منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية بالإجماع.. أقزام آسيا يفتح ملفات فساد الاتحاد الآسيوي
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

فتح تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، النار على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، موجهاً رسالة للمسؤولين ولكل من يحاول تعطيل مسيرة تقدم الرياضة السعودية.

وقال آل الشيخ إن السعودية تدعم دائماً كل مرشح من الدول العربية الشقيقة، ولكن حينما يصل إلى المكان الذي رشح له في الاتحاد الآسيوي يبدأ العمل ضد المملكة لأسباب شخصية.

وشدد رئيس اللجنة الأولمبية، على أن ما تعرضت له الأندية والمنتخبات السعودية من إجحاف من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لن يُسمح بتكراره مرة أخرى.

وأضاف تركي آل الشيخ، أن واجبه الأساسي حماية الرياضة السعودية من أي إجحاف، منوهًا أن أقزام آسيا لن يضروا رياضة المملكة ما دام رئيساً للجنة الأولمبية.

وعلق الإعلاميون والرياضيون السعوديون على تصريحات رئيس هيئة الرياضة النارية التي أطلقها ضد الاتحاد الآسيوي ، والتي لاقت تفاعلاً وترحيباً كبيراً، وجاءت كما يلي.

عادل التويجري

أكد المحلل الرياضي عادل التويجري، أن الأندية السعودية عانت الأمرين خلال الفترة الماضية، على مرأى ومسمع وصمت من جانب أقزام آسيا .

وأضاف عادل التويجري أن مواقف الاتحاد الآسيوي لا تحتاج لبراهين وأدلة، وخاصة أن أندية ومنتخبات المملكة العربية السعودية عانت كثيراً خلال الفترة الماضية.

بتال القوس

أكد الإعلامي الرياضي بتال القوس مقدم برنامج في المرمى، أن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، قادر على فتح ملفات الاتحاد الآسيوي السوداء خلال الفترة المقبلة، بدليل استخدامه مصطلح أقزام آسيا .

سالم الأحمدي

أوضح سالم الأحمدي رئيس المركز الإعلامي بالنادي الأهلي السابق، أن تصريحات تركي آل الشيخ طال انتظارها، لتأكيد الدور الريادي للمملكة العربية السعودية على المستوى الآسيوي.

وشدد رئيس المركز الإعلامي بالنادي الأهلي السابق، على أن عصر محاربة الرياضة السعودية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انتهى، بعد تصريح أقزام آسيا .

فهد الهريفي

شدد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي المعتزل، أن المستشار تركي آل الشيخ سيدحر الفساد في الاتحاد الآسيوي قريباً، من أجل الحفاظ على الرياضة السعودية، ومنع أي إجحاف بحقها.

سعود الصرامي

يرى الإعلامي سعود الصرامي، أن استخدام رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، مصطلح أقزام آسيا هز أركان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية
على النقل المميز
ننتظر جديدك

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

منورة الرياضية خيتووووووو

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1