منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: ليفربول يفرط في الفوز بديربي الميرسيسايد
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: ليفربول يفرط في الفوز بديربي الميرسيسايد










من المباراة







اقتنص فريق إيفرتون نقطة غالية من أنياب مضيفه وجاره ليفربول بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب "آنفيلد" في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي

تقدم ليفربول في لقاء ديربي الميرسيسايد في الدقيقة 42 عن طريق المصري محمد صلاح، وتعادل إيفرتون بضربة جزاء سجلها واين روني في الدقيقة 77.

ورفع ليفربول رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب وارتفع رصيد إيفرتون إلى 19 نقطة في المركز العاشر بقيادة مديره الفني الإنجليزي سام آلاردايس.


لقاء الديربي كان في مجمله مثيرًا وساخنًا خاصة في الربع ساعة الأخيرة بعد تعادل إيفرتون وفي ظل انتفاضة هجومية من ليفربول لم تنجح في تحقيق الفوز.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



فرض ليفربول حصارًا على إيفرتون الذي تراجع للخلف واعتمد على خطة دفاعية منذ البداية، وأرسل محمد صلاح كرة عرضية ثم وجه جيمس ميلنر تسديدة قوية بجانب تصويبة قوية من محمد صلاح أبعدها الحارس ولكن هجوم ليفربول يبدو ضاغطًا بكل قوة لإحراز هدف مبكر.

كاد ليفربول أن يسجل من محاولة قادها جوزيف جوميز ولكن الدفاع أبعدها ثم أرسل تشامبرلين كرة عرضية خطيرة أنقذها مدافعو إيفرتون ونال سيجوردسون إنذارًا بسبب الخشونة ضد هندرسون لاعب ليفربول ونال إدريسا جاي لاعب التوفيز إنذارًا أيضًا.

وفي الدقيقة 42 ، نجح محمد صلاح هداف ليفربول في وضع بصمته وتسجيل هدف التقدم بعدما تسلم الكرة وأودعها الشباك بتسديدة رائعة سكنت مرمى إيفرتون لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



بدأ الشوط الثاني بتغييرين دفعة واحدة من جانب المدرب آلاردايس لتصحيح مسار إيفرتون بنزول شنايدرلين وآرون لينون على حساب توم ديفيس ويابي عمر نياسي.

وواصل ليفربول الأداء الهجومي المكثف لهز الشباك، وجاءت تمريرة عرضية إلى ماني أبعدها الدفاع ثم أهدر صلاح فرصة محققة بضربة رأس بجوار القائم ثم تسديدة أخرى من الفرعون المصري فوق العارضة.

وأرسل تشامبرلين كرة عرضية متقنة لم يستغلها ساديو ماني، وأجرى ليفربول أول تغييراته بنزول روبرتو فيرمينو بدلاً من محمد صلاح في الدقيقة 67 وتحسن أداء إيفرتون بعد خروح صلاح بشكل واضح.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أرسل إيفرتون كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع ثم ارتكب لوفرين خطأ ساذجًا بالتحام قوي ضد دومينيك كالفيرت ليوين ليحصل إيفرتون على ضربة جزاء يسجل منها المخضرم روني في الدقيقة 77 ويمنح فريقه التعادل.

وأشرك كلوب مدرب ليفربول ثاني تغييراته بنزول كوتينيو على حساب تشامبرلين أملاً في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة.

وأضاع سولانكي محاولة من كرة عرضية خطيرة وأشرك ليفربول آخر تغييراته بنزول داني إنجس على حساب سولانكي بينما دفع إيفرتون بلاعبه فيل جاجليكا بدلاً من روني في الدقيقة 83.

حصل تشاندرلين على الإنذار للخشونة ضد ميلنر، واستمر ضغط ليفربول مع تكتل دفاعي من إيفرتون وضاعت محاولة قريبة من كرة عرضية لم يدركها فيرمينو ثم كرة عرضية لم يستغلها لاعبو الريدز وتسديدة فوق العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل.






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1