن هذا الكلاسيكية الغذائية. انها تساعدنا على حرق الدهون، وتحسين عملية الهضم، ومنع احتباس السوائل والالتهابات. طريقة واحدة لجعله هو عصير اثنين من الليمون، وجلب عصير على نار هادئة مع بعض الجذر الزنجبيل المفروم. بمجرد أن يأتي إلى يغلي، والحد من الحرارة وإضافة كوارت من الماء واثنين من قطع من قشر الليمون. إذا قمت بتخزينه في زجاجة ماء، يمكنك شربه قبل وجبات الطعام على مدار اليوم. انها فعالة جدا لفقدان الوزن، ولكن تذكر أن الحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي ضروري أيضا.

5. الشاي الأخضر مع الزنجبيل
7 جينجير هذا الشاي الغني بالمضادات للأكسدة يعتبر رائعا للشرب في فترة ما بعد الظهر. ونحن نعرف بالفعل كيف ممتازة الشاي الأخضر لتعزيز فقدان الوزن. كان يسمى "الشاي من 1001 خصائص"، ومن المعروف أن تستهدف الدهون والاحتفاظ بها من تراكم، ولكنه يقلل أيضا من الكوليسترول ويحسن الهضم. دمج

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 18-09-2017, 06:53 PM
اسم من ذهب اسم من ذهب متصل الآن
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: 5 طرق لانقاص الوزن باستخدام الليمون والزنجبيل


الله يعطيك العافية

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 18-10-2017, 01:46 AM
Lovely Seven Lovely Seven متصل الآن
مشـ© مطبخ حواء ©ـرفة
 
الافتراضي رد: 5 طرق لانقاص الوزن باستخدام الليمون والزنجبيل


مشكورة على معلومات سمعت عنها من كثير ناس
بصراحة انا جربت الزنجبيل مع اليمون
والزنجبيل مع الشاي الاخضر
لم يجدي نفعا بس ممكن لاني لم اوظب عليهم
راح اجرب مرة ثانية

مشكورة على المجهود وعلى معلومات المفيدة
وتقبلي مروري بكل احترام ومودة


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 30-10-2017, 07:41 PM
ورد } ورد } غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: 5 طرق لانقاص الوزن باستخدام الليمون والزنجبيل


مشكوره ع المعلومات المفيدة



.........

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

5 طرق لانقاص الوزن باستخدام الليمون والزنجبيل

الوسوم
طرق،لانقاص،الوزن،باستخدام،الليمون،والزنجبيل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
20 فائدة من فوائد الليمون للجسم والبشرة والوجه تامر العربي صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 7 15-10-2017 01:12 AM
رجيم الليمون رجيم صحى وسريع كلمات خالدة صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 3 10-09-2015 03:50 AM

الساعة الآن +3: 08:46 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1