منتديات غرام اجتماعيات غرام نقاش و حوار - غرام موضوع صعب يحتاج الي خيال اذا امكنك ان تعود بعقارب الساعه الي الوراء من و ماذا
بدرالتميمي الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْ


على سالفة الخيال والتمني...

كان الصحابي الجليل.. ابوحذيفه يلقي دروسه على تلامذته.. ..

المهم..

قالوا له... يابختكم... ياحظكم... ياسعدكم..


لقد صحبتم رسول الله... وجاهدتم معه... وسمعتوا كلامه... ومواعظه وشمائله الكريمه..


فابتسم... وقال

احمدوا ربكم انكم لم تروا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

لقد صحبناه..وجاءتنا فترة ان احدنا لايتجاسر ان يذهب الى الغائط... رعبا وخوفا من الاعداء

كما حدث في غزوة الاحزاب

والتي زلزل الله فيها قلوب المؤمنين....زلزالا شديدا... حتى يبين الله الصدق والحقيقه والايمان من النفاق


فالصحابي ابوحذيفة كأنه يقول

وما يدريكم لو رآيتم النبي صلى الله عليه وآله وسلم الا ترتدوا.. او تكونوا من المبغضين له

فهناك الكثيرررر من رآه وادعى النبوه وارتد وكفر وقاتل وسب وشتم......

وهناك من رآه وتعرض للعذاب والتنكيل والتقطيع والشوي بالنار

بدرالتميمي الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْ

المشاركة الأساسية كتبها صــــعـــــ المنال ــــــــبة اقتباس :
امريكا

اه او كما يقولو لها اعظم دوله بالعالم
نظرتي لانريكا دائما ثابته ان امريكا لا يحدد ويثبت على قرار واحد اي انه خبيث كيف ؟؟؟
لانه فجاه تراه في صف بشار الاسد و فجاه تراه مع قطر وفجاه تراه مع الحق
اليس لامريكا قوة حربيه عظيمه تستطيع ان تبيد الكثير اذن لما الناس يستشهدون في سوريا و فلسطين وبقيه الدول لمااااا
امم قبل سنه او اكثر فرات مقال لاحمد عامر سا عرضه هنا قد تفهمون امريكا اكثر اذا قراتوه

اسباب تلقيب امريكا اعظم دول العالم


هجرة اليهود من بطش هتلر والنازيين إلي أمريكا وخاصة أثرياء اليهود وهم كانوا عصب الإقتصاد الأمريكي والإعلام الأمريكي بعد ذلك ومازالوا
ومشاركة اليهود للأمريكان هى من أسست سياسة أمريكا بعد ذلك



الماسونية والمخابرات الأمريكية
هى من أكبر الأجهزة المخابراتية وأولهم وهى من أنشأت المخابرات الإسرائيلية "الموساد" وهي من ترعي وتتشارك مع أغلب المخابرات والنظام المخابراتي الأمريكي ظهرت قوته مع الحرب العالمية وتغلغل في الأنظمة الفاسدة وهي من السهل جدا التغلغل فيها

الماسونية هي منظمة عالمية إختصارا لشرح قد يطول هي منظمة تم تأسيسها من الصهاينة أولا لتهيئة العالم لحكم إسرائيل ثانيا لتدمير الإسلام والخلافة الإسلامية ثالثا لبث الخطيئة والشر بين الناس وإفساد العقول فهي من أفسدت مفهوم الحرية ومفهوم الشرف ومفهوم الصداقة وتستمر في هذا من خلال اللوبي الإعلامي والسينمائي لنشر الرزيلة خارج إسرائيل كي تتمكن إسرائيل من النشأة
هم لديهم فلسفتهم وتطبيقاتهم
وهنا تغلغلت الماسونية الصهيونية في الحكومة الأمريكية منذ نشأتها بينما جورج واشنطن أقر في الدستور أن رئيس أمريكا لابد أن يكون ماسونيا ولابد للوزراء أن يكونوا ماسونيين
وتم بناء البيت الأبيض من اليهود علي شكل هيكل سليمان ومن هنا بدأ التغلغل اليهودي في أمريكا


الصهيونية والماسونية منظمة لديها مخططها ولديها نيتها القوية ومن هنا عملوا بدأب وقوة لتأسيس أمريكا بجانب التقدميين والعلميين




اذا من هنا استنتج ان امريكا متكونه من اليهود ايضا واليهود هم اساس البلاء و المصائب والفكر الخبيث منذ عهد نبينا محمد عليه الصلاه والسلام


امم لدي سوال قبل ان اكمل اخي جست
الان في وقتنا الحاضر انا متاكده انك سمعت عن اعصار ارما الذي وقع في امريكا
اذا الخسائر الذي حدثت هناك من سيدفع عوضا عنها ويرمم المدن التي تحطمت يا ترى ؟؟؟؟



هجرة اليهود من بطش هتلر والنازيين إلي أمريكا وخاصة أثرياء اليهود وهم كانوا عصب الإقتصاد الأمريكي والإعلام الأمريكي بعد ذلك ومازالوا
ومشاركة اليهود للأمريكان هى من أسست سياسة أمريكا بعد ذلك

بعض اثرياء اليهود وعلماء الشيطان هم من اوعزوا الى هتلر لحرق اليهود

لان غالبية الشعب اليهودي رفض فكرة الهجرة الى فلسطين


وهؤلاء الشياطين يريدون اجبارهم للهجره..


ولان هناك علماء دين صادقين لليهود انكروا ان يكون لليهود دوله

فلا نص في التوارت ولا في الانجيل يقول ان عاصمة بني اسرائيل هي القدس..

ولكن آمالهم الحقيقيه والتي يخفونها.. انهم يريدوون بيت الله الاعظم مكة المكرمه ان تكون عاصمة لدولتهم... والحديث يطول





الماسونية هي منظمة عالمية إختصارا لشرح قد يطول هي منظمة تم تأسيسها من الصهاينة
الماسونية منظمة مثلها مثل غيرها.. تآسست قبل وجود صهاينة اليهود

والصهاينة احتضنوها.. وتبنوها..... مثلها مثل باقي التيارات.....




اذا من هنا استنتج ان امريكا متكونه من اليهود ايضا واليهود هم اساس البلاء و المصائب والفكر الخبيث منذ عهد نبينا محمد عليه الصلاه والسلام
اساس الخبث ليس امريكا ولا اليهود

اساس الخبث هو الشيطان والنفس الامارة بالسوء.....




اه او كما يقولو لها اعظم دوله بالعالم
نظرتي لانريكا دائما ثابته ان امريكا لا يحدد ويثبت على قرار واحد اي انه خبيث كيف ؟؟؟
لانه فجاه تراه في صف بشار الاسد و فجاه تراه مع قطر وفجاه تراه مع الحق
اليس لامريكا قوة حربيه عظيمه تستطيع ان تبيد الكثير اذن لما الناس يستشهدون في سوريا و فلسطين وبقيه الدول لماا

اولا.. لاامريكا ولا روسيا ولا غيرهم يستطيعون ابادة سكان الارض ولا فناءهم..

لان هناك مشيئة الله فوق الجميع..

والله كتب وقال لاغلبن انا ورسلي ان الله قوي عزيز...



ثانيا.. بالنسبة لسياسة امريكا فهي واضحه لمن قرأ بحق وتآمل كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم

وكيف ان هؤلاء الشياطين يسيرون حسب ما يميله سيدهم ابليس وجنوده من شياطين الانس والجن

وهؤلاء يخادعون شعوبهم وانفسهم بان ما يفعلوه هو تحقيق نبؤات تواراتيه وآنجيليه

وهم يقولون نحن نفعل ذلك تحقيقا لخروج السيد المنتظر وهو المسيح الدجال

ولايتحقق ذلك الا بفناء العرب.. نتجيه للقتال ضد بعضهم او دولة تتعرض الى حرب خارجيه

او وباء او غيره........




امم لدي سوال قبل ان اكمل اخي جست
الان في وقتنا الحاضر انا متاكده انك سمعت عن اعصار ارما الذي وقع في امريكا
اذا الخسائر الذي حدثت هناك من سيدفع عوضا عنها ويرمم المدن التي تحطمت يا ترى ؟؟؟؟

من عجائب هذه الاعاصير انها خربت جزء كبير من مشروع ترامب ضد اللاجئين والمهربين وتجار المخدرات والدعارة وبيع البشر..

فهذه الاعاصير يعتبرها الشياطين نعمة لهم..

فهاهم الان يقومون باكبر عملية تهريب الى داخل امريكا..بسبب الفوضى والدمار الذي حل

والغريب ان الاعاصير جزء كبير منها كان متجه للاراضي التي بها املاك ومشاريع لــ ترامب.. فانحرف فجآه

وبالمناسبه ترامب دائما يتهم اوباما....ورفاقه بافساد امريكا من الداخل......


والايام القادمه سوف ترون عجبا داخل النظام الامريكي وقيام الصهاينة بتصفية بعضهما بعضا

فهناك غضب شديدا بينهم.. نسأل الله ان يفرق وحدتهم وشملهم.....آمين

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها إشتياق »|• اقتباس :
[size="4"]مسائكم تراتيل فرح

الكتب اختارهن على عنوان الكتاب .. لكن احياناً اقرأ عن طريق اسم المؤلف او المترجم

بس كافكا ابد ما اقرأ له كتب ..، يا اخي اني من اقرأ له اقتباس صغير اظل ساعتين مكتآبة فـَ لو قرأت له كتاب كامل احتمال انّي رأساً اروح انتحر 😂

ونرجع للنصايح .. راح انصح صدام حسين انه ما يقرّب للسياسة ولا يعمل بيها ... احسن له والله

الشكر لك جست على الموضوع الجميل [size]


هههههههههههه طيب الحمد لله انك حذر تيني من كتب كافكا لاني ما اطيق الكأبه


طيب مين من الكتاب تنصحيني بالقراءه لهم


وشكرا لمرورك الانيق

7Tulips عضو موقوف من الإداره

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى



برجع لسعاد حسني
وبقولها لش ما درتي بالك على نفسك
كنت محظوظة كثير

وكان ما حزنت على طريقة موتك
وعلى حياتك الي عشتها بعد سنين


وبقول لاي حد بعاني من الاكتئاب
مثلها ان احفظ الله يحفظك وبحد من
درجة هذه الامراض.

justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها female genie اقتباس :
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى



برجع لسعاد حسني
وبقولها لش ما درتي بالك على نفسك
كنت محظوظة كثير

وكان ما حزنت على طريقة موتك
وعلى حياتك الي عشتها بعد سنين


وبقول لاي حد بعاني من الاكتئاب
مثلها ان احفظ الله يحفظك وبحد من
درجة هذه الامراض.

يا هلا وغلا


سعاد حسني قصتها عجيبه وكما يقولون -- جمالها جني عليها


وبالفعل كم من نعمه انقلبت الي نقمه علي صاحبها لانه لم يصنها


وصح كلامك والمثل يقول

أمشي عدل يحتار عدوك فيك


أي سر علي الصراط المستقيم فلا يجد عدوك مدخل ينفذ منه أليك


وكل الشكر لأسلوبك الجميل في الرد

وِجَ ـدآن مشـ© القصص القصيرة ©ـرفة

بصراحه
وسوف اتحدث عن نفسي
سوف اعود واصلح مااختل من ذلك الحاضر ليصلح حال حاضري هذا









justwhy ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها من الوجدان آيه اقتباس :
بصراحه
وسوف اتحدث عن نفسي
سوف اعود واصلح مااختل من ذلك الحاضر ليصلح حال حاضري هذا


فعلا معك حق فكما يقولون (( الحاضر ابن الماضي ))


ولولا ما حدث في الماضي ما وصلنا لهذا الحاضر


وعلي فكره ردك جعلني ابتسم لانك جعلتني أتذكر ام كلثوم وهي تقول


(( وعايزنا نرجع زي زمان ---- قول للزمان ارجع يا زمان ))

مالكم دخ ل ^_^ عضويات لن تفعل

والزمن الثاني : هو الزمن اللي مليان جواري ..

عشان أقول لأصحاب تجارة الجواري ..أنتم جالسين تلعبون وترفسون النعمة برجولكم ..يا أخي خليهم كلهم عندك وعيش حياتك ....يعني اعتبر نفسك شغال في هواية جمع الطوابع ....

طيب شغلوني عندكم مندوب مبيعات للجواري ...أو شغلوني وسيط لتصدير واستيراد الجواري ..راح أشتغل بأمانة وضمير ...

...................................
مشاء الله على هذه الأمنيات مادامت الأمنيات وااخيال بالمجان عادتا
الناس تتمنى تكون طبيبه،،مخترعه،،والكثير لكن كل شخص وحدود تفكيره وعقليته
في مقوله تقول (ان كنت ترى ان المراه مجرد جسم فتأكد أن رجولتك مجرد اسم ..)
وماكرمهن الا كريم مأهانهن الا لئيم
راجع نفسك ي اخي

حفظك الله
..
اعتذر لصاحب الموضوع على مداخله
لكن كم كنت اتمنى ان بعض مشاركات تصير اكثر
احترام وشفافيه زايده عن حدها مالها داعي
وكل شيء زاد عن حده انقلب ضده

موضوع جميل ومن المتابعين له
كل شكر لك اخي صاحب الموضوع

إلــــيــــنــــا ~ طير الغربة ~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جدا جدا جدا جميل

إذا برجع بالزمن
برجع أول شئ لقبل سبع سنوات ماأبغى أحدد اليوم مع أني أعرف اليوم والتاريخ والساعه والحدث بتفاصيله ماأبغى اليوم ذاك لأني إذا رجعت ماأقدر أعدل شئ أبغى أرجع لقبل شوي ونقول ثماني أو تسع سنوات وقتها راح أقول لها الشخص إني أحبه وإني آسفه على كل شئ وإنو شخص عظيم لامثيل له في حياتي
ووأكيد السبب الندمم الشديد
ولنفس السبب أرجع قبل سنة وماأنزل الروايه حقتي لما أكلمها لأني ندمت إني نزلتها وأنا ماكملتها وكل شوي أوقف عشان ضيق وقتي
وبرضو لنفس السبب ارجع لقبل أربع شهور وماأسوي اللي ببالي أفضل أحتفظ فيه
وآخر شئ ولنفس السبب آرجع للمتوسط والإبتدائي وألعب زي ماأبغى لأني بعد دخلت الثانوي ندمت





شكرا لجمال الموضوع

ودي








مايزرع داخل أنفسنا ينبت على ملامحنا...
لصراحتكم

الوان الكلام ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

السلام عليكم ورحمة الله
جميل الموضوع
انا لو اقدر برجع للوقت يلي بدأت فيه الفتنه في الوطن العربي
ولو اقدر كان قلت لهم احنا وطن واحد والرطن العربي واحد

برجع للوقت يلي كان عمري في ثلاث سنوات واقول لأهلي انا هنا فكروا فيني اول وش بيصير فيني بعدين

برجع للوقت يلي كنت اقول كل شي بقلبي للناس ويفكرونه بطريقه مو حلوه واسكت

كان رجعت لكل خطأ سويته بحياتي ووقفته

كان قعدت بعمر 10 سنوات طول عمري

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1