اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 10-12-2017, 02:43 PM
صورة ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● الرمزية
●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي الدول العربية ترفض وتطالب مجلس الامن بقرارات حول ترمب والقدس


الله ينصرهم ويوحد كلمتهم

العربية.نت


عقد وزراء خارجية الدول العربية مساء اليوم السبت جلسة طارئة، بحثوا فيها وضع القدس بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بها كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إليها.

البيان الختامي

وادان وزراء الخارجية العرب في ختام الاجتماع قرار ترمب، وقالوا في بيان إن القرار يهدد بدفع المنطقة إلى هاوية، معتبراً أن نقل السفارة الأميركية للقدس يقوّض حل الدولتين ويعزز العنف.

وأضاف البيان أن وزراء الخارجية اعتبروا قرار ترمب "قرارا باطلا وخرقا خطيرا للقانون الدولي ولقرارات مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ذات الصلة"، والتي أكدت أن القدس الشرقية أرض محتلة.

كما اعتبر الوزراء القرار الذي صدر يوم الأربعاء انتهاكا للفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية التي أكدت عدم شرعية الجدار العازل، الذي عزل أجزاء من الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية.

وقال البيان إن وزراء الخارجية يؤكدون أنه "لا أثر قانونيا لهذا القرار الذي يقوض جهود تحقيق السلام ويعمق التوتر ويفجر الغضب ويهدد بدفع المنطقة إلى هاوية المزيد من العنف والفوضى وإراقة الدماء وعدم الاستقرار".

ووصف البيان القرار بأنه "تطور خطير وضعت به الولايات المتحدة نفسها في موقع الانحياز للاحتلال وخرق القوانين والقرارات الدولية، وبالتالي فإنها عزلت نفسها كراع ووسيط في عملية السلام".

وشدد البيان على تمسك الدول العربية بقرارات مجلس الأمن التي تؤكد أن "جميع الإجراءات والقرارات الأحادية التي تستهدف تغيير الوضع القانوني والتاريخي القائم فيها (الأراضي الفلسطينية) أو فرض واقع جديد عليها لاغية وباطلة".

وأكد مجلس وزراء الخارجية أن القدس الشرقية هي عاصمة الدولة الفلسطينية "التي لن يتحقق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة إلا بقيامها حرة مستقلة ذات سيادة على خطوط الرابع من يونيو 1967، وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية".

وحذر وزراء الخارجية من أن "العبث بالقدس ومحاولات تغيير الوضع القانوني والتاريخي القائم فيها واستمرار محاولات إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال وتغيير الهوية العربية للمدينة والاعتداء على مقدساتها الإسلامية والمسيحية يمثل استفزازا لمشاعر المسلمين والمسيحيين على امتداد العالمين العربي والإسلامي".

وطالبوا الولايات المتحدة بإلغاء قرارها. ودعوا الدول المختلفة إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية. كما دعوا إلى العمل على استصدار قرار من مجلس الأمن يؤكد أن قرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل يتناقض مع قرارات الشرعية الدولية. كما أشار البيان إلى تشكيل لجنة للعمل مع المجتمع الدولي للحد من تبعات القرار الأميركي.

وتدرس جامعة الدول العربية عدة خطوات رداً على قرار ترمب، بينها إقامة قمّة عربية استثنائية بالأردن. كما ذكر البيان أن مجلس الجامعة العربية في انعقاد مستمر بسبب الأزمة الحالية.

أبو الغيط: القدس بحسب القانون الدولي أرض محتلة

وفي كلمته خلال الجلسة، اعتبر أمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط أن "الإجراءات الأحادية التي تستهدف فرض وقائع على الأرض باطلة ولاغية"، مضيفاً أن "القرار الأميركي بشأن #القدس باطل وما يبنى عليه باطل بالضرورة"

وشدد أبو الغيط على أن "قرار الإدارة الأميركية مرفوض ولا يمكن تبريره بأي ذريعة أو منطق.. القرار الأميركي بشأن القدس تجاوز خطير لا يمكن السكوت عنه".

وذكّر أبو الغيط بأن "القدس بحسب القانون الدولي أرض محتلة ولا سيادة لإسرائيل عليها".

وحذّر من أن "القرار الأميركي يقوض الثقة العربية في الطرف الأميركي ويدفع الدول العربية لإعادة النظر في مسار عملية السلام.. اللحظة الراهنة تدعونا للتفكير في البدائل المتاحة"، معتبراً أن "الرد العملي على القرار يجب أن يكون الاعتراف بدولة #فلسطين وعاصمتها القدس".

فلسطين: قرار واشنطن له توابع سياسية وأمنية جسيمة

من جهته، أعلن وزير خارجية فلسطين رياض المالكي رفض بلاده "القاطع" لإعلان الرئيس الأميركي حول القدس، معتبراً أنه "انتهك القانون الدولي وخرق رسالة الضمانات الأميركية".

وشدد المالكي على أن قرار #ترمب "يجرّد واشنطن من أهليتها للوساطة في عملية السلام"، معتبراً أن أميركا "عزلت نفسها تماما في عملية السلام".

وحذّر من أن "قرار واشنطن بشأن القدس له توابع سياسية وأمنية جسيمة وواسعة النطاق على المنطقة".

واعتبر أن "الإدارة الأميركية تنظر للقضية من زاوية ضيقة وتنساق وراء #إسرائيل"، محذّرا من أن "الدواعش سيجدون في قرار ترمب فرصة لمواصلة إرهابهم.. قرار ترمب فرصة لمن يحاولون إثارة حرب دينية في المنطقة".

وأضاف: "نأسف للوضع الذي آلت إليه الإدارة الأميركية.. نرحب بالتزام المجتمع الدولي بحقوق الفلسطينيين التي كفلها القانون.. ونشكر #الدول_العربية على موقفها المشرف بعد قرار قرار ترمب".

وختم المالكي مؤكداً أن "لا سلام بدون الدولة الفلسطينية ولا دولة فلسطينية بدون القدس".

الأردن: لا استقرار أو أمن بالمنطقة إذا لم يشعر به الفلسطينيون

بدوره، أكد وزير خارجية الأردن، أيمن الصفدي، أن "لا سلام بين الفلسطينيين و الإسرائيليين بدون القدس"، معلناً رفض عمّان اعتراف أميركا بالقدس عاصمةً لإسرائيل. وحذّر من أن "لا استقرار أو أمن في المنطقة إذا لم يشعر به الفلسطينيون".

واعتبر أن "المس بهوية القدس وتهجير أهلها جريمة تتطلب إدانة دولية.. لا بد من مواجهة القرار الأميركي بفعل عربي مؤثر وقادر.. نحتاج للتحرك مع المجتمع الدولي لتأكيد بطلان القرار الأميركي".

وحثّ الصفدي، متحدثاً باسم الأردن، المجتمع الدولي ومؤسساته على الاعتراف بالدولة الفلسطينية بشكل رسمي.

مصر: على المجتمع الدولي إيجاد السبل لتنفيذ حل الدولتين

من جهته، أكد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، أن "الوضع في فلسطين يضع المنطقة برمتها على حافة الانفجار.. الإرهابيون والمتطرفون يحاولون استغلال التطورات الراهنة لجذب مؤيدين وتنفيذ هجمات وتبرير أعمالهم".

واعتبر شكري أن "على المجتمع الدولي إيجاد السبل لتنفيذ حل الدولتين"، مضيفاً: "لم يعد ممكنا التغاضي عن حقوق الفلسطينيين في دولتهم".

السعودية: ندعو واشنطن للتراجع عن قرارها تجاه القدس

في سياق متصل، نوّه وزير خارجية #السعودية عادل الجبير بالإجماع الدولي الرافض لقرار الرئيس الأميركي بشان القدس. ودعا الجبير الإدارة الأميركية للتراجع عن قرارها بشأن #القدس والانحياز للجهود الدولية الرامية لتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه المشروعة.

واعتبر #الجبير أن "المبادرة العربية التي تقدمت بها المملكة العربية السعودية، وأقرتها قمة بيروت 2002، تعد خارطة طريق لحل كل الأزمات".

كما دعا المجتمع الدولي "لتكثيف جهوده للوصول إلى حل عادل وشامل" لهذا الصراع.

من جانبه، قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية: "نؤكد أن قرار واشنطن لن يغير الوضعية القانونية لمدينة القدس"، معرباً عن دعم الإمارات "للمساعي الرامية لحل دائم وعادل وشامل".

العراق: يجب أن نتخذ قرارات غير تقليدية ولا نكتفي بالبيانات

من جانبه، قال وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة إن "القرار الأميركي يجر المنطقة لمزيد من التوتر والاحتقان.. القرار الأميركي ينقل المنطقة لصراع ديني مجهول المعالم".

بدوره، أكد وزير الخارجية الجزائري عبدالقادر مساهل "ضرورة العمل الجدي للتصدي لقرار واشنطن"، محذّراً من أن "قرار واشنطن سيفتح الباب أمام المزيد من التوترات في المنطقة".

أما وزير خارجية الكويت الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح فدعا "لبلورة رد عربي موحّد"على قرار واشنطن بشأن القدس.

من جهته، دعا وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي "لتوحيد الجهود دفاعا عن حقوق القدس".

بدوره وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي قال إن "جملة محاذير إنسانية وقانونية أثارها قرار واشنطن بشأن القدس".

في سياق متصل، اعتبر وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري أنه "يجب أن نتخذ قرارات غير تقليدية ولا نكتفي بالبيانات".

وفي هذا السياق، دعا وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل للنظر في فرض عقوبات اقتصادية لمنع نقل السفارة الأميركية إلى القدس. وقال باسل إنه يجب اتخاذ إجراءات ضد القرار الأميركي "بدءا من الإجراءات الدبلوماسية ومرورا بالتدابير السياسية ووصولا إلى العقوبات الاقتصادية والمالية".


https://www.alarabiya.net/ar/arab-an...وضع-القدس.html



آخر من قام بالتعديل ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !●; بتاريخ 10-12-2017 الساعة 02:55 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 10-12-2017, 10:26 PM
صورة ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● الرمزية
●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الدول العربية ترفض وتطالب مجلس الامن بقرارات حول ترمب والقدس


اقتباس:
مجلس النواب الأردني يوافق على إعادة دراسة اتفاقية السلام مع إسرائيل


أفادت وسائل إعلام أردنية بأن مجلس النواب في البرلمان الأردني وافق على إعادة في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، على إعادة دراسة اتفاقية وادي عربة وجميع الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل.

ووفقا لصحيفة "الغد" الأردنية، فقد جاء تصويت النواب بالإجماع على هذا القرار ردا على اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وفوض المجلس لجنته القانونية بدارسة كل الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل ومن ضمنها معاهدة السلام وتسجيل الخروقات التي قام بها الاحتلال خلال السنوات الماضية ليتسنى لهم اتخاذ قرار بشأنها
اقتباس:


أعلن قيادي بارز في حركة فتح، أن السلطة الفلسطينية تعتزم إعادة النظر في اتفاق أوسلو للسلام، كرد على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، محمد اشتية، وهو أحد المقربين من الرئيس عباس: "علينا مراجعة اتفاق أوسلو لأن قضية القدس من قضايا الحل النهائي، وإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (الاعتراف بها "عاصمة لإسرائيل") أخرجها من ذلك".
اقتباس:
كما أشار اشتية خلال لقاء جمعه مع 90 دبلوماسيا وصحفيا في بلدة بيت جالا بالضفة الغربية، إلى أن "المفاوضات بشكلها السابق قد ذهبت إلى غير رجعة، وأن المسار السياسي والصفقات الكبرى التي تحدث عنها ترامب تبخرت بإلقائه القدس في الحضن الإسرائيلي".

تغريده:

المتضرر هو إسرائيل من اعاده النظر في الاتفاقيات السابقة


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 12-12-2017, 08:34 AM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: الدول العربية ترفض وتطالب مجلس الامن بقرارات حول ترمب والقدس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كل الشكر لك استاذي واخي العزيز شاهين على طرحك...


السؤال الان


لماذا تم الاعلان بان القدس عاصمة للصهاينة في هذا التوقيت..!!

مع العلم

وحسب نشراتهم


ومواقعهم


انهم سيعلنون في عام 2025!!!!


لماذا الاستعجال..!!!


احد الخامات من اليهود والذي اصدر امره يقول

ان سيده امره بذلك... وانه سينزل من السماء الى الارض.. ويقوم بقتل العرب!!!


تالله... هذا الدجل بعينه والشعوذه صدقا.......


المدعو ترامب... يواجه جبهة داخليه شرسة جدااا


فهناك تحقيق مع جنرلات في البنتاغون... في نهب ما يعادل 2 تريلييييون دولار..!!!!!!!!

واخبار غريبه تحدث داخل النظام الامريكي..!!


والاعلان المستعجل هذا...

قد يؤدي الى تدمير الكيان الصهيوني لا قيام دولتهم...!!!! كما يزعمون......


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 12-12-2017, 09:22 PM
صورة Holy Spirit الرمزية
Holy Spirit Holy Spirit غير متصل
‏وَمن صَحِبَ الدّنيا طَوِيلاً تَقَلّبَتْ ... على عَيْنِهِ حتى يَرَى صِدْقَها كِذبَا
 
الافتراضي رد: الدول العربية ترفض وتطالب مجلس الامن بقرارات حول ترمب والقدس







إسرائيل باقية وتتمدد هذا ما أظنه !!




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 12-12-2017, 11:41 PM
صورة tornado soon الرمزية
tornado soon tornado soon غير متصل
arosalb7r
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الدول العربية ترفض وتطالب مجلس الامن بقرارات حول ترمب والقدس


آمالنا في الله جل جلاله و الشعب العربي . خاصة شعبنا الفلسطيني المناضل
و أن تكون بداية لإنتفاضة شعبية شاملة .

تحية إكبار وإجلال لجميع شرفاء الأمة العربية والإسلامية


’،

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 13-12-2017, 03:28 AM
صورة ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● الرمزية
●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: الدول العربية ترفض وتطالب مجلس الامن بقرارات حول ترمب والقدس


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها baderaltamimi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كل الشكر لك استاذي واخي العزيز شاهين على طرحك...


السؤال الان


لماذا تم الاعلان بان القدس عاصمة للصهاينة في هذا التوقيت..!!

مع العلم

وحسب نشراتهم


ومواقعهم


انهم سيعلنون في عام 2025!!!!


لماذا الاستعجال..!!!


احد الخامات من اليهود والذي اصدر امره يقول

ان سيده امره بذلك... وانه سينزل من السماء الى الارض.. ويقوم بقتل العرب!!!


تالله... هذا الدجل بعينه والشعوذه صدقا.......


المدعو ترامب... يواجه جبهة داخليه شرسة جدااا


فهناك تحقيق مع جنرلات في البنتاغون... في نهب ما يعادل 2 تريلييييون دولار..!!!!!!!!

واخبار غريبه تحدث داخل النظام الامريكي..!!


والاعلان المستعجل هذا...

قد يؤدي الى تدمير الكيان الصهيوني لا قيام دولتهم...!!!! كما يزعمون......
هلا وغلا حبيب قلبي


اخوي لننظر للأحداث بشكل أوسع واعمق وبعدها سوف أوضح لك لماذا أعلنت في هذا الوقت

لنرجع الى الربيع العربي واحداثه التي زرعتها أمريكا في كل الدول العربية

سوف اختصر لك الرد وانت عليك التأمل في مجريات الاحداث

من سنتين بدأيه الحزم من دول التحالف العربي والدولي

موضوع قطر انتهى

وان شاءالله ترجع للحضن الخليجي والعربي مهما حدث من خلافات نبقى اخوان

العراق

قبل يومين اعلن سيطرته على كامل حدود العراق ووضع يده مع العرب وتبادل الزيارات السياسية والاقتصادية انتهت مشكلته الحمد لله

سوريا

انتهت مشكلتها وروسيا سحبت جزء من قواتها

والان في اللمسات الأخيرة وهى الانتخابات وسوف يدخل بشار الانتخابات

ولا يفوز بها ويطلع حفظ لماء الوجه

اليمن

ان تفاضت شعب ضد الحوثي

والان على مشارف صنعاء وسوف ترجع الأغنية الصباحية اليمن السعيد

والمحللين يقولون في حدود اربعه اشهر سوف يتم السلام في اليمن بأذن الله

لبنان

تضغط الان على حزب الله لأنهاء المشاكل بينهم وعدم التصريح والمشاركة باسم لبنان

السودان تم رفع الحصار الاقتصادي عنه بعد 20 سنه


فلسطين تم معالجه المشاكل داخلها والإصلاح بين حركة فتح وحماس ووضعو يدهم في يد عباس

في لقاء واحد في القاهره


لم شمل جميع الدول الإسلامية تحت غطاء التحالف الإسلامي وسوف يتم الاجتماع غدا بأذن الله بشان القدس

داعش انتهى من العراق وهزم شر هزيمه

أمريكا تم سحب البساط منها تدريجيا والاتجاه الى روسيا والان روسيا تصول وتجول واغلب الدول معها سياسيا واقتصاديا

وبوتين كل يوم في دوله

أمريكا لو تلاحظ الان هي تتبع وتحاول المحافظة على مكانتها والان تطارد ايران باتفاق النووي وتغيير النظام الحاكم

اما قرار ترمب جميع الدول رفضته ولن ينفذ لانه يحتاج الى اعتراف من الدول

وهناك الكثير من الاحداث التي تغيب عنى الان

منها ايضا مقتدى الصدر رجع الى الحضن العربي و الإسلامي

ولكن الحمد لله العرب باتحادهم هزمو وتغلبو على جميع العقبات بالسياسة والدهاء والذكاء

وقبل أسبوع تقريبا صرح أوباما انه هناك هتلر جديد في أمريكا ولم يحدد احد تصريح مبطن

ولكن ابعاد خطابه واضحه انه يقصد ترمب

والمعروف انه هتلر اباد اليهود يعنى قرار ترمب يضر اليهود والامريكان بقوه لو تمسك به

لانه عزف على وتر حساس في العالم الإسلامي مقدسات اسلاميه


والاحداث واضحه رفض القرار من كل الدول العربية والإسلامية والأجنبية

والان جميع الدول يطالبون بتطبيق 67

الأمور تبشر بالخير الله يعزهم وينصرهم

انا اتحدث باسم العرب والمسلمين كافه وليس خاصه تماسكهم وسياستهم ذكيه جدا

اما جواب سؤالك :

هو محاوله لضغط على الطرفين للحوار

ولا ترمب عارف انه قراره لن يقبل عالميا ولا قانونا ولا شرعيا ومخالف للقانون الدولي

مستحيل يجازف بمصالح أمريكا عشان بلد واحد اسرائيل

بس رمى الكره عند المجتمع الدولي

والان جميعهم يصرحون للحوار وانهاء القضيه

باختصار

فيه كثير أمور تم انهائها عالم تشتغل بصمت وحكمه



آخر من قام بالتعديل ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !●; بتاريخ 13-12-2017 الساعة 07:25 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 14-03-2018, 07:13 AM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: الدول العربية ترفض وتطالب مجلس الامن بقرارات حول ترمب والقدس


.
.

فقد تقرر.. نقل السفاره الامريكيه الى القدس في شهر مايو القادم...

واحتمال كبير... افتتاح ترامب للسفاره...!!!

فهل ستحذوا الدول الحليفة لامريكا بنقل سفاراتها الى القدس..!!!!


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

الدول العربية ترفض وتطالب مجلس الامن بقرارات حول ترمب والقدس

الوسوم
مجلس , الامن , اليوم , العربية , برمت , تطالب , بقرارات , والقدس
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بين السعودية وفلسطين قصة assyirt alhorrya روايات - طويلة 461 16-05-2017 03:55 PM
احداث تاريخية عن كل يوم من ايام شهر رمضان صابر حجازى الواحة الرمضانية - غرام 31 06-06-2016 01:11 AM
المتوالية الحسابية الهمـام مواضيع عامة - غرام 7 29-08-2015 02:04 AM

الساعة الآن +3: 04:45 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1