منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات (https://forums.graaam.com/129/)
-   -   تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة (https://forums.graaam.com/621560.html)

( ملاك ) 30-11-2017 06:00 PM

تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة
 
تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة



ياكد خبراء البشرة على أهمية عملية تقشير البشرة بشكل منتظم ويشترطون القيام بذلك لمرة الى مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة صحية نظيفة ورطبة فعملية تقشير البشرة مرة في الأسبوع كفيلة بتخليصها من جميع خلايا الجلد الميتة وأيضا تنشيط الدورة الدموية و تنظيف المسام بعمق ومنع تراكم السموم في المسام والمساعدة في التخلص من الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء و بفضل بعض الوصفات الطبيعية التي سنقدمها لك سيدتي لن تحتاجي لتكليف نفسك بشراء مستحضرات التقشير الكيماوية او بالذهاب لمتاجر العناية بالبشرة بل يكفيك الاستعانة بهذه الوصفات الطبيعية الرائعة التي ستفاجئك بنتائجها على نضارة ورطوبة بشرتك وتوحيد لون البشرة .


وقبل تطبيق للوصفات عليك سيدتي معرفة بعض اهم النقط الأساسية عن عملية التقشير لبشرة وجهك حيت يجب عليك سيدتي الحذر ن استعمال مقشرات خشنة او قوية على بشرتك واختاري حبيبات صغيرة لتقشير بشرتك .


قومي بعملية التقشير بلطف على بشرتك وانتبهي ان كانت بشرتك من نوع البشرة الحساسة فلا تقومي بتقشيرها اكتر من مرتين في الأسبوع واستعيني بمقشرات لطيفة على البشرة ولا تكتري من المادة المقشرة على وجهك .


قومي سيدتي بعملية تقشيره بشرة وجهك قبل النوم حتى لا تتعرض بشرتك للشمس وتصاب باي التهاب خاصة ان كانت بشرة حساسة تم طبقي الكريم المرطب على بشرتك بعد كل عملية تقشير فالبشرة تصبح اكتر عرضة للامتصاص وتصبح اكتر نضارة .


ومن ابرز الوصاف الطبيعية التي يمكنك سيدتي اعتماده كمقشر طبيعي لبشرتك هي :


1 - قومي سيدتي بمزج ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل الطبيعي وملعقتين من السكر للحصول على مزيج اشبه بالعجينة ضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي وجهك جيدا .


2 - قومي بمزج ملعقتين من السكر البني الذي يتميز بصعوبة ذوبانه مع كمية من الماء للحصول على عجينة تقومي بتدليك بشرتك بها تم اشفطيها جيدا بالماء .


3 - مزجي قليلاً من بيكربونات الصودا مع نقاط من الماء، ومن ثم افردي المزيج على بشرتكِ، واغسليها بالماء الدافئ بعد دقائق .


4 - اخلطي ملعقة كبيرة من البن المطحون مع ملعقة كبيرة من السكر الخشن وملعقة من ماء الورد اخلطي المكونات جيدا تم قومي بفرك بشرتك بها على شكل حركات دائرية تم اشفطي بشرتك .


5 - اخلطي نصف كوب من السكر مع نصف كوب من زيت جوز الهند، ملعقتين من عصير البرتقال ونصف كوب من المانجو المهروس. وزعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر ثم بالماء البارد .


6 - اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع نصف كوب صغير من الشوفان تم طبقي هذا المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة تم اشفطي بشرتك جيدا بالماء .


ووردالعمرر 30-11-2017 06:32 PM

رد: تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة
 
تسلمي على هذي المعلومات


يعطيك العافية

7Tulips 30-11-2017 07:04 PM

رد: تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة
 
معلومات مفيدة
مشكورة على الموضوع القيـــم

( ملاك ) 30-11-2017 07:49 PM

رد: تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة
 
اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها ووردالعمرر (المشاركة رقم 29950263)
تسلمي على هذي المعلومات


يعطيك العافية



الله يعطيك العافية
على المرور العطر
نورتِ الصفحة

( ملاك ) 30-11-2017 07:50 PM

رد: تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة
 
اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها lovely seven (المشاركة رقم 29950293)
معلومات مفيدة
مشكورة على الموضوع القيـــم



الله يعطيك العافية
على المرور العطر
نورتِ الصفحة


الساعة الآن +3: 02:26 PM.


موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1