اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 04-11-2017, 06:59 PM
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي الفيفا يشيد باستعدادات الإمارات لاستضافة مونديال الأندية



الفيفا يشيد باستعدادات الإمارات لاستضافة مونديال الأندية









ملعب هزاع بن زايد









تفقد وفد البطولات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تحضيرات اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA، واستعدادات ملعب مدينة زايد الرياضية واستاد هزاع بن زايد لاستضافة مباريات البطولة في الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل في أبوظبي والعين.

وتضمنت جولة وفد الفيفا مراجعة وتقييم إجراءات وتحضيرات اللجنة المنظمة المحلية للبطولة في تأمين سلامة وأمن البطولة والأندية والجماهير الحاضرة، وآليات تنظيم الحضور الجماهيري، والترتيبات التقنية والفنية، ومرافق الضيافة والمراكز الصحفية الخاصة بوسائل الإعلام.

وشملت الجولة تفقد مراكز تدريب الأندية المشاركة في ملاعب سلطان بن زايد، والملاعب الجانبية لمدينة زايد الرياضية، وملاعب نادي الكريكت في أبوظبي، ونادي الضباط، وجامعة نيويورك أبوظبي، وخليفة بن زايد، وطحنون بن محمد، ومركز ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال جيمي يارزا، مدير البطولات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إن دولة الإمارات تمتلك مرافق رياضية رائعة بمواصفات عالمية، مؤكدًا في تصريحات صحفية ارتياح الفيفا الكبير للأعمال والترتيبات التي تقوم بها اللجنة المنظمة المحلية حاليًا من ناحية التحضيرات والخطط الموضوعة والآليات المستخدمة.



من جانبه قال عارف حمد العواني، مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية: "الجولة التفقدية للفيفا أكدت اكتمال كافة تحضيرات اللجنة المنظمة المحلية وتميز استعدادات ملعبي البطولة ومرافق تدريب الفرق المشاركة".

وأوضح أن الاعمال التطويرية في ملعب مدينة زايد الرياضية واستاد هزاع بن زايد جعلت منهما أحد أبرز ملاعب كرة القدم في الدولة والمنطقة، وأن الإمارات تتطلع لاستقبال نجوم الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم خلال الشهر القادم.

وأشار إلى أن الشراكة مع الفيفا في استضافة البطولات ونجاح دولة الإمارات في احتضان كأس العالم للشباب 2003 ونسختي كأس العالم للأندية في عامي 2009 و2010 وكأس العالم للناشئين 2013 أكسب اللجنة المنظمة المحلية خبرات تنظيمية كبيرة ودراية شاملة بالتعامل مع البطولات الكروية العالمية.

ولفت إلى أن الإمارات تبني على نجاحها السابق لتقديم نسخة جديدة أكثر تميزًا، والاستفادة من التطور الكبير الذي شهدته خلال السنوات السبع الماضية في البنية التحتية الرياضية، ومرافق الضيافة، وشبكات المواصلات والمطارات، وأنظمة بيع التذاكر.

وأشرفت اللجنة المنظمة المحلية للبطولة على أعمال تطوير ملعبي البطولة لضمان جاهزيتهما لاحتضان العرس الكروي العالمي للأندية أبطال القارات في ديسمبر/كانون الأول المقبل، حيث خضع استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، الحاصل على لقب أفضل استاد في العالم لعام 2014، لترقية تقنية شاملة جعلت منه الملعب الوحيد في دولة الإمارات القادر على بث المباريات بتقنية "4K" فائقة الدقة>

بينما شهد ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي أعمال تطوير شامل قبل استضافة نسخة عام 2009، وخضع مؤخراً لأعمال تحسين مرافقه العامة، ومناطق كبار الشخصيات.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات 2017 FIFA تنطلق يوم 6 ديسمبر/كانون الأول بمشاركة سبعة فرق أبطال تضم الجزيرة، بطل دوري الخليج العربي الإماراتي، وأوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، وريال مدريد، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، وباتشوكا المكسيكي، بطل الكونكاكاف، في حين من المنتظر تحديد أبطال إفريقيا و آسيا وأمريكا الجنوبية في نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 05-11-2017, 07:46 PM
صورة شيخة المنناصير الرمزية
شيخة المنناصير شيخة المنناصير غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الفيفا يشيد باستعدادات الإمارات لاستضافة مونديال الأندية


شكل الملعب كبير و تصميمة حلو
الله يعطيك العافية على النقل المميز


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

الفيفا يشيد باستعدادات الإمارات لاستضافة مونديال الأندية

الوسوم
لاستضافة , مونديال , الأندية , الفيفا , الإمارات , باستعدادات , يصيح
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
العين يخسر دوري أبطال آسيا.. وغياب العرب عن مونديال الأندية @[email protected] كووره عربية 5 08-12-2016 10:31 AM
ميسي يكتب التاريخ مجدداً بافضل لاعب بالعالم والكرة الإسبانية أكبر الفائزين في حفل الفيفا @[email protected] كوووره عالميه 9 14-01-2016 12:13 PM
جوانجزهو الصيني يفوز على كلوب المكسيكي ويتأهل لملاقاة برشلونة في مونديال الأندية @[email protected] كوووره عالميه 6 06-01-2016 06:42 AM
مونديال الأندية .. اللمسة الأخيرة لميسي على الكرة الذهبية الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 4 24-12-2015 11:00 PM
الملف القطري يبقى الأنزه لاستضافة أنجح مونديال في التاريخ الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 31-05-2015 08:11 PM

الساعة الآن +3: 10:37 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1