اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 21-11-2017, 09:55 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
Upload116333e0a4 الأهلي يلقن الإسماعيلي أول هزيمة .. وسليمان يتمسك بالإنسحاب من انتخابات الزمالك


لقن النادي الأهلي مضيفه الإسماعيلي الهزيمة الأولى في الموسم الحالي وفاز عليه 2 /صفر أمس الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم حسم الأهلي الفوز في الشوط الثاني بأقدام اثنان من اللاعبين السابقين للاسماعيلي وهما عمرو السولية وعبد الله السعيد في الدقيقتين 74 و82.

ورفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى 13 نقطة من خمس مباريات ليتقدم من المركز الحادي عشر إلى المركز السادس وتتبقى له أربع مباريات مؤجلة، ليبقى هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في الموسم الحالي.

ورغم الهزيمة ظل الاسماعيلي في الصدارة برصيد 20 نقطة من ستة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

واقتسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في أول خمس دقائق لكن دون أن يشكل أي منهما تهديدا على مرمى الأخر.

وكاد الإسماعيلي أن يتقدم بهدف في الدقيقة السابعة عبر تسديدة لدييجو كالديرون لكن القائم الأيسر تعاطف مع الأهلي وتصدى لتسديدته القوية.

ورد الأهلي بهجمة سريعة انتهت بتمريرة من مؤمن زكريا إلى وليد ازارو لكن المهاجم المغربي سدد كرة ضعيفة في أيدي الحارس محمد عواد.

ووصل الاسماعيلي بهجمة جديدة لمرمى محمد الشناوي لكن تسديدة ابراهيم حسن وصلت سهلة في أحضان حارس الأهلي.

وبمرور الوقت هدأ إيقاع اللعب كثيرا دون أي فرص حقيقية على المرميين.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب في أخر عشر دقائق لكن دون أن ينجح في تهديد مرمى عواد حارس الإسماعيلي.

وبدأ الشوط الثاني على ما انتهى عليه الشوط الأول حيث سيطرة من الأهلي يقابلها استبسال دفاعي من جانب الاسماعيلي لكن وسط انعدام الفرص المحققة.

وأجرى حسام البدري مدرب الأهلي أولى تغييراته بنزول صانع اللعب الجنوب افريقي باكاماني ماشامبي الذي يسجل مشاركته الأولى مع الفريق، بدلا من مؤمن زكريا.

وأنقذ الشناوي مرمى الأهلي من هدف محقق في الدقيقة 67 وأبعد من على خط المرمى تسديدة قوية من البديل وجيه عبد الحكيم من داخل منطقة الست ياردات.

ورد الأهلي بهجمة سريعة انتهت عند باكاماني داخل منطقة الجزاء ولكن عواد أنقذ الموقف بثبات.

وجاءت الدقيقة 74 لتشهد هدف السبق للأهلي عن طريق عمرو السولية لاعب الإسماعيلي السابق بعدما استخلص جونيور اجايي الكرة من دفاع الاسماعيلي ومرر إلى عبد الله السعيد الذي أهدى كرة رائعة للسولية داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير دون عناء إلى داخل الشباك.

واهدر ازارو فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني للأهلي بعدما وضعه اجايي في موقف انفراد بمرمى الاسماعيلي لكنه سدد بغرابة شديدة في أحضان الحارس محمد عواد.

واهدر المغربي ازارو فرصة أخرى محققة للأهلي حيث فشل في التسجيل برأسه وهو على بعد ست ياردات بعدما تلقى عرضية رائعة من احمد فتحي.

وأضاف عبد الله السعيد لاعب الاسماعيلي السابق الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 82 بعدما تلقى تمريرة ذكية من اجايي أمام المرمى مباشرة ليسدد بكل هدوء إلى داخل الشباك.

ووصل الاسماعيلي أكثر من مرة لمرمى الأهلي في الدقائق الأخيرة لكنه عجز عن هز الشباك لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

أحمد سليمان يتمسك بالإنسحاب

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والمرشح لمنصب رئيس النادي في الانتخابات القادمة، أنه متمسك بقرار الانسحاب من الانتخابات حال استبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك.

وقال سليمان - إنه سيواصل الوقوف بجانب كل أفراد قائمته الانتخابية، مضيفًا أنه وقائمته يتعرضون لاتهامات باطلة من رئيس الزمالك الحالي.

وأشار، إلى أن هاني العتال سيكمل إجراءات التقاضي على قرار استبعاده من الانتخابات، من أجل العودة للسباق الانتخابي مرة أخرى، خاصة أنه أحد أقوى المرشحين، موضحًا أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الفترة القادمة، لكشف العديد من الحقائق والمفاجآت التي تخص انتخابات نادي الزمالك.

كان أحمد سليمان قد أعلن مساء أمس الأحد، انسحابه من انتخابات الزمالك بسبب قرار لجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية، باستبعاد هاني العتال المرشح على منصب النائب من العملية الانتخابية، وذلك بناء على الطعن المقدم من مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة مرتضى منصور.

ومن المقرر أن تقام انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، لاختيار رئيس ونائبين اثنين، وأمين صندوق، بجانب خمسة أعضاء، وذلك تطبيقا للائحة نادي الزمالك الداخلية التي أقرتها الجمعية العمومية للنادي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-11-2017, 11:40 AM
صورة شيخة المنناصير الرمزية
شيخة المنناصير شيخة المنناصير غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الأهلي يلقن الإسماعيلي أول هزيمة .. وسليمان يتمسك بالإنسحاب من انتخابات الزمالك


الف مبروك الفوز
الله يعطيك العافية


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 22-11-2017, 01:30 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
الافتراضي رد: الأهلي يلقن الإسماعيلي أول هزيمة .. وسليمان يتمسك بالإنسحاب من انتخابات الزمالك


يعافيك ربي ذهب

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1