اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 31-10-2017, 05:11 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ متصل الآن
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
Upload7356c8664c اليابان تبدأ العد التنازلي لأولمبياد 2020 في طوكيو




بدأت اليابان اليوم عدًا تنازليًا لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو قبل ألف يوم على انطلاقها وذلك وسط احتفالات في شوارع العاصمة اليابانية وعدة فعاليات.

وتزينت العديد من شوارع طوكيو بلافتات رسمية جديدة للحدث الرياضي وجاب فيها العديد من الرياضيين اليابانيين الذين تحدثوا عن بعض الرياضيات التي ستقدمها الدورة الأولمبية.

وأضحى مبنى في العاصمة مزينا بأعلام 206 بلدان في اللجنة الأوليمبية الدولية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 31-10-2017, 08:17 PM
صورة شيخة المنناصير الرمزية
شيخة المنناصير شيخة المنناصير غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: اليابان تبدأ العد التنازلي لأولمبياد 2020 في طوكيو


مشكور على الموضوع الرائع

الله يعطيك العافية


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 02-11-2017, 01:38 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ متصل الآن
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
الافتراضي رد: اليابان تبدأ العد التنازلي لأولمبياد 2020 في طوكيو


الشكر لك فدييييييييتك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 18-11-2017, 01:41 PM
صورة Lovely Seven الرمزية
Lovely Seven Lovely Seven متصل الآن
مشـ© مطبخ حواء ©ـرفة
 
الافتراضي رد: اليابان تبدأ العد التنازلي لأولمبياد 2020 في طوكيو


في سويسرا غير محدد حتى الان
ام طوكيو في كلهم بهجة وسرور
هيك الهمة ولا بلاش زي ما بقول
المثل عنا.

مشكور على الموضوع

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 19-11-2017, 01:31 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ متصل الآن
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
الافتراضي رد: اليابان تبدأ العد التنازلي لأولمبياد 2020 في طوكيو


المتالقة لافلي دائما تسعدنا تعليقاتك

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1