اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 91
قديم(ـة) 07-12-2017, 07:08 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


قائد الجزيرة الإماراتي: حارس آرسنال السابق سبب تألقي










علي خصيف







حصل علي خصيف حارس الجزيرة على جائزة أفضل لاعب في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية لكرة القدم، بعدما ساهم بتألقه في فوز بطل الإمارات وصاحب الضيافة 1-صفر على أوكلاند سيتي، والتأهل لدور الثمانية الليلة الماضية.

وتصدى خصيف لسبع تسديدات خلال المباراة بحسب إحصاءات الاتحاد الدولي (الفيفا) ليحافظ على تفوق الجزيرة بهدف رومارينهو قبل نهاية الشوط الأول.

ونسب خصيف (30 عاما) الفضل إلى مدرب حراس المرمى بفريقه وهو الإسباني مانويل ألمونيا حارس آرسنال الانجليزي السابق في الفترة بين 2004 و2012، والذي اعتزل اللعب في 2014 بسبب مشكلة في القلب.

وانضم ألمونيا (40 عاما)، الذي شارك في خسارة آرسنال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في 2006، إلى الجهاز الفني للجزيرة بعد اعتزاله ونقل خبرته إلى خصيف وآتى هذا بثماره.

وقال خصيف، الذي شارك مع الإمارات في أولمبياد 2012، بعد الانتصار "يرجع الفضل بعد الله إلى مانويل ألمونيا، الذي يعتبر من أفضل مدربي الحراس، تحملنا كثيرا خلال التدريبات".

وأثنى ألمونيا على الحارس قائلا "كان خصيف رائعا وأظهر ثقة كبيرة وأنا راض عن مستواه وهذه البطولة تناسبه تماما، لأنه حارس من طراز رفيع وأثبت ذلك اليوم".

وستحفز الجائزة خصيف على مواصلة التألق في دور الثمانية أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا يوم السبت المقبل، وسيعني الفوز مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور قبل النهائي.

وتابع خصيف "تخطينا رهبة البداية، شاهدنا مسيرة أوراوا عند التتويج بدوري أبطال آسيا ولا يوجد فريق ضعيف في هذه البطولة، ويجب أن نظهر بشكل مميز يليق بالكرة الإماراتية".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 92
قديم(ـة) 07-12-2017, 07:13 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


"الأشرفان" يُمثلان المواهب العربية في كأس العالم للأندية






أشرف حكيمي







انطلقت الأربعاء، منافسات كأس العالم للأندية 2017 على الأراضي الإماراتية، إذ تم افتتاحها بالمواجهة التي تفوق فيها ممثل البلد المستضيف الجزيرة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف نظيف من توقيع "رومارينهو".

وإذا كان التوفيق رافق بطل دوري الخليج العربي الإماراتي في أول أدوار المسابقة المونديالية، فإن ممثل القارة الأفريقية الوداد البيضاوي يأمل أن يحذو حذوه ويحقق يوم غد الانتصار على باتشوكا المكسيكي مستحضرًا في ذهنه الإنجاز التاريخي الذي بصم عليه غريمه التقليدي الرجاء في نسخة 2013 بالوصول للنهائي.

وعلى غرار نادي القرن ريال مدريد وجريميو البرازيلي اللذان سيعرفان متابعة جماهيرية غفيرة ومن مختلف أنحاء العالم، سيكون هناك نجمان عربيان تحت مجهر الكشافة والمحللين، بالإضافة لمدرب منتخب بلادهما هيرفي رينارد، لا سيما أنهما مرشحين بقوة للانضمام للكتيبة المتوجهة لخوض مونديال الصقيع صيف 2018 هناك في روسيا، والأمر يتعلق بأشرف بن شرقي وأشرف حكيمي.

أشرف بن شرقي



النجم الأبرز في صفوف الوداد البيضاوي والعنصر الذي لعب دورًا جوهريًا في تتويج كتيبة المدرب "حسين عموتة" باللقب الأغلى في القارة السمراء، كيف لا وهو من سجل 5 أهدف معظمها حاسمة وفي الأدوار المتقدمة جدًا من المسابقة، علاوة على مساهمته الفعالة في صناعة اللعب.

يبدع مهاجم المغرب الفاسي السابق بتمركزه الذكي جدًا في معترك العمليات، إذ يتحرك بشكل دائم مخادعًا المدافعين كما أنه لا يحاول تعقيد الأمور عند استقبال الكرة، بل يبحث مباشرة وبشتى الوسائل (الرأسيات والتسديدات من مختلف الزوايا والمسافات) عن طريق المرمى وإذا كان الأمر عسيرًا يلجأ للتمرير لمن هو في وضعية أفضل منه.

ذلك لا يعني أن اللاعب لا يملك المقومات والإمكانيات للمراوغة ومخادعة المدافعين، إنما يعرف أين وكيف يستعين بها ولا يدخل في متاهة التهور.

تلقى ذو ال23 ربيعًا عدة عروض من القارة الأوروبية وبالتحديد من الأندية الفرنسية والبرتغالية، لكن إدارة وداد الأمة فضلت التريث وأكدت أنها لن تناقش مستقبل اللاعب حتى تنقضي المسابقة العالمية للأندية.

أشرف حكيمي



صعد المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، الظهير المغربي "أشرف حكيمي" من الكاستيا للفريق الأول واضعًا فيه بذلك كل الثقة ليكون بديل الإسباني النفاث "داني كارفاخال".

صحيح أن صاحب ال19 ظهر بمستويات متأرجحة وغاب عنه أحيانًا التوفيق، لكن ذلك طبيعي بالنطر لافتقاده الخبرة.

هامش التطور لدى أشرف كبير جدًا ولا يلزمه سوى العمل بوتيرة عالية لصقل موهبته، ويتميز حكيمي عمومًا بالسرعة، القدرة العالية على المراوغة ونزعة هجومية عالية، وأظهر أيضًا أنه متعدد المزايا والاستخدامات.

واستعان هيرفي رينارد، مدرب أسود الأطلس، به في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 كظهير أيسر، حيث تمكن انطلاقًا من هذا المركز من التسجيل في شباك مالي.

وكان اللاعب مبدعًا ومتألقًا طيلة مشواره مع الفئات السنية لمدرسة الكاستيا، وبمروره الآن للمستوى الاحترافي، لا ينقصه سوى التأقلم وكسب وقت كاف للانسجام، وذلك قبل المونديال الذي سيكون فيه المنتخب المغربي في أمس الحاجة لخدماته.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 93
قديم(ـة) 07-12-2017, 07:14 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


خبرة الهاشمي وخضروف تدعم الوداد في مونديال الأندية










خضروف







يشكل المهاجم عبد العظيم خضروف وزكرياء الهاشمي الاستثناء في الوداد البيضاوي، بمونديال الأندية الذي يقام بالإمارات.

ويخوض اللاعبان ثاني مشاركة لهما في مونديال الأندية، بخلاف باقي الفريق الذين يتحسس خطواته لأول مرة في هذه المنافسة العالمية.

وسبق أن شارك المدافع زكرياء الهاشمي مع الرجاء البيضاوي في نسخة 2014، التي نظمت في المغرب، وبلغ مع الفريق البيضاوي النهائي، أمام بايرن ميونخ، وفاز الألمان بهدفين دون رد.

وشارك عبدالعظيم خضروف مع المغرب التطواني في نسخة 2014، التي نظمت أيضا في المغرب، لكنه خرج من الدور الأول على يد أوكلاند سيتي النيوزيلندي بركلات الترجيح ( 4/3)، بعد نهاية المباراة بالتعادل من دون أهداف.

ويبدأ الوداد مغامرته المونديالية بمواجهة باتشوكا المكسيكي، السبت المقبل.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 94
قديم(ـة) 07-12-2017, 07:16 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


لعروبي يقترب من تمديد عقده مع الوداد








زهير العروبي







اقترب زهير لعروبي حارس الوداد البيضاوي من تمديد عقده مع الفريق بعد جلسة مع رئيس النادي قبل سفر البعثة صوب الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية،

وأثمرت الجلسة عن الاتفاق على كافة تفاصيل العقد الجديد، الذي سيتم توقيعه بعد عودة الفريق من الإمارات.

و ينتهي عقد زهير لعروبي بنهاية الموسم الحالي، وكان قد انضم للوداد قبل موسمين في صفقة انتقال حر قادما من نادي الدفاع الجديدي.


وكان الحسين عموتة مدرب الوداد أكد في تصريحات سابقة قيمة الحارس لعروبي مبديا اندهاشه من عدم استدعائه للعب بصفوف المنتخبين الأول والمحلي المغربي.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 95
قديم(ـة) 07-12-2017, 07:17 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


الوداد البيضاوي يصل الإمارات تحضيرًا لمونديال الأندية








بعثة الوداد البيضاوي







وصلت بعثة الوداد البيضاوي، اليوم الخميس، إلى الإمارات، قبل افتتاح مشوار الفريق المغربي، في كأس العالم للأندية، بمواجهة باتشوكا المكسيكي، السبت المقبل.

وغادرت بعثة الوداد إلى الإمارات، على متن طائرة خاصة، تم تأمينها من أجل إعطاء الفريق، فرصة أكبر للراحة من عناء السفر، وذلك بعد إجراء الحصة التدريبية الأخيرة للفريق في المغرب، أمس الأربعاء.

ويخوض الوداد، بطل أفريقيا، مشاركته الأولى بكأس العالم للأندية، بمعنويات مرتفعة، بعد 3 انتصارات متتالية حققها مؤخرا في الدوري المحلي.

ويسعى الوداد إلى تكرار إنجاز الرجاء البيضاوي، عندما وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية في المغرب عام 2013، قبل أن يخسر أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 96
قديم(ـة) 09-12-2017, 03:55 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


ريال مدريد يتطلع لتكرار إنجازه الأوروبي على الصعيد العالمي






لاعبو ريال مدريد







يدخل ريال مدريد كأس العالم للأندية، وعينه على اللقب، ليكرر إنجاز العام الماضي.

لكن الفوز بمونديال الأندية، سيكون استثنائيًا هذه المرة، لأن النادي الملكي سيتمكن من الاحتفاظ باللقب، لعامين متتاليين، وهو ما لم يحققه أي نادٍ من قبل، منذ انطلاق البطولة عام 2000.

وحينها سيحقق ريال مدريد إنجازًا مماثلًا، لما فعله في دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المنصرم، إذ فاز باللقب مرتين متتاليتين، في إنجاز غير مسبوق أيضًا، ما سمح له بالمشاركة في نسخة أخرى لمونديال الأندية.

وسيلعب الفريق الملكي، أولى مبارياته في مونديال الأندية، الأربعاء المقبل، لحساب نصف نهائي البطولة، مع الفائز من مواجهة الجزيرة الإماراتي، بطل الدوري المحلي، وأوراوا الياباني، الجالس على عرش آسيا، وذلك بعد صدام مع إشبيلية في الليجا.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 97
قديم(ـة) 09-12-2017, 03:58 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


لغة التحدي تشعل الأجواء قبل مواجهة الوداد أمام باتشوكا








الحسين عموتة في المؤتمر الصحفي







يلتقي الوداد البيضاوي المغربي نظيره باتشوكا المكسيكي غدًا السبت، على ملعب مدينة زايد الرياضية، في ثاني جولات كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وينتظر جريميو البرازيلي بطل أبطال أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، الفريق الفائز من مباراة الغد.

وتجمع المواجهة بين باتشوكا بطل دوري أبطال الكونكاكاف، والوجه المألوف في هذه المنافسة، مع الوداد، الوافد الجديد الذي يحلم بتكرار الإنجازات الأخيرة للفرق الأفريقية في البطولة.

يحلم الوداد بطل دوري أبطال أفريقيا، بعد 25 عامًا من الجفاف، إلى تجاوز الفريق المكسيكي، والوصول في مونديال الأندية إلى أبعد نقطة.

وقال حسين عموتة مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نحن محظوظون بتمثيل المغرب هنا في الإمارات، ولدي الثقة في اللاعبين وحماسهم، لتحقيق إنجاز يشرفنا في البطولة".

وبدوره، قال عبد العظيم خضروف لاعب الوداد: "بانتظار دعم جماهير الكرة العربية في الإمارات، وسنعمل جاهدين لتقديم أفضل مستوى في مباراة الغد أمام باتشوكا".

وقال لاعب وسط الوداد، صلاح الدين السعيدي: "ستكون المباراة ضد باتشوكا صعبة للغاية مثل أي مباراة في كأس العالم للأندية، ولكننا لم نأت للمشاركة فقط، بل يجب علينا أن نقدّم أفضل ما لدينا لإظهار المستوى الجيد لكرة القدم المغربية" .

ولم يخض باتشوكا أي مباراة رسمية على مدى الأسبوعين الماضيين، بعد إقصائه من الصراع على لقب الدوري المكسيكي، ولكنه ظهر بمستوى رائع في كأس المكسيك التي سيخوض مباراتها النهائية في 21 ديسمبر/كانون الأول الحالي.









وقال ديجو ألونسو مدرب باتشوكا في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نحترم جميع الفرق المشاركة في البطولة، ونعرف نقاط القوة والضعف للمنافس، وسنعمل جاهدين لتقديم الأفضل خلال البطولة".

وقال فرانكو خارا مهاجم باتشوكا: "روح الفريق هي الوسيلة التي سنعتمد عليها في البطولة، حتى نمضي قدمًا، وهدفنا تحقيق اللقب حتى نسعد جماهيرنا".

ومن جانبه، قال أوسكار بيريز حارس مرمى الفريق المكسيكي: "سعيد بتواجدي في الإمارات، وتمثيل المكسيك في البطولة، وسنسعى إلي تقديم أفضل ما لدينا وكتابة التاريخ هنا في الإمارات".

وقال خواكين مارتينيز مدافع باتشوكا: "نحن نعلم أن المهمة ليست سهلة، ولكننا على أتم الاستعداد، وعملنا بجدّ خلال الأسبوعين الماضيين، ولكننا لم نخض أي منافسة، ونأمل أن نحقق نتائج جيدة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 98
قديم(ـة) 09-12-2017, 04:03 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


الجزيرة وأوراوا يتطلعان لمواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية








من لقاء الجزيرة وأوكلاند







تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء غد السبت، قمة تجمع الجزيرة ممثل أصحاب الأرض، وأوراوا ريد دياموندز الياباني، على استاد مدينة زايد الرياضية، في مواجهة آسيوية خالصة، ستحدد الفريق الذي سيقابل ريال مدريد الإسباني، في كأس العالم للأندية (الإمارات 2017).

وتأهل الجزيرة لهذا الدور بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بهدف دون مقابل، في المباراة الافتتاحية للبطولة، بينما تأهل أوراوا مباشرة لهذا الدور، بعدما توج بطلاً لدوري أبطال آسيا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وتعود آخر مرة تنافس خلالها فريقان آسيويان من أجل مركز في المربع الذهبي إلى نسخة 2010، حيث استقبل فريق الوحدة، نظيره سيونجنام الكوري الجنوبي بذات الملعب، وخسر الوحدة وقتها 1-4.

ويدين الجزيرة بطل الدوري الإماراتي الموسم الماضي، بفضل في الوصول لمباراة الغد، إلى حارس مرماه علي خصيف، والذي لعب دوراً محورياً، في حماية مرماه، وسيكون عليه تكرار الأمر في مواجهة الغد.



ويقول الهولندي هينك تين كات، مدرب الجزيرة في المؤتمر الصحفي التقديمي: "سعداء بتجاوزنا فريق أوكلاند سيتي، ولكننا نطمح أيضاً في تحقيق نتيجة إيجابية غداً أمام الفريق الياباني، لأننا نملك كل مقومات النجاح".

وأضاف: "ثقتنا كبيرة في لاعبينا، وقدرتهم على تحقيق الفوز، ونعلم أن أوراوا فريق قوي، ولكننا قادرون على إيقاف أسلحته، لأن الجزيرة لا يهاب المواقف الصعبة، والشباب دائماً سر النجاح".



وبدوره، قال محمد العطاس لاعب الجزيرة الشاب: "مواجهة الغد ستكون قوية، وطموحنا الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي، وبانتظار دعم جماهير الكرة الإماراتية لنا في استاد مدينة زايد الرياضية".

وأضاف: "ثقة تين كات في لاعبيه، تعطينا قوة إضافية، وكرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود داخل الملعب، ونحن نقاتل من أجل تشريف الوطن، ونتمنى مساندة جماهير الإمارات، لأن الجزيرة يلعب باسم الوطن".

وفي المقابل، يملك الفريق الياباني، خط هجوم قوي للغاية، وسجل 30 هدفاً طوال مشواره في دوري أبطال آسيا وصولاً إلى اللقب، ولم يسبق لأي فريق آسيوي أن سجل أكثر من هذا العدد من الأهداف، ويعتبر شانغهاي الصيني، هو الأقرب في التسجيل للفريق الياباني برصيد 26 هدفاً.



ورغم أن أوراوا تألق آسيوياً، إلا أنه يعاني كثيراً على المستوى المحلي، ولم يحقّق سوى انتصارين خلال مبارياته العشر الأخيرة، قبل انتهاء الموسم في الدوري الياباني نهاية الأسبوع الماضي، وحل سابعاً في الترتيب.

ويقول تاكافومي هوري، مدرب أوراوا في المؤتمر الصحفي التقديمي: "الجزيرة فريق قوي، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين، ونحن جاهزون للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الغد، وسعداء بالتواجد والمشاركة في هذه البطولة العالمية".

من جانبه، يقول رافائيل سيلفا، هداف أوراوا في البطولة الآسيوية: "شرف كبير ومصدر سعادة لا توصف، أن نخوض هذه البطولة، واستطعنا أن نكون هنا بفضل عمل جماعي ومجهود جبار، ونحن فخورون بأننا نمثل اليابان".



بينما يقول يوكي آبي، لاعب الفريق الياباني: "سنقدم كل ما في وسعنا للخروج بنتيجة إيجابية غدا، أمام فريق الجزيرة، وكل زملائي اللاعبين في أتم الجاهزية للمشاركة في هذه البطولة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 99
قديم(ـة) 09-12-2017, 04:05 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


الهجوم "شفرة" الوداد لعبور باتشوكا في مونديال الأندية








تدريب الوداد







يستهل فريق الوداد البيضاوي بطل أفريقيا، مشواره في بطولة العالم للأندية بالإمارات، بمواجهة باتشوكا المكسيكي، غدًا السبت.

ويسعى الفريق المغربي، لمشاركة ناجحة، والتأهل إلى دور نصف النهائي، لمواجهة جريميو البرازيلي، حيث يسود تفاؤل كبير، بقدرة لاعبي الوداد على تجاوزالفريق المكسيكي.

وكانت بعثة الفريق البيضاوي، قد وصلت إلى الإمارات، صباح أمس الخميس، وأجرى الفريق حصتين تدريبيتين قبل انطلاق مشاركته الأولى في البطولة.

ويعول الوداد على خبرة مدربه الحسين عموتة، الذي سبق أن توج بعدة ألقاب، كما شارك في مونديال الأندية مع نادي السد القطري كمدير رياضي للفريق.

ويعاني الوداد من غياب لاعب واحد، هو أنس أصباحي بسبب الإصابة، بينما هناك حظوظ كبيرة ، لمشاركة محمد أوناجم بعد تعافيه من الإصابة في كاحل القدم، وأبعدته عن المباريات الأخيرة.

ويبقى الهجوم، القوة الضاربة لممثل الكرة المغربية، في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين، استطاعوا خطف الأضواء في الفترة الأخيرة، أبرزهم المهاجم الشاب أشرف بنشرقي، الذي تعول عليه الجماهير الودادية، إضافة إلى الجناح الأيسر إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم وعبد العظيم خضروف.

وستكون تجربة بعض الأسماء أيضًا حاضرة، في مواجهة باتشوكا، أبرزهم صلاح الدين السعيدي ويوسف رابح والحارس زهير العروبي، الذين سيكون لهم دور كبير في تحقيق التوازن، علمًا بأن كل من خضروف وزكريا الهاشمي، يشكلان الاستثناء داخل الوداد، وسيوقعان على مشاركتهما الثانية في مونديال الأندية.

ويعد الوداد ثالث فريق مغربي يشارك في مونديال الأندية، بعد كل من الرجاء والمغربي التطواني عامي 2013 و2014، لذلك يطمح ليكون مشاركته ناجحة، ويمثل الكرة المغربية أفضل تمثيل.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 100
قديم(ـة) 09-12-2017, 04:08 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم للأندية


الوداد يعتمد على دعم الجالية المغربية في مونديال الأندية







لاعبو الوداد البيضاوي







ينتظر نادي الوداد البيضاوي، مباراة مهمة، عندما يواجه غدا السبت، نظيره باتشوكا المكسيكي، في مونديال الأندية بالإمارات.

ويعول الفريق البيضاوي كثيرا، على الجالية المغربية المقيمة بالإمارات، لدعم اللاعبين ومساندتهم في هذه المنافسة.

وقررت الجالية المغربية بالإمارات، مساندة الوداد البيضاوي، للتوقيع على مشاركة ناجحة والذهاب بعيدا في مونديال الأندية.

ويشارك الوداد البيضاوي، لأول مرة في مونديال الأندية، بعد فوزه مؤخرا بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري.


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

كأس العالم للأندية

الوسوم
للأندية , العالم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
المشكلة البيئية وتأثيرها فى العالم slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 1 03-08-2017 08:36 AM
"فرانس فوتبول" تكشف أغلى 50 لاعبًا في العالم الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 08-12-2016 07:39 AM
النصر يرغب في استضافة كأس العالم للأندية @[email protected] كووره عربية 9 30-12-2015 11:25 AM

الساعة الآن +3: 05:39 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1