اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 06-12-2017, 12:30 AM
الهَمَّام الهَمَّام غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: صحف سعودية تنشر قائمة بأسماء أبرز الأمراء والوزراء الموقفين فى قضايا فساد


بالنسبة لي :

اللعب كله تحت الطاولة :

بإعتقادي ثلاث أسباب :

السبب الثاني فقط :

القضاء على أي تطور أو فكرة تقدم بل الرجوع الى الورااااااااااااااااااااااااااااء

مثل سوريا ومصر وغيرها :

لما قضوا على رؤوس الأموال والتجار الكبار نزلت للصفر وما في تطور

لان أصحاب الأموال هم اللي ممكن يعملوا مشاريع ويستلموا مشارع ضخمة

لكن الآن اللي راح يستلمها أكم واحد من طرفهم
.................................................. .....................
فاللي حصل في سوريا :

القضاء على (الرأسمالية )
ونشر الإشتراكية !
لكن بدل الاشتراكية ضع : (( القضاء على الفساد ))

قتلوا المصانع والمعامل والشركات والتجار ورجعوا البلاد العربية الى تحت الصفر

ولا زلنا نعاني الاشتراكية وننعم بخير مؤسسات الدولة .


في أموال في مشاريع

ما في أموال : في فقر وفي كثر نَقْ

مثل ما قال أحمد شوقي :

بالعلم والمال يبني الناس ملكهم ... لم يُبْنض ملك على جهل وإقلال

............................

السبب الأول حاجة الدولة للاموال وتغطية مليارات ترامب


السبب الثالث : لأن شعبية الرأسماليين ممكن تعمل تحزبات وتخوف الكرسي


آخر من قام بالتعديل الهَمَّام; بتاريخ 06-12-2017 الساعة 12:42 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 06-12-2017, 10:09 AM
صورة عهود منسية الرمزية
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: صحف سعودية تنشر قائمة بأسماء أبرز الأمراء والوزراء الموقفين فى قضايا فساد


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهَمَّام مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي :

اللعب كله تحت الطاولة :

بإعتقادي ثلاث أسباب :

السبب الثاني فقط :

القضاء على أي تطور أو فكرة تقدم بل الرجوع الى الورااااااااااااااااااااااااااااء

مثل سوريا ومصر وغيرها :

لما قضوا على رؤوس الأموال والتجار الكبار نزلت للصفر وما في تطور

لان أصحاب الأموال هم اللي ممكن يعملوا مشاريع ويستلموا مشارع ضخمة

لكن الآن اللي راح يستلمها أكم واحد من طرفهم
.................................................. .....................
فاللي حصل في سوريا :

القضاء على (الرأسمالية )
ونشر الإشتراكية !
لكن بدل الاشتراكية ضع : (( القضاء على الفساد ))

قتلوا المصانع والمعامل والشركات والتجار ورجعوا البلاد العربية الى تحت الصفر

ولا زلنا نعاني الاشتراكية وننعم بخير مؤسسات الدولة .


في أموال في مشاريع

ما في أموال : في فقر وفي كثر نَقْ

مثل ما قال أحمد شوقي :

بالعلم والمال يبني الناس ملكهم ... لم يُبْنض ملك على جهل وإقلال

............................

السبب الأول حاجة الدولة للاموال وتغطية مليارات ترامب


السبب الثالث : لأن شعبية الرأسماليين ممكن تعمل تحزبات وتخوف الكرسي
هذا رأيك انت وزمرتك واللي لكم مصالح من وراء نشر هالكلام على كل المستويات والأصعدة ..
ولو كان مكافحة الفساد اللي يقودها الأمير محمد بن سلمان في المملكة تخدم مصالحكم لطلعت لنا أنت
وربعك وكبرتوا وهللتوا وجعلتوا منه رمز لنصرة الاسلام والمسلمين ...

بالنسبة لك تجد ان مكافحة الفساد اشتراكية تقفل المصانع وتغلق المعامل والشركات وتعيد البلاد الى
الصفر بينما نرى الامير محمد بن سلمان كل قترة والثانية يطلق مشروع أضخم من السابق ونتائجة
ومردوداته ستكون في مصلحة المملكة ومواطنيها .

بالنسبة لك زعلان على مليارات ترمب اللي ستوظف لجعل المملكة في مصاف الدول التي تقود العالم
في كثير من الصناعات والمجالات طبعا انت تتغاضى عن هذا وربما يحزنك الأمر وتتكلم عن الامر وكأنه
مداهنة لترمب وزمرته وهذا منهجكم للأبد .

السعودية مقبلة على نهضة ضخمة سيكون مردودها تطور هائل على جميع الأصعدة ان شاء الله

اما بالنسبة للعلم والمال فالمملكة بفضل من الله ونعمه والمجتمع السعودي لديه من العلم والمعرفة
وفي جميع المجالات ما يؤهلة لقيادة العالم الاسلامي والجهل بعيد كل البعد عن عقولهم ...
ومنذ القدم تجد السعوديين متفوقين في مختلف المجالات والأمثلة تطول ولا يتسع المجال لذكرها.
الجهل يا طويل العمر ممكن يكون له أشكال مختلفة حتى عند المتعلميين قد تجد الجهل وهذا النوع من
الجهل قد يكون الأخطر على البشرية

وكما قال المتنبي

ذُو العَقْلِ يَشْقَى فِيْ النَّعيم بِعَقْلِهِ وأَخُو الجَهَالَةِ فِيْ الشَّقَاوةِ يَنْعَمُ

فأنا أقول خل الرأسمالية والاشتراكية حقك والكرسي صار له 100 سنه يتناوب عليه آل سعود الله
يعزهم في كل عهد تجد ما يسر ويرفع الرأس على جميع الأصعدة والله يوفق المملكة والأمير محمد بن
سلمان في مسيرة الاصلاح والتطوير ولا عزاء لأصحاب الضغائن والأحقاد .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 06-12-2017, 10:59 PM
الهَمَّام الهَمَّام غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: صحف سعودية تنشر قائمة بأسماء أبرز الأمراء والوزراء الموقفين فى قضايا فساد


اقتباس:

بالنسبة لك زعلان على مليارات ترمب اللي ستوظف لجعل المملكة في مصاف الدول التي تقود العالم


في كثير من الصناعات والمجالات طبعا انت تتغاضى عن هذا وربما يحزنك الأمر وتتكلم عن الامر

وكأنه


مداهنة لترمب وزمرته وهذا منهجكم للأبد

يعني لهالدرجة عقلك صغير !!!!!
يعني مصدقة انه ترامب راح يفتحلكم مصانع ومعامل ويبنيلكم جامعات ب400 مليار دولار

من حصة الشعب السعودي : ( السني )) .....

للكافر والكفرة الأمريكان

هذه كتبتها من باب الارهاب هههههههههههههههه




اقتباس:
السعودية مقبلة على نهضة ضخمة




سيكون مردودها تطور هائل على جميع الأصعدة ان شاء الله










يقول المثل الشامي :




(( عيش يا قديش تا ييجيك الحشيش ))



.................................................. ....................


آخر من قام بالتعديل الهَمَّام; بتاريخ 06-12-2017 الساعة 11:07 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 07-12-2017, 08:45 AM
صورة عهود منسية الرمزية
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: صحف سعودية تنشر قائمة بأسماء أبرز الأمراء والوزراء الموقفين فى قضايا فساد


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهَمَّام مشاهدة المشاركة
يعني لهالدرجة عقلك صغير !!!!!
يعني مصدقة انه ترامب راح يفتحلكم مصانع ومعامل ويبنيلكم جامعات ب400 مليار دولار

من حصة الشعب السعودي : ( السني )) .....

للكافر والكفرة الأمريكان

هذه كتبتها من باب الارهاب هههههههههههههههه















يقول المثل الشامي :




(( عيش يا قديش تا ييجيك الحشيش ))



.................................................. ....................
عاد انت خبرة بالحشيش ...!! هههه

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

صحف سعودية تنشر قائمة بأسماء أبرز الأمراء والوزراء الموقفين فى قضايا فساد

الوسوم
أبرز , الأمراء , الموقفين , بأسماء , تنشر , سعودية , فساد , والوزراء , قائلة , قضايا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية أذاد/بقلمي؛كاملة _ror_167 روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 327 27-08-2016 05:48 AM

الساعة الآن +3: 05:37 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1