غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-09-2017, 11:57 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي بالأرقام: خفوت نجم 4 عمالقة بالبريمييرليج


بالأرقام: خفوت نجم 4 عمالقة بالبريمييرليج










مسعود أوزيل









دائمًا ما يكون الدوري الإنجليزي، مسرحًا لتألق العديد من اللاعبين، ولكنه في الوقت نفسه يشهد تراجع مستوى بعض النجوم، الذين تربعوا على عرش البريمييرليج، خلال السنوات الماضية.

وتألق العديد من النجوم خلال المواسم السابقة، وكانوا أحد أبرز مصادر الخطورة في أنديتهم، لكن تراجع مستواهم بصورة كبيرة، وخفت نجمهم في الموسم الحالي.

أبرز 4 لاعبين خفت نجمهم في البريمييرليج:

1- يايا توريه (مانشستر سيتي)

رغم أن النجم الإيفواري يايا توريه، يعد ضمن رموز مانشستر سيتي في حقبته الحالية، بعد مساهمته في تحقيق العديد من البطولات، إلا أن دوره أصبح هامشيًا منذ تعيين المدرب الإسباني بيب جوارديولا الموسم الماضي.

جوارديولا أكد في أكثر من مناسبة، أن توريه (34 عامًا) يبقى من العناصر المهمة داخل فريقه، لكن على أرض الواقع لم يشارك الإيفواري في أي دقيقة بالبريمييرليج هذا الموسم، علمًا بأنه شارك من قبل في 300 مباراة مع المان سيتي في مختلف البطولات، ونجح في تسجيل 79 هدفًا، وصناعة 48 آخرين.

ويبدو أن المدرب الإسباني يريد الحفاظ على عناصره الأساسية وتثبيت التشكيلة، خاصة أنه يقدم مستويات مذهلة منذ بداية البريمييرليج، ونجح في اعتلاء الصدارة برصيد 16 نقطة بالشراكة مع مانشستر يونايتد.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

2- واين روني (إيفرتون)

في مفاجأة لم يتوقعها الكثيرون، قررت إدارة مانشستر يونايتد التخلي عن مهاجم الفريق الأبرز في السنوات الأخيرة، واين روني، ليرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى إيفرتون، النادي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية.

ورغم مشاركة روني صاحب الـ 31 عامًا مع إيفرتون أساسيًا في جميع مباريات البريمييرليج هذا الموسم، إلا أنه لم ينجح في هز الشباك سوى مرتين فقط، مما يؤكد تراجع مستواه بنسبة كبيرة، خاصة أنه كان ماكينة أهداف مع مانشستر يونايتد.

ويعد روني، الهداف التاريخي لمان يونايتد، حيث خاض 559 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 253 هدفًا، وصناعة 145 آخرين، لكن ذلك لم يشفع لـ "الجولدن بوي" للبقاء داخل قلعة أولد ترافورد.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

3- مسعود أوزيل (أرسنال)

النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب نادي أرسنال، تراجع مستواه بصورة واضحة، فلم يعد صانع الألعاب الخطير، الذي يستطيع وضع المهاجمين في مواجهة حراس المرمى بلمساته الساحرة، ورغم ذلك يبقى ضمن التشكيل الأساسي للمدرب الفرنسي آرسين فينجر.

وشارك أوزيل (28 عامًا) في 4 مباريات من أصل 5 خاضها الجانزر بالبريمييرليج خلال الموسم الحالي، ولكنه فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف، كما أن مستواه داخل الملعب جعله محط انتقاد جماهير النادي اللندني.

وكان النجم الألماني، أحد أهم عناصر أرسنال خلال المواسم الماضية، حيث شارك في 185 مباراة، واستطاع هز الشباك في 32 مناسبة، كما أنه نجح في صناعة 57 هدفًا، ولكن البعض يبرر تراجع مستواه إلى رغبته في الرحيل عقب نهاية عقده في الصيف المقبل.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

4- رياض محرز (ليستر سيتي)

فقد النجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، بريقه بشكل كبير خلال الموسم الحالي، رغم أنه صنع الفارق كثيرًا مع الثعالب في موسم 2015-2016، وقاد الفريق للتتويج بلقب البريمييرليج في معجزة ربما لن تتكرر مجددًا.

وشارك محرز في مباريات ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولكنه فشل في زيارة شباك المنافسين، ونجح في صناعة هدفين فقط، مما يؤكد تراجع مستواه بشكل كبير، عن الموسم قبل الماضي الذي حصد خلاله جائزة أفضل لاعب بالبريمييرليج.

وفي مختلف البطولات، حمل النجم الجزائري صاحب الـ 26 عامًا قميص ليستر سيتي في 144 مناسبة، وتمكن من تسجيل 35 هدفًا، وصناعة 27 آخرين.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 30-09-2017, 10:04 PM
صورة مَلاك الرّوح الرمزية
مَلاك الرّوح مَلاك الرّوح غير متصل
** قلبٌ محكومٌ عليه **
 
الافتراضي رد: بالأرقام: خفوت نجم 4 عمالقة بالبريمييرليج


الله يعطيك العافية

الرد باقتباس
إضافة رد

بالأرقام: خفوت نجم 4 عمالقة بالبريمييرليج

الوسوم
بالأرقام: , بالبريمييرليج , يفوت , عمالقة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالأرقام.. من يستحق لقب الأفضل في أوروبا؟ الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 15-08-2017 08:57 PM
بالأرقام: إحصائيات مثيرة في تصفيات إفريقيا للمونديال الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 21-01-2017 05:39 PM
بالأرقام.. ثلاثي ريال مدريد يتفوق على msn برشلونة الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 08-03-2016 10:12 AM
عمالقة وأقزام قلم مضطرب مواضيع عامة - غرام 3 10-11-2015 11:58 AM
بالأرقام.. موقعة بين ” جدار” الهلال و قناصين ” النصر ” @yazeed@ كووره عربية 5 11-05-2015 08:00 AM

الساعة الآن +3: 03:44 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1